رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

الإدارة تحمّل مناجير دمو مسؤولية مغادرة اللاعب

حمّلت الإدارة مسؤولية عدم الاتفاق مع المدافع المحوري عبد الغاني دمو لمناجيره، وأكدت أنه كان وراء تحريض اللاعب على الرفع من مطالبه المالية، ما أدى إلى إفساد صفقة تجديده، خاصة بعد أن لمست في البداية وخلال تفاوضاها مع اللاعب منفردا رغبته في البقاء، قبل أن يتغير موقف المدافع دمو رأسا على عقب بعد حضور مناجيره الذي راهن على الإجازة الإفريقية التي يملكها موكله.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

الإدارة ترد كتابيا على العربي الكويتي اليوم الأحد

أجلت إدارة وفاق سطيف الردّ كتابيا على العرض الذي تقدمت به إدارة العربي الكويتي، التي عرضت مبلغ 200 ألف دولار، ما يعادل مليارين و900 مليون سنتيم للحصول على ورقة تسريح وسط الميدان الشاب أكرم جحنيط، إلى غاية اليوم الأحد، خاصة أن الإدارة السطايفية كانت قد فصلت في القرار نهاية الأسبوع وهو يوم عطلة بالنسبة للإدارة الكويتية، ثم مباشرة الإجراءات لترسيم تحويله من خلال لقاء ممثلي إدارتي الفريقين بحضور اللاعب ومناجيره.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

الرابطة تغرّم الوفاق بسبب عدم احترم حقوق الإشهار

أصدرت لجنة الانضباط عقوبة مالية تقدر بمبلغ 40 مليون سنتم على إدارة وفاق سطيف، بسبب عدم احترام حقوق الإشهار، على خلفية ما حدث خلال مواجهة الجولة ما قبل الأخيرة أمام شباب قسنطينة، وفي غمرة التحضير للاحتفال باللقب السابع أقدم المنظمون على حجب شعار ممول الرابطة المحترفة «موبيليس» بمكبرات الصوت، وهو ما دوّنه محافظ المباراة الذي تدخل وصحّح الوضع قبل أن يرفع تقريرا للرابطة المحترفة التي أصدرت العقوبة.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

ڤاسمي يتصل ويبدي رغبته في البقاء

كشفت مصادر موثوقة أن المهاجم أحمد قڤاسمي اتصل هاتفيا بالرئيس حمّار، وأبدى رغبته في البقاء ومواصلة تشريف عقده لموسم إضافي، وقد أكد له الرئيس حمّار استحالة الاستجابة لرغبته، مبديا استعداده لمنحه نسخة من وثيقة فسخ العقد في حال توصله إلى اتفاق مع أي من النوادي التي طلبت خدماته، مقابل التنازل عن الأجور الشهرية التي لا يزال يدين بها. تجدر الإشارة إلى أن ڤاسمي يقترب من الانضمام إلى نصر حسين داي.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

حمّار تحدث مطولا إلى شريفي في ملعب الباز

عرفت الحصة التدريبية لأمسية الجمعة في ملعب الباز، تواجد الظهير الأيسر الدولي شريفي بالزي المدني، وهو ما استغله الرئيس حمّار الذي انفرد باللاعب وتحدث إليه لفترة طويلة، مجسدا حرص الإدارة على ضمان خدمات اللاعب ومطالبته بجلب ورقة تسريحه من فريقه، وكان شرفي قد وقّع على عقد لموسمين من دون تسريح، حيث يراهن على شكواه لدى لجنة النزاعات خاصة أنه يدين بـ4 أجور شهرية.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

زرارة يلتحق وبلعميري الغائب الوحيد عن التدريبات

التحق وسط الميدان المغترب توفيق زرارة بالتربص التحضيري أمس، بعد غياب أثار الكثير من التساؤلات، خاصة أن الإدارة والطاقم الفني لم يرخّصا له بالغياب، فيما واصل المهاجم بلعميري الغياب عن التحضيرات ومن دون سابق إنذار، حيث يبقى الغائب الوحيد بعد التحاق الجميع باستثناء الحارس الدولي سفيان خذايرية المتواجد ضمن تربص المنتخب الوطني، وداغولو المتواجد مع منتخب بلاده.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

حمّار في حفل الرابطة اليوم لتسلّم درع البطولة

سيتنقل الرئيس حمّار بعد إنهاء المفاوضات مع المدافع بن عيادة، إلى العاصمة من أجل حضور الحفل التكريمي الذي نظمته الرابطة المحترفة على شرف الفرق المتوجة في نهاية الموسم، وسيكون المدرب ماضوي والقائد دلهوم ورئيس مجلس الإدارة أعراب حاضرين من أجل تسلّم درع البطولة الذي كان الأنصار يتمنون تسلّمه في الملعب.

الاتفاق مع قاسمي يتأجل

عكس ما كان متوقعا، فقد فشلت إدارة الوفاق ممثلة في الرئيس حسان حمّار واللاعب أحمد قاسمي في التوصل لاتفاق بخصوص بقاء اللاعب السكيكدي في صفوف الفريق السطايفي، فرغم تراجع الإدارة عن تسريحه وفقا لرغبة المدرب مضوي، إلا أنّ ذلك لم يكن كافيا أمام رفض قاسمي الشروط التي أملتها عليه إدارة الوفاق.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

10373659_690049901136378_5875611227500586391_n.jpg
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

1600982_690054631135905_8824320377532156639_n.jpg
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

ستكون تشكيلة وفاق سطيف أمسية اليوم على موعد مع أول خرجة ودية تحسبا للموسم القادم، عندما تواجه المنتخب الأولمبي بملعب 8 ماي، في مباراة يبقى الهدف منها تحضيريا، خاصة أن التعداد السطايفي سيجري حصة تدريبية بدنية في الصبيحة واللعب تحت تأثير التعب، وسيشرك الطاقم الفني كامل العناصر حتى يستفيدوا من هذا الاختبار، من خلال إشراك تشكيلة في كل شوط، ومن ثم الوقوف عند الجاهزية البدنية للاعبين قبل موعد الخميس القادم أمام نفس المنافس. وتعرف مواجهة اليوم غياب كل من زرارة بسبب التحاقه المتأخر بالتحضيرات، والذي سيخضع إلى برنامج تدريبي خاص، زميله المهاجم بلعميري، وداغولو المنتظر أن يمدد غيابه إلى أيام أخرى.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

درع البطولة سيقدم للأنصار خلال مواجهة سوسطارة

تسلّم رئيس وفاق سطيف حمّار أمس، درع البطولة خلال الحفل الذي أقامته الرابطة المحترفة والاتحادية على شرف المتوجين، وبحضور كامل رؤساء النوادي، في فندق الشيراطون بالعاصمة، وكان إلى جنب رئيس وفاق سطيف المدرب ماضوي ورئيس مجلس الإدارة الدكتور أعراب، وقد قررت الإدارة تقديم الدرع للأنصار بمناسة مواجهة الجولة الأولى من رابطة الأبطال أمام اتحاد العاصمة سهرة 27 جوان، ما يخلق أجواء من الاحتفالات.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

7 ملاييرسنتيم في الخزينة وتسوية أجرة شهرين هذا الأسبوع

عرفت خزينة وفاق سطيف انتعاشا هذه الأيام بعد دخول مبلغ 7 ملايير، منها 5 ملايير من البلدية وملياران منحة التأهل إلى دوري المجموعات التي ضختها الاتحادية في الحساب البنكي للفريق، والتي ينتظر أن يتم سحبها بعد عودة الرئيس حمّار من العاصمة اليوم، وقد حددت الإدارة الأسبوع الحالي لتسوية أجرة شهرين لكل لاعب وتحفيزهم على دخول المنافسة بقوة.
( شهر من الموسم الماضي و تسبيق لشهر جويلية الذي لم يدخل بعد).
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

الطاقم الفني مرتاح لغياب الإصابات

يجري التربص التحضيري للتشكيلة في المدرسة الرياضية الباز، في غياب تام للإصابات منذ بداية التحضيرات، ما سمح بخضوع جميع اللاعبين الحاضرين للبرنامج المسطر، وهو ما أراح للطاقم الفني الذي كان قد حرص قبل بداية التربص على التركيز على تفادي الإصابات من خلال الاجتماع الذي عقده مع الطاقم الطبي والمحضر البدني تجنبا لتكرار الموسم المنصرم.
( عندنا محضر بدني إما محنك أو زيرو على طول الخط)
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

مواجهة «السوبر» أمام «الموب» يوم 14 أوت

تحدد موعد إجراء مواجهة الكأس الممتازة بين بطل الموسم الفارط وفاق سطيف وحامل كأس الجمهورية مولودية بجاية، يوم 14 أوت القادم، والذي يتصادف مع الجولة الأولي من البطولة، وبسبب ارتباطات وفاق سطيف في المنافسة الإفريقية لم يبق سوى موعد 14 أوت لبرمجة المباراة، في انتظار أن ترسم الاتحادية الموعد خلال اجتماع المكتب الفيدرالي.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

مشيش يباشر العمل اليوم

يباشر المدير الفني الجديد لوفاق سطيف علي مشيش، العمل الميداني اليوم الإثنين، بعد أن وضع البرنامج المفصل لتحركاته وعرضه على الرئيس حمّار خلال لقائه في العاصمة أول أمس، وستكون بداية عمل المدير الفني الجديد بالإشراف على عملية انتقاء فئة الآمال التي انطلقت منذ يومين وتمتد لفترة أسبوع، بالإضافة إلى إعلانه عن قائمة مدربي مختلف الفئات الصغرى.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

مهلة شريفي لجلب وثائقه تنتهي غدا

تنتهي المهلة التي منحتها الإدارة للظهير الأيسر شريفي لجلب وثائق تسريحه غدا الثلاثاء، خاصة أن اللاعب على موعد مع الاستماع لقرار لجنة النزاعات بخصوص مطالبته بالحصول علي وثائق تسريحه على أساس أنه يدين بأربع أجور شهرية لفريقه، وهو ما فنّدته إدارة فريقه، حيث وفي حالة صدر القرار في صالحه فإن الإدارة سترسم ضمه بعد أن رسم توقيعه، أو غلق ملف اللاعب.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

بن قابلية في مفكرة حمار

بعد رفض إدارة اتحاد الحراش بقيادة مانع منح أوراق تسريح اللاعب حمزة آيت واعمر للوفاق، وجه رئيس النادي السطايفي حسان حمار أنظاره للاعب المنتخب الوطني الأولمبي بن قابلية، حيث دخل في مفاوضات مباشرة مع إدارة جمعية وهران من اجل إعارته لموسم واحد مع إمكانية شراء عقده، حيث ينتظر الفصل في القضية خلال الساعات القادمة.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

دمو جدد سهرة الاثنين لموسمين

بعد عودته إلى سطيف واستئنافه للتدريبات بشكل منفرد، التقى كل من المدافع دمو عبد الغاني مع رئيس النادي السطايفي حسان حمار على طاولة المفاوضات من اجل تجديد عقده ويكون قد جدد أمسية الاثنين عقده لمدة موسمين ويضع حدا لعملية الترقب والسوسبانس التي كانت سائدة بخصوص قضية اللاعب دمو عبد الغاني.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

أبدت إدارة وفاق سطيف تخوفها من تأخر الاتحادية الفرنسية في إرسال ورقتي خروج الثنائي المغترب شنين وحاشي، مثلما تعودت فعله في المواسم الفارطة، ما قد يهدد تأهيل الثنائي في المنافسة الإفريقية، خاصة أن الإدارة ستكون أمام مهمة تسجيلهما ضمن نظام «التياماس»، ما يتطلب فترة إضافية قبل طلب التأهيل إفريقيا، حيث لازالت إدارة الوفاق تنتظر الرد. هذا وأكدت مصادرنا أن إدارة الوفاق لن تطلب تأهيل المغترب شنين إفريقيا في حال ضمان خدمات المدافع بن عيادة، فيما تبقى الإجازة الثالثة لصالح وسط ميدان دفاعي، وإذا حدث العكس سيتم تأهيل شنين قاريا.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top