أين دموع الرجال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

إلهام لهومة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 جويلية 2014
المشاركات
51
النقاط
3
السلام عليكم ور حمة الله تعالى و بركاته
صح رمضانكم و كل عام و أنتم بخير
كامل نعرفو الفرق بين المراة و الرجل في الدموع
دمعة المراة سهلى باه طيح
ميش معناتها بلي دمعتها ميش عزيزة و لكن المراة تعبر عن مكنوناتها في بعض الأحيان بالدموع
ولكن ميش لازم كامل الناس يشوفو دمعتها ممكن تبكي بينها بين نفسها فقط
أما الراجل يعبر بطرق أخرى
ولكن لي يحيرني الرجل :(

هل يبكي ؟؟؟؟؟؟؟
هل لديه دموع :dunno01:

و إذا كاين عندو دموع وكتى يبكي ؟؟؟؟؟؟؟؟: في الحب :love01:

في الحرب :sport01:

في الفشل :down:

و نتوما تقدرو جاوبوني على تساؤلاتي
 

HAMZA USMA

::أستاذ:: :: مشرف ::
منتديات التعليم المتوسط
طاقم المشرفين
إنضم
8 أكتوبر 2012
المشاركات
10,635
النقاط
1,566
العمر
27
محل الإقامة
زرالدة الجزائر العاصمة
الجنس
ذكر
نادرا ما نرى رجل يبكي;)
على حساب ظني الدموع تشرح القلب:)
وهناك أنواع ،،،،،لا إرادية ،،،هناك بكاء واحد خواااف المهم كل دمعة في بلاصتها ههه:up:
الدموع لا تنقص من الرجولة شيئاً إن كانت بالموقف المناسب :d
وطبعاً لا يعني ذلك أن يأخذ الشخص بالكباء على كل صغيرة
و كبيرة !!
:-r
موضوع جميل أشكرك لطرحه :d
فكرة جميلة :regards01:

 

إلهام لهومة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 جويلية 2014
المشاركات
51
النقاط
3
اهلا

نادرا ما نرى رجل يبكي;)
على حساب ظني الدموع تشرح القلب:)
وهناك أنواع ،،،،،لا إرادية ،،،هناك بكاء واحد خواااف المهم كل دمعة في بلاصتها ههه:up:
الدموع لا تنقص من الرجولة شيئاً إن كانت بالموقف المناسب :d
وطبعاً لا يعني ذلك أن يأخذ الشخص بالكباء على كل صغيرة
و كبيرة !!
:-r
موضوع جميل أشكرك لطرحه :d
فكرة جميلة :regards01:

مشكور على المشاركة تاعك
وبصفتك رجل تقدر تقلنا بكيت ولا لا
يعني كاين موقف لي مقدرتش تخبي فيه دموعك ولا تأجلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

yani thiziri

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 مارس 2014
المشاركات
329
النقاط
31
ايييييييييه مزالكم متعرفوش دموع الراجل

يقول المثل(اذا رايت دموع الرجل فاعلم ان همومه فاقت الجبال)

دموع الراجل صعيبة وصادقة وقلييييييل تشوفي راجل يبكي

نحكيلك على روحي احنا كنا افامي كامل في جاغدان كبيرة

دار عمي فايد ودار عمي حنافي ودارنا كنا متفاهمين بزااااااف الموس ما يقطعش بيناتنا

مات عمي لكبير وبعدو بشهرين ماتت جداتي يمينة

وبعدها ب6شهر ماتت مرت عمي الكبير وبعدها ب4 ايام مات عمي حانفي اييييييييه يا عمي حنافي غير في جنازة مرت عمي فايد كنت نسربيلك في لاتاي ونحكي معاك على الدنيا والاخرة وبعد 4 ايام وليت
هازك في الجنازة ونفدفن فيك

يا ختي الموت داتهم كامل

لتم انا والله مقدرت نشد روحي ساعتها يا ختي رحت وراء للشجر وبكيت بزاف

شحال صعيب الولف صعيب بزاف​
 
آخر تعديل:

prince of love

:: عضو فعّال ::
إنضم
30 أكتوبر 2011
المشاركات
1,715
النقاط
71
السلام عليكم

ياو دموع النساء راهم دموع سلاحف كيما يقولك وانا ما نامنهمش خلاص

هيا الرجال الأغلبية تلقاهم ما يبكوش

واذا شفتهم يبكيو اعرف بلي الحالة راهي قراف صح

كيما انا شخصيا جامي بكيت وجامي نبكي على الحب كيما راكي تقولي

وممكن اذا بكيت ممكن نبكي على فراق احد الأقرباء او الأصدقاء
 

HAMZA USMA

::أستاذ:: :: مشرف ::
منتديات التعليم المتوسط
طاقم المشرفين
إنضم
8 أكتوبر 2012
المشاركات
10,635
النقاط
1,566
العمر
27
محل الإقامة
زرالدة الجزائر العاصمة
الجنس
ذكر
مشكور على المشاركة تاعك
وبصفتك رجل تقدر تقلنا بكيت ولا لا
يعني كاين موقف لي مقدرتش تخبي فيه دموعك ولا تأجلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا شخصيا بكيت على جدي ربي يرحموا كان بمثابة والدي
:cray02:
 

Ma$Ter

:: مراقب عام ::
طاقم المراقبين
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
15,663
النقاط
1,471
محل الإقامة
تبسة 12
الجنس
ذكر
السلام عليكم
حتى الرجال يبكو راهم عندهم مشاعر وقلوبهم مختلفة كاين الرقيقة وكاين الحجر

انا جربت زوج انواع خخخ
في الحب :love01:
في الفشل

 

homework

:: عضو شرفي ::
إنضم
30 ماي 2008
المشاركات
1,332
النقاط
39
شكرا حبيبتي على الموضوع
حبيت ندخل و نوب على الرجال و نعطي كلمة
الرجل انسان و عندوا قلب و مهم حاول انوا يخبي و يتحمل كاين حدود
يبكي و يضحك و يطيح و ينوض الله غالب الدينا هكذا دايرة
و انا عندي الراجل كي يبكي يعني راه وصلت بيه لدرجة ماقدرش يزيد عليها
ابكي اخي الرجل فالبكاء تتنفس الروح و و ليس البكاء علامة ضعف او هزيمة بل هو علامة قوة و عقلنية و رقة القلب .
فاذا بكيت من اجل الحب فانك احببت بصدق فالخاسر الوحيد هو الانسانة التي بسببها تبكي .
نزيد نقول ان هناك رجال من شدة الفرحة يبكون منهم ابي قلبي و حبيبي و كل شيئ في حياتي ( يبكي عندما نحقق نجاح في الدراسة او عندما تكون فرحنين يبكي هو تعبير عن فرحته لما حققناه )
 

إلهام لهومة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 جويلية 2014
المشاركات
51
النقاط
3
أهلا

ايييييييييه مزالكم متعرفوش دموع الراجل

يقول المثل(اذا رايت دموع الرجل فاعلم ان همومه فاقت الجبال)

دموع الراجل صعيبة وصادقة وقلييييييل تشوفي راجل يبكي

نحكيلك على روحي احنا كنا افامي كامل في جاغدان كبيرة

دار عمي فايد ودار عمي حنافي ودارنا كنا متفاهمين بزااااااف الموس ما يقطعش بيناتنا

مات عمي لكبير وبعدو بشهرين ماتت جداتي يمينة

وبعدها ب6شهر ماتت مرت عمي الكبير وبعدها ب4 ايام مات عمي لوخر اييييييييه يا عمي حنافي غير في جنازة مرت عمي فايد كنت نسربيلك في لاتاي ونحكي معاك على الدنيا والاخرة وبعد 4 ايام وليت
هازك في الجنازة ونفدفن فيك

يا ختي الموت داتهم كامل

لتم انا والله مقدرت نشد روحي ساعتها يا ختي رحت وراء للشجر وبكيت بزاف

شحال صعيب الولف صعيب بزاف​
أصعب شيئ في الحياة هو الموت
ربي يرحم موتى المسلمين
صافي بغير الموت منشوفوش دمعتك ولا :)
مشكور على المرور و المشاركة القيمة
 

إلهام لهومة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 جويلية 2014
المشاركات
51
النقاط
3
أهلا

السلام عليكم

ياو دموع النساء راهم دموع سلاحف كيما يقولك وانا ما نامنهمش خلاص

هيا الرجال الأغلبية تلقاهم ما يبكوش

واذا شفتهم يبكيو اعرف بلي الحالة راهي قراف صح

كيما انا شخصيا جامي بكيت وجامي نبكي على الحب كيما راكي تقولي

وممكن اذا بكيت ممكن نبكي على فراق احد الأقرباء او الأصدقاء
شكرا على المرور أخي و المشاركة
بصح حبيت نقلك إذا ما تامنش بدموع النساء هذيك مشكلتك و ميش كامل الدموع مزيفة
صح دمعة الراجل معناتها الحالة راهي قراف كيما قلت نت
 

إلهام لهومة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 جويلية 2014
المشاركات
51
النقاط
3
أهلا

نتمنى نحبس بكا
علموني كيفاش ندير
ههههههههههههههههههههه أدعي رانا في رمضان
ميش اي حاجة تخليك تبكي ديما قسي قلبك في هذه الدنيا أوكي ;)
 

إلهام لهومة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 جويلية 2014
المشاركات
51
النقاط
3
أهلا

السلام عليكم
حتى الرجال يبكو راهم عندهم مشاعر وقلوبهم مختلفة كاين الرقيقة وكاين الحجر

انا جربت زوج انواع خخخ
في الحب :love01:
في الفشل

مشكور أخي على المشاركة
وا خيرا لقيت راجل يقلي بكيت في الحب :d
خلاص درك نقدر نعتزل هههههههههههههههههههههههههه
ودموعك شكون شافهم ولا بينك بين روحك
 

Ma$Ter

:: مراقب عام ::
طاقم المراقبين
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
15,663
النقاط
1,471
محل الإقامة
تبسة 12
الجنس
ذكر
هههه اضحكى عليا
خخخ شافتهم مولاتهم

..
كى تتعلق بانسان بزاف يرجع نقطة ضعف تاعك اى حاجة منو تقيسك
بصح لو كان هاذ الانسان يبادلك نفس الاحاسيس
المهم ربي يخرجنا على خير وخلاص ^^

 

إلهام لهومة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 جويلية 2014
المشاركات
51
النقاط
3
أهلا

هههه اضحكى عليا
خخخ شافتهم مولاتهم

..
كى تتعلق بانسان بزاف يرجع نقطة ضعف تاعك اى حاجة منو تقيسك
بصح لو كان هاذ الانسان يبادلك نفس الاحاسيس
المهم ربي يخرجنا على خير وخلاص ^^

لالا خويا والله حاشا منيش نضحك عليك
حرت برك كي قتلي بلي بكيت في الحب خطراكش بزاف الرجال لي ينفيو هذا و يقولو بلي هذا ضعف
بصحتها لي شافت دموعك
أنا جربت بصح والله مقدرت نشوفهم :$:$
الله لا ينزلك دمعة إن شاء الله
 

Yacine333

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 ديسمبر 2011
المشاركات
1,680
النقاط
111
يبكي آلرآجل درتيه دآينآصور خخخ

آلمهم آلدموع في حد ذآته تقرغ يآسر حوآيج

تخيل وحد قلبه معمر وميبكيش سي نو يتطرطق
 

إلهام لهومة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 جويلية 2014
المشاركات
51
النقاط
3
أهلا

شكرا حبيبتي على الموضوع
حبيت ندخل و نوب على الرجال و نعطي كلمة
الرجل انسان و عندوا قلب و مهم حاول انوا يخبي و يتحمل كاين حدود
يبكي و يضحك و يطيح و ينوض الله غالب الدينا هكذا دايرة
و انا عندي الراجل كي يبكي يعني راه وصلت بيه لدرجة ماقدرش يزيد عليها
ابكي اخي الرجل فالبكاء تتنفس الروح و و ليس البكاء علامة ضعف او هزيمة بل هو علامة قوة و عقلنية و رقة القلب .
فاذا بكيت من اجل الحب فانك احببت بصدق فالخاسر الوحيد هو الانسانة التي بسببها تبكي .
نزيد نقول ان هناك رجال من شدة الفرحة يبكون منهم ابي قلبي و حبيبي و كل شيئ في حياتي ( يبكي عندما نحقق نجاح في الدراسة او عندما تكون فرحنين يبكي هو تعبير عن فرحته لما حققناه )
كلامك زين يا أختي
مشكورة على المرور
و ربي خليلك باباك و يطول في عمرو إن شاء الله
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top