bloquer l'année

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مسك وعنبر

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم من فضلكم يا إخوتي راني نسحق تعاونوني لو سمحتم ما هي الوثائق اللازمة باش نبلوكي العام في الجامعة وواش لازم ندير بالتفصيل
نتمنى تردولي في أقرب وقت وجزاكم الله خيرا
 
رد: bloquer l'année

والله ما علابالي حبوبتي بالضبط
احنا عندنا في بداية السنة يحطو اعلان مع مدة محددة
ان شاء الله يساعدوك الاعضاء
 
توقيع نبض الحياة
رد: bloquer l'année

عندنا في بداية السنة يحطو اعلان مع مدة محددة
 
توقيع ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي
رد: bloquer l'année

اهلا اختي

و الله حتى انا ماعلابالي

علاه ماسقسيتيش في département؟؟؟

على كل حال ان شاء الله الاعضاء لوخرين يعاونوك

يالتوفيق
 
رد: bloquer l'année

نضن كل اداارة والوثاائق نتاوعها
لكن المتفق عليه انو يعطيوك ورقة وتكتبي فيها سبب التجميد
والاسباب هي كالآتي

زواج
الخدمة الوطنية
موت احد الاقارب اب او ام

ولا مرض طويل الامد

بالتوفيق انا تاني كنت رايح نبلوكي لكن
الوقت فات

لانو المدة محددة
 
رد: bloquer l'année

سلام أنا بلوكيت العام من قبل
درت طلب "عطلة أكاديمية" و حطيت شهادة طبية و قبلولي و كان الديلي فات و عادي
و من مبعد كيما رجعت درت "طلب إعادة إدماج"
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom