اخر اخبار منتخب الوطني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Oussama.GF

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
5 مارس 2015
المشاركات
12,216
نقاط التفاعل
19,240
النقاط
2,862
العمر
22
محل الإقامة
Numidia
الجنس
ذكر

غوركوف يعقد ندوة صحفية في السادس من شهر ماي

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن اللقاء الأول الذي سيخوضه الخضر ضد منتخب السيشل في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، سيلعب رسميا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يوم السبت 13 جوان على الساعة 20:30.
وكانت بعض المصادر قد أكدت في وقت سابق نقل مقابلات الخضر إلى ملعب 5 جويلية بعد تجهيزه، إلا أن ”الفاف” وبتشاور مع الناخب الوطني قررت الإبقاء على مقابلات الخضر في ملعب تشاكر إلى إشعار آخر مادام أن رفقاء براهيمي وجدوا معالمهم وحققوا نتائج جيدة في هذا الملعب.

المنتخب الوطني سيخوض معسكرين إعداديين قبل مواجهة السيشل
ومن المنتظر أن يجري المنتخب الوطني الجزائري معسكرين إعداديين بداية شهر جوان بمركز سيدي موسى، وذلك حسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيان لها على موقعها الرسمي.
وبحسب ما نشرته ”الفاف”، فإن أشبال المدرب كريستيان غوركيف يدخلون في تربصين استعدادا لمواجهة السيشل في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا، الأول في الفترة الممتدة بين 30 ماي و4 ماي، ثم تمنح راحة لرفقاء إسلام سليماني لمدة ثلاثة أيام، على أن يستأنف التربص الثاني من 7 جوان حتى 14 جوان.
هذا، وقد يلعب الخضر لقاء وديا بالجزائر خلال التربص الأول، من أجل منح فرصة أكثر لرفقاء فغولي من أجل الانسجام وكذلك كسب المزيد من النقاط في ترتيب الفيفا قبل إجراء قرعة تصفيات كأس العالم 2018.

“الفاف” تحدد تواريخ تربصات المنتخب الوطني
يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب كريستيان غوركوف في تربص بتاريخ 31 أوت 2015، لتحضير المباراة التصفوية الثانية في ليزوتو، بين تاريخي 5 أو 6 من شهر سبتمبر من السنة نفسها.
بينما سيخوض “الخضر” بين 5 و13 أكتوبر مباراتين وديتين بالجزائر ضد منتخبات سيتم اختيارها لاحقا، في سعي “الفاف” إلى استغلال تواريخ الاتحاد العالمي لكرة القدم، في إطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق شهر نوفمبر 2015.

الخضر سيلعبون لقاءين وديين شهر أكتوبر
سيخوض المنتخب الوطني الجزائري لقاءين وديين شهر أكتوبر المقبل استعدادا لتصفيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا.
وبحسب ما أعلنته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، فإن الخضر سيلعبون لقاءين وديين في تاريخ الفيفا لشهر أكتوبر (5 ـ 13 أكتوبر 2015 )، هنا بالجزائر في ملعب سيحدد لاحقا.
هذا، ولم يعين بعد اسمي المنتخبين اللذان سيوجههما الخضر، وأرجعت ”الفاف” اختيار المنافسين إلى ما بعد إجراء عملية قرعة تصفيات كأس العالم 2018، التي ستقام في مدينة بطرسبرغ الروسية يوم 25 جويلية المقبل.
وأعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن تنشيط مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف لندوة صحفية في الـ6 من ماي القادم بقاعة المحاضرات التابعة لمركب محمد بوضياف (ملعب 5 جويلية) بداية من الساعة 11:00.
ومن المنتظر أين يكشف التقني الفرنسي في هذه الندوة عن ملامح برنامج المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة، من بينها مقابلة السيشل في شهر جوان الخاصة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.
ويدرس مدرب لوريون سابقا مواعيد نهاية الموسم لكل التعداد الموسع للخضر، وذلك بهدف تحديد موعد انطلاق تربص جوان والقائمة التي ستستدعى لمباراة السيشل وكذا بداية الموسم القادم لتحديد كذلك موعد تربص سبتمبر المقبل.
ولأن بعض اللاعبين ستنتهي البطولة بالنسبة إليهم قبل 20 ماي وآخرين سيستمرون في المنافسة مع نواديهم حتى مطلع جوان، فإن دراسة القائمة الموسعة للاعبي الخضر لن يكون سهلا ويتطلب دراسة دقيقة واتصالات مباشرة معهم، ولهذا الغرض كلف غوركيف مساعديه بإعداد تواريخ دقيقة تسمح له بحصر قائمة العناصر التي ستكون جاهزة بدنيا لمباراة السيشل.
تحديد موعد 13 جوان لأجراء مباراة الجولة الأولى من تصفيات الكان ضد المنتخب سيشل، سيجعل غوركيف يتريث في قضية برمجة اللقاء الودي عشية شهر رمضان المبارك بعد دراسة كل حيثيات نهاية الموسم الكروي في النوادي.
ولأن الفصل في مبدأ إجراء لقاء ودي سيتضح خلال الأيام القادمة، فإن الفاف لم تربط لحد الساعة أي اتصال بالفدراليات الأخرى للاتفاق حول هذا الموضوع، إذ علمنا بأن روراوة ينتظر موافقة رسمية من غوركيف لأجل الشروع في ربط اتصاله بفدراليات صديقة لبرمجة مباراة ودية.
وأبدى رئيس الفاف رغبته في إجراء لقاء ودي في جوان لتدارك وتحسين النقائص الفنية للمنتخب، لاسيما وأن غوركيف قال مرارا بأن تطبيق طريقة لعبه الجديدة في المنتخب تحتاج لبعض الوقت ولكثير من المباريات، كما أن تحسين ترتيب الخضر في سلم الفيفا شهرا قبل موعد سانت بطرسبرغ الروسية، أين ستجرى قرعة تصفيات مونديال 2018، مهم للأفناك حتى يتفادوا الوقوع في أفواج مفخخة. ولهذا الغرض، من الممكن جدا أن تلعب الجزائر مباراتها الودية في جوان ضد منتخب إفريقي متوسط
 
رد: اخر اخبار منتخب الوطني

بالتوفيق لهم في مباراة السيشل
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top