حكايتي مع الزمن والقدر

أم منيــــــر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
19,723
محل الإقامة
تلمسان...الجزائر
السلام عليكم

do.php

يعطيكم الصحة لدرتولي لكوراج باش نحكي ونفرغ قلبي
في الحقيقة حكايتي حكايات لو كان نحكيها كلها منكملش
المهم نختصرها في هاد الصفحة ادا قدرت نختصر:d
انا عديت طفولة جميلة ورائعة بكل المقاييس كان ابي تاجر وكنا مرتاحين ماديا ولله الحمد
من بعد سنوات بابا مرض وسباب مرضو انو كان مجاهد في الثورة وكانو الفرنسيين يعذبوه في السجن ومن بعد الاستقلال بسنوات بالضبط في 1978 هاداك العذاب كامل دار عليه ومرض وبدات المعاناة نتاعو ونتاعنا معاه وقعد من سبيطار لسبيطار والدوا والاطباء وراح لفرنسا يعالج و قعد يعدي فالسنين حتى كملت يامو وجا اجلو في 1991 ومات الله يرحمو وهو في عمرو61 سنة واش نقولكم خلى فراغ كبييييييييييير في حياتنا وكنت ما زالني صغيرة
الله يرحمو ويرحم امة محمد عليه الصلاة والسلام
جا وقت الزواج خطبني شحال من واحد وانا مكنتش حابة الزواج ذاك الوقت كنت في كل مرة نلق حجة باش نرفض العريس واول شرط كان عندي اني منخرجش من تلمسان مدينتي الحبيبة ومسقط راسي
تصوروا جا خطبني ولد عمي لي راه زوجي وتصورو هو يسكن في مدينة اخرى:-o
واش نقولكم قبلت بيه وانا مش مقتنعة ميا بميا صراحة (وهادي بيناتنا):d يعني ولد عمي خير من وحدآخر وخلاص لازم نتزوج جا الوقت وفي فترة الخطوبة كان يحكي معايا فالتلفون ريحتلو وحبيتو قلبو طيب وناس ملاح (بصح من بعد سوفريت معاه بزاف )هادي تاني بيناتنا:d
لو تسقسي اي وحدة تقوليلها ماهي اجمل سنوات عمرك تقولك السنة الاولى نتع الزواج ....صدقوني انا العاكس اسوأ سنوات حياتي هاديك هي يعني تغير 180 درجة
لا المدينة مدينتي (اليوم الحمد لله رجعنا لها)
ولا البيئة بيئتي
ولا الناس ناسي
ولزاد الطين بلة اني كتزوجت كانت سنوات الجمر لعاشتها لبلاد
الارهاب لي كره للناس حياتهم وسكنلهم الرعب في قلوبهم
حتى بنة مكانت في حياتي والسكنة نتع الكرية مع الجيران ماشي كامل كما كنت عايشة في دارنا
بصح رغم كل هاد الشي الحمد لله ربي عطاني واحد الصبر والايمان لي تحملت كل شي وفوت كل شي
الحمد لله نعمة من عند ربي سينو لوكان مت ول طلقت واحدة من زوج:-r لحد الآن راني مستغربة كفاش صبرت لهاديك العيشة وكنت صغيرة سبحان الله
فات عام ربي رزقني بطفل لي هو منير اول فرحتي واول العنقود
ربي كرمني ب منير trisomiqueالحمد لله منقولش بلاني نقول كرمني
وبدات معناة اخرى من جديد ماشي لانو تريزوميك لالالا جامي ولكنو كان يمرض بزاف والدوا والاطباء والمستشفى وقالولي عندو القلب عيان وعندو لا برونشيط كرونيك حبيت نهبل انا وباباه خفناه يموت وحنا ماعليش يعيش برك مالقري ماهوش نورمال
صدقوني نقسم لكم بالله نهار بدا يريح تم عاد ريحنا
اليوم كبر الحمد لله راه في عمرو 19 سنة صحتو الحمد لله ما شاء الله وراه يروح للمركز وهو المفشش في خوتو ومحبوب من طرف الكل
وربي رزقني بطفلة الحمد لله راها فالثانوية ومن الاوائل وعندي طفل في عمرو 7 سنين راه السنةاولى والحمد لله على كل شي
نحس بلي حياتي بدات في 2006 لما بنينا دويرة صغيرةلاني عانيت المر من ازمة السكن مالقري ما زال فيها نقائص بصح ماعليش المهم راني في مملكتي الصغيرة وزوجي الحمد لله مع راه يكبر راه يستعقل ويركز خير من زمان ورانا نعافرو فهاد الدنيا كما الناس كامل

المغزى من هاد الحكاية اني كنتفكر 20 سنة كفاش فاتت ؟والله كلمح البصر نسرقت مني محسيتلهاش خلاص تالمو كان المشاكل والهم بزاف
هادي المرة لولا لراني نفرغ في قلبي يعطيك الصحة الاخت صاحبة الموضوع وبارك الله فيك
الحمد لله على كل شي وسمحولي طولت عليكم واللهم انا نسألك حسن الخاتمة

آخر تعديل:
سبحان الله
ربي مدلنا نحن بني البشر وحد القدرة على التحمل والصبر عجيبة
هادي هي الحياة يا ام منير نتعثرو ونطيحو مي المهم اننا نعاودو نوضو من جديد
واللي ما فوتش مشاكل وصعوبات في حياتو ما يحسش قيمتها
التغرب عن الأهل وصعوبة عقلية زوجك وصغر سنك ومشكلة السكن ومرض ابنك كلها كانت ابتلاءات من عند ربي يختبر فيها صبرك
وانتي حسب ما حكيتيلنا راكي نجحتي فالاختبار وربي حب يجازيك على سنوات الشقاء
ربي يهنيك في حياتك القادمة في كنف زوجك وأولادك ويكبرك في طاعتو
مشكورة على مشاركتك لنا حكايتك الرائعة اللي مالمفروض كل وحدة فينا تعتبر منها
فالحياة كفاح وأجمل ما فيها النجاح

يضاف الموضوع للقائمة هنا: http://4algeria.com/forum/threads/419250/

وعليكم السلام

والله حكايتك حكاية اختي

بصح في الاخير الحمد لله فُرجت بفضل الله

وحياتك السعيدة بدات بعد ماجبتي ولاد

السلام عليكم
والله يا ام منير حنا بنات ضروك نحبو ديارنا وحدة ونحبو نكونو قراب من موالينا بصح كي نشوفوكم انتوما الصابرات و النايلات نصبرو كيفكم
انا هدو ليامات راني كئيبة الصبر راحلي خلاص
انا ووليدي في جهة وراجلي في جهة وزاد غايضو الحال علاش وليدو مهوش يتقرب منو ولاصق غير فيا ومعندناش سكن خاص يجمعنا بصح كي شفت موضوعك وكيفاش صبرتي رجعلي الامل
بالاك ربي يحن علينا ويجمعنا عن قريب مع اني فقدت الامل والصبر سيرتو كي وليدي راه يكبر

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الحمد لله،اللي يحط ربي في قلبو ويصبر ديمآ ينآل
الصبر صعب ومر لكن نتآئجه حلوة تنسينآ مرارته
إنتِ وآجهتِ ظروف بزآف مع ذلكْ تحملتِ وصبرتِ وربي أكرمكِ بالفرَجْ
الدنيآ هآذي كفآح وحتى وآحد مآراهو عآيش كيمآ بغآها ديمآ كآين مشآكل وعقبآتْ وحلآوة الأشيآءْ لمآ تجي بعد صبرْ جميلْ .
ربي يهنّيك أختي ويفرحك بأولآدك إن شآء الله

سبحان الله
ربي مدلنا نحن بني البشر وحد القدرة على التحمل والصبر عجيبة
هادي هي الحياة يا ام منير نتعثرو ونطيحو مي المهم اننا نعاودو نوضو من جديد
واللي ما فوتش مشاكل وصعوبات في حياتو ما يحسش قيمتها
التغرب عن الأهل وصعوبة عقلية زوجك وصغر سنك ومشكلة السكن ومرض ابنك كلها كانت ابتلاءات من عند ربي يختبر فيها صبرك
وانتي حسب ما حكيتيلنا راكي نجحتي فالاختبار وربي حب يجازيك على سنوات الشقاء
ربي يهنيك في حياتك القادمة في كنف زوجك وأولادك ويكبرك في طاعتو
مشكورة على مشاركتك لنا حكايتك الرائعة اللي مالمفروض كل وحدة فينا تعتبر منها
فالحياة كفاح وأجمل ما فيها النجاح

يضاف الموضوع للقائمة هنا: http://4algeria.com/forum/threads/419250/
ربي ينور حياتك حبيبة ويعطيك الصحة لفتحتيلنا هذه النافدة باش نخرجو شوي
بارك الله فيك والحمد لله

السلام عليكم
والله يا ام منير حنا بنات ضروك نحبو ديارنا وحدة ونحبو نكونو قراب من موالينا بصح كي نشوفوكم انتوما الصابرات و النايلات نصبرو كيفكم
انا ووليدي في جهة وراجلي في جهة وزاد غايضو الحال علاش وليدو مهوش يتقرب منو ولاصق غير فيا ومعندناش سكن خاص يجمعنا بصح كي شفت موضوعك وكيفاش صبرتي رجعلي الامل
بالاك ربي يحن علينا ويجمعنا عن قريب مع اني فقدت الامل والصبر سيرتو كي وليدي راه يكبر
بارك الله فيك حنونة
حبيت نقولك حاجة ماشي كامل الناس يلقاوها ساهلة
كاين ليدفعوا الضريبة غالية باش يريحو ولازم تصبري على خاطر ولدك
انا نضن وليدك كراه لاصق فيك كثر بالاك مراهش يشوف باباه بزاف
ايه واش نقولك الصبر مليح وهو ***** الفرج
الله يسهل امورك وتنحل مشكلتك

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الحمد لله،اللي يحط ربي في قلبو ويصبر ديمآ ينآل
الصبر صعب ومر لكن نتآئجه حلوة تنسينآ مرارته
إنتِ وآجهتِ ظروف بزآف مع ذلكْ تحملتِ وصبرتِ وربي أكرمكِ بالفرَجْ
الدنيآ هآذي كفآح وحتى وآحد مآراهو عآيش كيمآ بغآها ديمآ كآين مشآكل وعقبآتْ وحلآوة الأشيآءْ لمآ تجي بعد صبرْ جميلْ .
ربي يهنّيك أختي ويفرحك بأولآدك إن شآء الله

الحمد لله على كل شي
ربي يخليك ويعطيك ما تتمناي

آآآآآآآآآآه يا خالتو ربي يخليك
الحمد لله الي يصبر ينال كيما يقولوا ربي يعوضلك اللي فات و ربي يخليلك اولادك

ان شاء الله رب يوفقك في حياتك وكل المؤمنين ويكون لبنات هاد الجيل صبر كما صبرك ان شاء الله (نستعرف بيك مرا ونص )سلام

آآآآآآآآآآه يا خالتو ربي يخليك
الحمد لله الي يصبر ينال كيما يقولوا ربي يعوضلك اللي فات و ربي يخليلك اولادك
آمين حبيبة وانت الله يكون معاك ويحققلك كل ما تتمنيه
بارك الله فيك

ربي معاك اخت ام منير
صح الصابر ينال
وربي يعوض صبرك خير وتشوفى ايام حلوة منا القدام
ويفرحك باولادك وتشوفيهم فى اعلى المراتب يارب

ربي معاك اخت ام منير
صح الصابر ينال
وربي يعوض صبرك خير وتشوفى ايام حلوة منا القدام
ويفرحك باولادك وتشوفيهم فى اعلى المراتب يارب
آمين يا رب العالمين
انت تاني حنونة ربي يوفقك في حياتك
كما رضيتي والديك وضحيتي على جالهم ربي يعوضك خيييير ان شاء الله
بارك الله فيك

السلام عليكم

اخت امينة ربي يحن عليك بدويرة ان شاء الله ويلم شمل عائلتك
ويعوضك خير ماكنتى تتوقعى

و عليكم السلام و رحمة الله

اييييييييه ربي يوفقك الى كل خير يا رب

الي يصبر ينال

ربي يباركلك في أولادك يا رب

موفقة يا حبيبتي أم منير

و عليكم السلام و رحمة الله

اييييييييه ربي يوفقك الى كل خير يا رب

الي يصبر ينال

ربي يباركلك في أولادك يا رب

موفقة يا حبيبتي أم منير
ربي يبارك فيك وفي حياتك حبيبة ويوفقك
شكرا لك

يا اخت ام منير وليدي كان يحب باباه ملي كان عندو عام وهدا المشكل كنت متخوفة منو بزاف قبل ما نولد خاطرش قلت باباه بعيد راني خايفة ميوليش يعرفو لكن تهنيت كي كبر ولا في عمرو عام ولا يحب باباه كثر مني وفرحت بزاف لكن هدا العام باباه راه شوية عصبي بسبب خدجمتو ولا كي يجي يقلب الزعاف فينا على هدي وليدي كل ما يشوفو يعيط يخزن عندي ويسكت و شعال من مرة نقلو متعيطش عليا قدام وليدك وهاهي النتائج الوخيمة لي خفت منها خرجت فيا
المرة لي فاتت قلي علاش وليدي مهوش يحوس عليا قتلو سقسي روحك

ان شاء الله رب يوفقك في حياتك وكل المؤمنين ويكون لبنات هاد الجيل صبر كما صبرك ان شاء الله (نستعرف بيك مرا ونص )سلام
يعطيك الصحة ربي يخليك ويحفظك
شكرا لك

يا اخت ام منير وليدي كان يحب باباه ملي كان عندو عام وهدا المشكل كنت متخوفة منو بزاف قبل ما نولد خاطرش قلت باباه بعيد راني خايفة ميوليش يعرفو لكن تهنيت كي كبر ولا في عمرو عام ولا يحب باباه كثر مني وفرحت بزاف لكن هدا العام باباه راه شوية عصبي بسبب خدجمتو ولا كي يجي يقلب الزعاف فينا على هدي وليدي كل ما يشوفو يعيط يخزن عندي ويسكت و شعال من مرة نقلو متعيطش عليا قدام وليدك وهاهي النتائج الوخيمة لي خفت منها خرجت فيا
المرة لي فاتت قلي علاش وليدي مهوش يحوس عليا قتلو سقسي روحك
هذه المشكلة نديرو المشاكل ونزقيو قدام الدراري سي نورمال يتعقدو
ويزيد يقولك علاه راه يهرب مني قولو انت سبابو هو صغير يخاف من الصراخ ولعياط
والله حتى انا ولدي الصغير بقا يهرب من باباه ويخاف منو كيسمعو يعيط ودرك قعد معاه بشوي حتى نسى هداك الخوف
الله يكون في عونك

أنت تحليت بالصبر و ايمانك كان كبير لهدا الله أعطاك كل مفاتيح الامل

ها أنت اليوم بأسرة ان شاء الله سعيدة

ابنك ربي يبارك فيه

و بلاك المرض نتاعو هو لي كان سبب في سعادتك اليوم

لأنه أنساك كل هموم الدنيا و بقي مرضه هو الوحيد هاجسك

لأنك صبرت و تمسكت في حبل الله.

فألف شكر و أتمنى من زميلاتي هنا في اللمة ان يقتدوا بك

تقبلي مروري و احترامي و تقديري لك

و أدام الله في اسرتك بالسعادة والهناء

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة