الجزء العاشر من جهازي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
84,067
محل الإقامة
الشرق-الوسط

do.php

جزء آخر من جهازي

سشوار
هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 807×454.
do.php

ليسور
do.php

براون

هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 807×454.
do.php

اباري وخيط ومقص ونقابيات للخيمار :
do.php

بوندوات للشعر ومساسك ومراية صغيرة
do.php

ان شاء الله تستفادو منو

do.php

الله يبارك شابييييييين حبيت نسقسيك على براون والله هذي مدة وانا نحوس عليها :(.....هذي براون 5 ولا 7؟؟وقداش السومة ديالها؟؟
حبيت نسقسي تاني اذا هي خير من الرجينة ولا لا؟؟ونحيو بيها في ليزيسال تاني نورمال؟؟

bsahtek khti hwayjek kamel mlah

الله يبارك الله يبارك ماشاء الله
خص غير تديني معاك ههههههههه

الله يبارك ساندي
ربي يكملك ع خير ان شاء الله

لسلام عليكم
حوايج شابين بزاف

بصحتك
تتهني ان شاء الله

سلام

الله يبارك شابييييييين حبيت نسقسيك على براون والله هذي مدة وانا نحوس عليها :(.....هذي براون 5 ولا 7؟؟وقداش السومة ديالها؟؟
حبيت نسقسي تاني اذا هي خير من الرجينة ولا لا؟؟ونحيو بيها في ليزيسال تاني نورمال؟؟

الله يبارك فيك اختي

هادي براون برك شريتها منين خرجت البروان زعم ليها مدة
ب 500 ألف لاماخانتنيش الداكرة
وكاين لي بسعر اكثر تلقاي فيها لبي pياس بزاف
يعني انتي والبشرة تاعك
انا درت بيها وقت سيرتو كي مكون زربانة مي درك راني بالرجينة
تديري بيها لازم تبقاي بيها توالف بيها البشرة تاعك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة