هل لي من مرشد آااااااااااااااااااه

mohamed redha

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
52
السلام عليكم اخوتي
انا شاب من ولاية سطيف متزوج و اب لطفلة ابلغ من العمر 27 عما ابتدات حياتي العملية سنة 2004 منذ ذلك الحين و انا اعمل بكد حتى سنة 2010 اقترضت مبلغ من المال و اشتريت حافلة من نوع طويوطة في ذلك الحين بثمن يقدرب 5 ملايين دج اي 500 مليون سنتيم و منذ شهر جاءت الجمارك الجزائرية و اخذتها مني بحجة ان اوراقها مزورة ( مع العلم انني اتخذت جميع التدابير القانونية في ذلك الحين ) لكن الاوراق المزورة اصدرتها الدائرة و هذا ما جعلني اثق بها . اخوتي لا ادري ماذا افعل انا اشتريتها ثقة من احد الاقارب و كان الوسيط بيننا و الشاهد احد الاقارب ايضا و عندما ذهبت اليه انكر انه باعني الحافلة لانها لم تكن باسمه و الشاهد بيننا رفض ان يدلي بشهادته امام القضاء و انا لحد الان مديون و لدي عائلة و انا محتار من امري ماذا افعل هل انتقم منهم ( و انا استطيع فعل ذلك ) لكن خفت من غضب الله ام هل اسامحم و افوض امري الى الله ( مع العلم انني اصبحت بدون عمل و مديون و لي عائلة اصرف عليها ) حتى انني متهم بالاشتراك بالجريمة ( مستفيد ) في نظر القانون . هل من طريقة قانونية لاستعيد حافلتي او استعيد مالي و هل الانتقام من هؤلاء حرام ام حلال ( و على كل حال سوف انتقم ) لانه بعد عشر سنوات (2010.2004) من العمل اجد نفسي مديونا و من دون عمل هذا لا يرضي الله ولا العبد . اقسم بالله سوف ادخل في الجنون اشيروا علي من فضلكم .
و اخيرا تقبلوا تحياتي الخالصة اخوكم في الله .

وعليكم السلام ورحمة الله

اخويا لازم تديكلاري بآنك شاري ومش عارف
زيد شوف رأي المحامي
والله آعلم على كل حال
عليا انا اني ندعيلك من قلبي
ربي يفرج علي خويا

السلام عليكم

حسبك الله ونعم الوكيل فبهم أخي​

تقبلوا تحياتي

خليها على رب خير..و رب سبحانو ينصر المظلوم و لو بعد حين

رب يفرج عليك ان شاء الله

داوم على الاستغفار

بالتوفيق

مشكلتك اخي يحلهالك محامي مع القضاء

لا حول ولا قوة الا بالله
يا لطيف .. وكيلهم ربي
اخي انت متزوج واب لبنت اذا انتقمت وش راح تستفيد غير انك تكبر المشاكل اذا مخفتش على روحك خاف على مرتك و بنتك
اما مشكلتك تتحل ان شالله كاين ربي كبير ميضعش حق مظلوم
و انت سقسي و شوف محاميين ثقة يدبرو عليك
و ربي يفرج عليك ان شالله

آخر تعديل:
افضل انتقام ليهم هي *حسبي الله ونعم الوكيل* ماتخافش يجي النهار وين ربي يخلص فيهم وعينيك تشوف
بالنسبة للحافلة والاجراءات القانونية والله مانفهم اخي فهاد الامور
ربي يفرج عليك وينصرك اخي الكريم​

السلام عليكم أخي
يصدف أنني اتناول كتابة بحث لأحد الأئمة بعنوان المعاملة بالمثل
مرت عليه أكثر من مرة هذه الآية الكريمة
قال تعالى : " فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ..."

وهذا يدخل في الانتقام
لكن بما أنه لدينا قانون فأنصحك بعدم التسرع والانتقام من هؤلاء الأشخاص الذين لا يخافون الله
توكل على الله وأنصحك بعمل استشارة قانونية عند أحد المحامين الموثوقين
فهو سيشير عليك بما تفعل ولم لا لربما ساعدك في العثور على ادلة تثبت صحة ادعاءاتك أو يجد طريقة لإجبار الشهود على الإدلاء بشهاداتهم أمام العدالة
لا تيأس ولا تبتئس وألق بحملك على الله فهو حسبه نعم الوكيل

كيما قالت الاخت انيسة وكل عليهم ربي و اذا كانت هناك طريقة للانتقام لكن بالقانون طبقها القانون هو لي يحميك

سلام عليكم

من الناحية القانونية انت تعرضت لعملية تدليس
وهذا يبطل عقد البيع الي بينك و بين البائع
وحتى من ناحية الجريمة راح تخرج منها مثل الشعرة من العجين لانك فعلا ضحية حسب كلامك
انصحك بتوكيل محامي
ربي يفرجها عليك و وكل عليهم ربي برك

سلامي

السلام عليكم اخي

الله يجيب الخير
يا لطييييييف شوف الوقت وين وصل
انا كان جيت في بلاستك كان راني قتلت واحد فيهم الله غالب
بصح طيح و نوض و جيب حقك بالقانون و كيما قالو الاخوة شوف محامي يكون من هاذوك الى تاع ليزافار هو الى يجيبلك حقك
وكله مليح اوكي راك فاهم.....
انا تاني شريت 406 و كانت عاد ريسيبيسي و كي خرجت البطاقة الرمادية ما حبش يكتبلي ....طمع ف الزيادة ...سايسته مليح و زدته 4 ملايين و كي كتبلي برا عند البلدية رخسته قدام الناس و زيرته حتى طلب السماح و ردلي الدراهم هههههههه هذا هو الانسان الجايح
الله ينجينا منهم

ربي معاك و كيما قلتلك و ان شاء الله ما يكون غير الخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة