كرستيانو رونالدو يسترد صدارته من إبراهيموفيتش

ђ@ĸĭ๓

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
22 مارس 2013
المشاركات
4,817
نقاط التفاعل
10,476
النقاط
351
النجم البرتغالي يسترجع صدارة هدافي دوري الأبطال برصيد
11 هدفا بعد ثنائيته في مرمى شالكه.
1192039-24917978-640-360.jpg

استرجع كرستيانو رونالدو صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا بعد إحرازه لهدفين على ملعب فيلتينس أرينا أمام شالكه 04 في ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا.. البرتغالي كان قد رأى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يخطف له صدارة الهدافين الأسبوع الماضي.
وقد أحرز إبرا هدفين الأسبوع الماضي أمام باير ليفركوزن ليتصدر قائمة الهدافين برصيد عشرة أهداف ولكن تمكن البرتغالي من إستعادة عرشه وليصل للهدف رقم 11 في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.
وبالإضافة إلى الهدفين فمنح صاروخ ماديرا تمريرتين حاسمتين لكريم بنزيمة وكانت كلاهما بالكعب.. وفي الشوط الأول أتيحت له الفرصة للتسجيل ولكن لم يكن محظوظ في إنهاء هجماته.
ولم يخض البرتغالي أي مباراة منذ ثلاثة أسابيع إثر الإيقاف الذي عانى منه في ملعب سان ماميس أمام أتلتيك بلباو الذي كلفه ثلاثة مباريات.. وأيضا من ناحية أخرى فإن رونالدو تفوق على الهولندي رود فان نيستيلروي في قائمه هدافي دوري الأبطال على مر التاريخ وذلك بإحرازه للهدف رقم 60 و 61.
وأصبح صاحب الكرة الذهبية على بعد عشر أهداف من الهداف التاريخي في المسابقة الأوروبية الكبرى راؤول غونزاليس (71 هدف) و خمسة أهداف عن نجم برشلونة ليو ميسي (66 هدف).
يوروسبورت
 
رد: كرستيانو رونالدو يسترد صدارته من إبراهيموفيتش

السلام عليكم

شكرا لك على الموضوع و المتابعة اليومية

بارك الله فيك
 
رد: كرستيانو رونالدو يسترد صدارته من إبراهيموفيتش

مرحباً

مبروك صدارة الهدافين
+
يعيشك حكيم ع التقرير

نشوفكم ع خير :regards01:
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top