هل تبحث عن فندق مسكون بالأشباح؟

seifellah

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
16 جانفي 2009
المشاركات
5,964
نقاط التفاعل
7,169
النقاط
351


جميعنا نبحث في رحلاتنا وعطلاتنا عن فنادق مريحة، البعض يهتم بالخدمة والنظافة، والبعض الآخر يحرص على الموقع والفخامة، منا من يهتم بعدد "نجوم" الفندق، ومنا من يرغب بالتوفير في التكاليف والمصاريف، ولكن هل فكرت يوما في البحث عن فندق خالِ من "الأشباح"؟!


قد يبدو هذا السؤال مخيفا أو ساذجا، ولكن هل تعلم أن هناك الكثير من الفنادق الفخمة والشهيرة والتي تلقت الكثير من البلاغات عن رؤية أشباح أو سماع أصوات غريبة فيها! إذا كنت من أصحاب القلوب "القوية" وممّن لا يؤمن بقصص الأشباح تعال معنا في رحلة مثيرة للتعرف على بعض الفنادق التي ذاع صيتها في عالم الظواهر الغريبة، قصص لنزلاء من الفنادق التي تشابهت روايات قاطنيها في شعورهم بوجود شيء غريب لا يفسر! سواء كانت هذه الروايات للدعاية فقط أم فيها شيء من الحقيقة، تبقى هذه القصص غير العادية مثيرة لفضول الكثير من الأشخاص المعجبين بحكايا الماورائيات.. تابع معنا واختبر "شجاعتك".




إليك بعض الأسماء لفنادق مخيفة!





هوتيل دل كورونادا Hotel del Coronado| سان دييغو في الولايات المتحدة






يقع هذا الفندق على ساحل المحيط الهادئ في الولايات المتحدة في مدينة سان دييغو، ويشغل مساحة 28 فدانا، ورغم أنه من المنتجعات الفخمة المبهرة إلا أنه لم يسلم من ألسنة الناس التي تناولت كثيرا ظهور الأشباح فيه، فقد شهد هذا الفندق جريمة بشعة، إذ تم العثور على جثة "كيت مورغان" والتي كانت زبونة دائمة للفندق، وجدت جثتها على درج الفندق عام 1892، ومنذ ذلك الوقت يروي كثير من زوار هذا الفندق قصصا مختلفة عن رؤية دخان غريب في الفندق في أوقات من الليل وسماع أصوات غريبة. حتى أن النزلاء يرفضون النزول في الغرفة التي كانت تتردد عليها كيت مورغان..


هل يمكن أن تجرب ليلة هناك؟!




فيرمونت بانف سبرينغز Fairmont Banff Springs | جبال الروكي في كندا








إنه من الفنادق الجميلة ذات الإطلالة الرائعة في منطقة جبال الروكي الكندية، ورغم جمال الطبيعة المحيطة به إلا أنه مليء بالأسرار والغموض، إذ هناك الكثير من الروايات التي تتحدث عن رؤية شبح "سام ماكولي" وهو أحد الموظفين العاملين في هذا الفندق والذي تقاعد منذ زمن بعيد وتوفي عام 1975. الكثير من الأشخاص تحدثوا عن رؤية "شبح" يشبه المتقاعد الراحل وهو يرتدي "زي" العمل الرسمي ويجول في أنحاء الفندق مقدما المساعدة لمن يحتاج، هل يمكن أن تطلب المساعدة من شبح سام؟!
هوليوود روزفلت هوتيل Hollywood Roosevelt Hotel | لوس أنجلوس، الولايات المتحدة






إنه فندق المشاهير! وقد استضاف عام 1929 الحفل الأول لتوزيع جوائز الأوسكار، ويمكنك مشاهدة بصمات مشاهير هوليوود محفوظة على لوح اسمنتي في هذا الفندق، ويبدو أن أرواح الفنانيين تعشق الإقامة فيه حتى بعد موتهم!، إذ يروي بعض من قضوا ليلة في هذا الفندق رؤيتهم لأشباح "مونتغمري كليفت" و"مارلين مونرو"!
إذا لم تحظ برؤية النجمة الشهيرة "مونرو" ربما أنت بحاجة إلى قضاء ليلة في فندق "روزفلت هوليوود"!!


أكازاكا ويكلي مانسيون Akasaka Weekly Mansion | طوكيو، اليابان








إنه من أكثر الفنادق المخيفة في العالم، ويقع في مدينة طوكيو في اليابان، إذ أصيب العديد من ضيوف هذا الفندق بصدمات شديدة نتيجة تعرضهم لمواقف مرعبة يصعب وصفها، وقد روى بعض الأشخاص بأنهم شاهدوا "أشباحا" وأشكالا ضبابية غريبة في أروقة هذا الفندق، كما كانوا يشعرون بوجود "أيدي" مخيفة تقوم بلمسهم أثناء النوم. يعني "نوم الهنا"!
كوين ماري Queen Mary| كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية






يقع هذا الفندق في كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وقد كان فيما مضى خطا بحريا لنقل الركاب عبر المحيط الأطلسي، وقد تحولت سفينة "كوين ماري" إلى فندق عائم بعد أن توقفت خدماتها في السفر والنقل البحري، وقد توفي الكثير من الناس على متن هذه السفينة خلال السنوات الطويلة التي قضتها في الترحال، ويقال بأن "ارواح" هؤلاء المسافرين لازالت تسكن هذا الفندق !!
هوتيل برتشييلي Hotel Berchielli | فلورنس، إيطاليا




بُني هذا الفندق في منتصف القرن العشرين في مدينة "فلورنس" الإيطالية، وقد كان من الوجهات الشهيرة لتجمع الموسيقيين والفنانين والسياسيين، وقد بدأ هذا الفندق يجذب انتباه الناس بعد سريان إشاعات عن رؤية أشباح فيه، إذ تحدث العديد من النزلاء عن رؤية "طيف" لامرأة تجلس على كرسي هزاز وتقوم بالحياكة! كما تحدث آخرون عن رؤية خيالات لطفل صغير يتجول في أروقة الفندق، كما يتحدث البعض عن إحساس بالقشعريرة والبرودة الشديدة في جو بعض الغرف من هذا الفندق! هل لازلت ترغب بزيارة فلورنسا؟!
لانغام هوتيل Langham Hotel | لندن، إنجلترا


| لجولة ثلاثية الأبعاد في الفندق الفخم، انقر على الصورة | يقع هذا الفندق في حي "وست إند" الراقي في العاصمة البريطانية لندن، وهو فندق خمس نجوم ويجتذب الكثير من المشاهير حول العالم، ومن الأسماء المعروفة التي زارته "مارك توين" و"جورج أورويل" و" شارل ديغول"، إلا أنه حظي باهتمام بالغ بعد أن رصد صحفيو "بي بي سي" ظواهر غير عادية فيه بعد الحرب العالمية الثانية، حيث ادعى مراسلو البي بي سي بأنهم شاهدوا شبح نابليون الثالث وشبحا آخر لأمير ألماني توفي بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الثالث من نافذة في الفندق، وُيعتقد بأن أشباح هذا الفندق تقيم في غرفة رقم 333، باختصار "لا تقرب" على الرقم ثلاثة في لندن!
 
rawe333333333333333333aaaaaaa
%D9%81%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%82-%D9%85%D8%B1%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D8%A3%D9%83%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D9%83%D8%A7-%D9%88%D9%8A%D9%83%D9%84%D9%8A-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%88%D9%86-akasaka-weekly-mansion-%D8%B7%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%88%D8%8C-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D9%86.png
 
شكرا على مروركم الجميل
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top