حبيت نولي رايس

أم أمين23

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,756
على سلامتكم ان شاء الله راكم لاباس
بما انو الجميع يرحي وعندو ما يقول انا مع وانت ضد ولاخر لا مع ولا ضد حبيت نفهم العقلية وتقولولي الا حبيت نولي رايس في الجزائر واش لازمني؟؟
لازم نكون مولى خبرة والا لازم نكون عندي كتاف والا يكفي يكون عندي المال وما يهمش من وين جا هاد المال المهم نكون قادر نخدم الشباب ونزوجهم ونسكنهم
والا لا هاد خرطي لازم نكون دو حنكة وخبرة في تسيير الامور نسكت هاد ونبلعط هاد ونرضي هداك
امممممممم والا نقولكم المهم يكونو الكتاف جابلي ربي هاد اهم حاجة الكتاف والمعريفة والمهم يكونو راضيين عليك الي فوق وهكا الا ترشحت للرئاسة نضمن الربح بال 99.99
هاد واش جا في بالي ممكن يكون تخربيط وهدرة بلا معنى بالصح انا حبيت الرسمي من عندكم كيفاش لازم ندير باش نولي رايس ؟؟؟؟؟
وكي نولي رايس واش هو اول حاجة تحبوني نديرها
موضوع ماشي سياسي بالصح هو فكاهي حبيت نزيد نزهي الحالة اكثر ماهي زاهية مع المهازل الي راهي ماشية في الانتخابات الجاية للرئاسيات

آخر تعديل:
رد: حبيت نولي رايس

تمت الموافقة اختى
لى عودة

وربي معانا ان شاء الله ويجعل ربي يشوف لهذي البلاد ويشوف لعيبادها لان مزال فيها ناس يقومو ليل ويخدمو الخير

آخر تعديل:

رح أبدأ من نهاية موضوعك ..المهزلة اللي راكي تهدري عليها انا راهي تبانلي غي مسرحية
باش يشتتوا انتباهنا وفي النهاية يقولونا نظرا لرفض الشعب لترشح بوتفليقة قرر انسحابه
ويقولنا شوفوا حنا دولة ديمقراطية ونسمعوا لمطلب الشعب اما حنا رانا باغين الشجرة
المريضة لازم نقلعوها من الجذور باش نغرسوا وحدة تانية تعطينا ثمار
اما واش لازملك باش تولي رئيس
يكفي انك تكوني تخافي من حكام الغرب ولازم تسمعي لشروطهم ومتخافيش من الآخرة
وتكون تهمك كرشك برك وشعبك يطير يلا بيطير وتكوني متحشميش من اللي هدرا ولا سكت
يارب تكوني فهمتي قصدي
اما لما تكوني رئيس واش نطلب منك ماعندي منطلب غي خافي ربي ههههههههه

الاحسن لو كانت كلماتك محترمة يا اسماء ام هادي

آخر تعديل:

ذاك ما يسمى بسر العلبة السوداء ...

النظام السياسي ...عندو علبة سوداء تصنع فيها القرارات ..

وهناك يعرف كيف يصنع الرئيس ..

غير ان هناك شيء لا يخفى على الجميع ..

صاحب القوة يحكم رغما على الجميع ..ويعين من يريد ..:sport02:

فمن يملك القوة الظاهرة والسرية ؟؟؟؟؟

هو الجواب ..:up:

دمتي سالمة براحة بال بعيد ا عن السياسة ..:regards01:

انا نشوف بلي ادا بغيت تولي رئيس خصك تكون من ال بوتفليقة
كرهنا من رئاسيات وسيرة الرئاسيات
ربي يجيب لي فيه لخير للبلاد هدا مانتمناو

أنا نظن خص الواحد يكون ماصو
باه يولي رئيس البلاد راهي ناقصة
سكاني

الجزائر مزالت بخير ما دام كاين جيل الثورة و جيل الاستقلال
اتمنى الخير للوطن والشعب
مرحبا ام ريهام ما قلنا والو قلت برك حبيت نولي رايس نعتولي كيفاش وربي يحفظ الناس الكل يخلونا برك تعيشو هانيين وهاداك الرسمي

وربي معانا ان شاء الله ويجعل ربي يشوف لهذي البلاد ويشوف لعيبادها لان مزال فيها ناس يقومو ليل ويخدمو الخير
امين يا رب مسلمين مكتفين :up::up: المهم مازال عندنا الدعاء ومازلنا شادين في ربي فاضعف الايمان عندنا هو القلب ربي يجيب الخير ندعو خير من والو :-o:-o

رح أبدأ من نهاية موضوعك ..المهزلة اللي راكي تهدري عليها انا راهي تبانلي غي مسرحية
باش يشتتوا انتباهنا وفي النهاية يقولونا نظرا لرفض الشعب لترشح بوتفليقة قرر انسحابه
ويقولنا شوفوا حنا دولة ديمقراطية ونسمعوا لمطلب الشعب اما حنا رانا باغين الشجرة
المريضة لازم نقلعوها من الجذور باش نغرسوا وحدة تانية تعطينا ثمار
اما واش لازملك باش تولي رئيس
يكفي انك تكوني تخافي من حكام الغرب ولازم تسمعي لشروطهم ومتخافيش من الآخرة
وتكون تهمك كرشك برك وشعبك يطير يلا بيطير وتكوني متحشميش من اللي هدرا ولا سكت
يارب تكوني فهمتي قصدي
اما لما تكوني رئيس واش نطلب منك ماعندي منطلب غي خافي ربي ههههههههه
صحيتي يا صفحة بيضاء وان شاء الله ربي يبيض ايامك ديما وابيض صفحة الرايس الي جاي ومرسي ليك خاطر عطيتينا رايك في كيفاش ممكن نوليو رياس في بلادنا الحبيبة وعندك اهم حاجة نخاف ربي فيكم الا وليت الرئيسة واكيد راح نعطيك واش حبين بلا ما تطلبو :up::regards01:

السلام عليكم
باش تولي رايس لازم
-تكوني يسموك عبدالعزيز بوتفليقة
وعليك السلام اخي زاغان كاينة ممكن نديرو تعديل في اسم العايلة عبد العزيز بوتفليقة صالح بوتفليقة قادر بوتفليقة او اي اسم المهم تكون اللقمة بوتفليقة وان شاءا لله تكون امورنا ماشية :regards01::regards01:

الاحسن لو كانت كلماتك محترمة يا اسماء ام هادي
هاد انت ام ريهام الي خلعتي المسكينة ام احلى هادي محات واش كتبت مسكينة وانا قلت جاوها الجماعة في الليل وانت الي راكي هزيتيلها الكارط روج :up:

انا مانفهم والو فالسياسة نقلك باه تولي رايس والله ما عرفت واش نقلك ههههههههه
ربي يجيب لي فيه الخير
خليك هكاكا خير ام سيراج الا حبيتي تفهمي ادوخي المهم روحي فوطي واعملي طق طق والي تاحط عندو القرعة حطيه وروحي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة