المدير الرياضي السابق لسان جيرمان يطالب الاتحاد الفرنسي بتعويضه

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
do.php

كشفت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الخميس أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي السابق بنادي باريس سان جيرمان، يطالب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بدفع 8.5 ملايين يورو كتعويضات عن الأضرار المهنية والمعنوية التي لحقت به.

وقرر الاتحاد الفرنسي إيقاف ليوناردو في تموز/ يوليو عام 2013 لمدة 13 شهرا عقب قيامه بدفع حكم مباراة سان جيرمان أمام فالينسيان في الدوري الفرنسي بملعب حديقة الأمراء في العاصمة باريس يوم الخامس من ايار/مايو والتي انتهت بالتعادل الايجابي (1-1)، وذلك اعتراضا منه على طرد مدافع الفريق تياجو سيلفا.

وقالت الصحيفة إنه بعد إلغاء قرار الإيقاف من قبل المحكمة الإدارية بباريس في حزيران/ يونيو عام 2014، وقرر البرازيلي مقاضاة الاتحاد الفرنسي أمام نفس المحكمة في آذار/ مارس الماضي.

ونفى ليوناردو اعتداءه على الحكم بشكل قاطع، في الوقت الذي حرك محاموه دعوى قضائية ضد الاتحاد لدفع 7.5 مليون يورو "كتعويض عن الضرر المادي والمهني" فضلا عن مليون يورو "كتعويض عن الأضرار المعنوية وتشوية صورة وسمعة" اللاعب البرازيلي السابق.

ووفقا للمذكرة التي تقدم بها محامو البرازيلي، فإن قرار الاتحاد الفرنسي حال دون تولي ليوناردو منصب المدير الفني للفريق خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي رحل لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني.

وكتب المحامي في مذكرته "إن احتمالات تولي (ليوناردو) منصب المدير الفني لفريق (بي إس جي) خلفا لكارلو أنشيلوتي (الذي رحل لتدريب ريال مدريد حينئذ) كانت واردة بشكل كبير، وهو ما تشير إليه عديد" الدلائل التي تم تقديمها.​



do.php
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top