للمويات فقط........برنامج تثبيت الوزن المثالي

رونق الزهور

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2,563
www.gulfup.com
[/url][/IMG]​
www.gulfup.com
[/url][/IMG]
السلام عليكم حبيباتي ان شاء الله تكونو بصحه وعافيه يارب
اليوم وليس ككل يوم :-h جبت لكم برنامج تثبيت الوزن المثالي
يعني هذا البرنامج خاص بالفتيات اللواتي وصلن لوزنهن المثالي بعد الرجيم او يملكن وزن مثالي من قبل ولكن يواجهن مشكله في كيفيه الحفاظ عليه لان ليس من الصعب الوصول الي القمه بالصعب هوكيفه الحفاظ عليها
لذا وحصريا فقط من منتدنا الغالي منتدى اللمه الجزائريه قررنا ان نضع هذا البرنامج خصيصا لنا ولكم لللحفاظ دائما على رونق شبابنا ورشاقه اجسامنا
www.gulfup.com
[/url][/IMG]​
برنامجنا كالاتي
بالنسبه للاكل
www.gulfup.com
[/url][/IMG]​
[/COLOR]
اولا في وجبه الفطور عليك بالابتعاد عن الوجبه الثقيله مثلا عليك اكل الفاكه واحده مثل حبه تفاح برتقال او نصف حبه موز مع كاس عصير منزلي يوجد الكثير من الوصفات العصائر في المنتدى فقط خففن السكر
او عليك اكل قطعه خبز اسمر مع كاس حليب
المهم ابتعدي عن الحلويات في الصباح لان الجسم يكون فارغ بلخف يمتص السكر الي يتحول الي دهون
www.gulfup.com
[/url][/IMG]​
[/COLOR]​
وجبه الغداء
يمكنك اكل شي ولكن بصحن صغير هي وجبه مفتوحه ولكن يشترط فيها اكل كميه معتدله مع الابتعاد عن الفاست فود طبعا
يمكنك مكافئه نفسك مره الي مرتين في الاسبوع بشي تحبيت اكله ولكن بكميه معقوله هكذا لتعززي تحفيز الايض وتستطعين تنزيل الوزن
www.gulfup.com
[/url][/IMG]​
وجبه العشاء
حبيباتي يجب ان تكون خفيفه مثل
صحن سلطه
علبه ياغورت مع حبتين فواكه
ابتعدن تمااااااااااااااااااااااااما عن الخبز والنشويات لانها تسبب الكرش الكبيره واذا درتو حاجه مليحه للعشا خبي حقك وكليه غدا في موعد الغداء هكا ماتحرميش نفسك وماتخربيش لطاي تاعك
www.gulfup.com
[/url][/IMG]​

بالنسبه للشكولاطه تقدري تاكلي بصح ماتضربيش باطه كومبلي كولي غير ثلاث حبات ودسيها وغدوه تاني ثلاث حبات هكا حتى تكمليها ولا تقسميها مع العائله ويفضل الشكولاطه السوداء لانها تحتوي على مضادات الاكسده
بالنسبه للاعشاب اقول واكرر اشربن منقوع المعدنوس راه مفيييييييييييييييييييييييد جدا وفوائده لاتحصى ومنها يخلي الوجه مدور والبشره نظره يعني بشرتك ماتفسدش من النظام تبقا ديما نظره
www.gulfup.com
[/url][/IMG]​
الرياضه
عليكن بممارستها يوميا او ثلاث مرات في الاسبوع لمده نصف ساعه يوميا او ساعه في ثلاث مرات في الاسبوع انتي والوقت
الرياضات المناسبه هي
الهروله القفز على الحبل تمارين الايروبيك مفييييييييييييييده جدا جدا والمشي السريع
في الاخير نتمني موضوعي نال اعجابك ويحظى بتطبيقكم تحيه لكم مني انا العبده لللهom ahla hadi
موضوع حصري وغير منقول على منتدى اللمه الجزائريه
كتابه العضوهom ahla hadi
مجموعه عالم المراه
www.gulfup.com
[/url][/IMG]​

رد: للمويات فقط........برنامج تثبيت الوزن المثالي

وعليكم السلام

تم التثبيت

موضوع مفيييد بارك الله فيك

واو موضوع رائعة مي دوماج انا مزال ملحقتش للوزن اللي بغيتو كي نلحقو نجي عندكم بالتوفيق

شكرا حبيبتي ساندي ربي يخليك ويحفظك
روز حبيبتي نورمال بهذا النظام قادر تنقصي وتمي ديما عليه اذا مكانش عندك وزن زائد بزاف
ربي يخليكم خواتاتي

مشكورة اختي ام هادي موضوع هايل،بالنسبة لي عندي بروبلام في الكرش والارداف لكن وجهي رقيق بالاك نتبع الريجيم اللي حطيتيه ونثبت عليه.تحياتي.

merciiiiiii khtiti ya3tik assaha​

شكرا لبنات على مروركن الجميل
ان شاء الله حيزيه ختي تستفادي من موضوعي المتواضع للتخلص من البطن عليك بشرب منقوع الشاي الاخضر بالنعناع والزنجبيل مرتين الي ثلاث مرات في اليوم ويعطيك ان شاء الله نتيجه فعاااااااااااله

شكرا اختي ام احلى هادي.

رووووووووووووعة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة