سمحيلي أختي أه خويا(مشارك في المسابقة)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: سمحيلي أختي أه خويا(مشارك في المسابقة)

انا والله غير عاد يوجعني قلبي من هذا الظواهر الغريبة في المجتمع.
اللهم اهد شباب المسلمين.

أمين يا رب
بالفعل قلب يوجع وتضيق النفس من هذه الآفات الإجتماعية
نورت أختي بردك

كلما ابتعدنا عن الدين زادت الافات ، كلنا نعرف ماذا قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في المتشبهين من الرجال بالنساء و المتشبهات من النساء بالرجال عفانا الله واياكم من هذه الامراض النفسية

ربي يسترنا ويستر اولادنا من هاذ المنكر اللي صاري في المجتمع

كلما ابتعدنا عن الدين زادت الافات ، كلنا نعرف ماذا قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في المتشبهين من الرجال بالنساء و المتشبهات من النساء بالرجال عفانا الله واياكم من هذه الامراض النفسية

صحيح خويا الأساس هو الدين ولكن نقص الدين في العائلات الجزائرية هو مشكل في حد ذاته
بارك الله فيك على المرور المميز شكرا

ربي يسترنا ويستر اولادنا من هاذ المنكر اللي صاري في المجتمع

امين أختي
شكرا ليك على المرور الجميل
بارك الله فيك

المصيبة حتى البنات يقلدو في الرجاال

شكراااا

يعطيك الصحة خويا اسماعيل
موضوع حساس وكثر في مجتمعنا
في الوال كنا نسمعو ب 1/100
مي الآن كثرو وهذا راجع للوالدين بالدرجة الاولى
ربي يستر
ويحفظ ولادنا
تقبل مروري

المصيبة حتى البنات يقلدو في الرجاال

شكراااا

واه صح جماعة الياماها و الأريني و لاكوست هههه
الله يهديهم الشكر ليك أختي
يعطيك الصحة خويا اسماعيل
موضوع حساس وكثر في مجتمعنا
في الوال كنا نسمعو ب 1/100
مي الآن كثرو وهذا راجع للوالدين بالدرجة الاولى
ربي يستر
ويحفظ ولادنا
تقبل مروري

شكرا ليك على المرور أختي
الوالدين دورهم كبير و حساس لهذا هوما لي تبدا من عندهم المسؤولية لوقف زحف هذه الظاهرة
بارك الله فيك على المرور الجميل نورتينا

آخر تعديل:

السلاام عليكم

اوووه نحيتلي على قلبي ب هااد السوجي ** ياااو هبلووونااا هادووو

نشفى كي كنت نقرى كاانو 2 يجو يفطرو معاناا انا كنت مين نهرب يلحقوني من بعد استسلمت للوااقع

وليت نبقى وخلااااص ** و كي يقعدو يبقااو يمنشرو ف الولاااد هاداك ماشي شباب هاداك ماشي حطى

البروبلاام حاسبين رواحهم صح بنااات -- كاان وااحد من هااد زوج يروح يشري الماكيااج كي نقولولو ليمن يقولنا لخياتي

احااااااااي نندب ااااااااااع **

نقولك هادي المشكل وين رااه كااين لي متربي ف وسط البناات برك / وكااين لي العايلة تاعو جاتهم حاجة عادية وليدهم هااك

مي لوكاان جاا وليد هكداا /ربي يسترناا ان شااء الله // و الله ما يخرج م الداار حتى يريgلي روحو

هواا دااير روحو طفلاا كي يسقسوني عليه نقول حجبتو وخلاااص خخخ

فكرتني ف وحد النكتة تااع انووش جا يبكي للداار نهاار اللول لي دخل فيه يقرى

سقساته يمااه علااه راك تبكي ** قاللهاا البناات كامل لابسين طابلياات غوز و انا لابسها زرقاا خخخ

صحيت خو ** ربي يهدينااو خلااص​

ههههه أمين أختي والله صح خصهم غير يتحجبوا و يتوبوا
ولا نديرولهم دولة خاصة بيهم بدستورهم و قوانينهم
بارك الله فيك أختي على المرور الجميل والله هاذ العباد حرنا معاهم الله يبقي الستر
ســــــــــــــلام

السلام عليكم
اممممم من داك النهار نقول نرد عالموضوع هذا هيا اليوم وين والات ... تعرف خويا قلبي معمر منهم خيرات الله ... غير من شي 15 يوم هكاك أنا في البيغو وجاو وحد الجماعة هك تاع بنات عند وحدة تخدم معايا في البيغو وجا معاهم واحد من النوع هذا ممكن هو راه يشوف في روحو كيفهم علابيها جاتو عادي يتمشى مع لبناات !! بقيت قاعدة في البيغو ومتخبية ورا ليكخون تاع الميكرو ونثبت فيه كيفاه يحكي ... والله يعني الجثة تاعو راجل ما راح ما جا مي كلامو تعرف فقعلي مرارتي بيه يهدر ويطوط في لكلام يا خويا أنا طفلة وكي ندلل ما نطوط كلامي كيفو !!! (تعَرْفَاااااوْ أنا نوغمالمون أو نخدم معاكم هنآيآآآآآ بصح جاني poste في بلاصة خلاف خيرتو هو خيييييير) في قلبي قلت الحمد لله لي روزقك ربي في دورة وحد أخرى مآ تكوآزينيش بيك ... وشفت تآني بزآف من النوع هذآ يردوهم لي جون مهزلة ويبدآو يضحكو عليهم وهوما والله ولا على بالهم كي شغل حكاولهم نكتة يفرحو ونوغمال ويموت بالغبطة والسرور !!! بلا نحكيو على اللبسة والله ما تفهم عليه شي مرات نشوف عندهم حاجة تاع بنات نكون ما شفتهاش في لي بازاغ خصني نقولو اسمحلي خويا (قصدي اختي) منين شريتها ؟؟ ... أنا النقطة هذي ولا الموضوع هذا منين نحكي عليه نسقسي سؤال واحد: وينهم أهل الفئة هذي من المجتمع ؟ آسكو مآ تولهوش بلي ولدهم تقلبت ميولاتو ؟ آسكو شايفين وجاتهم نوغمال ؟ ولآ يحسبوهآ فترة تفوت ؟ ولدرك ما لقيتش يعني أجوبة لأسئلتي ألوغ نقدر نقول برك أنو الفئة هذي لي ما بيها والو من الناحية الصحية وجسمهم وهرموناتهم تاع رجال بصح يتشبهو بالنساء راه ما بيهم والو من غير لا خوف لا طاعة ربي ... مرات نقول ممكن شي يوم تنتش بزااااف الفئة هذي لدرجة انتوما الفئة العادية من الرجال ترجعو تبانو غريبين خخخخ ... هيا مغسي خويا وبالتوفيق في المسابقة

السلام عليكم
اممممم من داك النهار نقول نرد عالموضوع هذا هيا اليوم وين والات ... تعرف خويا قلبي معمر منهم خيرات الله ... غير من شي 15 يوم هكاك أنا في البيغو وجاو وحد الجماعة هك تاع بنات عند وحدة تخدم معايا في البيغو وجا معاهم واحد من النوع هذا ممكن هو راه يشوف في روحو كيفهم علابيها جاتو عادي يتمشى مع لبناات !! بقيت قاعدة في البيغو ومتخبية ورا ليكخون تاع الميكرو ونثبت فيه كيفاه يحكي ... والله يعني الجثة تاعو راجل ما راح ما جا مي كلامو تعرف فقعلي مرارتي بيه يهدر ويطوط في لكلام يا خويا أنا طفلة وكي ندلل ما نطوط كلامي كيفو !!! (تعَرْفَاااااوْ أنا نوغمالمون أو نخدم معاكم هنآيآآآآآ بصح جاني poste في بلاصة خلاف خيرتو هو خيييييير) في قلبي قلت الحمد لله لي روزقك ربي في دورة وحد أخرى مآ تكوآزينيش بيك ... وشفت تآني بزآف من النوع هذآ يردوهم لي جون مهزلة ويبدآو يضحكو عليهم وهوما والله ولا على بالهم كي شغل حكاولهم نكتة يفرحو ونوغمال ويموت بالغبطة والسرور !!! بلا نحكيو على اللبسة والله ما تفهم عليه شي مرات نشوف عندهم حاجة تاع بنات نكون ما شفتهاش في لي بازاغ خصني نقولو اسمحلي خويا (قصدي اختي) منين شريتها ؟؟ ... أنا النقطة هذي ولا الموضوع هذا منين نحكي عليه نسقسي سؤال واحد: وينهم أهل الفئة هذي من المجتمع ؟ آسكو مآ تولهوش بلي ولدهم تقلبت ميولاتو ؟ آسكو شايفين وجاتهم نوغمال ؟ ولآ يحسبوهآ فترة تفوت ؟ ولدرك ما لقيتش يعني أجوبة لأسئلتي ألوغ نقدر نقول برك أنو الفئة هذي لي ما بيها والو من الناحية الصحية وجسمهم وهرموناتهم تاع رجال بصح يتشبهو بالنساء راه ما بيهم والو من غير لا خوف لا طاعة ربي ... مرات نقول ممكن شي يوم تنتش بزااااف الفئة هذي لدرجة انتوما الفئة العادية من الرجال ترجعو تبانو غريبين خخخخ ... هيا مغسي خويا وبالتوفيق في المسابقة

كلامك صحيح و الأمثلة كثيرة
ولي تخليك تشعر بالإشمئزاز و القرف
يعني طفل يلبس كي طفلة و يزيد يدير فوندوتان أععععععع
علابالك مجرد تتفكر فيهم تحب تتقيا حاشاك
هههه هاديك تاع القش كاينة منها أنا الأم تاعي قلتهالي قاتلي شفت واحد ولا وحدا ههه قاتلي سميه كي تبغس لابس ساك خير من تاعي أنا لي خدامة بشهريتي و ماشريتهش
ههههه وزيد وزيد وزيد
الله يهدينا و يهدي هاذ الناس وإلا متهداوش الله يديهم
شكرا لمرورك وفتح قلبك إن شاء الله ارتحتي شويا ههه

انا نعرف بزاف يصبغو شعورتهم صح
بصح جامي شفت ناس هاك

واش نقول ربي يهدي حتى كي تقلو وشبيك هكا تصبح معيب قدامه

انا نعرف بزاف يصبغو شعورتهم صح
بصح جامي شفت ناس هاك

حفاظا على سلامتك قلبك و عقلك ننصحك متشوفيهمش :p خاطرش ماهمش بني ادم الحق الحق
ربي ينورك على المرور الجميل خيتو
واش نقول ربي يهدي حتى كي تقلو وشبيك هكا تصبح معيب قدامه

صح اذا كان لي عايش معاهم و معلابالهمش بيه أنت واش تقدر دير
الله يهدينا و يهديهم
بارك الله فيك أختي لى المرور الجميل

العفو خويا

خويا ار يو شور بلي تسكن فالدزاير ؟ هههه
الحمد لله جامي لاحظت هكذا مواقف ولا افكار من طرف الذكور في مدينتي
مي تقولي التشبه بالرجال نديرلك رواية عليه
ربي يهدينا
الطفلة رجعت ماهي طفلة والراجل باعتو الرجلة

السلام عليكم

شكرا لك اخي اسماعيل على الموضوع الحساس بارك الله فيك

والله هذه الظاهرة غريبة شهدت إستفحال كبير رغم تحريمه من طرف رب الناس رب العالمين
والنهي عنه من طرف رسولنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم
والحديث يقول ( لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال ) رواه البخاري
ما نراه في الشوارع اليوم شئ مخزي حيث اصبحنا لا نفرق بين البنت وبين الولد الكل يلبس نفس اللباس ويمشون نفس المشية ولهم نفس طريقة الكلام
أما اللباس فهو ضيق ، شفاف ، مقطع ....... لباس عاري تماما مع أساور ومجموعة من الخواتم و.......
والمشي فالكل حمام التبختر والتطاول والتكاسل مع إظهار جميع المفاتن ... لا حول ولا قوة الا بالله ....

اما إخواني الكلام ...... بدون تعليق

نعم إنه جنس ثالث المخنثون رجال يتقلدون بالنساء في كل شئ ونساء يتقلدن بالرجال
وصدق من قال : انما الامم الاخلاق ما بقيت *** فاذا هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا
اختلت الاخلاق واضمحل الوازع الدينى بل غاب الوازع الدينى تماما
ولم يبقى لنا من الدين سوى العادات والتى فصلناها على مقاس يروقنا
حسب اهوائنا وضعف ايماننا
ضاعت هممنا وضاع معها شبابنا عندما تهنا عن مرجعيتنا
الحمد لله الذى خلق فسوى والذى قدر فهدى وجعل الزوجين الذكر والانثى
بالنسبة للتشبه بين الجنسين تشبه الرجال بالنساء او تشبه النساء بالرجال فهو كبيرة
من كبائر الذنوب اذ لا يرد الوعيد الشديد واللعن الذى هو الطرد والبعد عن رحمة الله
مع الاسف ظهر فى هدا العصر صنف من النساء ومن الرجال من شبابنا خالفوا فطرة الله التى فطر الناس عليها
وتخلقوا بصفات لا تليق بطبيعة كل من الانثى والذكر والتى خلقها الله ليميز بها كل منهما عن الاخر
وها ما يعتقد كل منهما انه حرية تصرف وحسن تدبير ومواجهة امور الحياة بطريقة غريبة وخارجة عن المعتاد
مما جعلهم يواجهون العنت والضيق من ردود فعل المجتمع
نعم اخي نحن الان في مجتمع يصعب العيش فيه
فأصبحنا لا نفرق بين الرجل و المرأة
الله يهدي ما خلق

والله هذا الأمر يتعجب له كل من له ضمير حي وإيمان بالله رب العرش
نعوذ بالله مما آل اليه شبابنا عسى الله ان يهديهم ويحفظ باقى اخوتنا وابنائنا وبناتنا من سوء الاختيار هدا
فهدا مرض يجب معالجته وطرح حلول اجتماعية عاجلة وناجعة لمثل هذه الظواهر الشاذة...

وشكرا لك مرة اخرى ... يعطيك الصحة

hkhkhkkhkhkh Wa9et Hena le7a9nalaah Yejouz 9atelouhom :D hadouk 3ayeb w 3ar 3la roudjola w lhmdl mazal wa9fiiiiiiiiiin w kayen redjal w nos w 25

والله موضوعك هايل خويا اسماعيل
واش نحكيلك حتى انا عندي حكاية معم دورك ندير موضوع هنا وارواح انت وسلكها ههه
ربي يجيب الخير
انا مافهمت والو في البنات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة