رآبطة عشآق وفآق سطيف 2015/2014

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الحلم الوردي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
21 مارس 2010
المشاركات
44,625
نقاط التفاعل
68,161
النقاط
696
محل الإقامة
عالم النسيان
الجنس
أنثى
Jgh58250.png



timthumb.php





الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على رسولنا الكريم ,, اما بعد :


احبتي الكرام زوارالمنتدى واعضاء الافـآضل
صحيفة عشاق وفاق سطيف ,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
وأهلاً وسهلاً بـالجميــع في صحيفة وفـــاق سطيـــف
لــ موسم
" 2014 / 2015 "


على امل ان تقضــوا معنا اوقاتا سعيدة ,
, و تعيشوا في اجواء فرحة بانتصارات النادي و تتويجاته ان شاء الله


.. و ان شاء الله
تنال الصفحة على رضاكم .
ملآك25
 
Jgh58250.png



قوانين الصحيفة :

اخواني الكرام ,,, اخواتي الكريمات ,

تحية طيبة وبعد :

قبل المشاركــة في الصحيفة ,,, لا بد أن يلتزم الجميع بالقوانين التي تخص الصحيفة ,,, والتي من

شأنها أن تحافظ على جمالية الصحيفة ,,, و التالية هي قوانين صحيفة نادي وفــاق سطيــف ,,, و التي

يجب على كل عضو أن يلتزم بها ويتقيّد بها ... و عليه فأي مشاركة لا تنطبق مع القوانين أو تخالفها ... من

حق الإشراف التصرف بما يراه مناسبا حسب نوع المخالفة ... راجين من الجميع حسن التصرف و التقيد

التآم بكل القوانين ,,


1 - يجب أن يكون الرد المراد كتابته في الصحيفة خاصا بلاعبي و مدربي نادي الوفاق او أي شيء يخص

الوفـــاق و فقط !

2- تمنع منعا باتا الردود التي تثير الحساسيه بين الاعضاء ونشر التفرقة بين أعضاء الصحيفة ومحبي

النادي سواء بكلام جارح على أي شخصية تمثل النادي أو التهجم دون وجه حق وأسباب منطقية... الخ .

3 - يجب التقيد باداب الكتابه ( عدم السب والشتم أو الإستهزاء وإحترام وجهة نظر الآخرين ,,) عند كتابة

أي رد على الموضوع وتذكر دائمآ قول الله تعالى ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) .

4- قبل كتابة إي خبر جديد الرجاء إلقاء نظره سريعه على الأخبارالموضوعه حتى تتأكد من أن الخبر الذي تريد وضعه غير مكرر .

5 - تكــون الردود داخل إطار الصحيــفة ، اي رد بدون إطار سيحذف مباشرة .

مثال حول ذلك

Jgh58250.png

الخبريكون هنآ
 
السلآم عليكم
بارك الله فيك أختي ملآاااك
على فتح
هذه الصفحة المميزةوكذلك على جهودك القيمة
التي
تبدلينها في القسم الرياضي
موضوع يستحق التقييم وكذلك التثبيت
بالتوفيق لعشاق النسر الأسود ولمحبي
الوفاق السطايفي.... شـــكرا ..
 
السلآم عليكم
بارك الله فيك أختي ملآاااك
على فتح
هذه الصفحة المميزةوكذلك على جهودك القيمة
التي
تبدلينها في القسم الرياضي
موضوع يستحق التقييم وكذلك التثبيت
بالتوفيق لعشاق النسر الأسود ولمحبي
الوفاق السطايفي.... شـــكرا ..
وعليكم السلآم والرحمة
وفيك بارك الله اخي حكيم
كل الشكر لك
دمت سالما
 
مبروووووك الافتتــآح
+
ارجوا تثبيت الموووضووع
الله يسلمك خويا حمزة
سعيدة بتواجدك
كل الشكر لك
 
رسميا
Ziyaya et Gassmi officiel fi Ess 2 ans
10551113_693705957351254_5541575604863190886_n.jpg

بالتوفيق لكما
ان شاء الله هد العام تكون الكحلة والبيضاء في المستوى
 
بَآَلْتَوْفِيْقَ لِلْـــ { آلَنِسْرُ آَلآَسْوَدْ } فِيْ آَلْمُغَآَمَرَةُ آَلآِفْرِيْقِيَةٌ
بُوْرِكَ فِيْكِ
شُكْرآً زَنْجَبِيْلآً

 
Jgh58250.png

وفاق سطيف - الترجي التونسي (الجولة الخامسة من درو المجموعات لرابطة أبطال افريقيا).
النسر الأسود على بعد 90 دقيقة من بلوغ نصف النهائي

يتطلع نادي وفاق سطيف لكرة القدم، سهرة اليوم بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، لتجاوز عقبة الترجي التونسي وحسم مسبق لبطاقة التأهل إلى نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، أربع سنوات بعد نجاح شبيبة القبائل في الوصول إلى الدور ذاته في خريف 2010 وإقصائها أنذاك على يد تي بي مازمبي الكونغولي.

يستعد وفاق سطيف ممثل الجزائر في رابطة أبطال افريقيا لكرة القدم (المجموعة الثانية) وهو كله ثقة في تحقيق الفوز على ضيفه الترجي التونسي خلال سهرة اليوم بملعب 8 ماي 1945 لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويبقى المدرب خير الدين ماضوي متفائلا بتحقيق نتيجة إيجابية تسمح للفريق الذي في رصيده 8 نقاط، بتحقيق أول اهدافه في الموسم الجديد، وهو الوصول إلى المربع الذهبي أمام منافس تونسي حظوظه ضئيلة في التأهل، إذ يحتل المركز الأخير في هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، ويرى ماضوي أن تأثير إنعكاسات بداية الموسم، مثل "نقص الإنسجام وعدم جاهزية اللاعبين لمثل هذه المواعيد، قد تم التخلص منه خلال التحضيرات التي قام بها الفريق، والمجموعة جاهزة الآن من جميع النواحي"، مؤكد "أن مقابلة اليوم ستكون من أجل التأهل لا غير بالرغم من قوة المنافس، وإمتلاكه فرديات على غرار أسامة الدراجي والغاني أفول، اللذين بإمكانهما صنع الفارق في أي لحظة من المباراة".

واعتبر ماضوي أن مسيرة وفاق سطيف في رابطة أبطال إفريقيا "أكثر من مشرفة" بفوزين وتعادلين، وسيتعين على زملاء المتألق بلعميري رفع التحدي أمام الترجي دون خدمات المدافعين دمو المصاب وملولي المعاقب.

Jgh58250.png
 
Jgh58250.png

هداف الفريق بلعميري : لا يهم من يسجل ومستعدون للفوز على الترجي

من جهته، أكد هداف الفريق في منافسة رابطة أبطال افريقيا الهادي بلعميري (6 أهداف)، بأن "مقابلة الجولة الخامسة ضد الترجي التونسي ستكون في غاية الصعوبة، لكننا مستعدون للحصول على النقاط الثلاث، وترسيم تأهلنا قبل الجولة الأخيرة"، وأضاف بلعميري بأن هدفه في هذه المقابلة سيكون "تقديم مردود جيد ومساعدة الوفاق على التأهل إلى المربع الذهبي، دون الإلتفات إلى من سيسجل وإذا أتيحت لي الفرصة لم لا".

للعلم فإن الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم عينت لإدارة هذا اللقاء طاقم تحكيم من كوت ديفوار يقوده دوي نومندياز دزيري، بمساعدة سينغوفو لونيو و ماريس دينسيان.

Jgh58250.png
 
Jgh58250.png

يكفي وفاق سطيف تسجيل التعادل أمام ضيفه الترجي التونسي مساء هذا السبت، ويتأهّل إلى نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا قبل الآوان، برفقة النادي الصفاقسي.

جاء ذلك في أعقاب فوز النادي الصفاقسي التونسي (0-1) على مضيفه أهلي بنغازي الليبي، مساء الجمعة، برسم الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

وأجريت هذه المباراة بملعب "الشاذلي زويتن" بتونس، وذلك لدواع أمنية بحتة لها صلة بليبيا.
Jgh58250.png
 
Jgh58250.png

لاعب الوفاق أكرم جحنيط لـ “الخبر” “سنلعب الهجوم وسنبحث عن الفوز”

أكد اللاعب المتألق مع الوفاق، الشاب أكرم جحنيط، أن فريقه سيدخل المباراة أمام الترجي من أجل لعب الهجوم والبحث عن الفوز من أجل تأكيد قوته وجدارته بالمرور للمربع الذهبي لرابطة أبطال إفريقيا، وقال جحنيط “صحيح أن الترجي مفروض عليه اللعب بطريقة هجومية من أجل الفوز، لكن من جانبنا لن نبقى نتفرج فوق أرضية الميدان، وسنحاول بدورنا فرض أسلوبنا في اللعب ونقل الضغط إلى منطقة الفريق الضيف، ولم لا مباغتته بأهداف خلال اللحظات الأولى من المباراة حتى نكمل ما تبقى منها بأريحية أفضل”. وعن الضغط المحتمل أن يمارسه الأنصار على لاعبيهم، رد جحنيط “من المفروض أن الضغط سيكون على الترجي، لأنه يلعب آخر أوراقه، ونحن بحاجة إلى نقطة واحدة وأنصارنا واعون بأهمية هذه المباراة، وأعتقد أنهم سيقومون بواجبهم على أحسن وجه، ولا أظن أنهم سيضغطون علينا، بل سيشجعوننا إلى آخر لحظات المباراة، ونحن بدورنا ملزمون بإسعادهم في نهاية اللقاء”. وعن التحضيرات لهذه المباراة، قال محدثنا “نحن ومنذ نهاية شهر جوان، نحضّر لهذه المنافسة وأيضا لمنافسة البطولة الوطنية، وقد وصلنا إلى القمة من حيث التحضير البدني وسنحاول التركيز على الانسجام من أجل تحقيق الفعالية، فيما يبقى الجانب التكتيكي للمدرب وما علينا سوى الالتزام بالتعليمات التي يصدرها لنا”. وأكد جحنيط أن الترجي يبقى منافسا قويا للوفاق ولا يمكن الاستهانة به، وقال “الترجي يبقى الترجي ولا يمكن التساهل معه، فهو يملك الخبرة في هذه المنافسة، وعلينا أخذ الحيطة والحذر واللعب بكل جدية من أجل كسب المباراة والمرور للدور نصف النهائي “.
Jgh58250.png
 
Jgh58250.png

مدرب الترجي - سيباستيان ديسابر “ليس لدينا خيار إلا الفوز”

أكد مدرب الترجي التونسي، سيباستيان ديسابر، في ندوة صحفية عقدها بتونس قبل تنقل الفريق إلى سطيف، أن مهمة الفريق الوحيدة هي الفوز على سطيف. ورغم اعتراف المدرب بقوة الوفاق، إلا أنه قال “ليس لدينا ما نخسره، سنتنقل من أجل لعب الورقة الهجومية والفوز بالمباراة للحفاظ على آمالنا للعبور للدور نصف النهائي”. وأكد ديسابر أنه سيجري بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية في ظل غياب الراقد، الدربالي، المباركي والمهذبي، كما يعتبر أن مباراة وفاق سطيف تعد البداية الحقيقية له مع فريقه الترجي في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، وسيسعى للعودة بالفريق إلى عمق المنافسة بعد سلسلة التعثرات، خاصة وأن الفريق لم يتمكن من الفوز في أي مباراة له خارج القواعد في هذه المنافسة، منذ تولي سيباستيان مقاليد العارضة الفنية للفريق.
*******************************
الوفاق يتحدّى الترجي.. ويريد المربع الذهبي
يحتضن ملعب الثامن ماي في سطيف اليوم، بداية من الثامنة والنصف مساء، مواجهة بين الوفاق المحلي والضيف الترجي التونسي، في رابع لقاء حاسم في انتزاع ورقة التأهل إلى المربع الذهبي من رابطة الأبطال، حيث إن خسارة المنافس تعني خروجه الرسمي من المنافسة ولا خيار أمامه سوى الفوز إن أراد الحفاظ على حظوظه في التأهل، فيما يعني فوز أشبال المدرب ماضوي التأهل الرسمي قبل جولة من نهاية دوري المجموعات، وسيستغل الوفاق اللعب في ميدانه وبين جماهيره إضافة إلى عودة الثقة بعد الفوز الأخير الذي عاد به من تونس أمام أهلي بنغازي، لتأكيد جدارته بالمرتبة التي يحتلها، وتبقى التخوفات قائمة من الحكم الإيفواري .
*******************************
الإدارة تؤجل توزيع منحة بنغازي وتثير سخط اللاعبين
جاء قرار تأجيل الإدارة توزيع منحة الفوز الأخير أمام أهلي بنغازي، (30 مليون سنتيم لكل لاعب) ليثير استياء اللاعبين قبل ساعات من مواجهة اليوم، مما جعل الإدارة تتحدث إلى اللاعبين وطمأنتهم وإقناعهم بأن السبب هو عدم سحب الغلاف المالي لتغطية مصاريف المنحة، وحددت موعدا غدا بعد نهاية المباراة للحصول على أموالهم.
Jgh58250.png
 
Jgh58250.png

السبب عدم توقيع أعراب على استقالته
أكدت مصادر مطلعة أن سبب تأجيل الإدارة تسوية منحة الفوز يعود إلى رفض البنك وجود توقيع رئيس الفريق حمّار بمفرده، مشترطا وجود توقيع رئيس مجلس الإدارة أعراب، وطالبت بالحصول على المحضر الرسمي للاجتماع الذي أعلن خلاله رئيس مجلس الإدارة الدكتور أعراب عن استقالته، والذي يخلو من توقيعه، مما يجعل من استقالته غير رسمية، وبالتالي يتوجب توقيعه في ملف طلب سحب أموال الرابطة الخاص بعائدات الممول «موبيليس» وجزء من حقوق البث التلفزيوني بمبلغ إجمالي يقدر بمليار و600 مليون.
Jgh58250.png
 
Jgh58250.png

زرارة الضحية وجحنيط لمساندة ثنائي الهجوم
كشفت التدريبات الأخيرة عن الخيارات التي يفكر المدرب ماضوي في الاعتماد عليها، حيث يراهن على اللعب بثنائي الهجوم بن يطو وزياية قصد الوصول إلى شباك المنافس، وفضل الاعتماد على جحنيط بعد الفورمة التي أظهرها وقدرته على مساندة ثنائي الهجوم، على حساب زميله المغترب زرارة الذي سيكون بنسبة كبيرة الضحية حيث سيمثل وسط الميدان الرباعي لقرع، جحنيط، بلعميري ويونس. للإشارة، تعرف تشكيلة الوفاق الغياب الاضطراري للقائد ملولي بسبب العقوبة، وقد اختار الطاقم الفني الظهير الأيسر لقرع لحمل شارة القيادة.

حمّار متخوف من التحكيم
أبدى رئيس وفاق سطيف حسان حمّار تخوفاته من تعيين الحكم الإيفواري مامونودياز لإدارة المباراة، بالنظر إلى علاقته بالمنافس وإدارته لعدة مبارياته، حيث قال: «نحن متخوفون من الحكم الإيفواري فقد سبق له إدارة عدة مواجهات للترجي التونسي وعلى علاقة جيدة بإدارته ولاعبيه، وأحذره من أن يخطئ في حق فريقي لأننا مستعدون للذهاب معه بعيدا».
Jgh58250.png
 
Jgh58250.png


الترجي قوي ويجب التعامل معه بالجدية الكافية
في نفس التصريحات، اعترف الرئيس حمّار بقوة المنافس الذي يملك تجربة وخبرة طويلة في المنافسة الإفريقية التي سبق له التتويج بها، وقال إن فريقه مطالب باحترامه والتعامل معه بالجدية الكافية من أجل الفوز، قائلا: «لن نخاف الترجي ولكن علينا احترامه لأنه فريق من الوزن الثقيل».

ننتظر حضور 30 ألف مناصر رافعين الأعلام
وجّه حمّار وأعضاء الطاقم الفني واللاعبون، نداءات متكررة للأنصار من أجل الحضور بقوة وملء المدرجات لتقديم المساندة الضرورية للإطاحة بالترجي التونسي، والدفع باللاعبين إلى تحقيق تأهل تاريخي إلى المربع الذهبي من رابطة الأبطال، حيث قال حمّار: «ننتظر حضور 30 ألف مناصر حاملين الأعلام والرايات، والتي ستكون حافزا للاعبين لمضاعفة المجهودات «.

رغبة الترجي في الفوز تزيد اللقاء صعوبة

وما يزيد اللقاء صعوبة وتعقيدا هو الغربة الجامحة التي أبداها الضيف التونسي، حيث يريد الترجي التونسي نقاط المباراة بأي ثمن كون مستقبل الفريق على كف عفريت ومرهون بهذا اللقاء الذي سينقذ موسم شيخ الأندية التونسية وهو الذي أغضب كثيرا جماهيره وخيّبها خلال النسخة الحالية كون الترجي كان أكبر المرشحين لنيل اللقب هذا العام.

Jgh58250.png
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top