ميلان يصطدم بيوفنتوس وروما يصارع إنتر في جولة نارية بالدوري الإيطالي

إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
3,243
الإعجابات
2,545
النقاط
191
العمر
34
#1
مرحباً





تنطلق الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم غدا السبت بمباراة نارية تجمع روما بضيفه إنتر ميلان، وتختتم الجولة بمباراة أخرى كبيرة تجمع بين ميلان ويوفنتوس المتصدر.

وعلى الأرجح سيفتقد روما جهود قائده فرانشيسكو توتي وجناحه الإيفواري جيرفينيو ، ولكن المدرب رودي جارسيا يواجه أيضا إصابات على مستوى خط الدفاع.

كما أن روما سيعاني من تخفيض أعداد جماهيره في الاستاد الأولمبي في ظل العقوبة التي تلقاها الفريق بإغلاق ثلاثة من مدرجاته بسبب الهتافات العدائية للمشجعين.

ويمتلك روما مباراة مؤجلة في ظل صراعه مع يوفنتوس على الصدارة. ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الكالشيو بفارق تسع نقاط أمام روما، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الخامس ويسعى إلى استعادة توازنه عقب التعادل مع ضيفه كالياري بهدف لمثله الاسبوع الماضي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم البرازيلي هيرنانيز مع إنتر ميلان. ويحتل يوفنتوس صدارة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة من 25 مباراة، ولكنه ربما يواجه معضلة الارهاق ، حيث التقى الفريق مساء امس الخميس مع مضيفه طرابزون سبور التركي في الدوري الأوروبي.

وقال انطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس "الفوز على طرابزون على ملعبنا بهدفين نظيفين في الجولة الأولى كان مهما، والأكثر أهمية في ذلك أننا لم تهتز شباكنا، ولكن هذه النتيجة مازالت لا تجعلنا مطمئنين".

ويفتقد ميلان جهود لاعب وسطه الغاني كوادو اسامواه، ولكنه استعاد جهود مدافعه جورجيو كيليني.



وعلى عكس يوفنتوس ، فإن ميلان مازال ينافس في دوري أبطال أوروبا ، حيث سقط الفريق على ملعبه أمام أتليتكو مدريد الاسبوع الماضي بهدف نظيف في ذهاب دور الستة عشر.

ومن المنتظر أن يستعيد المدرب الهولندي لميلان كلارنس سيدورف جهود ماتيا دي سكيجليو ودافيدي بونيرا والحارس كريستيان ابياتي، كما يأمل سيدورف استعادة ماريو بالوتيلي لعافيته بعد تعرضه لإصابة في الكتف.



وطرأ تقدم ملحوظ على أداء ونتائج ميلان منذ وصول سيدورف في منتصف الشهر الماضي، حيث فاز الفريق في أربعة من أخر ست مباريات، ولكنه مازال يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، بفارق 16
نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وخمس نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

وفي مباريات الأحد يلتقي نابولي مع مضيفه ليفورنو ولاتسيو مع مضيفه فيورنتينا. كما يلتقي يوم الأحد كالياري مع اودينيزي واتالانتا مع كييفو وجنوه مع كاتانيا وساسولو مع بارما وتورينو مع سامبدوريا وفيرونا مع بولونيا.

المصدر

نشوفكم ع خير :regards01:
 
Top