خط أحمر

رد: خط أحمر

اختي مريم كل انسان عندو خطوط حمراء لايترك الاخرين يتعدونها و حتى انا لي خطوط حمراء لا اتركهم يتعدونها و طبعا هناك خطوط حمراء يشترك بها جميع الناس من ضمنها الاحترام_حماية المشاعر_شهادات الزور ضد الاخرين ___الخ ______موضعك مميز
السلام عليكم اختي نونا اهلا وسهلا نورت موضوعي
نعم كل انسان عندو حدود فالتعامل مع الناس حتى لا يكون هناك تعدي على الخصوصيات
انا اريد ان اعرف خطوطك انت التي تخصك حدود يعرف انها لك ولا يسمح بتعديها

اظن ان الخطوط الحمراء التي تخصني عدم الصحبة الزائدة 3 اصدقاء والحمد لله بزايد ، المعريفة فالقراية والخدمة مكانش بزاف كيما يقولو بيناتنا السلام عليكم وخلاص ، مانخليش الناس يعرفوني اصلا هكا الحمد لله راني لاباس وهو الشيئ لي خلاني مايكونوش عندي مشاكل والناس ماتقربليش وحتى كي تقصد أي جهة يفريولك مشكلك يعرفوك خاطيك والشيئ الاكيد الذي لا أسمح بتخطيه العائلة لا اقبل اي احد يمس بالعائلة الكريمة من بعيد
السلام عليكم اخي صفونا عذرا منك تخطيت ردك اسفة
هناك مثل عامي يقول كثير لصحاب يبقى بلا حبيب فعلا ما تكثر ما تحصل فيهم راك مليح انا طلقتهم كامل راني مليحة هكذا
يعني انت جابد روحك على الناس الكل الصراحة كنت ما نحبش بطبعي اجتماعية ولكن رجعت نحب نكون وحدي افضل بزاف
اراك هادئ نوعا ما ولو انو الشاوية واعرين امزح امزح قبل ما تيري عليا :d:d
شكرا نورتني

السلام عليكم اخي صفونا عذرا منك تخطيت ردك اسفة
هناك مثل عامي يقول كثير لصحاب يبقى بلا حبيب فعلا ما تكثر ما تحصل فيهم راك مليح انا طلقتهم كامل راني مليحة هكذا
يعني انت جابد روحك على الناس الكل الصراحة كنت ما نحبش بطبعي اجتماعية ولكن رجعت نحب نكون وحدي افضل بزاف
اراك هادئ نوعا ما ولو انو الشاوية واعرين امزح امزح قبل ما تيري عليا :d:d
شكرا نورتني
هههههه الشاوية واعرين صح بصح فالحق فقط والله الشاوية حناااااان بزااااف أنا نحب نكون وحدي أحسن من الهرج وكثرت الصحاب هكا الناس كامل تقادرك

هههههه الشاوية واعرين صح بصح فالحق فقط والله الشاوية حناااااان بزااااف أنا نحب نكون وحدي أحسن من الهرج وكثرت الصحاب هكا الناس كامل تقادرك
السلام عليكم اخي الكريم
اهلا وسهلا لا الشاوية فحولة وهذي شهادة معروفة من زمان زمان ربي يخلي الجميع شرق وغربب
عندك الحق قد ما تقلل مليح ربي يخليك
جزاك الله كل خير

السلام عليكم الخطوط الحمراء تختلف من شخص لآخر حسب طريقة التفكير و العقلية وتربية والوسط الذي يعيش فيه ... شكرا لكي على موضوعك

السلام عليكم الخطوط الحمراء تختلف من شخص لآخر حسب طريقة التفكير و العقلية وتربية والوسط الذي يعيش فيه ... شكرا لكي على موضوعك
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورت الموضوع
الخطوط الحمرا تختلف من شخص لشخص اكيد ولم نعرف حدودك الحمراء
العفو اختي شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة