فلاش قبل ان تكتب الفتاه بالمنتديات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بارك الله فيك اختي عاشقة القدس والشهادة أتمنى الجميع يقرؤوا الموضوع ويستفيدوا

قال فراشة الجزائر:
بارك الله فيك اختي عاشقة القدس والشهادة أتمنى الجميع يقرؤوا الموضوع ويستفيدوا

وفيك بارك الرحمن

شكرا لمرورك اختي فراشة الجزائر

جعلنا الله وايكم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه

ادامك الله لنا اختي عاشقة القدس والشهادة انت ومواضيعك ................. ونحنا واثقين

من تميزك في طرح المواضيع ............... ونحب نمر ديما ونشوفها للاستفادة منك اختي عاشقه

بارك الله فيكي على الفتاوى الي كتير .................. بتفيدنا وربي يحفظك اختي

اختك ليلى الجزائرية​

قال ليلى الجزائرية:

ادامك الله لنا اختي عاشقة القدس والشهادة انت ومواضيعك ................. ونحنا واثقين

من تميزك في طرح المواضيع ............... ونحب نمر ديما ونشوفها للاستفادة منك اختي عاشقه

بارك الله فيكي على الفتاوى الي كتير .................. بتفيدنا وربي يحفظك اختي

اختك ليلى الجزائرية​

حياك الله أختي ليلى

يسعدني دائما تواصلك الدائم

حفظك الله ورعاك

تحيتي

أختك

مشكورة عزيزتي لموضوعك الرائع جدا واتمنى ان يثبتوه لروعته جزاكي الله الف خيرا وانا سوف اصحح الاخطاء التي ارتكبتها ماانني بكل نيتي تصرفت لكن يجب الاحتراس مشكورة حبيبتي

قال نينا الجزائرية:
مشكورة عزيزتي لموضوعك الرائع جدا واتمنى ان يثبتوه لروعته جزاكي الله الف خيرا وانا سوف اصحح الاخطاء التي ارتكبتها ماانني بكل نيتي تصرفت لكن يجب الاحتراس مشكورة حبيبتي

وفقك الله لخير الدنيا والاخرة

شكرا لمرورك اختي نينا

السلام عليك اختي عاشقة القدس و الشهادة ...شكرا على النصائح ...
لكن عندي تدخل بسيط و اتمنى ان لا تظني بي السوء :
الفتوى فيما يخص عدم نهي المراة عن المنكر للرجال ....فاقول :فلماذا هناك اخوات داعيات يدعون كلا الجنسين للخير و النهي عن المنكر...و يوجهن نصائح للجنسين سواء بالنت او خارج النت!!
بما اننا نتكلم عن النت ,فهل مثلا اذا واحدة قرات شخصا قال شيء لا يجوز او اي امر في موضوع ما و هي تدرك انه غلط ,و لا احد من الرجال يرد عليه بل شاطروه الراي اما لجهلهم بالموضوع او للاستهزاء او غباوة منهم ...و حز في نفس الواحدة ان تجيب بالحقيقة او تنقد ذلك الشخص ...فهل يكون هناك خطا في ذلك ؟ثم ما فائدة افكارها (الصحيحة طبعا و الجادة)ان لم تدلي بها لمن يعارض ذلك ...و انا هنا طبعا اتكلم عن التي لا تنوي من وراء ذلك شيء شخصي بقدر ما تهدف لتلك الفكرة!!!و ليس القصد دوما هداية ذلك الشخص بقدر ما هو عدم جر الاخرين لفكرته السلبية....
الفتاوي دوما تكون مختلفة في شتى المواضيع طبعا ...فهناك من يرفض و هناك من لا يرفض ذلك ...

لكن اتساءل لماذا يروي لنا التاريخ الكثير من نساء المسلمات كن قائدات و خاطبات (يلقين خطب)حتى للرجال ..و يرشدهن للحق!...
الامر اختي اراه حسب نية المراة و حسب تربيتها ....و ماهو على النت هو ايضا على الواقع ...ليس هناك خلاف .
سلامي الحار لك و لكن جميعا........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متميزة دائما بمواضيعك القيمة أختي عاشقة القدس و الشهادة
وأرجوا من الله أن يحفظنا ويرزقنا الستر في الدارين
ونستعيذ بالله من أن نزل أونزل أونضل أونضل أونظلم أو نظلم أو نجهل أو يجهل علينا
سلامي أختكmyomah​

قال Bent alblad:
السلام عليك اختي عاشقة القدس و الشهادة ...شكرا على النصائح ...
لكن عندي تدخل بسيط و اتمنى ان لا تظني بي السوء :
الفتوى فيما يخص عدم نهي المراة عن المنكر للرجال ....فاقول :فلماذا هناك اخوات داعيات يدعون كلا الجنسين للخير و النهي عن المنكر...و يوجهن نصائح للجنسين سواء بالنت او خارج النت!!
بما اننا نتكلم عن النت ,فهل مثلا اذا واحدة قرات شخصا قال شيء لا يجوز او اي امر في موضوع ما و هي تدرك انه غلط ,و لا احد من الرجال يرد عليه بل شاطروه الراي اما لجهلهم بالموضوع او للاستهزاء او غباوة منهم ...و حز في نفس الواحدة ان تجيب بالحقيقة او تنقد ذلك الشخص ...فهل يكون هناك خطا في ذلك ؟ثم ما فائدة افكارها (الصحيحة طبعا و الجادة)ان لم تدلي بها لمن يعارض ذلك ...و انا هنا طبعا اتكلم عن التي لا تنوي من وراء ذلك شيء شخصي بقدر ما تهدف لتلك الفكرة!!!و ليس القصد دوما هداية ذلك الشخص بقدر ما هو عدم جر الاخرين لفكرته السلبية....
الفتاوي دوما تكون مختلفة في شتى المواضيع طبعا ...فهناك من يرفض و هناك من لا يرفض ذلك ...

لكن اتساءل لماذا يروي لنا التاريخ الكثير من نساء المسلمات كن قائدات و خاطبات (يلقين خطب)حتى للرجال ..و يرشدهن للحق!...
الامر اختي اراه حسب نية المراة و حسب تربيتها ....و ماهو على النت هو ايضا على الواقع ...ليس هناك خلاف .
سلامي الحار لك و لكن جميعا........

حياك الله أختي الكريمة بنت البلاد

أسعدتني مداخلتك القيمة

ان تربية البنت وشخصيتها هي التي تعطيها امكانية دخول عالم النت دون الخوف من الخطأ

ولكن يجب ألا ننسى أن عالم النت عالم مليء بالمغريات التي تضعف القلوب

فقد سمعنا الكثير من قصص داعيات دخلن النت للدعوة وخرجن منها عاشقات

نسأل الله الستر للجميع

شكرا أختي لمرورك

تحيتي

أختكم

قال myomah:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متميزة دائما بمواضيعك القيمة أختي عاشقة القدس و الشهادة
وأرجوا من الله أن يحفظنا ويرزقنا الستر في الدارين
ونستعيذ بالله من أن نزل أونزل أونضل أونضل أونظلم أو نظلم أو نجهل أو يجهل علينا
سلامي أختكmyomah​

اللهم آمين

حياك الله أختي الكريمة myomah

أسعدني مرورك

حفظك الله ورعاك

أختك

قال عاشقة القدس و الشهادة:

حياك الله أختي الكريمة بنت البلاد

أسعدتني مداخلتك القيمة

ان تربية البنت وشخصيتها هي التي تعطيها امكانية دخول عالم النت دون الخوف من الخطأ

ولكن يجب ألا ننسى أن عالم النت عالم مليء بالمغريات التي تضعف القلوب

فقد سمعنا الكثير من قصص داعيات دخلن النت للدعوة وخرجن منها عاشقات

نسأل الله الستر للجميع

شكرا أختي لمرورك

تحيتي

أختكم

شكرا اختي عاشقة القدس على الرد.....

النت صحيح عالم مليء بالمغريات ,لكن شخصيا اعتبره مثله مثل الواقع المليئ بمغريات اكثر ...و من كانت شخصيتها فعلا قوية في الواقع فحتما تكون اقوى على النت ,و القضية قضية تربية تاتي من الاسرة و من ثقافة البنت و تعليمها.
حقيقة ضحكت لجملتك:دخلن داعيات و خرجن عاشقات :)
ما اعتقدهن كن داعيات بل باحثات عن ازواج!

*تمنياتي لك بالتوفيق اختي العزيزة و حفظك الله من كل سوء.

قال Bent alblad:
شكرا اختي عاشقة القدس على الرد.....

النت صحيح عالم مليء بالمغريات ,لكن شخصيا اعتبره مثله مثل الواقع المليئ بمغريات اكثر ...و من كانت شخصيتها فعلا قوية في الواقع فحتما تكون اقوى على النت ,و القضية قضية تربية تاتي من الاسرة و من ثقافة البنت و تعليمها.
حقيقة ضحكت لجملتك:دخلن داعيات و خرجن عاشقات :)
ما اعتقدهن كن داعيات بل باحثات عن ازواج!

*تمنياتي لك بالتوفيق اختي العزيزة و حفظك الله من كل سوء.

حياك الله أختي بنت البلاد

يسعدني تواصلك أختي

وأما عن جملتي التي أضحكتك دخلن داعيات وخرجن عاشقات

فهذا واقع مؤسف حدث ولا يزال يحدث

ان شاء الله سأقوم بطرق موضوع لاحدى القصص لتكون لنا عبرة

شكرا لك مرة أخرى لتواصلك

حفظك الله ورعاك

تحيتي

أختك

شكرا لك أختيعلى الفلاش
أتمنى أن تجد نصائحك آذانا صاغية

قال younes:
شكرا لك أختيعلى الفلاش
أتمنى أن تجد نصائحك آذانا صاغية

اللهم آمين

شكرا لمرورك أخي الكريم يونس

تحيتي

أختكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة