اللباس الفاضح عند الفتيات .......

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: اللباس الفاضح عند الفتيات .......

كلاني قلبي برك
انا لمشكل لشايفو زعما مكان حتي وحده من لمة تلبس سيري او لباس فاضح
تبانلي اللمه فيها عدد رهيب من البنات كفاه مكانش وحده فيهم تقول انا نلبس

ههههههههههه صح اخي انا نلبس حجاب
شكرا لك على المشاركة

اختي انا دايرة حجاب مي حاسة روحي مش نورمال لأنو مش حجاب مانيش راضية عليه دجين وليكات ومرات جيب ويكون سيري مع ليكات قصيرة راني كل مرة نحاول نتبدل ونلبس حجاب شرعي مي حاجة مانعتني راني نحاول وان شا الله ربي يهدينا كامل
شكرا عالموضوع ختي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا والله رانا نشوفو لعجب في كل مرة نمشو فيها في الطريق وفي كل مكان مع الأسف مافهمتش إدا هاد الشىء غرور بالنفس حب تباهي أو عدم وعي وقلة الوازع الديني على العموم الله يهدي ما خلق والله يصلح الأحوال آمين شكرا يارا على الموضوع وبالتوفيق :up:

kolech f tarbia, w koul wahed kifeh yethass roho a l aise, ( ghir yosotrou les parties intimes) leh mayahedrouch 3la drari li yekhrej ydor b debardeur !!

kima ana hassa rohi a l aise b hijabi, hia b serwal ou short, w rdjalna en general koun yet3almou yahedrou m3a bnathom( prc khtou 3andha papaha) w nssahom tete3del

tofla lazem tkoun 3afifa m3a roha b tekhmamha 9abl ma tkoun 3afifa godem nass b lebssetha, mais comme hna DES ALGERIENS njujiw l apparence bzeef,
rahom kaynin li koun matelbessch hakdek mata9derch t3ich w papaha w radjelha li yoblijiwha(( mayestahlouch issm rajel w ab)

ps; sah kayen sans hijab khir men light, wahda ta9ra m3aya son pere lui A INTERIDIT bach dir hijab, tellment ychouf f l 3wej li kayen fih doka( allah yahdih 3ala koli hal))

السلام عليكم اذا هذ البنات ما احترموش رواحهم لازم يحتارمو الناس اللي معاهم و لازم باباهم و لا عايلتهم يحدرو معاهم
شكرا على الموضوع اقيم :thumb_up02::regards01:

السلام عليكم

شكرا اختي علي الموضوع

والله يا اختي ربي يجيب ساعة الخير برك

العري راه لاغي يكتر واش هدا وين راها الحشمة

وين راه الحياء لي ربي كرم المراة بيه نساو

كلش راهم غي زايدين الله يهديهم وكيما قالو

الاخوة هدا راجع اولا الوازع الديتي لي راه غايب عليهم تماما

والعائلة وبزاف حوايج راهم دايرينهم ربي يهديهم برك

كيفاش ربي سبحانو كرم المراة وحبها واعطاها ستر وهي

تروح تفضح راسها واتزيد تمشي وتتمختر علي الرجال

ويلا حكيتي معاها وقلتيلها حرام استري راسك يا ويلك

ديرلك فضيحة قدام الناس واش نقولو ربي يهديهم يارب

سامحوني طولت عليكم تقبلي مروري اختي

ربي يجازيك
[/COLOR:regards01::regards01:

العفو منورييين

السلام عليكم اذا هذ البنات ما احترموش رواحهم لازم يحتارمو الناس اللي معاهم و لازم باباهم و لا عايلتهم يحدرو معاهم
شكرا على الموضوع اقيم :thumb_up02::regards01:

للاسف يا اختي كاين الي والديهم يقولولهم مديروش حجااااااااااااااااااب
ربي يهدينا

السلام عليكم

شكرا اختي علي الموضوع

والله يا اختي ربي يجيب ساعة الخير برك

العري راه لاغي يكتر واش هدا وين راها الحشمة

وين راه الحياء لي ربي كرم المراة بيه نساو

كلش راهم غي زايدين الله يهديهم وكيما قالو

الاخوة هدا راجع اولا الوازع الديتي لي راه غايب عليهم تماما

والعائلة وبزاف حوايج راهم دايرينهم ربي يهديهم برك

كيفاش ربي سبحانو كرم المراة وحبها واعطاها ستر وهي

تروح تفضح راسها واتزيد تمشي وتتمختر علي الرجال

ويلا حكيتي معاها وقلتيلها حرام استري راسك يا ويلك

ديرلك فضيحة قدام الناس واش نقولو ربي يهديهم يارب

سامحوني طولت عليكم تقبلي مروري اختي

ربي يجازيك
[/COLOR:regards01::regards01:

صح يا اختي نقص الوزاع الديني

السبب انو الرجال ولات تحكم فيهم النسا

السبب انو الرجال ولات تحكم فيهم النسا

هههههههه صح خويا النسا ولاو يحكمو في الرجال

ربي يهدينا وخلاص انا زوج صوالح راهم مقلقيني بزاف
الحاجة الاولى لبنات للي يلبسو قش ولاد والاريني يعني ماراهش عاجبك انك بنت قوليها

الحاجة الثانية موضة لا مارين لعبايا سيري وزيد محلولة من الجنب حتى لفوق الركبة والمصيبة تلقاها لابسة خمار يا حفيظ فهميني من جبتي هاد العقلية

ربي يهدينا وخلاص انا زوج صوالح راهم مقلقيني بزاف
الحاجة الاولى لبنات للي يلبسو قش ولاد والاريني يعني ماراهش عاجبك انك بنت قوليها

الحاجة الثانية موضة لا مارين لعبايا سيري وزيد محلولة من الجنب حتى لفوق الركبة والمصيبة تلقاها لابسة خمار يا حفيظ فهميني من جبتي هاد العقلية

صح عندط الحق انا اكيد مراهوش عاجبني الحال خاصة كما قلت يلبسو ملابس الذكوووووووووور

إن التكشف والتعري فطرة حيوانية بهيمية، لا يميل إليه الإنسان إلا وهو ينحدر ويرتكس إلى مرتبة أدنى من مرتبة الإنسان الذي كرمه الله، ومن هنا كان التبرج علامة على فساد الفطرة وانعدام الغيرة وتبلد الإحساس و موت الشعور

والحجاب طاعة لله عزَّ وجلَّ وطاعة لرسول الله صلى الله عليه وسلم
أوجب الله تعالى طاعته وطاعةَ رسولِه صلى الله عليه وسلم فقال : {وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا} (36) سورة الأحزاب .

قال رسول الله : { سيكون في آخر أمتي نساء كاسيات عاريات، على رؤوسهن كأسنمة البخت، العنوهن فإنهن ملعونات }.

السلام عليكم و رحمة الله
اولا و بكل صراحة انا لم اطالع الموضوع كاملا - و ليس من عادتي فعل ذلك المهم - القضية واضحة و الكل يعلم و ملم بكل جوانب القضية و رأي الشرع و حتى تقاليدنا و اعرافنا بعد كل ذلك و هو الاهم برأيي هل نحن فعلا نسى للتغيير و القضاء على الفساد ام اننا ككل مرة نقاش ساخنة لمدة معينة ثم يختفي كل شيئ و كأنه لم يكن و يستمر الوضع على ما هو عليه
ثانيا لا يخفى على احد فساد من يحارب الفساد و سأعطي مثالا يبكي الصخر الجامعة و ما ادراك ما الجامعة تحولت لمفرخة و حاضنة لكل انواع الفساد و سنعرج على الفساد الاخلاقي الذي يندى له الجبين دما و مع قانون منع اللباس الفاضح و التعري حيث نجد فتيات - اللهم اهدى بنات المسلمسن و قوي ايمانهن و ارزقهم العفاف و التقوى - يلبسن ربما مالا تلبسه كافرة حتى وصل الامر ببعضهن للبس بائعات الهوى -اكرمكم الله - و يتفاخرن بذلك و بضربن بالقانون السالف ذكره عرض الحائط في ظل تكتم جماعي بينما لو لبس شاب سروال قصير - يتجاوز الركبة - اي انه مستور تماما يتعرض لمضايقات شديدة فأي منطق هذا !؟
نسأل الله ان يهدينا و رزقنا الثبات في الدنيا و الاخرة
و معذرة على الاطالة

يا اخي اسمحلي الفساد والله غير راه في كل مكااااااااااااان

ربي يهديهم
ان شاء الله
بالنسبة للموضوع
خلي البير بغطاه

تحياتي

ربي يهدي الجميع ويثبتنا ع طريق الصحيح

امين يارب العالمييييين

الحجاب فرض وليس رمز، فرضه الله تعالى على النساء البالغات من أمة محمد صلى الله عليه وسلم، ولسنا هنا بصدد شرعيته أم لا، قال الله تعالى:{وَمَا كَانَ لِمؤمِنٍ وَلا مُؤمِنةٍ إذَا قَضَى اللهُ ورَسُولُهُ أمرَاً أَن يَكُونَ لَهمُ الخِيَرةُ مِن أَمرِهِمْ }. والآيات الكريمة والأحاديث النبوية الشريفة في هذا الموضوع لا يمكن أن ينكرها أحد.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " صنفان من أهل النارلم أَرَهُمَا : قوم معهم سِياطٌ كأذناب البقر يضربون بها الناس , ونساء كاسيات عاريات , مُمِيلاتٌ مائلات , رؤوسهن كأسنمة البُخْتِ المائلة , لا يدخلن الجنة , ولا يجدن ريحها , وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا " .[ مسلم ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة