و يستمر الحلم : الأندية الجزائرية 3/3

حمزةusma

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
2,510
نقاط التفاعل
2,810
النقاط
316
محل الإقامة
بوسعادة
السلام عليكم
كان الموعد مع تألق الأندية الجزائرية إفريقيا حيث لعبت كل أندية مولودية العلمة و إتحاد العاصمة و ووفاق سطيف في رابطة الأبطال.
مولودية العلمة فريق شجاع و بطل
اسمحولي أن أرفع القبعة لنادي مولودية العلمة الفريق الشجاع البطل الذي و رغم معاناته في البطولة الوطنية و عدم ضمانه البقاء إلا أنه لم يرضى إلا أن يشرف الجزائر و أن يفوز على فريق قوي جدا في داربي مغاربي و أقل لمولودية العلمة بزاف عليكم راكم درتو واش قدرتو عليه و راكم فالفايدة و مهما كانت نتائجكم في المستقبل فلن نلومكم عليها.
إتحاد العاصمة و الفوز الصغير
حقيقة أسوء نتائج الأندية الجزائرية هذا اليوم حققها نادي إتحاد العاصمة بفوز صغير ضد نادي مغمور نوعا ما و لكن أثق في المسامعية بالتدارك و العودة بالتأهل من غينيا لأن إتحاد العاصمة هو بطل الجزائر و كلنا ثقة فيه بالوصول بعيدا في هذه المنافسة.
بطل إفريقيا لم يكن صدفة إنه وفاق الجزائرض
عودة وفاق سطيف من المغرب بالتعادل الإجابي رغم الظروف التي أحاطت بالمباراة أثبتت بأن الوفاق لم يكن العام الماضي بطلا لإفريقيا صدفة كما يروج البعض، بكل تأكيد وفاق سطيف مشرف الجزائر في العشرية الأخيرة كلنا خلفه لإعلاء سمعة الجزائر في إفريقيا بعدما شرفنا عربيا عندما كنا بأمس الحاجة للألقاب.
جمعية شلف و التعادل ضد متصدر الدوري التونسي
ماينطبق على مولودية العلمة ينطبق على جمعية شلف حقيقة رغم ظروفه و لعبه على تفادي السقوط إلا أنه لم يرضى بالهزيمة ضد النادي الإفريقي التونسي و كلي ثقة بالشلفاوة بتشريفنا في تونس و العودة ببطاقة التأهل و لو لم يحصل ذلك لا قدر الله لا أحد يلوم الشلفاوة .
 
رد: و يستمر الحلم : الأندية الجزائرية 3/3

بالتوفيق لممثلي الفرق الجزائرية
في المنافسات الإفريقية
وشكرا على المتابعة أخي حمزة

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top