بلماضي ضمن المرشحين لخلافة غوركوف

oussama9694

:: عضوية محظورة ::
إنضم
16 ديسمبر 2011
المشاركات
913
نقاط التفاعل
1,709
النقاط
191
oussama9694، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / الاعتراض في كل مرة على إجراءات إدارية
qatar-jamal-belmadi.jpg


يوجد الدولي الجزائري السابق، المدرب الحالي لنادي لخويا القطري، جمال بلماضي في قائمة المدربين المرشحين لتدريب المنتخب الوطني، خلفا للمدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، الذي يبدو أنه يعيش أيامه الأخيرة في الجزائر، بعدما رشحته عديد المصادر للانسحاب من العارضة الفنية للخضر بعد المباراة المزدوجة أمام منتخب إثيوبيا، المقررة الجمعة والثلاثاء القادمين على التوالي في 25 و29 مارس، وهذا ضمن الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون.
وحسب ما أكدته مصادرنا المطلعة، فإن اللاعب السابق لأولمبيك مرسيليا قد يكون الحل المناسب للمنتخب الوطني، في حال تأكد ذهاب غوركوف بعد مباراة إثيوبيا، كونه يملك المواصفات والمؤهلات التي يبحث عنها رئيس الفاف، الذي وضع شروطا محددة للمدربين الذين يبحث عنهم لتدريب "محاربي الصحراء"، ومن أهمها أن يتلاءم تكوينه مع تكوين جل اللاعبين الجزائريين المتخرجين من مدارس تكوين فرنسية.
وقالت مصادرنا إن بلماضي بإمكانه التأقلم بسرعة مع محيط المنتخب الوطني، وهذا لمعرفته الجيدة للاعبين، وكذا العلاقات المميزة التي تربطه برئيس الفاف، بالإضافة إلى الاحترام الكبير الذي يبقى يكنه له الجمهور الجزائري.
في نفس السياق، رشحت مصادرنا أن يكون صخرة دفاع الخضر السابق، مجيد بوقرة مساعدا مثاليا لجمال بلماضي، معتبرة أنه الشخص الأنسب لشغل هذا المنصب، لا سيما أنه ما يزال يحظى بدعم واحترام جميع اللاعبين في المنتخب الوطني، إلا أن ذلك يبقى مرتبطا برغبة اللاعب في وضع حد لمشواره الكروي.
من جهة أخرى، واستنادا إلى ما ذهب إليه زميلنا حفيظ دراجي في آخر عمود كتبه في الشروق، والذي حصر فيه هوية المدرب القادم للخضر ما بين المدربين الفرنسيين والبلجيكيين، من الممكن جدا أن يفتح ذلك الباب أمام عودة المدرب البلجيكي جورج ليكينس للإشراف مجددا على المنتخب الوطني، بعد التجربة القصيرة التي كانت له سنة 2003 مع الخضر.
في المقابل، وتعليقا على أشارت إليه أمس، بعض المصادر الإعلامية المتخصصة، استبعدت مصادرنا العليمة إمكانية تفكير الفاف في التعاقد مع المدرب السابق لاتحاد العاصمة والحالي لنادي رين الفرنسي رولان كوربيس، وهذا لأسباب خارجة عن الرياضة وكرة القدم.
في سياق متصل، أكدت مصادر متطابقة أن غوركوف بدا غير مرتاح تماما خلال وجوده ببسكرة نهاية الأسبوع الماضي، على هامش حضوره المباراة النهائية لكأس الولاية، وهذا رغم الترحاب والاستقبال الخاص اللذين حظي بهما من طرف "البساكرة"، وعلى رأسهم النائب الثاني لرئيس الفاف عبد القادر شعبان.


المصدر : هنا
 
رد: بلماضي ضمن المرشحين لخلافة غوركوف

بلماضي لديه الامكانيات
لكن رايح يجد الصحافة ضده
انا مع مدرب ايطالي او ألماني واقع الكرة عندنا لازمه
مدرب صااارم مثل خليلوزيتش​
 
رد: بلماضي ضمن المرشحين لخلافة غوركوف

لا علينا مقبول رغم نقص الخبرة الدولية
 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: بلماضي ضمن المرشحين لخلافة غوركوف

منظنش انو رورواة راح يجيب مدرب عربي بالاخص انو يكون حزائري مستحيل
روراوة اكيد رح يجيب مدرب فرنسي
مشكوووووور اخي
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top