شكون قال الحب ماكانش....

دعاء الجنات

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,433
السلام عليكم
اليوم قررت نحكيلكوم قصتي مع خطيبي وتشاركوني مع فرحي... كيما كنتو شاركتوني من قبل في حزني
والبطل اليوم هو خطيبي "خالد" اذن هو شاب طيب طيب طيب بشهادة الجميع حنون وصبور.. وسيم ايضا ومتخلق (قولو الله يبارك: ) هو ممرض في الاستعجالات الطيبية في منطقتنا
أول لقاء بيناتنا كان في المستشفى لأنو كان عنديstage نديرو في المستشفى لمدة شهر ؛ وفي ذاك الوقت أنا كنت مخطوبة من شخص آخر...اليوم الأول تعرفنا بشكل عادي كباقي الممرضين وقال لي راني هنا اذا احتجت اي شيئ... وصح عاوني بزاف ف التربص تاعي اكثر من الآخرين...
والله العظيم كان بيناتنا احساس قوي. انا مالقيتش ليه تفسير لأني كنت مخطوبة وكانت الامور عادية بيني وبين خطيبي رغم بعض المشاكل العادية
لكن في الايام الاخيرة من التربص كنت نحب نشوفو بزاف ونحب نقظي معاه وقت اطول في المستشفى وهو ايظا كنت نحس انو يبادلني نفس الشيئ لكن عمرو ماسألني اذا انت مخطوبة او لا....لأنو يحشم مني بزاف ويقادرني
ومرات كي نشوفو من بعيد مانحيش عيني منو...ومن بعد نقول... ياربي راني مخطوبة حرام عليا
بصح مادرت حتى حاجة نتحاسب عليها كل حاجة كانت من قلبي....خرجت من السطاج ومن بعد خلاص مازدتش شفت خالد....
ومرة سمعت انو صديقتي زيدت وجابت بيبي روحت نطل عليها في المستشفى وتلاقيتو صدفة.....والله فرحت وقلبي يدق بطريقة جامي صراتلي ...سقساني برك واش احوالك....فقط
بصح بقيت فرحانة ذاك اليوم والله ماعلابالي بالسبب......!!!!
...صرات مشاكل مع خطيبي لي كنت عاقدة معاه عقد شرعي ومن بعد طلبت منو الطلاق وعايلتي ايضا قاطعته...لأمور هو فعلها يعني كان زير نساء ...و..و.. المهم ليس هذا موضوعي وكنت من قبل كتبت لكم الحالةالتي كنت عليها ولكن اكتشفت انو عمري ماحبيت خطيبي السابق كنت نخدع في روحي ... المهم بعد فسخ الخطوبة سمع بهذا الأمر.......كما قال....والله فرحت فرحة لم افرحها في حياتي...وفي يوم من الايام كانت امي مريظة روحنا لسبيطار وتلاقيتو هناك.....ومن هناك بدينا أنا وهو صفحة جديدة في الحياة وهو لي نساني في الهموم لي دارهالي خطيبي السابق...
ومن بعد اعترفلي وقال لي.... كيما درتي معانا سطاج كنت نموووت عليك... وحشمت نسقسيك ومن بعد سقسيت خوك قال لي راهي مخطوبة.....
قال لي لكن كنت نحس بلي كاينا حاجة بيني وبينك....وهو نفس الاحساس تاعي
سبحان الله
ودورك تقدم لخطبتي وجازت الخطبة بكل خير والحمد لله
بصح كاين فرق كبير بينو وبين خطيبي السابق كيما الفرق بين الليل والنهار... خاصة في المعاملة...خطيبي هذا يعرف قيمتي وقدري ويحبني بزاف وجامي زعفني في حاجة او قلقني...
سبحان الله مغير الأحوال
شكرا لقرائتكم واسمحولي اذا طولت عليكوم....
وادعولنا ربي يسهل لنا في الزواج وراكوم كامل معروضين من دورك
سلااام

آخر تعديل:
رد: شكون قال الحب ماكانش....

وعليكم السلام الحمد لله انو ربي سلكك من الخطيب الاول وتهنيتي قبل ماتطفر فيك وتعيشي مشاكل بعد الزواج
ماكانش مكتوبك ومكتوبك راه جاك كيما يقولك المكتوب يلحق يلحق حتى ولو كان العبد ماش منتظرو يظهر عبد خلاف
الحمد لله اختي ربي يهنيك ان شاءالله ويكمللك بالخير مع خطيبك عقبال الزواج والذرية الصالحة.

وعليكم السلام الحمد لله انو ربي سلكك من الخطيب الاول وتهنيتي قبل ماتطفر فيك وتعيشي مشاكل بعد الزواج
ماكانش مكتوبك ومكتوبك راه جاك كيما يقولك المكتوب يلحق يلحق حتى ولو كان العبد ماش منتظرو يظهر عبد خلاف
الحمد لله اختي ربي يهنيك ان شاءالله ويكمللك بالخير مع خطيبك عقبال الزواج والذرية الصالحة.
شكرا اختي ...بارك الله فيك

السلام عليكم
فرحتلك اختي
ايه هادا المكتوب
ربي يهنيك مع خطيبك ويسهلكم اموركم
ويجمع بيناتكم في الحلال عن قريب
تحياتي
سلام

والله فرحتلك أختي شفتي إنما بعد العسر يسرا
الله يهنيكم ويبعد عليكم ولاد حرام سلامممم

ربي يهنيكم ان شااء الله بالتوفيق في حياتك الزوجية

الله يبارك
الحمد لله تهنيتي من المشاكل لي كنت عايشتها و ربي عوضك
و هو كونو انسان مليح خلا حبو في قلبو و خباه و خبو حسرتو كان قادر يحكيلك بصح كونو خلوق ما هدرش
ربي سبحانو ما ينسى حتى واحد و عوض عليه و عليك
كل شي مبروك و ربي يكملكم بالخير و تعيشو في تبات و نبات و تجيبو صبيان و بنات

download

ربي يجمعكم في بيت واحد
و يهنيكم و يجعل بينكما الخير و البركة و الذرية الصالحة​

السلام عليكم ملاك
تشفاي كي حكيتيلنا على الدمار لي سببهولك خطيبك السابق وكيفاش قلنالك افسخي الخطوبة مدامك مزلتي على البر وان شاء الله ربي يعوضك احسن منو؟
والحمد لله اختي ربي ما فيه غير الخير وكيما انتي جبدتي على هداك الشخص لاخلاقو السيئة ربي عوضك باللي احسن منو
فرحتلك والله
ربي يهنيك حبيبة

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

لا لا كاين ربي يجمعكم

ربي يسلمك فالزواج ويهنيكم ولعقوبة لينا إن شاء الله.

وفي ذاك الوقت أنا كنت مخطوبة من شخص آخر...
والله العظيم كان بيناتنا احساس قوي. انا مالقيتش ليه تفسير لأني كنت مخطوبة وكانت الامور عادية بيني وبين خطيبي رغم بعض المشاكل العادية
لكن في الايام الاخيرة من التربص كنت نحب نشوفو بزاف ونحب نقظي معاه وقت اطول في المستشفى وهو ايظا كنت نحس انو يبادلني نفس الشيئ لكن عمرو ماسألني اذا انت مخطوبة او لا....لأنو يحشم مني بزاف ويقادرني

no comment

Ne quitte jamais la personne que tu aimes pour la personne qui te plait car celui qui te plait te quittera pour la personne qu'il aime

ربي يهنيك

السلام عليكم غاليتي
المكتوب هو كل شيء
ربي كي يكتبلك حاجة واحد ماينحيهالك
وسبحان الله بالرغم من انو خطيبك الثاني هو مكتوبك
ربي قدرلك تتخطبي فالاول وتلقاي مكتوبك وانت مخطوبة ويصرا واش صرا كامل وتفسخي الخطبة وتتخطبي للثاني
عالعموم غاليتي ربي يهنيك معاه ويجمع بيناتكم ويرزقكم الذرية الصالحة

ربي يسلمك فالزواج ويهنيكم ولعقوبة لينا إن شاء الله.
شكرا أختي عقبال ليك ..واكتبيلنا هنا وفرحينا :up:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة