من هنا الطريق الى حياة زجية سعيدة_ متجدد_

" ام بلقيس "

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
755
الطريق الثانى :
الموضوع اليوم يحكي على قضية مهمة جداااا والتى هى الخيانة افضع كابوس مكن تعيش اى وحدة فينا
مرات نقرا فى الانترنت موضيع تتناول طرق اكتشاف خيانة الرجل سواء قبل او بعد لكن ان فى نظري ان اصدق طريقة هو حدس المرأة سبحان الله مجرد تحريكة تكشفها اضافة الى........ بعض التصرفات لى تتبادر من الزوج
انا من جهتي نكره هذه الكلمة وبالعكس عندى منها رهاب اصلا نكره حرف الخاءءءءءءءءءءءءءء لان 60 بالمئة من الكلمات لفيهم حرف الخاء ماشى ملاح مثلا :خبيث.خمر.خنزير.خلاص.بيت الخلاء.خرابة .خربت .خسارة ......
ولان انزيم الخيانة طالع بشوية زيادة عند الراجل فهذا مايعنيش ان المراة ليست احد اهم الدوافع
والمشكل ان الخيانة ليست مرتبطة بعمر معين لكن تحدث مع الرجل فى كل مراحل عمره هذا يعنى ان لازم على المراة تشعل لى بروجكتار على مدار العمر دون انقطاع
لكن تختلف الطريقة من مراة الى اخرى و انا نقصد هنا الاختلاف ليس مربوط بمدى ثقافة المرأة او علمها و انما بذكائها و فطرتها و ترويضها لغريزتها
عند طرحى لموضوع ماهو اقرب طريق لقلب الرجل بعض الاخوات قالو:::::::::الأحترام و التقدير و هذه ممكن الاغلبية و انا كنت وحدة منهم لان نعتبر حب بلا احترام لايساوي شئ فى الحياة الزوجية ..............لكن بعد ذلك اكتشفت ان الاحترام و التقدير يخليوك تكسب رضاء الزوج فقط.......اما قلب فهذا حاجة اخري
لان الراجل فى بالو ان احترام الزوجة لزوجها هو شئ بديهى حتى لو كان هو عافس عليها وهذا للاسف نتيجة الطريقة الخاطئة لى ترب عليها
رغم ان الاحترام من المفروض شئ متبادل بين طرفين و هذا لا جدال فيه
لذلك قلت ان الطريق الى قلب الزوج هو من خلال ؟؟؟؟؟ وهذا ليس لان الرجل مخلوق غريزي و انما لان هذه طبيعتو لى خلق عليها
ولان مايلقاش هذا عند حلالو فهو بطبيعة الحال يبحث عليها برااااااااااا لو حتى عن طريق الحرام
دائما الزوجة المغدورة تسأل زوجها واش نقصنى حتى خنتنى لكن من المروض تسأل نفسها ان واش ناقص فيا باه خانى و الفرق ان لما تسأليه راح يتفنن فى ايجاد التبريرات دون ما يعطى اي اعتبار لمشاعرك حتى ممكن ىهينك و يجرحك
لكن لما تسأل انت نفسك راح تكتشف ان ماقصرتيش فى حق و يمكن عاطيات بالزيادة
و هنا مربط الفرس بالزيادة ةةةةةةة
انا من قبل قلت ان سياية التقشف و التقطير مهمة مع الرجل تخليه دائما محتاجك الا فى نقطة واحدة هو حق الشرعى .............
ما نقدروش ننكروا ان اهمال المرأة لنفسها و مظهرها و عدم مسايرتها للوقت لى رانا فيه خطأ او عدم احتوائها لزوجها و محاولة تفهموا وعدم مجاراتو يلعب دور كبير فى التباعد بيناتهم
ايضا غياب الحوار البناء و تقبل الاخر و لى هى مفاهيم تنظيرية عندنا فقط تطبيقها صعيب لان نظرة الرجل الدونوية للمرأة ماازالت و لتزال ساهمت مساهمة كبيرة فى تازم العلاقة بيناتهم و التباعد الحاصل
حاجة الواحد للاخر اصبحت معدومة خاصة الزوجة وهذا لى يخليه يبحث عن من هى بحاجة اليه كرجل و حبيب و زوج لان الرجل مبرمج على ان هو القائد و الربان و المنقض تخليكي عن هذه الصفات لى عنذ راح يخليه كأن مخلوق ناقصصصصصصصصصص لازم يبحث عن من تكمل هذا نقصان
المغريات التى من حولنا مع انعذام التعفف عند الرجل خليت دور العشيقة يكسب دور مهم فى الحياة و تصبح هاجس يأرق اى زوجة
وهنا نلاحظ ان المرأة تفضل عشيقة على زوجة ثانية على اساس يدور يدور و يرجع لكن المصيبة ان كل ذنوب راح تقسميها معاه اضافة ان مستحيل يرجعلك و انما ليرجعلك راح يكون بقايااااااااااا انسان
من هنا لازم من البداية المرأة تحط حد للموضوع بمعنى الخيانة ليست نهاية العالم وانم هى بداية للجديد انت كفيلة باه ترسميه
لى عودة ............

رد: من هنا الطريق الى حياة زجية سعيدة_ متجدد_

اوووووف تشوكيني كي نقرا مواضيع نتاع الخيانة
لحمي يشوك
لله لا تواصل اي امرا للهدا الشعور
المهم المرا كي تهتم بروحها يهتم بيها لحولها ومن بينهم راجلها
وماكانش كي الصراحة
يعني انا كل مرا نسقسي راجلي ونعطيه ورقا ونقولو اكتب اي حاجا تعجبك فيا ولا متعجبكش وانا تاني نكتب
نلقى بعض المولاحظات نايسيي نبدلهم ونلقى اشياء تعجبو نكثرله منهم ههههه
هدي هيا
ملاحظة
انا نكتب نفس الاشياء عليه وغير الملاح
القباح قاع منجبدهمش ههههه
حاسب روحه عنتر ههههه

رد: من هنا الطريق الى حياة زجية سعيدة_ متجدد_

اوووووف تشوكيني كي نقرا مواضيع نتاع الخيانة
لحمي يشوك
لله لا تواصل اي امرا للهدا الشعور
المهم المرا كي تهتم بروحها يهتم بيها لحولها ومن بينهم راجلها
وماكانش كي الصراحة
يعني انا كل مرا نسقسي راجلي ونعطيه ورقا ونقولو اكتب اي حاجا تعجبك فيا ولا متعجبكش وانا تاني نكتب
نلقى بعض المولاحظات نايسيي نبدلهم ونلقى اشياء تعجبو نكثرله منهم ههههه
هدي هيا
ملاحظة
انا نكتب نفس الاشياء عليه وغير الملاح
القباح قاع منجبدهمش ههههه
حاسب روحه عنتر ههههه[/QUOTEواعرة واعرة يا فراشة منتدى اللمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة