كلنا بن شيخ

رد: كلنا بن شيخ

شكون هو بن شيخ هههههههههههه السؤال الذي يطرح نفسه
كامل لي قلته صح حنا نمشو بقانون انا صح و الباقي كامل خطأ .........سما نورمال درك نقولك راك غالط مام راك نيشان باسكو هدا بن شيخ لي حكيت عليه راه يقوم بدوره

ما فهمتش واش هو اللي قالو بن شيخ وما يعجبش محرجماهوش جوار
ايه ما هوش جوار كيما كريستيانوولا بايل ولا زيدان ولا حتى هزارد
لانومازال بعيد بزاف ممكن ظهر في هذا الموسم بشكل مليح مع فريقو مي
الصراحةوانا متاكد منها اذا يقدر يكمل محرز موسم آخر كيما هاك
باسكو راني نتابع في البالون من صغري ونعرف الكالتي نتاع الجوار الكبير
اما علي بن شيخ نرفعلو القبعة وكل كلمة يقولها عندو فيها حق حبيتو ولاكرهتو
ما نعرف علاه ما يعجبكمش اللي يقول كلمة الحق
بن شيخ ما هو يفهم زيادة ماوالو عندو نضرية في اللاعب واللعب وتحليلاتو منطقية بامتياز
مي لانو حنا جزايريين نحبو نفهمو بزااف ياودي السيدعندو تاريخ ومن بعد على جال محرز اللي بان البارح
رايحين نهملو تاريخ نتاع جوار اللي لوكان راهو يلعب في مثل هذا الوقت لوكان راهو داير العجب
اما عقلية الجزائرين حنا نحبو نتفلسفو بزااف ونحطو رواحنا في اشياء خاطيتنا
مثلا كيما موقف الشعب من بن شيخ ياناس يالي راكم تهدرو على بن شيخ وبالاك
فيكم اللي ما يعرفش كيفاش يتيري بالون ولا يعرف عدد لاعبي كرة القدم وعدد الحكام في المباراة
ويجي يعطي رايو في بن شيخ
خليو الناس اللي كانت تلعب هي اللي تتفلسف وتحكي في مجالها اللي عاشتلو سنوات
و انتوما ريحو تفرجو وشوفو التاريخ لانو التاريخ يصنعوه مواسم ماشي موسم وااحد ورانا نشوفو سلام وشكرا خويا هشاام

شكون هو بن شيخ هههههههههههه السؤال الذي يطرح نفسه
كامل لي قلته صح حنا نمشو بقانون انا صح و الباقي كامل خطأ .........سما نورمال درك نقولك راك غالط مام راك نيشان باسكو هدا بن شيخ لي حكيت عليه راه يقوم بدوره

بن شيخ اني تكلمت عليه في موضوعي باختصار
ايه حنا كل واحد فينا يحب يمشي بدولة اللي مدايرها في راسو ... ايه معليش كل واحد ورايو وادا راني غالط نتقبل النقد
مشكورة ختي على مرورك

بن شيخ ما هو يفهم زيادة ماوالو عندو نضرية في اللاعب واللعب وتحليلاتو منطقية بامتياز
مي لانو حنا جزايريين نحبو نفهمو بزااف ياودي السيدعندو تاريخ ومن بعد على جال محرز اللي بان البارح
رايحين نهملو تاريخ نتاع جوار اللي لوكان راهو يلعب في مثل هذا الوقت لوكان راهو داير العجب
فيكم اللي ما يعرفش كيفاش يتيري بالون ولا يعرف عدد لاعبي كرة القدم وعدد الحكام في المباراة
ويجي يعطي رايو في بن شيخ
و انتوما ريحو تفرجو وشوفو التاريخ لانو التاريخ يصنعوه مواسم ماشي موسم وااحد ورانا نشوفو سلام وشكرا خويا هشاام

اهلا وسهلا خويا حكيم
مي علاه راك مقلق خويا ريسيبيري وتنفس شوية ونحكو ههه ولا داك نيف على بن شيخ كامل هكا
ايه انت والسي بن شيخ تقولو محرز ماشي جوار ... انا نجاوبك صديقي انت وبن شيخ بلغة الارقام والمنطق الله غالب انتوما تعرفو الكرة من بكري ... ليكن في علمك فقط ان محرز منذ يومين تحصل على جائزة احسن رياضي في البريمرليغ وما عطاهالوش بن شيخ هادي تقدر تعرف شكون هوما اللاعبين والمدربين لي صوتو عليه اعتقد تاريخهم اعرق مني ومنك ومن بن شيخ ... ونزيدك حاجة هذا الانجاز التاريخي لم يتحصل عليه الا لاعبين فقط من خارج اوروبا وهما سواريز ومحرز ... يعني حتى اغلى اللاعبين تااع افريقيا وامريكا اللاتينية اللي مرو على البطولة الانجليزية ما حققوش هذا الانجاز مع كبار الاندية لي لعبو فيها فما بالك بمحرز لي يلعب في ليستر .. يعني راح نقلك اغوييرو مع سيتي ولا يايا توري رغم الاداء الرائع اللي يقدمو فيه .. ولا حتى اوكوشا في السابق ولا غيرهم
ادا راك تحكي على هازارد مثلا محرز تفوق عليه على جميع الاصعدة هدا الموسم في عدد الاهداف والتمريرات الحاسمة والمراوغات الناجحة
وانت يا خويا تقولي محرز العام الجاي ما يدير والو علاه العام لي فات بن شيخ ما توقعش بروز محرز هدا العام ؟؟ ولا حتى واحد توقع بروزو بهدا الشكل لكن اندهش لما تحكمش عليه بالفشل من الان حتى الان شيرار الاب الروحي لتوتنهام وصوت بقوة على محرز
اما بخصوص بن شيخ كلاعب نحتارمو اما كمحلل يا خويا هو في واد و التحليل في واد لا علاقة بالمنطق وكلامو مجرد كلام باه يبين بلي هو فور على محرز وبعض اللاعبين الحاليين لي صنعو الافراح خاصة مونديال البرازيل ... ولما بن شيخ يدير واش دار محرز في عام يقدر يتكلم بالطريقة هاديك اما الان من الاحسن يعاود يشوف لقاءات محرز ويسكت

مشكوووووووووووور جزيلا خويا حكيم على مرورك المميز

آخر تعديل:

اهلا وسهلا خويا حكيم
مي علاه راك مقلق خويا ريسيبيري وتنفس شوية ونحكو ههه ولا داك نيف على بن شيخ كامل هكا
ايه انت والسي بن شيخ تقولو محرز ماشي جوار ... انا نجاوبك صديقي انت وبن شيخ بلغة الارقام والمنطق الله غالب انتوما تعرفو الكرة من بكري ... ليكن في علمك فقط ان محرز منذ يومين تحصل على جائزة احسن رياضي في البريمرليغ وما عطاهالوش بن شيخ هادي تقدر تعرف شكون هوما اللاعبين والمدربين لي صوتو عليه اعتقد تاريخهم اعرق مني ومنك ومن بن شيخ ... ونزيدك حاجة هذا الانجاز التاريخي لم يتحصل عليه الا لاعبين فقط من خارج اوروبا وهما سواريز ومحرز ... يعني حتى اغلى اللاعبين تااع افريقيا وامريكا اللاتينية اللي مرو على البطولة الانجليزية ما حققوش هذا الانجاز مع كبار الاندية لي لعبو فيها فما بالك بمحرز لي يلعب في ليستر .. يعني راح نقلك اغوييرو مع سيتي ولا يايا توري رغم الاداء الرائع اللي يقدمو فيه .. ولا حتى اوكوشا في السابق ولا غيرهم
ادا راك تحكي على هازارد مثلا محرز تفوق عليه على جميع الاصعدة هدا الموسم في عدد الاهداف والتمريرات الحاسمة والمراوغات الناجحة
وانت يا خويا تقولي محرز العام الجاي ما يدير والو علاه العام لي فات بن شيخ ما توقعش بروز محرز هدا العام ؟؟ ولا حتى واحد توقع بروزو بهدا الشكل لكن اندهش لما تحكمش عليه بالفشل من الان حتى الان شيرار الاب الروحي لتوتنهام وصوت بقوة على محرز
اما بخصوص بن شيخ كلاعب نحتارمو اما كمحلل يا خويا هو في واد و التحليل في واد لا علاقة بالمنطق وكلامو مجرد كلام باه يبين بلي هو فور على محرز وبعض اللاعبين الحاليين لي صنعو الافراح خاصة مونديال البرازيل ... ولما بن شيخ يدير واش دار محرز في عام يقدر يتكلم بالطريقة هاديك اما الان من الاحسن يعاود يشوف لقاءات محرز ويسكت

مشكوووووووووووور جزيلا خويا حكيم على مرورك المميز

ياسيدي وشكون قالك راني مقلق خخخخخ
ياخويا هشاام رانا نتفرجو ف ماتشات محرز ورانا نشوفو في الماتش كامل يلعب 10 دقايق عندو في الرجلين
لكن هذا لا يعني انو نصنفوه من لي جوار لكبار وبن شيخ ما قالش محرز ما يعرفش يلعب مي زهر محرز انو لي جوار لخرين هاذ العام راهم تعبانين لا اكثر ولا اقل
انا نعرف لي جوار الكبار يبانو من 18 سنة ماشي في 25 سنة يبان اللعب نتاعو
راني نحكي في هاذ الكلام ماهوش يعني اني نكره محرز حاشا بالعكس بالاك انا ندير ضجة كبيرة نهار يسجل لكن الواقع حاجة اخرى معليه ياخويا الايام راهي جاية ونشوفو
الحكايا مليح محرز احسن لاعب في البريمير ليغ والثمن نتاعو 35 مليون وديبروين نتاع بلجيكا جاي من فلسبورغ ب 75 جنيه استرليني هنا تعرف قيمة اللاعب
لانو الدراهم ما يغلطوش يااخي وحكاية محرز في البارصا ولا الريال هذي لازم ينساها الشعب الجزائري وكيفو كيف براهيمي
وزيد حاجة اخرى ماشي يعني انو لاعب يتالق في موسم واحد نقولو عليه نجم كبير ولاعب رفيع لا يااخي الكرة اذا تعرفها طبعا تتوج الناس اللي يبقاو
في مستوى وااحد وكمثال العام اللي فات هازارد كان احسن لاعب والنة يصنف من اسوء اللاعبين وبراهيمي كذالك كان من احسن المراوغين والسنة بالاك ما يقدرش
يراوغ سمير زاوي ورانا نعرفو الكاليتي نتاع االاعبين نتاعنا ...

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

والله عندك الحق مليحة مرات يهدر هدرة ومرات يخلط برك
\انا منحبوش نحب مناد هو تاني محلل
نتبع بزاف قناة الهداف
مشكووووووووووووور

ياسيدي وشكون قالك راني مقلق خخخخخ
ياخويا هشاام رانا نتفرجو ف ماتشات محرز ورانا نشوفو في الماتش كامل يلعب 10 دقايق عندو في الرجلين
لكن هذا لا يعني انو نصنفوه من لي جوار لكبار وبن شيخ ما قالش محرز ما يعرفش يلعب مي زهر محرز انو لي جوار لخرين هاذ العام راهم تعبانين لا اكثر ولا اقل
انا نعرف لي جوار الكبار يبانو من 18 سنة ماشي في 25 سنة يبان اللعب نتاعو
راني نحكي في هاذ الكلام ماهوش يعني اني نكره محرز حاشا بالعكس بالاك انا ندير ضجة كبيرة نهار يسجل لكن الواقع حاجة اخرى معليه ياخويا الايام راهي جاية ونشوفو
الحكايا مليح محرز احسن لاعب في البريمير ليغ والثمن نتاعو 35 مليون وديبروين نتاع بلجيكا جاي من فلسبورغ ب 75 جنيه استرليني هنا تعرف قيمة اللاعب
لانو الدراهم ما يغلطوش يااخي وحكاية محرز في البارصا ولا الريال هذي لازم ينساها الشعب الجزائري وكيفو كيف براهيمي
وزيد حاجة اخرى ماشي يعني انو لاعب يتالق في موسم واحد نقولو عليه نجم كبير ولاعب رفيع لا يااخي الكرة اذا تعرفها طبعا تتوج الناس اللي يبقاو
في مستوى وااحد وكمثال العام اللي فات هازارد كان احسن لاعب والنة يصنف من اسوء اللاعبين وبراهيمي كذالك كان من احسن المراوغين والسنة بالاك ما يقدرش
يراوغ سمير زاوي ورانا نعرفو الكاليتي نتاع االاعبين نتاعنا ...
ايا مليح كي مراكش مقلق خويا حكيم انا كنت راح نوصي ليك على قهوة براس ثقبلة ومعاها قارو ههه
ايه انا ما قلتش ليك محرز في مصاف كريستيانو ولا ميسي لكن في موسم واحد حقق ما عجز عنه لاعبين كبار حبينا ولا كرهنا وغدوة لو كان يدي شومبيونا رايحين يديرو ليه تمثال في مدينة ليستر ويزيدو يسمو شارع باسمو تروح تماك تلقى شارع رياض محرز اعترافا ليه بالانجاز التاريخي والمجهودات الجبارة لي بذلها هذا الموسم
لكن يا خويا لو كان هذا بن شيخ كلاعب قديم في المنتخب الوطني كان يشجع محرز لان عمل انجاز ما سبقو ليه حتى واحد خارج قارة اوروبا ما عدا سواريز ولو ان سواريز كان في فريق جيد ليفربول ومع جيرارد ولم يحقق اللقب في ذاك الموسم .. حتى نعطيك معلومة خويا انا نتبع البريمر ليغ من صغري وانا نحب الارسنال ونسميلك لي جوار تاوعها تاع 98 واحد واحد .. صح المستوى تراجع لكن مش للدرجة لي تخلي محرز يبان وكي تقلي بان وعمرو 25 سنة نقلك معليش مي لازم تعرف بلي محرز تعرض على فريق مرسيليا وتعرض لنفس الانتقاد لي قالو بن شيخ عليه من طرف رئيس مرسيليا وزيد هو وين بان حتى جا للفريق الوطني ومشا من لوهافر ل سيتر لي كانت في الدرجة لولى وقتها وسجل 10 اهداف رغم ان جا متاخر وتمكنو من الصعود للقسم الممتاز حتى العام لي فات في الجولات الاخيرة هو لي انقذهم من السقوط والسنة هاك شايف لازم نعطوه حقو وانا اول واحد نرفعو قبعتي احتراما ليه حتى محرز بنفسو قال الكثير انتقدني بسبب نحافة جمسي وقالو ما ننجحش في البريمرليغ لكن هو برهن العكس وقدم اداء راقي واستحق الكرة الذهبية بامتياز
بخصوص بن شيخ كيما قتلك نحتارمو كلاعب وش يكون بن شيخ مقارنة بماجر ؟؟ وبلومي ؟؟ اكيد الاثنين كانو احسن منو بكثير لكن ماجر ما نجحش في مهمة التدريب رغم ان لاعب محترف ومعروف حتى بلومي ما نجحش مع غالي معسكر يوم دربها يعني انك تكون لاعب مش بالضرورة تنجح كمدرب او محلل وبن شيخ بالنسبة ليا كان فاشل على طول الخط في تحليلاتو ومرات نحسو يتيري برك

نشكرك بزاف خويا حكيم على ردك المميز وانتقادك البناء نتمنى نشوفك دايما منور مواضيعي
موفق خويا

والله عندك الحق مليحة مرات يهدر هدرة ومرات يخلط برك
\انا منحبوش نحب مناد هو تاني محلل
نتبع بزاف قناة الهداف
مشكووووووووووووور

اهلا ختي خفيفة روح منورة الموضوع
صح هو بن شيخ مرات يتكلم في الصواب لكن انا يقلقني لما يتكلم على المنتخب الحالي نحسو حاقد عليهم وحاب ناس تبقى تتفكر فقط الجيل تاعهم على هادي منحسوش يتبع المنطق في تحليل المنتخب الوطني ولاعبيه
مناد بالنسبة لي اكثر منطقية وواقعية حتى ان مناد عمل كمدرب مع اندية جزايرية كشبية بجاية ولا شبيبة القبائل وحقق نتائج مليحة يعني نتقبلو كمحلل لان كان في ميدان التدريب
اما قناة الهداف بالنسبة ليا مكان مكان واش هو هداك معندنا قناة كروية جزايرة
مشكوووووووووووورة على ردك ختي خفيفة الروح نورتي موضوعي بتفاعلك المميز
تحيــــــــــــــــــــــــــــــاتي

أه ياخويا هشام اك تسيبورتي في الارسنال ياه قرب ليا نحضن خويا مام انا نسيبورتي الارسنال
والقارو خخخ خاطيني خويا والمفيد بن شيخ عندو منظورو للكرة والشعب عندو منظورو لكل قضية
تصرى في هذا العالم لانو راك عارف شعبنا يعطي رايو في كل شيء
ومحرز بالبركة عليه وماذا بينا يخالف التوقعات نتاعنا ويكمل كيما هااك ميرسي خويا هشاام ربي يهنيك

ويجي يعطي رايو في بن شيخ

والله لنستعرف بيك يا خيّي
هاهي الهدرة
ويجيك يقلك محرز و كذا و كذا
ياودي هذا كيما براهيمي
يشعل عام و يطفى
الله يهدي
السلام عليكم

أه ياخويا هشام اك تسيبورتي في الارسنال ياه قرب ليا نحضن خويا مام انا نسيبورتي الارسنال
والقارو خخخ خاطيني خويا والمفيد بن شيخ عندو منظورو للكرة والشعب عندو منظورو لكل قضية
تصرى في هذا العالم لانو راك عارف شعبنا يعطي رايو في كل شيء
ومحرز بالبركة عليه وماذا بينا يخالف التوقعات نتاعنا ويكمل كيما هااك ميرسي خويا هشاام ربي يهنيك
هههه يا خويا حكيم انا مدفعجي في الدم وكنت متمني الارسنال تدي الشمبيونا هاد العام مي معليش
قليل وين تلقى جزايري يتبع الارسنال اليوم لقينا واحد من النادرين ابار ناس القليعة كامل يسيبورتيو الاسنال علخاطر المدفع اللي جاي في نص المدينة ههه ودوك اهم نحاو هداك المدفع ودارو ستاتي معندو حتى معنى
ويهنيك خويا يعطيك الصحة على نقاش تاعك في موضوع هذا راك زدت فيه النص

والله لنستعرف بيك يا خيّي
هاهي الهدرة
ويجيك يقلك محرز و كذا و كذا
ياودي هذا كيما براهيمي
يشعل عام و يطفى
الله يهدي
السلام عليكم
هههه هاو ليك بن شيخ
مي شعلة تاع محرز جات قاوية خويا واحد ما دارها قبلو حتى ويطفى العوام الجاية
حتى براهيمي ما شعلش كيما محرز ما دا حتى تيتر
مشكووووور صلاح الدين على نشيخيتك في موضوعي ههه

وعليكم السلام

والله ياخويا مع احتراماتي لبابا بن شيخ

لكن انا يقلقني في راسي

راه رجع روحو فيلسوف كبير

بابا +بن شيخ =عقلية وحدة

كي يعود بابا يهدر نحسو بن شيخ والعكس هههه

يقولنا انتم متفهمو والو وبن شيخ يحكي في الصح

يقولو خويا بابا انت وهو وجيل ال 80 عشتو وقتكم

وكان الوقت وقتها غير درك

نرجعو لموضوعك خويا

درك محلل ماحلل انا مدخلنيش فيه هو ينقد البالون ماشي ينقد العباد

من بين لي قلقني بيه : حنا جيلنا دار وعمل ووو
وماعطاونا والو
والجيل هاذا واش دار وعطاوهم الدراهم

للاسف نتخيلو مازال متوقف في بلاصة وحدة مخو مبروغرامي على سنوات ال 80
ماهوش يشوف بلي رانا في 2016 وكلشي تبدل

وتاني عجبني التشبيه لي عملت انو كل واحد فينا فيه بن شيخ صغير قاردر ينطق في اي لحظة ههه
عقلية الجيريانو

يعطيك الصحة خويا مواضيعك top

جوسي كونتر بن شيخ.

وعليكم السلام

والله ياخويا مع احتراماتي لبابا بن شيخ

لكن انا يقلقني في راسي

راه رجع روحو فيلسوف كبير

بابا +بن شيخ =عقلية وحدة

كي يعود بابا يهدر نحسو بن شيخ والعكس هههه
هههه شفتي ديك العقلية يمشو بيه تاع معزة ولو طارت
يقولنا انتم متفهمو والو وبن شيخ يحكي في الصح

يقولو خويا بابا انت وهو وجيل ال 80 عشتو وقتكم
شفتي هبلونا بالجيل هذاك صرالهم كيما هذاك لي شاف الفار برك في حياتو ومبعد عمى كي يقولو ليه اي حاجة يقولهم واش تكون هادي بالنسبة للفار
هكداك هوما لو كان يدي الجيل تاع دوك لاكوب دي موند ولاكوب دافريك يقولك وش يكون من جيل 82
وكان الوقت وقتها غير درك

نرجعو لموضوعك خويا

درك محلل ماحلل انا مدخلنيش فيه هو ينقد البالون ماشي ينقد العباد
المشكل مرات وين يولي ينقد العباد ماشي البالون
من بين لي قلقني بيه : حنا جيلنا دار وعمل ووو
وماعطاونا والو ايه يتناقضو مع رواحهم مرة يقلك كنا نلعبو على جال لعلام ومرة يقلك ما عطاونا والو مزال مفهمناش
والجيل هاذا واش دار وعطاوهم الدراهم بصحتهم واش حسدوهم تاني ههه

للاسف نتخيلو مازال متوقف في بلاصة وحدة مخو مبروغرامي على سنوات ال 80
ماهوش يشوف بلي رانا في 2016 وكلشي تبدل الجيل الحالي احسن من جيلهم هادو تاهلو لاول مرة للدور تاني وهوما ما تاهلوش ببساطة

وتاني عجبني التشبيه لي عملت انو كل واحد فينا فيه بن شيخ صغير قاردر ينطق في اي لحظة ههه
عقلية الجيريانو صح كامل فينا بن شيخ ويهدر بلا منحسو حبينا ولا كرهنا

يعطيك الصحة خويا مواضيعك top الله ينورك ختي

جوسي كونتر بن شيخ موا اوصي جيسكا لا فان تاع العالم .
مشكووووووووورة ختي على ردك المميز ومقارنتك بين جيل بن شيخ وواش يشوفو في جيل تاعنا اليوم
تحياتي

ويجي يعطي رايو في بن شيخ

السلام عليكم
واش خاي حكيم يبالي معجبكش الحال كي محرز اول عربي افريقي جزائري يديها في الموسم الانجليزي
لالا خاي نخالف هاد المرة كلامك هدا بن شيخ انا كامل منعرفوش وبحكم ماحكاولي عليه ديت نبدة علي حياتو
وهو واش دخلو ماهو الا شعبي يفرح ويصفق لخاه
علاه حنا هكدا نكرهو كي يديها جزائري علاه بالعكس ولد بلادنا ولازم نفرحولو
ايه وماشي غي بن شيخ ولا نت يا اخي لي معجبهمش الحال بزاف لي كيفكم
المهم ربي يوفقو وشرف الجزائر
متزعفش مني خاي انا نحب نكون صريحة
تحياتي

السلام عليكم
والله يا خاي هشام جبتها فالصواب
شعب يحب غي يكريتيكي وكامل يحللو ويفهمو
تعرف نهار تلعب البارصا مع الريال واو واش يصرا
محللين كبار يكونو من جهة دارنا نبدي نقول ياخي شعب ياخي
واسم نقولو ربي يهدينا جميع
ولازم منكونوش انانيين لي ربح نفرحولو ولي خسر ماشي نهاية العالم
تعيش خويا
تحياتي لك

السلام عليكم
واش خاي حكيم يبالي معجبكش الحال كي محرز اول عربي افريقي جزائري يديها في الموسم الانجليزي
لالا خاي نخالف هاد المرة كلامك هدا بن شيخ انا كامل منعرفوش وبحكم ماحكاولي عليه ديت نبدة علي حياتو
وهو واش دخلو ماهو الا شعبي يفرح ويصفق لخاه
علاه حنا هكدا نكرهو كي يديها جزائري علاه بالعكس ولد بلادنا ولازم نفرحولو
ايه وماشي غي بن شيخ ولا نت يا اخي لي معجبهمش الحال بزاف لي كيفكم
المهم ربي يوفقو وشرف الجزائر
متزعفش مني خاي انا نحب نكون صريحة
تحياتي
مشكورة على المرور ختي
الخـــــــــــط لحكيم لمناقشتك في طرحك

السلام عليكم وعليكم السلام
والله يا خاي هشام جبتها فالصواب
شعب يحب غي يكريتيكي وكامل يحللو ويفهمو ايه بالفطرة الله ييارك
تعرف نهار تلعب البارصا مع الريال واو واش يصرا
محللين كبار يكونو من جهة دارنا نبدي نقول ياخي شعب ياخي
ههه المشكل ما نحللوش الكرة نحللو بالمشاعر والمشكل تانيك كاين ناس تحساب كرة القدم قران منزل قال فلان ولا قال فلان
مش معناتو مورينيو ديما صحيح فما بالك ببن شيخ
واسم نقولو ربي يهدينا جميع امين اجمعين
ولازم منكونوش انانيين لي ربح نفرحولو ولي خسر ماشي نهاية العالم
ايه الروح رياضية هي سيدة الموقف وهادي لعبة في النهاية وحنا نقسرو برك
تعيش خويا
الله يسلمك ختي
تحياتي لك
مشكورة على تنويرك موضوعي اختي مليكة
نتمناو النقد والتحليل يكون لكن بدون اي حسابات
تحياتي

هههه هاو ليك بن شيخ
مي شعلة تاع محرز جات قاوية خويا واحد ما دارها قبلو حتى ويطفى العوام الجاية
حتى براهيمي ما شعلش كيما محرز ما دا حتى تيتر
مشكووووور صلاح الدين على نشيخيتك في موضوعي ههه

الله يحفظك ياخو
ورانا نGسرو برك
ههه
و يحيا بن الشيخ
هههههههههههههههههه
ايا يالعافية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة