منتدى اللمة بين:{** الفشل/ الإمتياز**}

رد: منتدى اللمة بين:{** الفشل/ الإمتياز**}

مشكور اخي على الموضوع و الجراة على طرحه , بخصوص الفشل هومصطلح يدل على السقوط الحر لكن المنتدى لا يزال في حالة جيدة
و المنتدى بتكاثف جهود الجميع من اعضاء الى اداريين , ووضع القوانيين هو للسير الحسن للمنتدى لا غير وليس للتضيق على الاعضاء ,
و الطاقم المسير للمنتدى هم بشر لهم حياتهم الخاصة ولوجهم للمنتدى حسب الظروف لكن هذا ليس عذر لهم لدخول لعالم السبات لان الاشراف تكليف وليس تشريف , و عليه وجب النشاط و التميز .

خويااا ببساطة السبب هو كل نهاار يخرج في المنتدى قانون جديد مرة غلقو قسم الدردشة مرة قسم الالعااب مرة
لازم 1000 مشااركة تدخل للدردشة
البعض (منهم انااا)
يحس بلي الاداارة تتحكم فيهم كيما حبو
هذه وجهة نظري

السلام عليكم
مع احترماتي لكل مرتادي أقسام الترفيه والألعاب لكن إن كان تواجدهم في المنتدى من أجل ذلك القسم بالذات فأعتذر منهم جميعا من قولي أن تفكيرهم محدود وليس لديهم بعد نظر ! لأنني أعتقد أن المنتديات اختلفت عن مواقع التواصل الاجتماعي في نقطة التواجد من أجل الإفادة والإستفادة وإلا فلتغلق كل المنتديات ولنتوجه إلى مواقع التواصل من أجل الدردشة والألعاب فهي تعج بها ! أما عن نقطة الـ 1000 مشاركة فأظنك تقصدين الرسائل الخاصة التي أراها وسيلة للتواصل من أجل أعمال تفيد المنتدى لا من أجل التعارف فهي دقة قديمة جدا في خلق العلاقات (لكن معظم الأعضاء يرونها وسيلة للدردشة والدليل أنك لم تقولي الرسائل الخاصة لكن قلت الدردشة) ! ولو كان المنتدى بيدي لجعلتها 2000 مشاركة وإني لأعتقد أنه لو تفتح لنا الإدارة صناديق الرسائل للأعضاء من أجل الإطلاع على محتواها سنجد أكثر من 80 بالمائة من الرسائل تدور في التفاهات وليس فيها ما هو مهم وما يخدم مصلحة المعني أولا والمنتدى ثانيا !
باختصار ومع احتراماتي لو ترجمنا الركود في هذه النقطة الخاصة بالدردشة سأقول أننا أناس محدودي الثقافة والفكر وهمنا الوحيد الجعجعة بلا طحين !!

آخر تعديل:

وي عمبالي
مي على الاقل يديروا قيم محدودة للمشاركات في الاقسام الي يحبوا يغلقوها
+بعد ماخرج 1000 مشاركة هاذيك بزاااف اعضااء انسحبوا من المنتدى :down::down:

ما لونته بالأحمر سأقول عن هؤلاء الأعضاء الذين غادروا المنتدى بسبب قانون 1000 مشاركة من أجل تفعيل الرسائل الخاصة أنهم فعلوا الأحسن بمغادرتهم لأنهم ليسوا هنا من أجل الإفادة أو الإستفادة وإنما متواجدون من أجل العلاقات سواء الإجتماعية منها أو المحرمة ! أي وباختصار "تهنينا منهم" وأرجو مغادرة كل من يفكرون بهذه الطريقة لأنهم يدمرون المنتدى ولا يرتقون به بهذا التفكير السطحي.

السلام عليكم بارك الله فيك اخي على الموضوع المميز

المشكل لي طرحتو اخي تعاني منه تقريبا كل المنتديات لكن هناك تفاوت على حسب نشاط اعضائه و مواضيعهم التي تتسم بالتميز و الحصري و النقاشات البناءة و غيرها من النقاط التي ترتقي بالمنتدى.
انا نشوف مش لازم العضو انو يشارك في كل اقسام المنتدى و يترك فيها مواضيع لكي تزيد نسبة مشاركاته و معارفه الاهم من ذلك الكيف و ليس الكم ...اكتب موضوعا لي تتفرغ له في الردود و النقاشات احسن من عدة مواضيع لا تخدم المنتدى .
اما المشرفين كاين الله يبارك لي قايمين بدورهم و منشطين الحالة عندهم و كاين لي في ركود و مهما كانت اسبابو قادر يعتذر و يسلم المشعل لي قادر عليها و يكون دائم الحضور لانو هذي حياة و قادر تكون عندهم انشغالات تلهيهم عن الاشراف في المنتدى .
ربي يوفقكم الى ما فيه خير و صلاح .شكرا​

لا اله الا الله التاريخ يعيد نفسه والموضوع يتكرر. دوما رغم خروج أعضاء ودخول آخرين الا أن الحال هو الحال والمشاكل والملاحظات تبقى نفسها لكن الجميل هو حب ووفاء ابناء اللمة لها وغيرتهم عليها ...
المشاكل التقنية والانقطاعات لا افتي فيها لكن ثق أخي ان اخانا فتحي لو مازال موجودا يقوم بمجهود خرافي وأجزم ان الانقطاعات والاختلالات تخرج على نطاقه ...
الاشراف سأفتي فيه فبعض المشرفين يظنون ان مهمتهم هي الحذف والغلق والتسلط بينما في الحقيقة هي العكس تماما فهو مايسترو يقود أوركسترا أعضاؤها رواد المنتدي وعليه أن يكون مثقفا ملما بأبجديات الميادين التي يهتم بها منتداه بل عليه أن يكون صياد مواهب يقتنص الاعضاء ويجلبهم عنده وأن يبني شبكة علاقات مع الأعضاء البارزين
أما الفتور في الاقبال على المنتدى فأقول لك أحمد الله فاليوم الكل مدمن فيسبوك ولا يهتمون للمنتديات بالاضافة ان اللمة تصل لقمة نشاطها خلال العطل
اغتنم الفرصة لارسل خالص تحياتي واختراماتي لاخوان لي هنا في اللمة فريد وفتحي ويونس موح الساج وأسامة وليعذرني من نسيتهم والسلام عليكم

السلام عليكم

لم افهم بصراحة من اين اتيت بقانون 1000 مشاركة كي تستطيعين الدخول للدردشة ؟؟ هل هو موجود وانا لا اعرف عنه شيء. نتمنى التوضيح اكثر.

يبدو أنها قد خلطت بين هذا المنتدى ومنتدى آخر :thumb_up02:
الذي يريد الدردشة هناك مواقع خاصة مكتوبة بالبنط العريض غرف دردشة ، مواقع تواصل إجتماعي :d
أما المنتدى فهو ليس فضاء للأحاديث الخاصة وللتعارف بل أنه مكان تربوي توعوي تثقيفي وتعليمي :)

السلام عليكم

لم افهم بصراحة من اين اتيت بقانون 1000 مشاركة كي تستطيعين الدخول للدردشة ؟؟ هل هو موجود وانا لا اعرف عنه شيء. نتمنى التوضيح اكثر.
اقصد الرسااائل الخااصة .او هذا ايضا موجود و انت لا تعرف عنه شيئا
+
عندما سلطت الضوء على شئ غاب عن الاعضاء هذا لا يعني
ان الاعضاء نفسهم لا دخل لهم
لان هنااك مواااضيع اقل ما يقال عنه رواااية و العنواان حدث و لا حرج
خاارج عن محتوى الموضوع تماااما
+
اكيد قواانين المنتدى وٌضعت بعد دراااسة و نحن نحترمها

اسفة ان قللت ادبا لانه رايي بصراااحة تامة :regards01:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعجبني مثل هذه المواضيع التي تطرح بطريقة تبرز موضوعيتها ويدعمها الردود الموضوعية التي لا تشوبها حسابات شخصية فمشكور على هذا الموضوع الذي سلط الضوء على عدة نقاط لا يسعني مناقشتها كلها لكن سأتكلم عن المهم منها .

دعوني أولا أقول أن المشرف أو المراقب أو المدير هم بشر ككل البشر لهم حياة خاصة يعيشونها وهم متطوعون هنا من أجل خدمة هذا الصرح مجانا بجهدهم ووقتهم فالكل مشكور إذن على مساعدتهم لنا .

لكن هذا لا يبيح لهذه الزمرة التقاعس على حساب مصلحة المنتدى والتحجج بإنجازات الماضي فاستمرارية أي منتدى تستوجب إنجازات بالماضي يقوم عليها المنتدى وإنجازات حالية يستمر بها المنتدى وتخدم مستقبله .

تابعت كل الردود التي كانت أغلبها مؤيدة لما جاء في الموضوع والتي أيضا بدورها احتوت على آراء أصحابها وطبعا من الآراء يمكن إلتماس الحلول .

فقط أريد التعقيب حول نقطة الخبرة ! أعتقد أن المنتدى بما يحمله من أسماء ثقيلة سواء جديدة أو قديمة يحمل كل أنواع الخبرات ربما لم يتم تسليط الضوء عليها فقط. والخبرة أبدا لن تكون بعدد المنتديات التي تولى فيها العضو الإشراف أو الرقابة أو توليه إدارة منتدى ما ! وإنما تكون بمدى التجاوب مع ما يطرح في المنتدى ومدى التأقلم مع المتغيرات الحاصلة أو الغير متوقعة. وأعتقد أن قياس الخبرة بهذه النقطة ربما قد يكون من فهم خاطئ لصاحب هذه الفكرة ! .

هناك أيضا نقطة أخرى أحببت الإشارة إليها وهي تصيّد أخطاء أفراد الطاقم وكأن هذا الفرد من الطاقم ملاك لا يخطئ أو معصوم من الخطأ لكن هذا أيضا لا يعطي الحق لهذا الفرد في التمادي .

كذلك يجدر الإشارة هنا أن نشاط المنتدى لا يقتصر فقط على المشرف أو الطاقم بكل مرتباته بصفة عامة وإنما يعتمد بشكل مكثف على الأعضاء بكل الزمر من الجديد منهم إلى القديم لأنه أحيانا نجد النشاط في الطاقم ولا نجد التجاوب المطلوب في نشاط الأعضاء !

مصير المنتدى وامتيازه ونشاطه أيضا قائم على علاقة تكاملية بين الطاقم المختار (الذين كانوا سابقا أعضاء برزوا) وبين الأعضاء الحاليين من صغيرهم إلى كبيرهم ومن قديمهم إلى جديدهم .

وفي النهاية أحيي فيكم الغيرة على منتداكم وليكن في علمكم أن كل ما قيل هنا تم تسجيله ونعدكم بتغييرات ان شاء الله ستعجبكم .

بالتوفيق للجميع .

أهلا بك الأخ المؤسس للشبكة 4algeria
نورتنا بوجودك وتعقيبك على الموضوع
الحمد لله وصلنا لما كنا نرجوه وهو تفطن الجميع ولو كان فقط للتذكير بأهمية كل شخص مسجل بالمنتدى ودوره في بناء هذا البيت العريق
إن شاء الله التغييرات تكون ترضي الجميع
كلنا من أجل التطوير والمساعدة للنهوض باللمة
بارك الله فيك ...ربي يكون في العون
ســـلام

يا جماعة تكلمنا في الموضوع و تناقشنا في كل صغير و كبيرة و أنتهى الامر.

الرسالة واضحة وصلت الى الادارة و المشرفين و الاعضاء

لا نبقى دائما نكرر أقوالنا علينا العمل و كل واحد مسؤول عن عمله

سواء مراقب او مشرف او عضو

و سنرى المنتدى بعد شهر أو شهرين ان كانت نتيجة الموضوع ايجابية أو سلبية.

كأننا اصبحنا مثل الاساتدة كل يوم اضراب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع كان ناجح جدا و الرسالة وصلت.

كل واحد يشوف شغلوا

السلام عليكم
مع احترماتي لكل مرتادي أقسام الترفيه والألعاب لكن إن كان تواجدهم في المنتدى من أجل ذلك القسم بالذات فأعتذر منهم جميعا من قولي أن تفكيرهم محدود وليس لديهم بعد نظر ! لأنني أعتقد أن المنتديات اختلفت عن مواقع التواصل الاجتماعي في نقطة التواجد من أجل الإفادة والإستفادة وإلا فلتغلق كل المنتديات ولنتوجه إلى مواقع التواصل من أجل الدردشة والألعاب فهي تعج بها ! أما عن نقطة الـ 1000 مشاركة فأظنك تقصدين الرسائل الخاصة التي أراها وسيلة للتواصل من أجل أعمال تفيد المنتدى لا من أجل التعارف فهي دقة قديمة جدا في خلق العلاقات (لكن معظم الأعضاء يرونها وسيلة للدردشة والدليل أنك لم تقولي الرسائل الخاصة لكن قلت الدردشة) ! ولو كان المنتدى بيدي لجعلتها 2000 مشاركة وإني لأعتقد أنه لو تفتح لنا الإدارة صناديق الرسائل للأعضاء من أجل الإطلاع على محتواها سنجد أكثر من 80 بالمائة من الرسائل تدور في التفاهات وليس فيها ما هو مهم وما يخدم مصلحة المعني أولا والمنتدى ثانيا !
باختصار ومع احتراماتي لو ترجمنا الركود في هذه النقطة الخاصة بالدردشة سأقول أننا أناس محدودي الثقافة والفكر وهمنا الوحيد الجعجعة بلا طحين !!

اسمحيلي مون لايت لكن كلامك فيه نوع من التجريح

نعم اقصد الرسائل الخااصة + قضية الدردشة صح ندخل ندردش ايه ولا نتي ثااني متحكيش حتى مع وااحد!!+كل وااحد و تفكيروا انا ايه ندخل للدردشة نحكي و نضحك و نلعب معاهم
اذا عندك مشكل قوليلي + اما الالعاب نكونوا ناقشوا في الاقسام العامة و نلعبوا فيه كاين مشكل هنا ثاني ؟؟ + قسم الالعاااب مهما كتبتي فيه رااه زي قسم قعداات اللمة متزيدلك
حتى مشااركة + اذا رجع 2000 ماراح يقعد هنا غير الي تقريب يوصلها ولا الي وصلولها و الي فاتولها كيما انا حمحم :p
+
اسمحيلي كان قللت ادب معاك فهذه وجهة نظري بصراااحة :regards01:

ما لونته بالأحمر سأقول عن هؤلاء الأعضاء الذين غادروا المنتدى بسبب قانون 1000 مشاركة من أجل تفعيل الرسائل الخاصة أنهم فعلوا الأحسن بمغادرتهم لأنهم ليسوا هنا من أجل الإفادة أو الإستفادة وإنما متواجدون من أجل العلاقات سواء الإجتماعية منها أو المحرمة ! أي وباختصار "تهنينا منهم" وأرجو مغادرة كل من يفكرون بهذه الطريقة لأنهم يدمرون المنتدى ولا يرتقون به بهذا التفكير السطحي.

هذا راايك و نحترموا و انا اظن راكي تحكي سطحيااااا برك
+
ماشي كل وااحد يلقا 1000 مشااركة يغادر لسبب انوا ميقدرش يتوااصل مع اصدقاؤا
كااين اسبااب وحدو خرين ...:d

المشكل لي طرحتو اخي تعاني منه تقريبا كل المنتديات لكن هناك تفاوت على حسب نشاط اعضائه و مواضيعهم التي تتسم بالتميز و الحصري و النقاشات البناءة و غيرها من النقاط التي ترتقي بالمنتدى.
انا نشوف مش لازم العضو انو يشارك في كل اقسام المنتدى و يترك فيها مواضيع لكي تزيد نسبة مشاركاته و معارفه الاهم من ذلك الكيف و ليس الكم ...اكتب موضوعا لي تتفرغ له في الردود و النقاشات احسن من عدة مواضيع لا تخدم المنتدى .
اما المشرفين كاين الله يبارك لي قايمين بدورهم و منشطين الحالة عندهم و كاين لي في ركود و مهما كانت اسبابو قادر يعتذر و يسلم المشعل لي قادر عليها و يكون دائم الحضور لانو هذي حياة و قادر تكون عندهم انشغالات تلهيهم عن الاشراف في المنتدى .

اشااطرك الراي 100/100:thumb_up02:

السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك أخي اسماعيل
بغض النظر عن المنتدى ككل الشخص الذي يحسن ادارة اهدافه و المثقف أينما وضعته ذلك الانسان فانه يبدع ويتميز والعكس صحيح , لذلك علينا التوجه الى ذات الانسان والقيام بها ... الهدف ككل هو ان نقدم وفي المقابل نأخذ .... و بخصوص الادارة والاشراف فاعتقد انه من الخطأ ان نركز على هذا ومن الخطأ أن نعتبره مقياسا للتميز أو الفشل والاهم من ذلك سنفقد الجوهر
اشكرا لك وعلى القائمين على المنتدى من ادارة الى اعضاء ^^

شكرا لمرورك أخي
ولكن والله ماقصدت بكلامي حتى واحد أنا قصدت أنه لي ميقدرش للمسؤولية كاين لي يقدرلها ولو تتابع المواهب الموجودة ستتفق معي...صحيح ذلك الإنسان قدم وضحى ولكن البريق لا يدوم يجي نهار يتعب لازم يرتاح
وقلت هذا حتى نخلق جو للتفاؤل والعمل ..منكدبوش على رواحنا كل إنسان إلا و يعمل شيء إلا و ينتظر مقابل ..مابقاتش هاديك في سبيل الله والله جد قليلة ناس تحب لي تعبرها وتعطيها إهتمام وتشجعها ..أنا منحبش نقول فلان ميخدمش ولا فلان ماشي مليح لكن عندي أدلة حية تحب نبعثلك على الخاص مكانش مشكل حتى تفهم الصورة بشكل جيد
بارك الله فيك على المرور المميز وشكرا لك وأدامك الله رمزا في منتدانا الغالي لأنك كان لك الشرف أن تكون من بين الأوائل في اللمة ونقدر نوصفك بأنك من الأوفياء نظرا لعدد سنوات وجودك
تحياتي لك أخي الكريم :regards01:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأبدأ ردي من عنوان موضوعك الذي يحتوي على كلمة (الفشل) لأعلمك أن اللمة الجزائرية أبدا لن تفشل بإذن الله لأنه ومهما تغيب منها أقلام لامعة وعناصر مهمة وأسماء ثقيلة سرعان ما تكتسب أناس جدد لهم من المواهب والامتياز ما يمكن أن يغطي على المواهب التي رحلت عنها وهذا ما نراه فعلا فالبركة في الأعضاء الجدد الذين سرعان ما نكتشف أنهم منبع طاقة يمكن استغلالها لتحريك مجتمع اللمة الجوائرية.
بخصوص الانقطاعات المتكررة أعتقد أن المدير أوضع السبب ولست أهلا للتعليق عنها أما فيما يخص المشرفين فلا أخالفكم الرأي وقد أكون ممن تتكلمون عنهم بسبب الخلل الحاصل في حاسوبي الذي لم يتم حله بعد ما جعل دخولي للمة متدبدب لكن أود أن أقول أيضا أن النشاط ليس متعلقا بالمشرف فقط فكم من مشرفين لهم من الطاقات ما لديهم ويحاولون بأقصى ما أوتوا من مجهودات والقدرات لكن لا حياة لمن تنادي، صحيح أن المشرف يجب أن يكون خلاقا ليخلق أفكار بصياغة جديدة تتماشى والعصرنة التي نحن فيها لكن هذا لا يعني بالضرورة -نشاط المنتدى- فإن لم يكن هنالك تجاوب من طرف الأعضاء يمكن القول أن كل تلك الطاقات الكامنة في ذلك المشرف ستذهب سدى، إذن النشاط أولا بيد الأعضاء ليتواجد بعدها المشرف ليقوم باحتواء ذلك النشاط وإعادة صياغته بطريقة جديدة تجلب أعضاء آخرين جدد أو ربما قدامى لكنهم لا يتجولون في ذلك القسم أو المنتدى.
شكرا على الموضوع الذي أحيى في الحماس من جديد وكذلك نتمنى من كل مار من هنا ومؤيد لما تم طرحه أن نرى منه ردة فعل إيجابية تساعد على قمع الركود لا كلام من أجل بلا بلا بلا.
وبارك الله فيكم جميعا.

نعم الكلام وهذا متكلمت عليه في الموضوع يوجد مشرفين يقومون بالدور على أكمل وجه ويحتاجون للمساعدة أبسط مثال قسم قضايا الأسرة والمجتمع
المشرفة تقوم بدور كبير جدا لكن تحتاج المساعدة من سواء مشرف مراقب أو أعضاء تحتاج من يقوم بإثارة مواضيع عصرية وهادفة حتى يتسنى للجميع المشاركة
وأنا أقول أنه القسم الأروع لأنه من هناك يبنى المجتمع
هناك نتكلموا على قضايا الأسرة إن طرحت المشاكل نسعى الكل للمساعدة
شكرا لتعقيبك واله وجدت فيه كلام جميل إن شاء الله الكل يعتبر
سلام

لا اله الا الله التاريخ يعيد نفسه والموضوع يتكرر. دوما رغم خروج أعضاء ودخول آخرين الا أن الحال هو الحال والمشاكل والملاحظات تبقى نفسها لكن الجميل هو حب ووفاء ابناء اللمة لها وغيرتهم عليها ...
المشاكل التقنية والانقطاعات لا افتي فيها لكن ثق أخي ان اخانا فتحي لو مازال موجودا يقوم بمجهود خرافي وأجزم ان الانقطاعات والاختلالات تخرج على نطاقه ...
الاشراف سأفتي فيه فبعض المشرفين يظنون ان مهمتهم هي الحذف والغلق والتسلط بينما في الحقيقة هي العكس تماما فهو مايسترو يقود أوركسترا أعضاؤها رواد المنتدي وعليه أن يكون مثقفا ملما بأبجديات الميادين التي يهتم بها منتداه بل عليه أن يكون صياد مواهب يقتنص الاعضاء ويجلبهم عنده وأن يبني شبكة علاقات مع الأعضاء البارزين
أما الفتور في الاقبال على المنتدى فأقول لك أحمد الله فاليوم الكل مدمن فيسبوك ولا يهتمون للمنتديات بالاضافة ان اللمة تصل لقمة نشاطها خلال العطل
اغتنم الفرصة لارسل خالص تحياتي واختراماتي لاخوان لي هنا في اللمة فريد وفتحي ويونس موح الساج وأسامة وليعذرني من نسيتهم والسلام عليكم

شكرا أخي على مرورك المميز ،كيما قلت حضرتك حب ووفاء أبناء اللمة وغيرتهم عليها يبقى
لهذا نذكرهم ماذا يمثل لهم اللمة ولماذا هم موجودون
بارك الله فيك أخي تحياتي لك
خويااا ببساطة السبب هو كل نهاار يخرج في المنتدى قانون جديد مرة غلقو قسم الدردشة مرة قسم الالعااب مرة
لازم 1000 مشااركة تدخل للدردشة
البعض (منهم انااا)
يحس بلي الاداارة تتحكم فيهم كيما حبو
هذه وجهة نظري

أهلا أختي حبيت نعقب على حاجة أولا نحترم رأيك و حتى أنا كنت مثلك
لكني أرى هذا هو الصواب لما تمنع خاصية الرسائل حتى تصل إلى المشاركة الألف
هناك مواضيع خاصة بالدردشة كملتقى ناس اللمة حتى تكون عفوية وشفافة
ولكن إذا كان غرضك التسجيل والدردشة فقط في الخاص هنا نقول كاين الفايسبوك حرية أكبر..وراح تتافقي معايا في هذه النقطة
تخيلي يسجل واحد و يسبك على الخاص نقولو اشتكيتي
يعاود يسجل بإسم آخر ويعاود ويعاود ماشي مشكل هذا؟
نزيدك إذا أتيحت الدردشة للجميع يا عيني على قلة الحياء وغيره والعلاقات ووووو
راكي فاهمة واش نقصد
على الأقل الغنسان لما يوصل لل1000 مشاركة يكون رزين شوية يكون عرف بلي هذا منتدى للتعلم والثقافة و الإحترام وليس للأشياء الخارجية
وإن كان لك أمر مهم يمكن الإتصال بالمشرف فإرسال الرسائل الخاصة مسموحة لهم
شكرا لك على صراحتك وإن شاء الله إجابتي أقنعتك
سلام

أنا راني جديدة في عالم المنتديات منعرفش كيفاه الأمور تتمشى فيها بصح راني مع فكرة التغيير و التجديد. ماكانش منها المنتدى راه متوقف الكون في حالة حركة دائمة لامراهوش يتقدم يعني راه يولي للخلف.
و إقحام المنافسة ثاني أمر مليح من الدوافع القوية لي تخلي الإنسان ينجح.
بارك الله فيك على هذا الطرح الجيد.

أهلا أختي حبيت نعقب على حاجة أولا نحترم رأيك و حتى أنا كنت مثلك
لكني أرى هذا هو الصواب لما تمنع خاصية الرسائل حتى تصل إلى المشاركة الألف
هناك مواضيع خاصة بالدردشة كملتقى ناس اللمة حتى تكون عفوية وشفافة
ولكن إذا كان غرضك التسجيل والدردشة فقط في الخاص هنا نقول كاين الفايسبوك حرية أكبر..وراح تتافقي معايا في هذه النقطة
تخيلي يسجل واحد و يسبك على الخاص نقولو اشتكيتي
يعاود يسجل بإسم آخر ويعاود ويعاود ماشي مشكل هذا؟
نزيدك إذا أتيحت الدردشة للجميع يا عيني على قلة الحياء وغيره والعلاقات ووووو
راكي فاهمة واش نقصد
على الأقل الغنسان لما يوصل لل1000 مشاركة يكون رزين شوية يكون عرف بلي هذا منتدى للتعلم والثقافة و الإحترام وليس للأشياء الخارجية
وإن كان لك أمر مهم يمكن الإتصال بالمشرف فإرسال الرسائل الخاصة مسموحة لهم
شكرا لك على صراحتك وإن شاء الله إجابتي أقنعتك
سلام
انا اوافقم الراي من نقطة و من نقطة لا
انا لم اقل اتااحة الرسائل الخاصة للجميع قلت التقليل فقط يعني بدل 1000 يكون عدد معقول 500 /600
مقبول على الاقل العضو ميملش
+
اذا كان عضو قديم و كل مشاركاتوا فائدة في فائدة و مثلا مشاركاتوا لم تتعدى 1000
هنا يولي باااش يوصل 1000 راح يفوت الموااضيع بشكرا و بارك الله فيك (الردود السطحية اقصد)
و ترووح الفاائدة
و هنا المنتدى يتملى بالكم في الردود بصح القيمة مكاااش
رايي بصراااحة
شكراااا

السلام عليكم و رحمة الله

والله خوتي سمحولي لي مازال معقبتش على ردودهم راهم بزاف و راني نحاول كل جهدي
إنشغالاتي كثيرة وراني نحاول نخصص ولو وقت بسيط للرد عليكم فلا تزعلوا مني أرجوكم
واللي فات ونسيته ينبهني ولو بسمعة أو رسالة على الخاص
الإنسان غير معصوم عن الخطأ هذا موضوع للجميع
يعني إذا مكنتش موجود كاين لي راح يرد ويعطي رأيه في المناقشة
بارك الله فيكم راكم كامل عزاز عندي
والسلام عليكم ورحمة الله

مشكور اخي على الموضوع و الجراة على طرحه , بخصوص الفشل هومصطلح يدل على السقوط الحر لكن المنتدى لا يزال في حالة جيدة
و المنتدى بتكاثف جهود الجميع من اعضاء الى اداريين , ووضع القوانيين هو للسير الحسن للمنتدى لا غير وليس للتضيق على الاعضاء ,
و الطاقم المسير للمنتدى هم بشر لهم حياتهم الخاصة ولوجهم للمنتدى حسب الظروف لكن هذا ليس عذر لهم لدخول لعالم السبات لان الاشراف تكليف وليس تشريف , و عليه وجب النشاط و التميز .

بارك الله فيك أخي جمال لا للتضييق أترك للعضو المساخات و راقبه عندما يجد عقبة ساعده
حتى ينشط و كيما تفضلت وقلت على الإشراف تكليف وليس تشريف عندك عمل لازم تقوم به ماقدرتش ماعليش قال أعفوني
شكرا لمرورك الرائع أخي العزيز تحياتي لك

أهلين أختي مرحبا بك
كلامك صح وقلتي نقطة مهمة خول المشاركة
عليها كي تكلمنا قلنا رانا عنصريين رجعنا نتبعوا وين نلقو جماعة كبيرة علاش عارف نفسه إذا كتب في قسم فارغ مكانش اللي يعطيه إعتبار إذا الخلل وين
الخلل في طريقة سير ذلك القسم لازم تتغير الطريقة وإن وصل الأمر حتى بعث رسائل خاصة للأعضاء للمشاركة وإبداء آراءهم ..ونشكرك في كلمة المنتدى يحتاج ناس كون حاضرة ليس بالضرورة دائما لكن وجودهم عنده قيمة كيما قال الأخ جمال تكليف لا تشريف
أنا مانيش محتاج نشوفك أنت باه نتصور معاك نحتاج رأيك خدمتك أعطيني منهجيتك و نقولك لا تساعدني ولا راح تغبني وتغبن الكل
بارك الله فيك أختي على المرور المميز و سمحيلي على التأخير
سلام

أنا راني جديدة في عالم المنتديات منعرفش كيفاه الأمور تتمشى فيها بصح راني مع فكرة التغيير و التجديد. ماكانش منها المنتدى راه متوقف الكون في حالة حركة دائمة لامراهوش يتقدم يعني راه يولي للخلف.
و إقحام المنافسة ثاني أمر مليح من الدوافع القوية لي تخلي الإنسان ينجح.
بارك الله فيك على هذا الطرح الجيد.

وفيك بركة أختي
المنافسة في كل شيء مليحة ولكن تكون منافسة شريفة مملوءة بالروح الصافية
تريح نصفقلك نربحك تصفقلي وتبقى ديما خويا لأنه الهدف واحد الإرتقاء بالمنتدى
شكرا لك أختي إن شاء الله نلقوك متألقة في بيتنا اللي هو بيتك بطبيعة الحال
وآسف على التأخير
تحياتي لك سلام

انا اوافقم الراي من نقطة و من نقطة لا
انا لم اقل اتااحة الرسائل الخاصة للجميع قلت التقليل فقط يعني بدل 1000 يكون عدد معقول 500 /600
مقبول على الاقل العضو ميملش
+
اذا كان عضو قديم و كل مشاركاتوا فائدة في فائدة و مثلا مشاركاتوا لم تتعدى 1000
هنا يولي باااش يوصل 1000 راح يفوت الموااضيع بشكرا و بارك الله فيك (الردود السطحية اقصد)
و ترووح الفاائدة
و هنا المنتدى يتملى بالكم في الردود بصح القيمة مكاااش
رايي بصراااحة
شكراااا

هنا منعرفش تقييم الإدارة كيفاه نظن الأخ فتحي هو يشرحلك الأسباب
وراني معاك في قصة الردود السطحية حتى أنا مريت عليها
المهم نلقاو حل يرضي الجميع
لأنه هذا هو هدف الموضوع أنا حبيت مناقشتك و أوجه تحية خاصة لك أختي
بارك الله فيك
سلام​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة