وفاق سطيف يسعى لترميم دفاعه على انقاض شبيبة القبائل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حمزةusma

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
2,510
نقاط التفاعل
2,810
النقاط
316
محل الإقامة
بوسعادة
بدأت إدارة نادي وفاق سطيف بطل الدوري الجزائري وحامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، مفاوضات رسمية مع المدافع جمال الدين بن العمري الذي رفض تجديد عقده مع ناديه السابق شبيبة القبائل.

وتأمل إدارة سطيف في إقناع بن العمري بالانضمام للفريق لتعويض رحيل فريد ملولي إلى نادي القادسية السعودي والتحاق عبد الغني ملولي بمولودية الجزائر.

ويعاني وفاق سطيف من مشاكل في خط الدفاع وظهر ذلك بشكل ملموس في المباراة التي خسرها أمام ضيفه اتحاد الجزائر 1 - 2 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية (مجموعات) بدوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، بات بإمكان اللاعب أكرم جحنيط المشاركة مع سطيف في مباراته أمام جاره مولودية العلمة في العاشر من تموز/ يوليو الحالي في افتتاح الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدوري الأبطال.

وسافر جحنيط برفقة وكيل أعماله الثلاثاء إلى الكويت لإنهاء إجراءات الانضمام إلى نادي العربي بعقد لمدة موسمين في صفقة قدرت مصادر مطلعة قيمتها بـ 500 ألف يورو.

وسيجرى تقديم اللاعب الأربعاء أمام وسائل الإعلام في الكويت على أن يعود بعدها إلى الجزائر، استعدادا للمشاركة مع سطيف في مواجهة الديربي أمام مولودية العلمة.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top