استقالة فافر من تدريب مونشنغلادباخ

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
استقال لوسيان فافر الأحد من منصب المدير الفني لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم، حسبما صرح المدرب نفسه إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) .

وتأتي استقالة فافر بسبب النتائج الهزيلة للفريق في الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم حيث يتذيل الفريق جدول المسابقة بدون رصيد من النقاط بعدما خسر جميع المباريات الخمس التي خاضها في المسابقة حتى الآن.
وتولى فافر مسؤولية تدريب الفريق منذ عام 2011 وقادهم لاحتلال المركز الثالث في الموسم الماضي، ويعد فافر اول مدير فني يترك فريقه في الدوري هذا الموسم.

وأكد مسؤولو مونشنغلادباخ الاستقالة وقالوا أنهم حاولوا اقناعه بالعدول عن استقالته لكنه رفض.

ولم يتطرق فافر إلى التفاصيل في تصريحه للـ(د .ب.ا) ولكنه قال في بيان رسمي ارسله البريد الالكتروني عبر ادارته: "بعد مداولات عديدة وصلت لاستنتاج ،وفقا للظروف الحالية، بأنه من الأفضل أن أترك منصبي كمدير فني لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ".

وأضاف: "لم أعد أشعر بأنني الشخص المناسب لقيادة بوروسيا مونشنجلادباخ . يجب أن أكون امينا مع نفسي وأقول لشركائي بطريقة محترفة : لمصلحة النادي، لمصلحة بوروسيا الاسطورة! يجب أن أصل لهذا القرار لأجل بوروسيا وللمستقبل".

وقال فافر إنه استمتع "بفترة لا تنسى" في النادي الذي تولى مسؤوليته وهو في المركز الأخير في شباط / فبراير عام 2011 وأنقذه من الهبوط وقادهم للمراكز العليا في الدوري الألماني حيث توج مجهودهم بالحصول على المركز الرابع في عام 2012 والمركز الثالث في الموسم الماضي.

وخسر الفريق جهود مفاتيح لعبه بعدما رحل الثنائي كريستوف كرامر وماكس كروس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ولكن فافر تمنى أن تستمر نجاحات الفريق.

والآن قرر فافر الرحيل عن الفريق بعد بداية سيئة في الدوري بإحراز الفريق لهدفين فقط في خمس مباريات وتلقت شباكه 12 هدفا وهو عدد أكثر بمرتين من الأهداف التي تلقتها شباك الفريق في الدور الثاني من الدوري الموسم الماضي.

ودرب فافر فريق هيرتا برلين في الفترة من 2007 حتى 2009 وحصل معهم على المركز الرابع في موسم 2009-2008 ولكن تمت إقالته بعدما تلقى الفريق ست خسارات في أول سبع مباريات في موسم 2010-2009.

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top