كيف أقوم بتحميل التطبيقات في آيباد؟

رد: كيف أقوم بتحميل التطبيقات في آيباد؟

هناك طريقتان لتحميل البرامج على الآيباد إما عن طريق برنامج iTunes من الكمبيوتر او من برنامج App Store من الأيباد نفسه.
من iTunes:
بعد تشغيل برنامج iTunes ، يمكنك تنزيل البرامج إلى iTunes على الحاسب و ذلك بالذهاب إلى قسم iTunes Store ثم البحث عن أي برنامج و تنزيله و بعد ذلك يتم مزامنته (أي نقله إلى الأيباد ).
نقل البرامج من iTunes إلى الأيباد يتم بمزامنة البرامج في iTunes مع الأيباد (بعد وصل الأيباد بالحاسب، يظهر الأيباد على iTunes ، يتم التأشير عليه، ثم يتم الذهاب إلى قسم Apps، و ثم التأشير على Sync Apps ليتم اختيار البرامج التي يراد مزامنتها و التي تم تنزيلها مسبقاً إلى iTunes، ثم يتم الضغط على Apply للمزامنة).

أما عن تنزيل البرامج من الأيباد : يتم فتح برنامج App Store من الأيباد ثم يتم البحث عن أي برنامج و تنزيله.

يجب التنويه أنه لابد ان يكون لمستخدم الأيباد حساب آبّل Apple ID ليقم بتنزيل برامج على الأيباد . إنشاء هذا الحساب يتم بطريقة سهلة إما من الأيباد أو من الحاسب.

إنشاء حساب آبّل من الأيباد : بعد تشغيل برنامج App Store لأجل تنزيل برنامج ، فسوف يسألك عن إنشاء حساب جديد أو استخدام حساب موجود، فقم بإنشاء حساب جديد حيث ستقوم بكتابة معلومات عن حسابك وهي عبارة عن الدولة و إيميل و كلمة مرور (الايميل و كلمة المرور هي معلومات الدخول لحسابك) و تاريخ ميلاد و عنوان ، الخ. يمكنك فتح حساب مجاني: عند طلب معلومات الدفع، لا تختار شيئاً None، حيث سيمكنك من تنزيل البرامج المجانية و يمكنك شحنه لاحقاُ. أو يمكنك كتابة معلومات الدفع و يمكن ان تكون بطاقة اعتماد MasterCard أو غيرها حيث لا يتم اقتطاع أي شي من رصيدك إلا عند تنزيل البرامج لأول مرة و ذلك حسب سعرها (إذا قمت بتنزيل أو تحديث البرنامج الذي قد اشتريته سابقاً ، فسيكون مجاني). بعد ذلك سيتم ارسال إيميل إلى البريد الالكتروني لتفعيل الحساب . بالذهاب إلى الإيميل يتم الضغط على رابط التفعيل الموجود في الأيميل و سوف يوجهك إلى صفحة تمكنك من الدخول بحسابك (الأيميل و كلمة المرور) و بهذا تكون قد تم إنشاء حساب آبّل و اللازم لتحميل برامج الأيباد .

إنشاء حساب آبّل من الحاسب: عن طريق برنامج iTunes، قم باختيار Store من القائمة، ثم اختار Create Account ، بعد ذلك قم بتعبئة تفاصيل حسابك كما شرحته سابقاً.

تنزيل iTunes يتم من الرابط التالي:
www.apple.com/itunes/download‏
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top