صحف إنجلترا تهتم بـ"برتقالة مورينيو" و"كونتي المتذمّر"

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر

صحف إنجلترا تهتم ب"برتقالة مورينيو" و"كونتي المتذمّر"




استعرضت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح الجمعة، مجموعة من الأخبارة المتنوّعة بعد يوم لم يشهد مباريات كروية على الصعيد المحلي.

وخرجت صحيفة "ذا صن" بعنوان "ضربة الفواكه"، بعدما صرح مدرّب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بأن الغريم التقليدي مانشستر سيتي يشعر بالغيرة لالتقاطه أغلى "برتقالة على الشجرة"، في إشارة إلى التعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز.

وأكّدت الصحيفة في خبر آخر استياء إدارة تشيلسي من الانتقادات الأخيرة التي وجّهها المدرب أنطونيو كونتي بشأن سياسة النادي في سوق الانتقالات.



00%20-%20Copy7A.jpg


أما صحيفة "ميرور"، فنشرت عنوانا يقول "مفاجأة سانشيز المتعلّقة بالمنشطات"، في إشارة إلى عدم التزام نجم مانشستر يونايتد بموعد لفحص المنشطات في اليوم الذي تم فيه الإعلان عن انتقاله إلى فريقه الجديد، وأكّدت الصحيفة في خبر آخر، أن تشيلسي انضمّ للصراع على خدمات مهاجم آرسنال أوليفييه جيرو.



من ناحيتها، تناولت صحيفة "تيليجراف" خروج اللاعب البريطاني كايل إدموند من نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، مؤكّدة معاناته من إصابة في الفخذ.

ولم تنس الصحيفة الإشارة أيضا إلى "بدء صبر تشيلسي في النفاذ من المتذمّر كونتي".



ورفعت صحيفة "جارديان" من معنويات إدموند بالقول "إنها البداية فقط"، وأشارت أيضا تحت عنوان "قنبلة كرة القدم الموقوتة"، إلى معاناة جمهور اللعبة من أسعار التذاكر الباهظة في الملاعب الأوروبية.


 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على طرح الموضوع المهم لعشاق الكرة
بارك الله فيك على المجهود الواضح
إحترامي وتقديري
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top