رآبطة عشآق إتحاد الجزائر : 2015/2014

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
آخر خبر....:d

المغترب نوي العيفة يمضي موسمين

وقع لاعب الوسط الدفاعي المغترب نوي العيفة اليوم على عقد لمدة موسمين .اللاعب ولد في 23 ديسمبر 1986 في مدينة Ulis

هذا اللاعب قادم من فريق Paris FC بعدما لعب في فريقي Gazélec Ajaccio و l'US Créteil

10429253_1452087561711513_1371564479106306572_n.jpg

 
كمـــ منـــ تحــــيــة للجمـــهور الوفيـــــ
9k=
 
الاتحاد ينتصر بستة أهداف في أولى لقاءاته التحضيرية.
انتهت المقابلة الودية التي لعبها أشبال المدرب فيلود بانتصار لاتحاد العاصمة ضد سيسلي أناضول ب 6 أهداف مقابل صفر , من تسجيل كل من ناجي (هدفين), سوقار (هدفين), نصومبو و بوعزة.
تشكيلة الشوط الأول:
برفان ، مفتاح ، بدبودة ، شافعي ، خوالد ، كودري ، بوشامة ، بوعزة ، فرحات ، أندريا ، ناجي.
تشكيلة الشوط الثاني:
مرزوقي ، مفتاح ، بن موسى ، العيفاوي ، عبد اللاوي ، العرفي ، بن خماسة ، بايتاش ، سوقار ، اورينال ، نصومبو.
أهداف اللقاء.
بوعزة د15 (مخالفة مباشرة).
ناجي د22 و د25.
محمد سوقار د59 و د77.
نصومبو د72.
 
اللاعب الجديد في صفوف الاتحاد العيفة نوي يلتحق غدا بتربص الفريق الجاري حاليا في تركيا للمشاركة مع زملائه في التحضيرات.
10500250_1452457335007869_6353585650848018457_n.jpg

 
آخر تعديل:
تم تقديم مقابلة اليوم ضد استقلال طهران الايراني بنصف ساعة حيث سينطلق اللقاء على الساعة 22:30 بدل 23:00 وهذا بالتوقيت المحلي ما يقابله الساعة 20:30 بالتوقيت الجزائري وذلك في ملعب مالتيبي في اسطنبول
 
الإتحاد يطيح بالإيرانيين ويضيف فوزه الثاني في تركيا
فاز اتحاد العاصمة بنتيجة (2/3) على استقلال طهران خلال المباراة التي جمعتهما سهرة اليوم بالعاصمة التركية اسطنبول، وهي المباراة التي أبان فيها أشبال المدرب الفرنسي فيلود عن قوة كبيرة أمام منافس لا يستهان به وكان الإيرانيون سباقون للتهديف في الدقيقة (7) من عمر الشوط الأول، قبل أن يعدل مفتاح النتيجة في الدقيقة (16) عن طريق ركلة جزاء، ليضيف الوافد الجديد ناجي فيما بعد الهدف الثاني في الدقيقة (27)، وقبل نهاية المرحلة الأولى بخمس دقائق عدل الإيرانيون النتيجة. في الشوط الثاني حاول الإتحاد إضافة أهداف آخرى غير أن محاولاته باءت بالفشل في ظل صمود دفاع استقلال طهران، إلا أنه لم ييأس إلا أن تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة (80)بواسطة البديل الشاب بورديم، ليحقق بذلك الإتحاد ثاني فوز له خلال تربصه التحضيري بتركيا.
تشكيلة إتحاد العاصمة:
برفان، مفتاح (العيفاوي د46)، بن موسى (بدبودة د46)، خوالد (بوخماسة د76)، شافعي (عبد اللاوي د76) بوشامة (العرفي د46)، كودري (بايتاش د58)، فرحات (بورديم د76)، أورينال (بوعزة د 46)، ناجي (نصومبو د46)، سوقار (آندريا د 46).
الأهداف:مفتاح (د16) ر.ج، ناجي ( د27)، بورديم (د80)للإتحاد.
(د 7)، (40) ر.ج لاستقلال طهران.


 
نجم انصار اتحاد الجزائر الجديد يوسف بلايلي يشفى نهائيا من الاصابة التي تعرض لها بملعب بولوغين قبل سفرية الفريق الى تركيا لاجراء تربصه الصيفي هناك . . . . . . . و حسب اطباء النادي فان يوسف الذي بدا امس بمداعبة الكرة مع زملائه سيكون جاهزا 100% بعد ايام قليلا و بالتالي فان مشاركته في la super coupe ستكون مضمونة بصفة رسمية و هو ما من شانه ان يطمئن انصار الفريق الذي يتشوقون لرؤية مدللهم الجديد يحمل الوان فريقهم في اول مباراة رسمية و لم لا التتويج باول القابه مع الاتحاد ضد الغريم الابدي مولودية الجزائر .
حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظ موفــــــــــــــــــــــــــــق يوسف
 
محطة مهمة في تحضيرات أبناء سوسطارة

JZkBYM.jpg

 
فيلود يبحث عن مباراة رابعة والمنافس قد يكون تركيا

يبحث المدرّب فيلود عن إمكانية لعب مباراة رابعة، فخلال الساعات القادمة سيتم اتخاذ القرار النهائي حول هذه الفكرة، وفي حال الاستقرار على لعب المباراة فإن المنافس قد يكون تركيا، ويبحث المشرفون على التربص من الأتراك عن منافس قد يكون فرصة للمدرب فيلود لكي يمنح فرصة للاعبين الشبان الذين هم بحاجة إلى بعض اللقاءات حتى يدخلوا مع المجموعة، المباراة قد تبرمج يوم الأحد القادم، أي في اليوم الأخير من التربص.
 
التشكيلة الأساسية :
اختار المدرب فيلود التشكيلة التالية للدخول في المقابلة الثالثة :
مرزوقي- مفتاح - بن موسى - العيفاوي - عبداللاوي - العيفة - بوشامة - بورديم - بايتاش - سوقار - نصومبو
المقابلة تنطلق على الساعة 21:00

 
اتحاد العاصمة يواصل انتصاراته بتركيا.
واصل اتحاد العاصمة سلسلة نتائجه الايجابية في لقاءاته الودية التحضيرية بتركيا
حيث فاز مساء اليوم على نادي استقلال اهواز الايراني بهدفين لهدف واحد، فيلود قرر اشراك تشكيلة مغايرة لتلك التي لعبت اللقائين الأولين امام نادي سيسلي وكذا استقلال طهران.
الاتحاد بدأ في الامور الجدية مباشرة حيث تمكن اللاعب الشاب عبد الرحمن بورديم في الدقيقة التاسعة من افتتاح باب التهديف للاتحاد لينتهي النصف الاول من اللقاء بهدف وحيد للاتحاد.
الفريق الايراني في الدقيقة 54 من الشوط الثاني عدل النتيجة من علامة الجزاء قبل ان يقوم المدرب الفرنسي فيلود بالدفع بكل من العرفي مزيان وكودري لاعطاء نفس جديد لوسط الميدان ليعدل الكامروني ايرناست نصومبو النتيجة قبل 5 دقائق من انتهاء اللقاء ليفوز الاتحاد في ثالث لقاءاته الودية بتركيا.
أهداف الاتحاد:
بورديم (د9).
نصومبو (د85).


 
منافس الاتحاد في مباراة الغد هو نادي الوحدات الاردني ، و هو فريق عريق في الاردن ، و هو بطل الدوري الاردني في الموسم الماضي بفارق 4 نقاط على غريمه الفيصلي.
الوحدات من تاسيس اللاجئين الفلسطينيين في الاردن سنة 1956 و تجدر الاشارة الى ان مباراة الغد ستكون اولى المباريات التحضيرية لهذا النادي في تربصة الجاري في تركيا
 
الاتحاد ينتصر في رابع لقاءاته الودية بتركيا.

تمكن اتحاد العاصمة من تحقيق رابع انتصار له في لقاءاته الودية اين يجري التربص بتركيا حيث فاز رفقاء فرحات بنتيجة هدفين لهدف على ملعب مالتيبي امام نادي الوحدات الأردني. تشكيلة الاتحاد عرفت تغييرات عديدة مقارنة بلقاء استقلال اهواز الاخير حيث اعاد المدرب الفرنسي ابرز الاسماء الى التشكيلة الاساسية ورغم ذلك الا ان الاتحاد واجه صعوبات عديدة في الشوط الاول الذي انتهى بنتيجة بيضاء.
الشوط الثاني بدأه النادي الاردني بقوة حيث تمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 65 قبل ان يدفع المدرب الفرنسي بايرناست نصومبو وكذا الوافد الجديد يوسف بلايلي ما اعطى حيوية كبيرة للقاطرة الامامية حيث عدل المهاجم الكامروني نصومبو النتيجة للاتحاد في الدقيقة 77 قبل ان يعود دقيقتين بعد ذلك ويضيف الهدف الثاني لصالح ابناء سوسطارة الذين تمكنوا من تحقيق رابع انتصار بتركيا بعدما سبق لهم وان فازوا على نادي سيسلي التركي واستقلال طهران واستقلال اهواز من ايران.

 
عاد الفريق اليوم الى أرض الوطن قادما من تركيا وإنطلقت الرحلة حوالي الساعة الساعة 12:00 بالتوقيت التركي (10:00 بتوقيت الجزائر) ووصل الفريق الى مطار هواري بومدين على الساعة15:00
 
بعدما عادوا الى أرض الوطن لن يستفيد اللاعبون من راحة كما كان مبرمجا من قبل وانما سيخوضون حصة تدريبية اليوم في ملعب بولوغين..الحصة تنطلق على الساعة 23:00
 
سيخوض الفريق اليوم حصتين تدريبيتين حيث برمج المدرب فيلود الحصة الأولى على الساعة 17:30 بينما تكون الحصة الثانية في السهرة على الساعة 23:00 وذلك بملعب بولوغين
 
عاااااااااااااااااااااجل
تأكد تحطم الطائرة التي كانت تقل 116 راكبا و التابعة للخطوط الجوية الجزائرية و المؤجرة من اسبانيا حيث انها كانت تقوم برحلة بين الجائر و بوركينا فاسو .
للعلم فان كل ركاب الطائرة قد لقوا حتفهم و من بينهم 06 جزائريين و 50 فرنسيا و الباقي من جنسيات مختلفة .
اللهم ارحم المسلمين منهم و ارزق اهلهم الصبر و السلوان

 
الفريق قسم الى اثنين فريق سيتدرب على 22:30 والفريق الثاني سيواجه اتحاد البليدة على 23:30
اذن وحسب بيان الموقع الرسمي المقابلة إنطلقت على 23:30
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top