تشيلسي ينتظر خطوة سيميوني لتسريح مورينيو

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
يبدو أن أيام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، ربما باتت معدودة، وذلك وفق تقارير نشرتها الصحف الإنجليزية، تؤكد بدء إدارة البلوز بالبحث عن بديل للمدرب البرتغالي.

وذلك حسبما نشرت صحيفة سبورت مول الإنجليزية نقلا عن ميرور، أن إدارة تشيلسي تراقب عن كثب التطورات داخل قلعة أتلتيكو مدريد للانقضاض على المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأكدت التقارير أن المدرب الأرجنتيني يرتبط مع الاتلتيكو بعقد يمتد حتى 2020، إلا أن هنالك بند في عقده يسمح له بالرحيل عن الروخي بلانكوس قبل انقضاء هذه المدة.

وتنتظر إدارة تشيلسي بفارغ الصبر الخطوة المقبلة للمدرب الأرجنتيني، حيث كانت قد أعلنت في أكثر من مناسبة اهتمامها بخدماته لخلافة مورينيو.

ويعتبر المدرب الأرجنتيني من أفضل المدربين على الساحة العالمية، بعد أن قاد ثورة لا يستهان بها في أتلتيكو مدريد إنتهت في نهائي دوري الأبطال الموسم قبل الماضي.

ولعل خيار سيميوني سيكون الأصعب ضمن الخيارات التي وضعها تشيلسي لتعويض رحيل مورينيو المرتقب، حيث يضع الملياردير الروسي على طاولته العديد من الاسماء ابرزها البرتغالي فيلاس بواس، والإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد السابق.

يذكر أن مورينيو يمر رفقة نادي تشيلسي بفترة لا يحسد عليها، حيث تلقى الفريق 7 خسائر في الدوري من أصل 12 جولة، مما يضع خيار إقالته قيد الدراسة الجادة.​

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top