البارح سبغ..... واليوم فااااااااااااار

رد: البارح سبغ..... واليوم فااااااااااااار

الاخ سند وقت الصح يفديك بروحو
عندي اخي كبير علي بزاف يناديني بنتي عمرو ولا رفع علي صوتو ولما يجي عندنا في البيت باعتبار عايش وحدو يحسسني كاني طفلة حتى الحلوى والسقايط يشريلي مثل بنتو الي في عمرها اربع سنوات مدللني مثل اب لبنتو
وعندي اخ اكبر مني باربع سنوات قليل الحديث وغير يؤمرني وفنيان الماء جنبو يناديني نمدولو كل شيء لازم نحضرولو ولازم كي يطلب مني شيء نفدو مباشرة حتى ادا جاع في نص الليل وادا تاخرت يقولي خلاص ما ناكلش
عمري ولا نهز عليه اكتافي او نرفع صوتي عليه ولا زم نشاورو قبل حتى ما نشاور ابي لانو يبغي يعرف كلش يخصني
كنت انزعج منو رغم اني نساعفو بزاف ونظن انو متطلب واناني
لكن وقت الصح لقيتو في كتافي وعمري ولا ننسى يوم قدر علي ربي مرض كان حاضني بين يديه ويبكي مثل الطفل الصغير ونهار كامل معاي وحتى لما بريت اول ما يدخل للدار يجي يطمن علي ويسألني على احوالي وفي الامتحانات كل يوم يتصل بيا ويطلعلي المورال
حتى في الباك كان يظل يسال على تخصصات المناسبة بش معدلي ما يروحش في الباطل وانا المعنية بالامر لا علاقة حتى حاليا اي مشكل يصادفني مش يشاركني فيه بل بالعكس يحملو عني ولما كبرت فهمت ان مكانش احن من الاخ على اختو ومكانش رجل قادر يحميك بعد الاب اكثر من الاخ
فقط مشكلة الرجال ما يعبروش
على سبيل المثال اخي ولا مرة شكرني لكن في ظهري ديما يقول لامي واختي ان اقرب وحدة ليه واعز وحدة عندو في الدار هي انا وديما يقول لماما توحشتها ويستنى وقتاش نرجع لكن لما نجي للدار يهبلني بالتعليقات والتمسخير حتى يقولي كنا مرتاحين منك والفنا وحدنا
خطرات يزيد في حدة التمسخير حتى يبكيني وهو مستمتع ويضحك
اما الاخوة الصغار في بالي حنى فسدناهم بالدلال لما يكون صغار بزااف فيتعودو عندي خويا صغير يهدر معايا بوحد الطريقة تحسبي راجل كبير يضحكني وما نقدرش نرفضلو طلب
ربي يخليهملي يارب ويحفظهم رغم طلباتهم
لانهم سند وحماية وقت الصح يوقو معانا وقفة رجال
بارك الله فيك على الموضوع
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
الحمد لله انك شارك فموضوعي حتى تكون عينة عكس العينة التي ذكرتها وجميل جدا ما وصفت به اخوتك وفعلا نحن لا ننكر هذا النوع من الاخوة والله رايت من عم مع اخواتهم كالاصدقاء وبالمقابل رايت فتيات حتى غادرن البيت من شدة القساوة
حفظ الله اخوتك والله نعم التربية الله يخليهملك يا رب
الدلال فعلا يفسد وهذا جانب ذكرتو في موضوعي وانا ركزت على عائلات تفضل وتفرق بين الاولاد
شكرا لك اعجبني ردك جدا

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

مشكووووووووووووووووووورة ختيتة مواضيعك روعة

مشكووووووووووووووووووورة ختيتة مواضيعك روعة
السلام عليكم اهلا اختي واش راكي ان شاء الله تكوني بخير
شكرا على وفائك اختي جزاك الله كل خير

السلام عليكم

شكرا لك ختي مريم صح كاين هذا المنكر والأم هي السبب
صدقيني نقرا وقلبي يوتوجع من الحالات لسمعنا بهم وشفناهم من قرب
الي تغيضك واش مادارت معاه ميمتو فلخر يجيب قردة حاشا خلق الله يملكها زمام أمور أمه
والأجثر قبح من كل هذا لوكان تهدر الأم يعايرها ويقلها أنت متخلفة وجاهلة
من أوصلك لهذا الحال يا ناكر المعروف
الحمدلله أمي لحبيبة فوق راسنا ومنا بنات وذكورة الله يحفظها لينا هي وبابا ويرحمهما دنيا وآخرة
سامحيني والله ماقدرت نكمل نكتب مكانش حاجة تعبني أكثر من العقوق
ربي يجيب الخير
بارك الله فيك أختي مريم​

تقبلوا تحياتي

السلام عليكم

شكرا لك ختي مريم صح كاين هذا المنكر والأم هي السبب
صدقيني نقرا وقلبي يوتوجع من الحالات لسمعنا بهم وشفناهم من قرب
الي تغيضك واش مادارت معاه ميمتو فلخر يجيب قردة حاشا خلق الله يملكها زمام أمور أمه
والأجثر قبح من كل هذا لوكان تهدر الأم يعايرها ويقلها أنت متخلفة وجاهلة
من أوصلك لهذا الحال يا ناكر المعروف
الحمدلله أمي لحبيبة فوق راسنا ومنا بنات وذكورة الله يحفظها لينا هي وبابا ويرحمهما دنيا وآخرة
سامحيني والله ماقدرت نكمل نكتب مكانش حاجة تعبني أكثر من العقوق
ربي يجيب الخير
بارك الله فيك أختي مريم​

تقبلوا تحياتي
السلام عليكم اخي اهلا وسهلا نورت موضوعي
والله يا اخي جزاك الله كل خير يا رب لانك فهمت قصدي من الموضوع هذا هو المشكل دلال الام اللي تخيرو على بناتها فالاخير كيما قلت انت يجيب قردةحاشا خلقة ربي تولي مولات الدار وتولي الام مسكينة ضيفة وتخاف تمشي فدارها بحرية وقت وصلنا ليه العجب انا ما كتبتش الموضوع من فراغ الشي هذا عايشينو الطفلة مهما يصير محال ترمي والديها وكاين حتى رجال والله رافدين امهاتهم على راسهم لكن اغلب اللي عاشو الدلال هذا رماو اهاليهم ومش رماوهم لازم دار عجزة انك تسمح فامك وما تشوفكش بالشهر هنا راك رميتها ولما تاكل وامك تشوف هنا رميتها والله قد ما نكتبو وقليل مؤرات نقول ربي راهو راحمنا لو يشوف لتصرفاتنا يقلب علينا الارض ونستاهلو
شكرا على رايك الكريم شرفني

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة