عرفنا به إن كنت بطيفه عارفا .. أو تعرف عليه .((.هآلة ))......\\31\\

رد: عرفنا به إن كنت بطيفه عارفا .. أو تعرف عليه .((.هآلة ))......\\31\\

يزيد فَضلكــــــــ غَلاتوو ..
في انتظار عودتكـــ ستي :regards01:

نوعدك اذا ربي طوّل في عمري تشوفيني ;) باي طريقة
وربي يتمملك واش متمنية يا مولات الأنامل الذهبية
وتولي جراحة قلب :-r قولي ىمين
ان شاء الله نولي
دك راني نشوف فجراحين القلب ;) :$​

نوعدك اذا ربي طوّل في عمري تشوفيني ;) باي طريقة
يا ريت يا ريت .. عندكــ واحد لا ميموااغ الله يباركـــ :d;)
وربي يتمملك واش متمنية يا مولات الأنامل الذهبية
ان شاءء الله خيتي ان شااء الله من فمكــ لله
وتولي جراحة قلب :-r قولي ىمين
أميييييييييييين خير من ماكاش ههه
ان شاء الله نولي
دك راني نشوف فجراحين القلب ;) :$​

تشرفي يَ غالية في كل وقت .. وانا بانتظاركـــ
جراحين القلب احم احم ... :$ قوليلهم يشرحو القلوب غي بالشويا هه :d

العمدة يرحب بالضيفة .. هالة ...ولو متأخرا نوعا ما عن الركب ... معليهش راني بالعكاز نضلع ...:-o

كما يرحب بالاعضاء الناشطين المنشطين ..:up:

ودمتم جميعا سالمين ..

ولا اطيل عليك في البداية راني تعبان ,,

ما معنى اسم هالة .. وماذا يثير في العقول والنفوس ..

الرومانسية والعواطف اهي عواصف .. زمن المراهقة وما قبل البكالوريا .؟:-r

اهدافك المستقبلية ؟

ولي عودة ان شاء الله تعالى ..:regards01:

العمدة يرحب بالضيفة .. هالة ...ولو متأخرا نوعا ما عن الركب ... معليهش راني بالعكاز نضلع ...:-o
شكرا لييكـ لا ولو .. انا تانى كنت بلبلاطر خلاص :d .. منور ديماا

كما يرحب بالاعضاء الناشطين المنشطين ..:up:

ودمتم جميعا سالمين ..

ان شااء الله

ولا اطيل عليك في البداية راني تعبان ,,
سلامتكـــ أخي :)

ما معنى اسم هالة .. وماذا يثير في العقول والنفوس ..
هآلة معناه : دارة القمر . في الحقيقة لم أسألهم يومـََـآ مافاعِلُ بهم الاسم .. لأنه يشبهني لحدِ كَبير و أخشى السؤآل عن نظرات البشرر ليِ :$ .. للنفوس و القلوب راحـــة و أمان و للعقول انسان مَغرور أناني .

الرومانسية والعواطف اهي عواصف .. زمن المراهقة وما قبل البكالوريا .؟:-r
زمن مُراهقتي حَساس ! انا فتاه عاطفية حساسة كَثيرا ، أتألم حتى ان كان الأمر خارج عن نَفسي .. أحاول قدر الامكان ان اشبه غيري و ان اكوون فتاه عادية .. وَلكن كأن هرموناتي في حالات الفوضى كل دقيقه و لهذا تراني أتأثر حتى بمجرد مسلسل يُعرض أمامي ! لم اجد لها تفسير غير اننى في زمن ما قبل الباكالورياا :$:)

اهدافك المستقبلية ؟
أهدافي : لي الكثير من الأحلام و الطموحات .. أول كل شيئ رضى ربي و رضى والديْ و اريد ان أؤلف كُتب خاصة بي و أنشرها ! و ان أبحر في بحور الطب وَ أرتقي في اختصاصي .. و هنائي و سعادتي و زوجا صالحا و زينة الحياة طَبعا .. كــ أي امراة اخرى :)

ولي عودة ان شاء الله تعالى ..:regards01:

وجودكــ راقٍ أيها العَميييد .. فَ لا تَغييييب !
سَلامٌ :regards01:

هآآآآآآآآآآ قد عدنا عن قريب ...بعد ان ذهب وجع الراس ولله الحمد ..

ونشرعوا في الاستجوابات ..

1-الملاحظ لتوقيعك وهو كالاتي ..
عبارة عن دائرة لا تنتهي دوراتها ..

علقتي عليها قائلة :

(( .. فَ لا تنتــظر .. لــَن تتَغير هَذه الصُورة !?
كـَ حقيقــة بَعض البَشر . ..)).

اترين ان بعض البشر لا يتغيرون ... هل تقصدين انهم ثابتون على الحق وعلى مبادئهم ..؟؟

ام تقصدين انهم على سلوكات وتصرفات قبيحة ولا يريدون ان يغيروا ما بأنفسهم للأ حسن ..؟؟

ام ان هناك قرءات اخرى لتوقيعك .. خفية

نوريني يا بنت الشاوية ..؟؟ راني ساعات ما نشوفش مليح ..:-o

2-يقولو بنات الاوارس والشاوية .. خشان في العقلية .. والزين موجود ..حيث العين ..:$

هل اصابوا في ذلك ؟ ام ان في الامر تفصيل ..هلا وضحتي لنا وجهة نظرك ؟ دون شطط ومحاباة ..;)

3-يقولون ان المرأة دماغها اصغر من دماغ الرجل .. ومع ذلك هي ماكرة ذات كيد شديد .. وعلى العباد مديد..:sport01:

هل تؤيدين هذا القول اما ترين غير ذلك ..؟ حيث الضعف وخداعها بسهولة ..والقائها على مهاوي الجبال على راسها ؟:-o

دمتي عاقلة .. فطنة ..في ضيافة العمدة.

هآآآآآآآآآآ قد عدنا عن قريب ...بعد ان ذهب وجع الراس ولله الحمد ..
ان شاء الله يروح و مايولييش ;)

ونشرعوا في الاستجوابات ..

1-الملاحظ لتوقيعك وهو كالاتي ..
عبارة عن دائرة لا تنتهي دوراتها ..

علقتي عليها قائلة :

(( .. فَ لا تنتــظر .. لــَن تتَغير هَذه الصُورة !?
كـَ حقيقــة بَعض البَشر . ..)).

اترين ان بعض البشر لا يتغيرون ... هل تقصدين انهم ثابتون على الحق وعلى مبادئهم ..؟؟
ام تقصدين انهم على سلوكات وتصرفات قبيحة ولا يريدون ان يغيروا ما بأنفسهم للأ حسن ..؟

نَعم أظن ان بَعض البشر .. لا تتغير سماتهم بغض النظر من كونها حسنة او سيئــة ! كيما اعتادت ماما تقولي الى فيه طب ما يطبب .. هيك واقيل هههـ :d .. مهما واش يوعدوكـ انهم يغيرو ما بانفسهم و لن يفعلو حتى لو حاولوآ ? انا بتوقيعي لم أركز على الصفات الحسنة على قد الصفات السيئة ! طبعا انها حسنة لما سنغير فيها ! ! !
ام ان هناك قرءات اخرى لتوقيعك .. خفية
قراءات خَفية قُلت ! انا هاكـ نقصد و لربما غيري يقرأها من عدسة اخرى ف يفهمها ب منطق آخر ! .. هي الأشياءء في رايي ماتتغيرش .. جامي لحليب رجع أخضر :-r

نوريني يا بنت الشاوية ..؟؟ راني ساعات ما نشوفش مليح ..:-o
^^ سلامتو عمدتنـــآ .. فَ الأفق منورة بوجودكـــ :$ .. ايه وي شاوية راسها خشيين ههه :$

2-يقولو بنات الاوارس والشاوية .. خشان في العقلية .. والزين موجود ..حيث العين ..:$
ايه سبقتكــ في الراس الخشين و التنقريش و الهدرة وي ^^ .. الزيين بنات بلادي شابات الله يباركــ عليهم و عينيهم زينونين الله يبعد عليهم العيين ! مبصح و الله انا مانعرف انا لمن طلعت :p لا زين لا عين أحم أحم

هل اصابوا في ذلك ؟ ام ان في الامر تفصيل ..هلا وضحتي لنا وجهة نظرك ؟ دون شطط ومحاباة ..;)
أمممم .. هو في الراس الخشين .. خشيين ! و الزين كاين و كاين ! مي خليني نقولكـ بلي الزين مااحلاه كي يكون لداخل .. تلقاها شابة و خدايمها اللهم عافينا ! درك انا مانقدرش نحكملكــ عليهم خاتش كاين و كاين !

3-يقولون ان المرأة دماغها اصغر من دماغ الرجل .. ومع ذلك هي ماكرة ذات كيد شديد .. وعلى العباد مديد..:sport01:
هنا أعترض و بشده ه ه ه :mad: ! ! ! فان المرأة تكبر الرجل في تفكيرها بِ سبع سنوات ادا ماخنتنيش ذاكرتي ! صحييح خلقت من ضلعه الأعوج و لكنها أشطر و افهم و أمكر و أخبث منه ! و كيدهن العظيم انه لــ عظيم ! :-r
وو جهة نظري اذا ماكانش الرجل فيه علة مايكونش كيد للمرأة و الله أعلم !
اذن : في قضية دماغه مش أكبر من دماغها
اما كيدها يا سلامم :$
و يبقى رأيي الخاص :regards01:

هل تؤيدين هذا القول اما ترين غير ذلك ..؟ حيث الضعف وخداعها بسهولة ..والقائها على مهاوي الجبال على راسها ؟:-o
هي المرأة كائن حساس جدا ! و كاين اوقات تكون فيهم في ذروة ضعفها و لكن هذا مش دافع يخلي الرجل يخدعها او يظلمها .. و انا نشوف اذا المرأة ما انظلمتش و ماتعدبتش ما هيش راح تظهر الكيد تاعها محاال !
انا دائما في صف المرأة .. لا أعلم أ لأنني امراة بذاتي او هناك شبه الحقد على جنس ادم لا أعلم
ولكن حاجة تخلي المرأة تطيح من جبروتها كي يكون اسم رجل باه نخليه مكانته ك رجل فهو اساس كل شيئ ! لهذا السبب فقط اقول انها تجي في المرتبة التانية بعد الرجل بطبيعة الحال ! و نكون معاها كي يكون هو شبه رجل .. مع احترامي للى مايستاهلش اخي الكريم :regards01::)

دمتي عاقلة .. فطنة ..في ضيافة العمدة.

أحييكــ و الله ..... خيرتلي الموضوع الى انا عندي فيه ........ !
نحب نحكي فيه نحب ندافع عالمرأة بزااف و نبين قيمتها و مكانتها لأنه و الله صدقني أخي انها أصبحت كالشيء العادي و هي ليست بالعادي ..
ان شاء الله تتفهموا هدرتي كيما قصدتها :d

أحييكــ و الله ..... خيرتلي الموضوع الى انا عندي فيه ........ !
نحب نحكي فيه نحب ندافع عالمرأة بزااف و نبين قيمتها و مكانتها لأنه و الله صدقني أخي انها أصبحت كالشيء العادي و هي ليست بالعادي ..
ان شاء الله تتفهموا هدرتي كيما قصدتها :d

لك الشكر موصول ..:up:

ما شاء الله لسانك طويل ...;)

احب الجماعة الثرثارة بزاف في المنتدى ...:d

هكذا تحلى الضيافة .. يتكلم براحتو ويحكي ويحكي ما يتوقفش ...:-r

حقيقة اعجبتني اجاباتك ...

وافشي لكم سرا ان من ضمن اسباب اختياري لك كضيفة .. تتبعي لبعض ردودك ..

وظننت انك جامعية كبيرة في السن 23 \ 24 \ 25 .... ثم تبين لي غير ذلك قبل

الاستضافة ... فقلت هدي عقلية كبيرة نستضيفوها .. كانش ما نخرجو منها .. ونقرعجوا عليها..

كيفاه تقولوه عندكم في خنشلة بالعربية وبالشاوية ...:)

............

اظن اعتقد الخلفية التعليمية والتربوية لها اثر .. وكذلك الادب ...;)

...............
اظن عمرك العقلي 24\25.

...........

دمتي كما انتي .... ابقاي هكذا راكي مليحه ...:d:regards01:

السلام عليكم

أهلاو سهلا بهالة..
وشراكي حنونة..؟

تتواصل الاسئلة عن المرأة ..
1- تحبين التكلم و الدفاع عن المرأة .. هل لشيئ في نفس يعقوب ..؟
2- تحرر المراة هل يجردها من أنوثتها .. منها اتقان الحب..؟
3- المرأة تستطيع تحمل المسؤوليات بعد وفاة زوجها.. لكن و لانها خلقت من ضلع رجل يسيطر عليها دائما شعور بالخوف و الوحدة ..
و راحتها و أمانها لن يكتمل الا بوجوده جنبها.. ما قولك..؟
4- ما الاصح ..الرجل من يطلب من المرأة ان تحبه او يجعلها هو من تحبه ..؟
5- كلمة عن الرجل الناضج ... أتكلمي براحتك هه :d;)

مسبقا كل الشكر لك هالة ..
و بالتوفيق في دراستك ربي يناولك مرادك.
و الشكر موصول للاخوة القلم الازرق سيف العشق على الجهد المبذول.

لك الشكر موصول ..:up:
العفو أخي الفــآآضِل
ما شاء الله لسانك طويل ...;)
هههه .. الله يباركــ مام انا راني نشووف فيه الله غالب خيرتلي انت الموضوع
احب الجماعة الثرثارة بزاف في المنتدى ...:d
هيهيهي ^___^
هكذا تحلى الضيافة .. يتكلم براحتو ويحكي ويحكي ما يتوقفش ...:-r
ان شاءء الله نحكي نحكي حتى تقولي اسفين استضافتكــ خلصت هههه :d
حقيقة اعجبتني اجاباتك ...
الله يخليييكــ اخي
وافشي لكم سرا ان من ضمن اسباب اختياري لك كضيفة .. تتبعي لبعض ردودك ..
أممممم .... قرعاج أأه !:d
يشرفنا خيي
:regards01:
وظننت انك جامعية كبيرة في السن 23 \ 24 \ 25 .... ثم تبين لي غير ذلك قبل الاستضافة ...
و أفشي سرا انا أيضا .. بزآآف قالوهالى و اولهم بابا حبيبي الله يحفظه و يهنيه و يطول في عمره

فقلت هدي عقلية كبيرة نستضيفوها .. كانش ما نخرجو منها .. ونقرعجوا عليها..
ههههه اومبعد خاب الظن و خرجت فتاة صغييرة !! :p

كيفاه تقولوه عندكم في خنشلة بالعربية وبالشاوية ...:)
واشي هو الى واش نقولولو ؟؟؟؟؟؟
أصل انا مش خنشلية أصلي من تبسة .. بركــ الظروف أحم ! ! وماتربيتش هنا بزآآف معناها مانعرفش الشاوية خلاص مانفهمها ما نهدرها ! حياة العسكر اكــ عارف :-r

............

اظن اعتقد الخلفية التعليمية والتربوية لها اثر .. وكذلك الادب ...;)
نعم أظن ذلكــ أيضا .. و خاصةً الأدب و كثرة مطالعتي للكتب المختلفة ... و لا تتغافل أرجوكــ عَن 10 سنوات تجارب ^^ بغض النظر عن 7 سنوات الأخرى اني كنت صغيرة ياسر تم ههههه
و حاجة وحدوخرا انا تقلقني ! و هو انه فتاة مثلا في عمرها 14 سنة تقول بلي تعبت و لا كرهت حياتي و لا اي شيء ! كامل يجيو ضدها .. واشي هو السبب الى خلاها تحزن ؟؟؟ و يبداو يثرثروا ... عندها غير قرايتها ؟ لا يا سادة العبد ماعندوش غير القراية ! و ماتفهمونيش من الجهة تاع الموضة الجديدة الى حرمها ربي سبحانه ! ممكن مشكلة مع صحبتها ممكن مشكلة من جارتها من عايلتها من نفسها !!!! .... انا يحيروني والله
او بدا لساني يشتغل ايا نحبس ههههه :d:p:d

...............
اظن عمرك العقلي 24\25.
الله أعلم أخي الكرييم .. يَظل رأيكــ الخاص !
و أخبرني ؟ شيء جميل او قبيح ^^' ان أكبر عمرى التشريعي ;)

...........

دمتي كما انتي .... ابقاي هكذا راكي مليحه ...:d:regards01:

راني هنا ب اذن الله
... مانتحركش أصل حلاتلي القعدة
كن انت بالقرب أيها العمدة .. او حتى سيفنا هرب ;)

السلام عليكم
و عليكم السلام أختاااه
أهلاو سهلا بهالة..
وشراكي حنونة..؟
وأهليين بحاملة الزبرجـــد ...
و أحسسن بوجودكــ يَ طيبة الله يخليكــ وانت ؟ واش راكي ؟؟ ^^

تتواصل الاسئلة عن المرأة ..
يام يام :d:d
1- تحبين التكلم و الدفاع عن المرأة .. هل لشيئ في نفس يعقوب ..؟
المرأة يَ أختي كائن مَظلوم ! و أخذت صفة أن كيدها و كيدها .. فِ اذا ما ظُلمت او سُلبت في حَقها يُقال تستحق كيما نقولو حتى هي مش ساهلة ....
تحاول ان تقاوم الظلم وأن تَقف بوجه من ظَلمها ب جهد كبييير لأنها أضعف مما تدعي ان تكوون ..
أنا أتحدث عن المرأة [ الفحلة ] مش اشباه النسسااء .. يعني
مَظلومة من المجتمع و من جنس آآدم ! و ظالمة لنفسها أيضا
ولا يظهر هذا الظلم لأنها قوية و تجيد كبح الاحاسيس التي ستلقى من الغير الرفض او اللامبالاة لهذا نجدها تعتمد على نفسها في أغلب الأحيان .. واذا وُجدت واحدة ضَعُفت ! هكاك راهي تحملت فوق طاقتها .. و فاض كاسها خلاص :s:-o

2- تحرر المراة هل يجردها من أنوثتها .. منها اتقان الحب..؟
يجردها من أنوثتهــــــــــــآآ ;) أبدآآ
ضرك خلينا نتفاهمو اختي على هاد المبدأ .. اذا كان شغفا فسيكون حراما اذا شاركته مع الغير !! و بهذا ستتجرد من حيائها فَ انوثتها طبعا !!
ولكن الحب الحلال ! لما سيجردها من انوثتها .. لا أعتقد
اذا سقطت طيبة المرأة و حياءها و كرامتها و شرفها فَ أي أنوثة بقيت لديها ؟؟؟؟؟
لهذا تجدين جنس حواء مُحافظات على هذه الأساسيات .. الا من ............ انا انى مانهدرش عليهم الله يهديهم

3- المرأة تستطيع تحمل المسؤوليات بعد وفاة زوجها.. لكن و لانها خلقت من ضلع رجل يسيطر عليها دائما شعور بالخوف و الوحدة ..
ماعندهاش وين ؟ بالاخص اذا كانت بأولادها .. اي لازم تلعب دور الام و الاب في اان واحد .. نعم تبان انها قوية و متماسكة ولكنها تشعر بالخوف و الوحدة و بامكانية انهيارها في اي لحظة لا محالة
ضركــ انا هاذا رأيي لأنني لم أحادث هذه المرأة ! اذن مانجمش نعرف واش تحس ... ف النساءء أنواع تانى !! كاين الى تلقايها دار فيها هاد الرجل الشر وانها بلا بيه تكون خير
و ممكن تترحم عليه و هادا رجل طيب هادي الى تلقايها ممكن تشعر بالوحدة و الاهتزاز في الامكانيات . و الله أعلم

و راحتها و أمانها لن يكتمل الا بوجوده جنبها.. ما قولك..؟
هاذا كيما قلتلكـــ .. يرجع تاني لحساب الزوج ! و كيفاه هي تعودت ع المعيشة معاااه

4- ما الاصح ..الرجل من يطلب من المرأة ان تحبه او يجعلها هو من تحبه ..؟
ماكاش حاجة تجي بسييييف محااال
حتى الطفل الصغيير كي تقوليلو ضرك تفطر درك ــ ؟؟ يدير فيك المكرة و مايكلش تم تم ... :d:)
هكداااد .. الحُب يجي دون سابق انذار وبلا حتى مايشاور انا لأصارحكــ لم أقع في الحب ! لأنن لا أزال في سن مراهقتي و هذه المشاعر ليست الا تدفقات للهرمونات .. اذا سأجيبكــ من ثقافتي و من مطالعتي لبعض الكتب
فالحب فطرة من العققل و هو احساس تتحكم فيه المشاعرر و الشهواات .. و الرجل حتى ولو طلب منها ان تحبه فلن يفلح لأنه ليس بأمر .. يجعل شخصيته و مواقفه و كذا تربيته هي الكفيلة بجعل السيدة تقع في حبه ! !

5- كلمة عن الرجل الناضج ... أتكلمي براحتك هه :d;)
من قبييل وانا على راحتي بلا ماتقولي ههههه :p:$
..
الرَجل الناضج ! ممممم صعب السؤااال ؟؟ بففف
أول شيء الرجولة و النضج مش في البددن ! تلقاايه قد الحيط الله يباركــ وهو فارغ دخلاني
انما في الفكر و الثقافة و طريقة الكلام
طلقايه مثلا مايهدرش هاكاك بركــ كلامو رزين .. يمضغ هدرتو مرات قبل مايخرجها من فمه
لأنه أسوءء شيء ممكن يضر الى حواليه وهو [ اللسان ] .
وتاني يكوون مش متكبر متفهم .. و يحس بلي عنده عيوب و محاسن و يحاول مش يغطي على عيوبه بل يصلحهم .....
و كذا احساسه و يقينه انه كفيل بتحمل المسؤولية و كل المسؤولية في اي شيء .. و يكون شخص عنده هدف في هذه الحياه يحيث يبدا يخمم فيه
و كاين رجال أحم عندهم غير الهدرة بلا بلا و ندير و نكون و نراح وراح غيير الهدرة ف الرجل الناضخ يكون فعله قبل هدرته .. ومايوعد حتى واحد حتى يتأكد بلي تاع الصح ينجم بدير هاديك الحاجة
بزاف هكا ايا روحي تلعبي تعبتيلي يدي ههههههه :d:d

مسبقا كل الشكر لك هالة ..
حبيبتي أنت وشكرا لكــ ع وزوزة اصابعي :d
:p
و بالتوفيق في دراستك ربي يناولك مرادك.
و الشكر موصول للاخوة القلم الازرق سيف العشق على الجهد المبذول.

و كل الشكرر لكــ يَ طيبة وجودكــ راقي و كلامكـــــ مسكــ !!
كوني بالقرب :regards01:

عدنا اليك ..:)

موقفك من الانتحابات ...

الثورات العربية ..

الوزيرات السبعة في حكومة الفقاقيير ...:-o

سبب الغنوسة ؟

موقفك من تعدد الزوجات ؟

جاوبي .. في حدود 7 اسطر عن كل سؤال ..:s اذا ما تعبتيش زيدي .:d

دمتي سالمة.

عدنا اليك ..:)
أهلآآ بييييكــ :):)

موقفك من الانتحابات ...

الثورات العربية ..

الوزيرات السبعة في حكومة الفقاقيير ...:-o

السياسة أنا مانحبش نحكي فيها و مانفهمهاش و مانتبعهاش .. بركــ هنا الثورات العربية نقولكــ ظلم و مليون ظلم ! ;) بدكـ تعذرني لأني ماجاوبت مي تاع الصح ماعنديش واش نقوول عن جَد !

سبب الغنوسة ؟ [ بببفف هنا نهدر و ماتنجمش تحبسني هههه ]
1/ أنا ارى ان أول سبب هو الفقر و انخفاض الدخل للرَجُل ..
وحتى اذا كان الرجل لابأس بيه فانه يرجع بخطاه للخلف خوفا من صاعقة المهور و التشراطــ ياخي حنى شاطريين ! ! !
2/ هجرة الرجال للخارج بسبب الدراسة او غيره وهذا ما جعل عدد الاناث اكثر من عدد الذكور :p
3/ مرض العائلات النفسي بحيث يركزون على التفاوت الاجتماعي و الثقافي .
وَ اخير سبب السُقم ! نعم سُقم من الزواج .. فهناكــ مَن لا يُحبذ فكرة الزواج لأسباب نجهلها ! سواء امرأة او رجل !

موقفك من تعدد الزوجات ؟
أنا ضِد .... صَرحت اني أهاب فكره الفتاوي :-r !
ولكن أنا ضد تعدد الزوجات تماما .. فوالا ماسقسيتنيش علاه :p:p امالا مانقولش علاه انا ضد ^^

جاوبي .. في حدود 7 اسطر عن كل سؤال ..:s اذا ما تعبتيش زيدي .:d
هههههههههه .. اني تربيت خلاص وليت نجاوب باختصار ههه :d:$

دمتي سالمة.

ودُمتَ بخيير يَ عُمده !
اضافتكم ممتِعـــــه :$ لاَ ننحرم ..

السلام عليكم :regards01:

صحا الأخت هآلوو راكي منورة :$

موقفك من الثورة في سورية ؟؟

موقفك من الاخوان المسلمين في الدولة الاسلامية قاطبة ؟؟

موقفك من الستار او الجلباب الشرعي ؟؟

موقفك من التعلم و التعليم والعمل في الخلطة ( معزة و عتروس يعني هههه ) داخلة فيها عمل المرأة هآلو ؟؟

تعليقك على نزع الشرعية لأخوان مصر ؟؟

موقفك من المسلسلات التركية ؟؟

درك رانا حكينا على الجانب الشرعي و المعتقد درك ندوروها سياسة و اقتاصاد و رياضة و مشاعر و احاسيس ههههههههههه دمتي بود طيوبة :regards01:

السلام عليكم :regards01:

وعليييكم السلامم أيووب :d

صحا الأخت هآلوو راكي منورة :$

وي هااو لازم ! القمر كامل هنا و ماتتنورش :$:p:d

موقفك من الثورة في سورية ؟؟

Héhéhéh .. رانا قلنا مانفهموش سياسة مش حرام علييك أ شرييير -_-
ولا تحشمنا سييف :d;) ..
[ نخلفهالك أ وجه الهم ]

موقفك من الاخوان المسلمين في الدولة الاسلامية قاطبة ؟؟

:(:( .. ههه والله ما عندى أدني فكرة على هاد الشيء معناها ماعندي حتى موقف !! والله الصراحة راحة ههه :(:d

موقفك من الستار او الجلباب الشرعي ؟؟
ممممم ... أخيرا جانى سؤؤال في متناولى هيهيهيهي .. [ شرير ]
الجلباب ! أكيد راهو واجب عليينا ! وسترة لينا و حشمة و كلش ! و يوصل المرآة و يقربها من رضى ربها و انها تربح احترام و تقدير المجتمع و تبعد نهائيا ع الشبهات !! مي كاين و العياذ بالله .. البنات الى يستخدموا هاد الجلباب للتستر عن فضائحهن و أنا هنا نتأسف انهم يشوهو و يوسخو في مكانة هذا اللباس ! .. يا اخي واش راح نقول الله يهدينا ! :)

موقفك من التعلم و التعليم والعمل في الخلطة ( معزة و عتروس يعني هههه ) داخلة فيها عمل المرأة هآلو ؟؟

أااااه معناها الاختلاط بين المرأة و الرجل .. أنا فهمت هاك راح نجاوبكـ ع هاد الاساس !!!

أنا والله ضد هذا الاختلاط في المدارس بصفة خاصة ! لأنه في اماكن العمل يكون الشاب و المرأة واعيين ناضجين ! و عارفين بواش يتصرفو و كيفاه يتعاملو ! مي الاختلاط في المدارس هاد الى وصلنا للمشاكل الى يعانيو منهم المراهقين ! مانيش ضد عمل المراة و تعلمها العكس فانا المدافع الاول عن تحررها ! وأنا انى مانلومش الرججل في هاد الأفيرات لأنه المراة هي المسؤولة ! وهي الى تنجمي تمشي الحكاية او توقفها وهاد راجع لتربيتها و مبادئها !! .. وبعدا واش مدخل العمل في الاختلاطــ ! انا راح تخدم خدمتي علاه ندخل في كذا و كذا ! و العكسس التعلم راه يحل العيون !! ;) ..

تعليقك على نزع الشرعية لأخوان مصر ؟؟
مــــــآبعرف يا غالي ! و الله من فمكـــ نسمع و نستفييد هههه :$:) .. الحقيقة راني مانتبعش هاد الحوايج أبدا أبدا !!!
موقفك من المسلسلات التركية ؟؟
ايييييييه واش نحكي و واش نخلي ! نحبهم بزاف و نتبعهم .. و ديما وهو طايحلي المورال في جرايرهم ههههههه !!!!! المسلسلات التركية باختصار واحد مالقى واش يدير يخرطـ عليك و يفيلمي وانت تصدق و تحطـ روحك اك انت الى ادير في الكاستينغ هههه :p:p
درك رانا حكينا على الجانب الشرعي و المعتقد درك ندوروها سياسة و اقتاصاد و رياضة و مشاعر و احاسيس ههههههههههه دمتي بود طيوبة :regards01:

سياسة .. نو الله يخليكــ !!
اقتصاد .. نو الله يستر على عرضكــ !!
رياضة .. ههههههه نو تاني ! والله راني طفلة مازلت مارجعتش طفل باه نتبعلك لي ماتش هههه

مشاعر و احاسيس هههههههههه ههههه !!
ضحكتني يخرب بيتكــ .. :d:d

في انتظاركــ .. مي مش في انتظار السياسة :d:mad::p

العمدة متابع لكتابات الضيفة ..وللضيافة عموما ..

دمتم متفاعلين نشطين .. سالمين.

وما قولك يا هالة .. في ما يسمى بالحب ؟؟ اهو موجود فعلا ام ان هناك الاعجاب والميل والشفقة

والعطف وملأ الفراغ ... وكلها تغلف ببريق الحب ...؟

هل يلد تلقائيا .. ام يولد بتشديد اللام ... ام يفتعل ويتفاعل وينتقل من الوهم الى الواقع ..

وهل يكون قبل الزواج ام بعد الزواج .. وهل يكون من الشيوخ كما يكون من الشباب ام ان له مرحلة .​

العمدة متابع لكتابات الضيفة ..وللضيافة عموما ..
شكرا لييكــ .. الله يحفظكـ أخي الكريم

دمتم متفاعلين نشطين .. سالمين.
ان شاءء الله .. يَ رب

وما قولك يا هالة .. في ما يسمى بالحب ؟؟ اهو موجود فعلا ام ان هناك الاعجاب والميل والشفقة

والعطف وملأ الفراغ ... وكلها تغلف ببريق الحب ...؟
الحب ! أكيد نؤمن بلي كاين منه .. في فترة من عمركـ يكون هـآ الاعجاب و الشغف [ المراهقة ] و في فترة يكون حب و عشق !
في الحب لا مكان لمفهوم اسمه شفقة او ملأ فرااغ ! .. فالحب كلمة كبيرة .. تُضاهي ثهلان في شموخها .. و مجتمعنا لوث هذا المفهووم و لوث المكانة !

هل يلد تلقائيا .. ام يولد بتشديد اللام ... ام يفتعل ويتفاعل وينتقل من الوهم الى الواقع ..
أظن يُخلق باشتداد الاعجاب و تراكم الشهوات يَ عميد !
فَ بعضه يُضخم و يتمدد من وهم لواقع اما خبيث ام جمييل
ف الأخر يموت و يضمحل مع الزممممن !

وهل يكون قبل الزواج ام بعد الزواج .. وهل يكون من الشيوخ كما يكون من الشباب ام ان له مرحلة .

انا من رأيي الحب الحقيقي بَعد الزوأج .. فَ كل حُب أجهر به في فترة ماقبل الزواج فهو باطل و حرام !!
اما بالنسبة للمرحلة !! فمابعد زمن المراهقة لا أعلم ماهيته !! عدراا

أخي وجودكــ طريف .. ما في ما أبن منه :$:$

أدامكــ المولى بخيييير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة