اللباس الفاضح عند الفتيات .......

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: اللباس الفاضح عند الفتيات .......

موضوع قيم حقا ظاهرة في تزايد مستمر في كل مكان انا تاني نحشم كي نكون مع بابا ولا واحد من اخوتي لباس فاضح جدا ضيق مفصل أين هم والديهم هادي ما عندها لا بابا ها لا خوها يقولها واش راكي لابسة والله غير تبهديل المهم ربي يهديهم انشالله

موضوع قيم حقا ظاهرة في تزايد مستمر في كل مكان انا تاني نحشم كي نكون مع بابا ولا واحد من اخوتي لباس فاضح جدا ضيق مفصل أين هم والديهم هادي ما عندها لا بابا ها لا خوها يقولها واش راكي لابسة والله غير تبهديل المهم ربي يهديهم انشالله

يا اخت تلقاي ابائهم هوما الي يشرولهم هاذوا الملابس
ربي يهدينا وصح عيدك

في رأيي العائلة هي المسؤول الأول عن هذه الظاهرة.

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض و يوم العرض.يارب استر بنات المسلمين

صح الاسرة هي المسؤولة على هذه المارثة
اميييييييييييين

السلام عليكم ورحمة الله
ربي يهديهم وخلاص
يفتنو رواحهم ويفتنو الرجال بهاديك اللبسة

ربي يسلكها على مع هذا الجيل
:dunno01:
وشكرا على مواضيعك

ان شـــــــــــاء اللــــــــه

ربي يهديهم

شكرا على التلميح في هذه الظاهرة التي سادت المجتمعات و هي لا علاقة لها بالحجاب فكما قلت هناك بنات لا يرتدون الحجاب و لكنهم أحسن بألف مرة من المحجبات اللاتي يرتدين ملابس لا تليق بحجابهم و بسنة النبي الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم
كما أننا لا ننكر أن هناك بنات محجبات يرتدون مايليق بحجابهم

و الأخريات ربي يهديهم و يثبته على الطريق المستقيم:thumb_up02:

شكرا على التلميح في هذه الظاهرة التي سادت المجتمعات و هي لا علاقة لها بالحجاب فكما قلت هناك بنات لا يرتدون الحجاب و لكنهم أحسن بألف مرة من المحجبات اللاتي يرتدين ملابس لا تليق بحجابهم و بسنة النبي الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم
كما أننا لا ننكر أن هناك بنات محجبات يرتدون مايليق بحجابهم

و الأخريات ربي يهديهم و يثبته على الطريق المستقيم:thumb_up02:

شكرا لك اختي
انا ايضا تطرقت لهذه النقطة وقلت بلي نعرف بنات بلجلباب دايرين العجب وبنات ماهومش دايرين حجاب اخلاقهم وتربيتهم رووووعة

شكرا لك اختي
انا ايضا تطرقت لهذه النقطة وقلت بلي نعرف بنات بلجلباب دايرين العجب وبنات ماهومش دايرين حجاب اخلاقهم وتربيتهم رووووعة

هذا واش عدنا نشوفو طفلة تقلك انا مدايرا جلباب و...و...و...و تلقايها مش متربية أصلا
وطفلة ماش مدايرة الحجاب أصلا متربة خير منها

الإيمان في القلب أختي العزيزة مش في اللبس كيما يقولو :thumb_up02:

اختي راية لابي يبارك فيك على هدا الموضوع
عندك حق تعرفي الفتن كترو بسبب لبنات ولباسهم
حتى نحشم بلخصوص في شهر الرحمة والغفران شهر رمضان
قاع الناس صايمين وتجي انت اختي بلباسك الفاضح
والله وحد الخطرة في رود لخضارة عقبت طفلة لابسة لبسة واش نقول عليها ربي يهدي
وفي رمضان تعرفو واش دارولها ههههههههههههه رجموها بطماطم خامرة ويلعنو فيها
ويقولولها روحي افطر:(:(

هذا واش عدنا نشوفو طفلة تقلك انا مدايرا جلباب و...و...و...و تلقايها مش متربية أصلا
وطفلة ماش مدايرة الحجاب أصلا متربة خير منها

الإيمان في القلب أختي العزيزة مش في اللبس كيما يقولو :thumb_up02:

يا اختي راني عارفة الايمان بالقلب
بصح انا حبيت نتكلم على هذي الظاهرة غير باش نتلاقاو ونقدموا نصائح لهذوا الفتيات

التربية نعرفها تجي من الدار
و كاين والدين الله غالب عليهم ولادهم هوما لي متحكمين فيهم -_-
و هادو لي يلبسوا الفضايح الي رانا نشوفوا فيها برا يجيبو غير الدنوب لرواحهم نساو بلي كاين ربي يعاقب فيهم
الحمد لله ، على نعمه الحجاب
لوكان جاو يعرفو قيمتو لكانوا تحجبوا في لحظات
المحجبة جوهرة و كيما يقولك
حجاب يصون او تنهش عيون

التربية نعرفها تجي من الدار
و كاين والدين الله غالب عليهم ولادهم هوما لي متحكمين فيهم -_-
و هادو لي يلبسوا الفضايح الي رانا نشوفوا فيها برا يجيبو غير الدنوب لرواحهم نساو بلي كاين ربي يعاقب فيهم
الحمد لله ، على نعمه الحجاب
لوكان جاو يعرفو قيمتو لكانوا تحجبوا في لحظات
المحجبة جوهرة و كيما يقولك
حجاب يصون او تنهش عيون

يعطيك الصحة اختي على هذا الكلام الحلو :-r:-r:-r

oussama9694، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / الاعتراض في كل مرة على إجراءات إدارية

انعدام الثقافة الدينية و الافتتان بما هب و دب من الغرب

ربي يهديهم أجمعين

حنا كامل نغلطو و خير الخطاءين التوابون
يعني ما دام عرفنا بلي الحجاب واجب شرعي و تغطية الشعر مثلا اوكي هنا نبداو التغيير و نبداو من أبسط الأمور كالصور الرمزية
يعني لي دايرا صورة رمزية فيها .. تغيرها
و هكذا نطبق ما نسمع لاني اذا كنت نعرف الحق و نتجاهلوه باحتراف أين مكاننا من أمة محمد صلى الله عليه و سلم؟

السلام عليكم
وشراكم يا ناس اللمة ان شاء الله راكم لباس
اليوم حبيت نهدر على ظاهرة راها غير الزيد وهي اللباس الفاضح في الجامعات الجزائرية ماشي غير في الجامعات في كل مكان
انا والله غير وحدة كي نكون نمشي مع خويا ولا بابا ولا مع اي احد من العائلة كي نشوف بنات لابسين لباس فاضح غير نحشم ونصيب لوكان تتحل الارض ندخل فيها ههههه
منيش عارفة الا انا كي متربية في وسط محافظ ومحترم نحس هكا ولا كلكم
وراني في وقت نعرفوا اين الحلال والحرام .
واحتراماتي لكل طفلة ماهيش دايرة حجاب كاينين الي مهومش دايرين حجاب بصح خير من الي دايرة حجاب .
واش رايكم في هذه الظاهرة ..........

السلام عليكم
حتى الحزاب ولا حجاب متبرج ربي يهديهم
وكي يتبلاوهم يقولو ليهم واش بيكم

السلام عليكم
اشكرك على الموضوع الحسااس بارك الله فيك

والله شيئ مؤسف حقااا ... مانراه اليوم يندى له الجبين

اولا هاذا راجع الى نقص التوعية وضعف الوازع الديني فلباس المراة لا نقاااش فيه ... هادي الفتنة بأم عينها ... وثانيا عدم حزم الام في تربيتها لابنتها فتجدها تقول دائما بنتي مازالها صغيرة خلي تلبس واش تحب وخلي وخلي ... حتى تجيبلها مصيبة
و ثالثا راجع كذلك الى الافكار الشيطانية التي تبثها النت و القنوات الفضائية المسلسلات التركية منها .... و يتبعها مرضى القلوب ... ولا يسعنا القول الا الله يهدي ما خلق... وشكرا مرة اخرى

اه يا جليلو حصلتها في الأم برك ؟
ووينو الراجل تاع الدار لي المفروض يخبط عالطابلة ويفرض رايو ويعطي بنتو الكف كي يشوفها خارجة هكاك ؟ ما ننكروش دور الأم هنا مي عندي راي واحد أنو الوضع لي وصلت ليه المرأة حاليا راجل لتقلص دور الرجل إلا من رحم ربي ... من غير هك ما عندو حتى علاقة بأمور أخرى وجابلي ربي نقص الوازع الديني كي نقص عند الراجل رجع مرخوف ويسكت على أمور المفروض ما يسكتش عليها وبالالي فلتت لمرا ... دونك المشكل راه بدا من الرجل والحل بيدو بعد كي كل واحد يلم بنتو ومرتو واختو في الدار ويعطيها الكف ويقوللها تزيدي تخرجي برا هكا ما تفراش وقتها نرتاحو من المظاهر هذي ولا هذو لبنات نبتو من لرض ؟ لا أهل لآ أب لا أخ !!
عموما ربي يهدينا الكل عندنا غلطاتنا وربي يغفرلنا برك ويحسن الخاتمة تاعنا ... آمين

اذن ماكان لاه تتحجو بالعقلية وما الى ذالك غير البسي الحجااب وديري الكحلة على الاقل تكون عندنا الكثير من النسااء المتحجبات معناتها رايحين نصنعو رجاال لا يهتمون بالمنااظر والمفاتن معنتها بمفهوم المخاالفة رايح الرااجل يكون رااجل ويستطيع التحكم في اخلااق ابنته بارك الله فيك وان شااء الله تفهموني ...

جابلي ربي الراجل لازم يكون راجل ماشي يستنى بنتو تدير الحجاب باه يقدر يتحكم في أخلاقها ويقدر يكون راجل !!
المشكل في أولو وآخرو الرجل كيما قلت في ردي الفوق كي تراجع دور الرجل وصلنا للمواصل هذي والرجل لي كي نقص عندو الوازع الديني راح فيها بيه بالمرأة على خاطر بكري كانت لو تعدي وحدة معرف كيفاه لابسة الرجال يغضو البصر مي درك الوحدة تعدي لا غض بصر لا والو قريب يسكانيوها !! وما تقولوليش الوحدة تلبس مفضوح وتحبونا نغضو البصر على خاطر ما عندهاش علاقة لي قاهر شيطانو يقدر أما لي شيطانو قاهرو فيسمحلي ويعذرني كيما قهرو شيطانو وخلاه ما يغضش البصر الطفلة تاني قهرها شيطانها وما تحجبتش وما سترتش روحها !! عموما الخطأ نشوفو بدرجة كبيرة يتحملو الرجل وهذا لا يمنع أنوالوحدة توصل لعمر معين وين تميز فيه الصح والغلط وما تسناش من راجل يوللها واش تعمل وواش الصح وواش الخطأ في زمن قل فيه الرجال :s

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة