والد نيمار يضغط على برشلونة بالتفاوض مع الباريسي

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى






يتفاوض والد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ووكيل أعماله مع شخص مقرب جداً من القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبحث إمكانية الانتقال من فريقه برشلونة الاسباني إلى فريق العاصمة الفرنسية الموسم القبل.

وذكر موقع "لو10 سبورت" الفرنسي، نقلاً عن قناة "لاسيكستا" التليفزيونية، أن وكيل أعمال نيمار ووالده أكدا أن نيمار لا يزال ينتظر الوعود الكتالونية بتمديد تعاقده ولدينا وقت حتى مايو / ايار المقبل، آخر موعد لتجديد التعاقد.

وأكدت القناة الاسبانية أن والد نيمار متواجد في باريس حالياً، حيث يبحث إمكانية انتقال نجم برشلونة إلى فريق العاصمة الفرنسية مع شخص مقرب جداً من الخليفي.

وأشارت "لاسيكستا" الى تأكيدات الصحفي الاسباني ادواردو اندا بوجود والد نيمار في باريس لحسم مستقبل النجم الدولي البرازيلي بعد تأخر برشلونة في التجديد لنجم السيلساو وأحد افراد الثلاثي الهجومي "ام اس ان".

وتتهافت أندية ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي على التعاقد مع نيمار (24 سنة) علاوة على باريس سان جيرمان الذي بدأ مفاوضاته الجادة لضم المهاجم البرازيلي في الميركاتو الصيفي المقبل.
 
رد: والد نيمار يضغط على برشلونة بالتفاوض مع الباريسي

شكرا على اخبار رياضة
 
رد: والد نيمار يضغط على برشلونة بالتفاوض مع الباريسي

يعطيك العافية
 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: والد نيمار يضغط على برشلونة بالتفاوض مع الباريسي

مشكوووووووووووووورة
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top