وجهات السفر ال15 الأكثر شعبية بحسب موقع Tripadvisor

seifellah

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
16 جانفي 2009
المشاركات
5,964
نقاط التفاعل
7,169
النقاط
351
811125.jpg



اختيرت باريس ونيويورك لتكونا على رأس لائحة التريب أدفيزور ترافليرز تشويس Tripadvisor Travelers' Choice الأخيرة التي أظهرت الوجهات السياحية ال25 الأكثر شعبية ورواجا، وفقا لملايين التعليقات والآراء التي أدلى بها محبّو السفر على أكبر موقع للسفر في العالم Tripadvisor. سنعرض لكم في هذه المقالة الفنادق ال15 الأولى ويذكر أنها عادة ما تكون نفسها سنة بعد سنة مع بعض الاختلافات ومع تغيير في الترتيب.



1. باريس، فرنسا

811110.jpg



إن التوقف أمام متجر يبيع الشوكولاتة أو الجبنة الفرنسية اللذيذة أو مقهى جانبي لبيع الكرواسان والحلويات الفرنسية، والاسترخاء بعد يوم طويل من المشي على طول نهر السين بعد استكشاف أجمل معالم فرنسا كبرج إيفل وقوس النصر ونوتردام ومتحف اللوفر، يشكل مثالية للمتعة في باريس تجمع بين الترفيه والحيوية والرومانسية. واذا قصدتم باريس كعائلة فستتمتّعون كثيرا في بارك ديزنيلاند هناك.



2. مدينة نيويورك


811111.jpg



قوموا بزيارة الأماكن التي لابد من زيارتها في هذه المدينة الرائعة كمبنى "إمباير ستيت" وتمثال الحرية وحديقة "سنترال بارك" ومتحف متروبوليتان للفنون ثم استكشفوا الأماكن غير المعروفة بزيارة الأديرة أو أحد المكتبات في المدينة. سيمنحكم السوق الصاخب داخل محطة "جراند سنترال" مذاقًا أصليًا لأفضل ما يمكن أن تقدمه المدينة.



3. لندن، المملكة المتحدة


811126.jpg



كراون جويلز، قصر باكنجهام، سوق كامدن ... في لندن، يتلاقى التاريخ مع الفن والأزياء والطعام. يختلف قضاء يوم مثالي من شخص لآخر: فيجب مثلاً على المولعين بالثقافة قصد "تيت مودرن" ودار الأوبرا الملكية. بالنسبة لمحبي تناول الأطعمة، فإن احتساء كوبًا من الشاي بالكريمة في "هارودز" أو تناول قطعة سمك من متجر لبيع السمك والبطاطس سيقدم لهم النكهة الكلاسيكية للندن. سيولع محبو الموسيقى والكتاب بشارع "آبي رود" ومتحف "شيرلوك هولمز."



4. روما


811113.jpg



لا يمكنكم أن تتجول في أرجاء روما في يوم واحد. فالمدينة تشعركم وكأنها قاعات عرض لمتحف ضخم في الهواء الطلق، فهي مجمع من واقع الحياة يضم ساحات وأسواق في الهواء الطلق، وكذلك مواقع تاريخية تحير الأذهان. ألقواِ قطعة نقود معدنية في "نافورة تريفي"، واستمتعوا بسحر "الكولوسيوم" و"البانثيون"، ثم اشحنوا طاقتكم بتناول كوب كابتشينو للتسوق مساءً في "كامبو دي فيوري" أو "فيا فينيتو".




5. برشلونة، اسبانيا


811114.jpg



تشعر برشلونة زائريها بأنهم داخل لوحة فنيّة فترة ف العديد من المباني في المدينة صممها المهندس المعماري الإسباني "أنطوني جاودي".



6. البندقية، ايطاليا


811115.jpg



تجعل القصور المطلة على البحر وغيرها من القصور والكنائس والقناة الكبرى "جراند كانال" زائري البندقية يشعرون وكأنهم يبحرون في لوحة فنية. لكي تستمتعوا بتجربة زيارة البندقية، فيجب أن تذهبوا إلى الأوبرا أو تحضروا أداء موسيقى كلاسيكية، ثم تناولوا المعكرونة الطازجة والحلويات، وبعدها تعلقوا في قاعات العرض بمعرض فني. أما لمحبي شراء الملابس الباهظة لمصممين مشهورين فسيعشقون التسوق الراقي في "بيازا سان ماركو".



7. سان فرانسيسكو، كاليفورنيا


811116.jpg



يتميز كل حي في "سان فرانسيسكو" بسمة مستقلة. تزخر منطقة "مارينا" بحانات عصرية ومعالم لجسر "البوابة الذهبية" مثالية للبطاقات البريدية، في حين يضم "وادي نوي" محلات رائعة غير صاخبة.




8. فلورنسا، ايطاليا


811117.jpg



تعتبر مدينة فلورنسا حلم المؤرخين الفنيين. وذلك حيث يحتفي "معرض الأكاديمية" بأعمال مايكل أنجلو، الذي تم دفنه وسط الجدران ذات الرسوم الجصية بكنيسة سانتا كروتشي. يمكن للمصورين الناشئين التقاط صور لجسر "بونتي فيكيو"، كما يمكن للمتسوقين الجادين قضاء وقت رائع بعد الظهر في التجول في المحلات التجارية في ساحة "سانتو سبيريتو."




9. براغ، الجمهورية التشيكية


811118.png



تجعل جاذبية الفن البوهيمي والميزات الخيالية من "براج" وجهة مثالية للمصطافين الذين ضجروا من الشواطئ ويريدون أن ينغمسوا في الثقافة. اقضوا بعض الوقت وأنتم تتجولون في "ساحة البلدة القديمة" قبل أن تتوجهوا لتتأملوا "قاعة البلدة القديمة" و"الساعة الفلكية".




10. سيدني، أستراليا


811119.jpg



تمتاز سيدني بالكثير من اللمسات الأسترالية التاريخية والمعاصرة. زوروا دار أوبرا سيدني الرائعة التي تبدو وكأنها مركب شراعي كبير من ورق الأوريجامي يطفو بسلام في الميناء.

11. برلين, ألمانيا

811120.jpg


تعتبر برلين مدينة مفعمة بالحيوية، من أزيائها وحتى هندستها المعمارية ووصولاً إلى تاريخها السياسي المليء بالأحداث. يعتبر جدار برلين تذكرة واقعية للجو المشحون في فترة ما بعد الحرب، وقد أصبح رسومات الجرافتي على جدرانه اليوم التي تغطي بقاياه الآن رمزًا للتقدم الاجتماعي. اطلع على (الساعة العالمية) Weltzeituhr، والتي يعلوها نموذجًا للنظام الشمسي.






12. اسطنبول، تركيا

811121.jpg


طالعوا الفنون المعمارية التي تسلب الأنفاس وزوروا جامع السلطان أحمد المذهل وساحة تقسيم وتنزهوا سيرًا على الأقدام على جسر "جالاتا" وتوقفوا عند "مينياتورك بارك" لتشاهدوا التحف الصغيرة فيها. يمتاز "البازار الكبير" بالآلاف من المحلات التجارية التي يمكن التسوق فيها، في حين يعتبر "البازار المصري" كنز دفين له رائحة عبقة يضم التوابل والفواكه.






13. بانكوك، تايلاند

811122.jpg



قصور ذهبية وأسواق عائمة وأبراج فخمة من الخزف ... إنها بانكوك. زوروا "براتونام" أو "ميدان سيام" لتستمتعوا بتسوق متميز، ثم انعموا بالاسترخاء في حدائق "دوسيت" المصممة على الطراز الأوروبي. تعتبر "ثون بوري" موطنًا لمعبد "وات أرون" الرائع، وفي "فرا ناخون" ستعثرون على تمثال بوذا المتكئ بمعبد "وات فو" وستتأملون روعة "القصر الكبير" المطلي بالذهب.







14. شيكاغو. إلينوي

811123.jpg



تعتبر المدينة منطقة تزخر بمعالم الفن الحديث والأماكن الفاخرة لتناول الطعام والكوميديا​ الحديثة. التقطوا صورة فوتوغرافية لانعكاس صورتكم على نحت "بوابة الغيم" في حديقة "ميلينيوم بارك" قبل أن تتوجهوا إلى "جرانت بارك" لتستمتعوا بالرذاذ المنعش من "نافورة باكنجهام". تزخر مدينة شيكاغو بالآلاف من المتاحف وشركات المسارح، لذا لن يصعب عليكم مطلقًا العثور على أماكن للتمتع بمغامرة ثقافية.


15. طوكيو، اليابان

811124.jpg


تصطدم التقاليد بثقافة البوب ​​في طوكيو. استيقظوا قبل شروق الشمس لتستمتع بمشاهدة المزاد على الأسماك الحية في سوق "تسوكيجي"، ثم انعشوا نفسكم بالمشي تحت ظلال أشجار زهور الكرز التي تصطف على طول نهر "سوميدا". اقضِوا بعض الوقت في "الحدائق الشرقية للقصر الإمبراطوري" الرائعة، ثم انعشوا ذاكرتكم بتاريخ اليابان في متحف "إيدو طوكيو". ولا تنسوا تناول أكبر قدر يمكن أن تتحمله معدتكم من السوشي ومعكرونة "أودون" والواجاشي، الحلوى اليابانية.​
 
رد: وجهات السفر ال15 الأكثر شعبية بحسب موقع Tripadvisor

واين هي دبي التي اصبحت تستهوي عشاق السفر
بارك الله فيك على المعلومة
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top