الأزمة المالية تضع ميسي أو نيمار خارج برشلونة

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
do.php

أكدت تقارير صدارة من الأراضي الإنجليزية، أن نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني الحالي لكرة القدم، سيعاني قريبا بسبب الأزمة المالية التي يمر بها، الأمر الذي سيجبره على التخلي عن أحد أبرز نجومه، الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في عددها الصادر الأربعاء، أن الأزمة المالية قد تجبر برشلونة على بيع ميسي أو نيمار في سوق الانتقالات، إلا إذا ابرمت عقد رعاية مع شركة الطيران القطرية لرعاية الفريق.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها أن النادي الكتالوني مجبر على تخفيض القيمة المالية التي يصرفها في الأجور سنويا، والتي وصلت إلى 73% من إيرادات النادي، الأمر الذي سيتسبب في أزمة مالية كبيرة وعقوبات أكبر خلال السنتين المقبلتين.

ويعتبر النجمين ميسي ونيمار من أكثر من يتقاضى أجورا في صفوف البرسا، في حين لا يملك النادي الكتالوني شركة رعاية من العيار الثقيل قادرة على تسديد ديون النادي المالية التي تواصل ارتفاعها بشكل ملحوظ.

وشددت الصحيفة أن إدارة رئيس النادي بارتوميو، الان بين خيارين أحلاهما مر، إذا ما أستمر النادي دون عقد رعاية قوي، لاسيما وأن نيمار يقترب من تجديد عقده براتب فلكي قد يصل حدود الـ14 مليون يورو، الأمر الذي سيزيد مع أعباء الفريق ماليا.

وترى الصحيفة في تقريرها أن الحل الوحيد لتفادي هذه الأزمات هو التوقيع مع شركة الطيران القطرية لرعاية الفريق، الأمر الذي سيخفف على الفريق نسبة الديون وعبء راتبي ميسي ونيمار الكبيرين، والا سيسير الفريق نحو فقدان اللاعبين معا في حال زاد الدين عن قدرة النادي بشكل أكبر.

الجدير بالذكر أن هنالك العديد من الأندية الأوروبية العملاقة تنتظر خروج ميسي أو نيمار من برشلونة على أحر من الجمر، لما يقدمه النجمان من مستويات عالية وضعتها في القائمة النهائية للكرة الذهبية بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد الإسباني.


do.php
 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: الأزمة المالية تضع ميسي أو نيمار خارج برشلونة

او ياالاسف يغيدووووو
 
رد: الأزمة المالية تضع ميسي أو نيمار خارج برشلونة

شكرا لك اخي
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top