عادات جميلة طبيقها (مشاركتي في فعاليات ربيع حواء اللمة )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ام@الاء

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
23 أوت 2013
المشاركات
12,832
نقاط التفاعل
18,407
النقاط
351

V0pKl9Os.gif


V07RT3cM.png



do.php

مساء الخير لماويات:$:)
توحشتكم بزاف
اليوم لكي عادات جميلة طبقيها
اكيد على
VbCbGUTE.gif




V0j22Oct.gif



اكيد لكل منا عاداتها الخاصة التي تتبعها في رعاية وتجميل بشرتها، وبعض هذه العادات نعتقد أنها صحيحة وهي خطأ وبعضها نعتقد أنها خطأ وهي صحيحة، وأسباب الخطأ في تقييم هذه العادات تأتي أكثرها من سماع الغير وليس بالتجرية، هنا نبسط لك الأمر ونوضح لك ماهو صح لتتبيعيه، وماهو خطأ لتتجنبيه.


V00H5NZb.gif


* لاتقربي البثور: إن العبث بالبثور وعصرها قد يصيب بشرتك بقروح تحتاج وقتا طويلا لتشفى، وحتى وإن شفيت فإنها ستترك ندوبا خلفها، غطي البثور بالكولنسير واتركيها وشأنها، الاستثناء الوحيد هوتلك الرؤوس البيضاء، إذ يمكنك استعمال كمادة حارة ووضعها على الرأس ثم اضغطي إلى أن ينفتح الرأس وتتخلصين منه.

* قللي كريم الأساس: استعملي كريمات أساس غاية في الرقة ومجموعات وظلال لونية كثيرة ومتنوعة، حتما تجدين بينها ما ينسجم مع نغمة بشرتك بالضبط لذا لاتحتاجين إلى وضع الأساس غلاَّ في المنطقة التي تحتاجيها، وللحصول على نتيجة خالية من العيوب.

* ازيلي الماكياج قبل النوم: التنظيف غير الصحيح للبشرة يعد من أول مسببات المشاكل لها، والمنظف غير الجيد له التأثيرالسلبي نفسه، لذا من الضروري تنظيف البشرة بقطعة من قماش الموسلين والماء الذي يجب أن يكون حارا إذا كانت البشرة تشكو من عيوب ودافئا إذا لم تكن كذلك، ليؤدي المنظف غرضه بشكل جيد.

*استعمال البلاشير دائما: لابد من استعمال البلاشير مهما كان العذر، فلا أفضل منه يجعل الجميلة أجمل وننصحك بلبلاشير الذي يقع قوامه بين الكريم والباودر.

* نظفي حقيبة المكياج: نظفي حقيبة الماكياج دائما وهي أهم شيء يحرص المصممون على عمله، ونظفي الماسكار بمناديل تنظيف الأطفال التي تستعمل لمرة واحدة، وقللي الإجهاد على نفسك حين تبحثين عن مستحضر أو أداة ما في حقيبتك باقتناء حقيبة شفافة يمكن معرفة مكان ما تبحثين عنه فيها قبل فتحها.

* تسمري برقة: لا تحاولي إضفاء السمرة على بشرتك باستعمال كريمات أساس غامقة لأن بشرتك ستبدو وكأنها مصبوغة.

* حافظي على أناقة أظافرك: لاتقللي من أهمية الأظافر المرتبة والنظيفة، رطبي الأظافر وسترين بنفسك كيف تعود الأظافر حتى التي لاامل فيها جميلة ومتألقة.

* لاتبالغي في استعمال الكوندشنر: رغم فائدته العظيمة للشعر إلاّض أن الإكثار من الكوندشنر يجعل الفروة دهنية، ويثقل الشعر ويجعله منهكا، تتعاملي مع شعرك عندما يكون جافا وعندها فقط ضعي الكوندشنر.

* لاتبالغي بنتف الحاجبين: الحواجب الرفيعة جدا ليست جميلة، فقد تظهرك بعمر أكبر من عمرك، لذا ننصحك بتشكيل الحاجبين على يد خبير محترف.

* انتبهي لصلاحية المستحضر: لاتستعملي الماكياج لمدة طويلة تتجاوز التاريخ المحدد لها لصلاحية، لأن لونه سيتغير وقد يصبح مرتعا للبكتيريا.


VflCiOgw.gif

 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: عادات جميلة طبيقها (مشاركتي في فعاليات ربيع حواء اللمة )

وعليكم السلآآآم
فروحة جآت بموضوع جديد
تعجبيني أpــآغ الموآضيع المفيدة
يلزمكـ في كل مرة تضيفي حوآيج ولو أنهآ خفيفة من لمستك الخآصة بالموضوع
نصآئح تستفيد منهآ كل أنثى ، أpــآغ تاع الحوآجب
آ طفيلة كون قلتي مآتمسيش فيهم خير ^^
موضوعك يوضع ضمن الفهرس ، يعطيك الصحة

 
رد: عادات جميلة طبيقها (مشاركتي في فعاليات ربيع حواء اللمة )

موضوع رائع
و نصائح قيمة
بوركت
 
رد: عادات جميلة طبيقها (مشاركتي في فعاليات ربيع حواء اللمة )

موضوع رائع
و نصائح قيمة
بوركت

راكي فالقمة
 
رد: عادات جميلة طبيقها (مشاركتي في فعاليات ربيع حواء اللمة )

مرسي فروووووووووحة
 
رد: عادات جميلة طبيقها (مشاركتي في فعاليات ربيع حواء اللمة )

مرسي على النصائح
 
شكرااااااااااااااااااااااا
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top