الجولة 19 : نابولى يخطف صدارة الدورى الإيطالى بخماسية فى فروزينونى

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
CYXrip6WsAAQQLv.png


اعتلى فريق نابولى صدارة الدورى الإيطالى بعدما تغلب على مضيفه فروزينونى بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة 19 من المسابقة. نابولى دخل المباراة من أجل استغلال سقوط إنتر ميلان فى نفس الجولة بالخسارة من ساسولو، ليرفع نابولى رصيده بهذا الفوز للنقطة 41، بينما النيراتزورى فى المركز الثانى برصيد 39 نقطة. وجاءت أهداف نابولى عن طريق هدف لكل من ألبيول، هامسيك، وجابيادينى، وسجل هيغواين هدفين، بينما جاء هدف ساسولو الوحيد عن طريق ساماركو فى الدقيقة 82.
و فجر فريق ساسولو مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب على الإنتر بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "جيوسيبى مياتزا" معقل الإنتر، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الايطالى. وسجل هدف ساسولو الوحيد دومينيكو بيراردى فى الدقيقة 95 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد ساسولو إلى 31 نقطة فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى، بينما تجمد رصيد الإنتر عند 39 نقطة فى المركز الثانى .
وفى نفس مباريات الجولة التى أقيمت فى نفس التوقيت، تغلب جنوى على أتلانتا 2/0، بولونيا سقط على ملعبه أمام كييفو 1/0، فيما خطف باليرمو فوزا ثمينا من هيلاس فيرونا بهدف نظيف، وتورينو خسر من إيمبولى 1/0. وتختتم مباريات الجولة مساء اليوم من ملعب لويجى فيريرا بمباراة سامبدوريا أمام يوفنتوس.


 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: الجولة 19 : نابولى يخطف صدارة الدورى الإيطالى بخماسية فى فروزينونى

مبروووووووووووووووووووووك عليهم
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top