موتي أفضل من حياتي .......اسودت الدنيافي وجهي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348
[FONT=&quot]بسم الله الرحمن الرحيم [/FONT][FONT=&quot][/FONT]​
[FONT=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انشاء الله تكونو كامل بخير [/FONT][FONT=&quot][/FONT]​
[FONT=&quot]بعد تردد وتفكير عميق وبعد أن ضاق صدري قررت ان أفرغ مافي قلبي هنا[/FONT][FONT=&quot][/FONT]​
[FONT=&quot]قصتي بدأت منذ الطفولة كنت أحبه وهو كذلك احبني كثيرا وعندما انهيت دراستي تقدم لخطبتي من اهلى وفعلا تمت الموافقة لان ابي سال عنه ووجده ذو أخلاق الحمد لله,الغريب في الامر انه قبل خطبتنا لم تكن بيننا اية مشاكل والكل كان يحسدنا لكن كما يقل الهدوء الدي يسبق العاصفة بمجرد ان انخطبنا واتفقنا على المهر والاشياء الأخرى اد به يتغر اصبح يفسر كلامي كما يشاء ويخترق الاسباب, يغضب لمجرد خروجي مع اهلى لشراء الجهاز ومازاد الطين بلة عملي في البداية لم يكن ممقتنعا به لكني أقنعته به واقتنع ووعدني قبل الخطبة ااني سأعمل قبل الزواج أما بعده فهو من يقرر إن أواصل أم لا لكنه مع كل مشكل يهددني ويأمرني بترك العمل علما اني محتاجة اليه كثيرا في تجهيز نفسي[/FONT][FONT=&quot][/FONT]​
[FONT=&quot]كثرت المشاكل بيننا والشجارات في البداية كنت اتحمل واصبر اما الان لا طاقة لي بها تعبت من المشادات احس دائما انه يشك بي لكن والله العظيم لا أفكر في غيره[/FONT][FONT=&quot][/FONT]​
[FONT=&quot]البعض نصحني بفسخ الخطوبة لكني مترددة واخاف ان أتخد قرار أندم عليه فيما بعد كما انه من الصعب عليا خسران حب حياتي [/FONT][FONT=&quot][/FONT]​
[FONT=&quot]كنت مثل الفراشة الطائرة لكن الإن كرهت كل شيء 6 أشهر من المشاكل المتواصلة [/FONT][FONT=&quot][/FONT]​

رد: موتي أفضل من حياتي .......اسودت الدنيافي وجهي

تم الاعتماد

و هل لهذا السبب موتك خير من حياتك؟؟؟؟؟؟؟؟
صدقيني حتى حاجة ما تستهل حياتك

اما عن خطيبك فحاولي ما تدخليش معاه في نقاشات جافة ما فيهاش فايدة
و مهما هو تقلق قابليه انت بالصبر و طول البال و الا اذا بقيتو هكا وش بنيتو في سنوات يروح
بزاف نعرفهم كيما انت كي اتخطبو سبحان الله فاقو بلي ماهمش لبعض
الامور راهي في يدك
انت المراة و انت المحرك تع العلاقة بيناتكم
ما تتخيليش الناس لي متفاهمين ما عندهمش مشاكل
ما تضخميش الامور و ما تعطيهاش كثر مما تستهل و ما تدخليش معاه في جدال تربحو فيه غير العيب
الهدوء ثم الهدوء و الصبر
كي تكون انت هادية يعيا هو مقلق و يهدا
قابليه بالهدوء يا اختي و ما تنسايش بلي انت انثى و هو مهما كان هو الراجل
و الانثى الذكية هي لي تعرف كيفاش تحتوي زوجها و مشاكلهم

فكري في كلامي مليح
و ان شاء الله نسمعو عليك خبر الخير قريبا

بوه عليك الى هذا سبب يخليك تموتي
يعني صح راجل كما عقلية خطيبك واعرة بصح تحملي انتي خيرتيه تقبليه كما هو
والغلطة لي يوقعو فيها البنات انهم كلشي في الاول انعم ومعليه جامي توقف في وجهو وتقول لا كلش ايه
حتى يولي الرجل مسيطر ميعرفش لغة الحوار وهنا تلام البنت
والا عدى الحب صدقيني الحب الحقيقي تعرفيه بعد الزواج بعد العشرة تبان الناس
درك شوفي مع اهلك او طلبي منو يجي لداركم وهدرو بصراحة صلي استخارة وتطمني غير وشً كتبلك ربي لي تديه

نضم صوتي لصوت خواتاتي اللي جازو قبلي
وديري في بالك حتى ويلا راح هاد الخطيب ما تتخيليش بليك حياتك رايحة تتوقف لالا عمرك ما تيأسي ديري ديما ربي في بالك و الراجل هو هاكدا يحب يفرض روحو باش يحس بالرجلة ديالو وهو راهو يتصرف فيك على اساس زوجتو ماشي كيما من قبيل كي كنتو غير تتحابو بلا خطوبة
ساعفيه ما دمتي محتاجة للعمل باش تجهزي روحك و بعد الزواج ممكن هو اللي راح يطلب منك باش تبقاي تخدمي و تتعاونو مع بعضاكم
استخيري يا اختي فما خاب من استخار و ما ندم من استشار

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

واش انقولك اختي

زواج بمحبة و تراضي و تفاهم و لقدر و معزة و عشرة طيبة و نية صافية

اذا كان العكس فسوف يختل مفهمومه ليصبح زواج فاشل و صراع قائم

و الله ولي التوفيق

علاش كتعقدو حياتكم مع شخص معين الى فقدتوه صافي حياتكم انتهت بالعكس هدا تفكير خاطئ وبزاف
شوفي اختي مكايناش حاجة لي تستاهل حتى تخمي بيها فما بالك تفضلي موت على حياتك غلط كبيييييييييييييييير
كولشي بالنقاش وتفاهم حاولي تفاهمي مع خطيبك وتوضحو كولشي وتحطو نقط على حروف باش هكا تحلو خلافات لي بيناتكم الزواج راه تشارك في كل شئ ماشي تسلط على الاخر لدرجة ضغط عليه
والله اسهل عليك اختي

السلام عليكم
يا اختي راكي لقيتي واحد يحبك ويغير عليك و6 اشهر زعاف و سوء تفاهم وربما عينين الناس خرجو فيكم حابة تموتي؟؟؟؟
مالا انا واش نقول ؟؟ الموت وما تقبلنيش !!
ربي يهديك اختي ويهنيك
ادا على جال الخدمة برك نقولك خممي مليح الجهاز عمرو ما يكمل لوكان تقعدي تبعي فيه قوليلو نحبس الخدمة وغدوة نتا تشريلي :) ههههههه
زيدي خممي ماهيش حاجة تستهل الواحد يموت على جالها شاوري ربي ادا مازلتي محتارة ان كان هاد الخطيب هو الزوج المناسب ليك ..​

ما عليك الا بصلاة الاستخارة هي مفتاح الفرج.

ربي يسهلك امورك

هدا السبب ما يحتاجش تخسري حياتك على جالو
اما بالنسبة لمشكلتك نقولك باللي كاين عقليات مختلفة عند الرجال
كاين الراجل اللي كي يخطب طفلة عقلو يقولو لازم يتحكم فيها بمجرد ما خطبها باش يبينلها بالي صح راجل وبحكامو
انتي ساعفيه تمشاي على حساب عقليتو ويلا ربي مكتبلكم تكمو في طريق وحدة ماينحيهالكم حتى واحد
وصلي صلاة الاستخارة وان شاء الله يكون خير
وربي يسخرلكم ويكملكم بخير
وهدو غير يامات وفايتين وتشوفو ولادكم ان شاء الله وترجعوا تحكيولهم على ياماتكم
والزواج مستحيل مايكونش فيه مشاكل
اما الخطبة فالهدرة فالتيليفون هي سباب المشاكل
الله يسخر

السلام عليكم ختي
و ربي يوفقك و يهنيك
مهما كان السبب متفكريش فالموت ختي
القرار يرجع ليك لازم تخمي مليح اذا بقيتي والا تفارقتو خمي فالمستقبل ماشي في فترة الخطوبة برك
و صلي صلاة الاستخارة و استشيري والديك هما ادرى بمصلحتك
و اللي كاتبو ربي ندوه
انا نتمنالك الهناء و السعادة و ان شاء الله قريب تفرحينا بعرسك
ربي يحفظك
سلام

محبة الدراسة، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

افسخي الخطبة و ارتاحي

و لا تجعليه يتحكم فيك و كانك دمية بين يديه

تخيلي انك تركتي عملك و تم العقد بينكما ثم يطلقك لسبب تافه

عندها ستجدين نفسك الضحية الكبرى

ليس هناك أي مشكل ,,,, و لا أحد يمكنه مساعدتك لأنّ الأمر بيدك أنتي فعليكي أن تقرّري ,, إمّا أنّكي تحبّين هذا الشخص و بالتّالي ستتحمّلين كل شئ من أجله , و إمّا أنّكي تقدّرين كلامتك و سمعتك و لا تقبلين مثل هذه التصرّفات منه و ما عليكي إلاّ تركه ,,,,, أنا شخصّيا أعتقد بأن 99 % من العلاقات الباطلة التي تتم قبل الزواج تحت أي مسمّى تنتهي بالشك و المشاكل ,,, القرار بيدك و هذه حياتك و أنتي من تقرّرين

و الله انا لما شفت عنوان الموضوع //* موتي افضل من حياتي *// ظنيت انها مشكلة اكبر بكثير يا اختي و على حسب قصتك رح نقولك واش جا في بالي

انا متفهمة لخوفك انك تخسؤي حب حياتك و المراة من طبعها الصبر على زوجها او على من تحبهم بشكل عام و لكن اذا راكي تحسي ان مشاكلك مع خطيبك راهي متواصلة و انت ماراكيش حابة تخسري معاه و مشتة حاولي انت تعرفي منه علاش راه يدير هاكا و علاش تبدل و واش هي السبة الي خلاته يغير افكاره و وعوده معاك و انت كي تعرفي رح تحلي مشكلتك بنفسك و على اساس الي يجاوبك هو
اما من ناحية الشك ف هاذي مشكلة اغلب النساء تعاني منها و المشكلة تخافي الشك و الغيرة يوصلكك الى ما لا يحمد هقباه ردي بالك يا اختي و استعيني ب الله ماعندك حتى واحد غيرو و ما تتعجليش في الزواج في التاني السلامة و الله يسمعك خبر يريحك و تنحل مشكلتك معاه و ما تخميش ان هاذي المشكلة تستاهل حياتك​

و علاش ديري من الحبة قبة؟
المشاكل هادي عادية تصرا في كل مكان و زمان و كل خطيب و خطيبته يمر بهاد الرحلة الغيرة و الخوف و الالحاح حاجة عادية
لوكان ما يخافش عليك و ما يغيرش و ما يسالش و ما يديهاش فيك تماك ايه خافي و زيدي
لكن بعيدا عن الحب و كلش
ادا كان هادا هو الراجل لي راكي صح حابة تكملي معاه حياتك و لقيتي فيه الاخلاق و التربية و الرجولة فربي ان شاء الله يسرلكم​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة