احبك زوجي ولكن عفوا منك

رد: احبك زوجي ولكن عفوا منك

شوفو اختاك كلامك صحيح ولكن حالات واخرى العكس انا مثلا لي مدة 5 سنوات زواج اعاني ليس بالكثيير ولكن هناك ظلم مشاكل ضغط دائما تقارني ببناتها اكلهم جيد ساجيات ما كانش كيفهم و تمعني عليا قدام الناس و تخبر ولدها ديما ديما تشكي ماتقوليش انا تقول لودها و هو يتنارفة انا و الله لا نحبها نفوت عليها مينتمرض نشريلها نزقي على ولدها مين يزعفها مي هي دايما شايفتني ناقصة انا ما نيش فور مي لbien المهم الوحدة تعاملهم مليح و ربي راه يشوف
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورتيني
والله اختي شوفي انا نقولك مش كل الحماوات ملاح ومش كل الكنات ملايكة كاين وكاين ولكن كيما قلت انت فالاخير عجبتيني الواحد يعاملهم مليح على جال ربي والله يهديهم حتى الوحدة تضمن غدوة ولادها يكبرو ما يصرالهاش واش يصرا فالحماة مهما تكون مرا كبيرة والوحدة ما تعاندهاش كاين صح تكره الكنة بلاما دارتلها والو وعلى العكس ممكن تلقايها هي تحبها بزاف وتعاملها مليح مي العجوزة ديما تشوف فيها منافسة وما تتبدلش من ناحيتها
انت اعملي باصلك وتربيتك على جال ربي وعلى وجه راجلك وربي يهديها
شكرا نورتيني

كلامك فيه شيء من الصحة ولكن اتحدث عن نفسي والله انا احبها ولكن هي تكرهني

لميدرش الخير في يامه لحملة تسعة اشهر وتعبت في تربية وكي يمرض هي ما ترقدش وكي كبار

ضربها بموس هذا ما فهش خير لا فروح ولا في يامه كيفاش إدارى الخير في مرأة بينو وبينها كرني
يعني دفاتر عائلي بصح انا عند هذا ما شي رجل ليرمي يامه علي مرأة سمحني ما يسواش دورو كما قالوا ناس بكري لمخداش رأي كبير الهم تدبير
بلك تزعفوا مني بصح انا يام الله يرحمها صرلها واش في هذا الموضوع والله ما ندير لمان في النسا لوكان أجيب ذهب الدنيا والله المستعان

لميدرش الخير في يامه لحملة تسعة اشهر وتعبت في تربية وكي يمرض هي ما ترقدش وكي كبار

ضربها بموس هذا ما فهش خير لا فروح ولا في يامه كيفاش إدارى الخير في مرأة بينو وبينها كرني
يعني دفاتر عائلي بصح انا عند هذا ما شي رجل ليرمي يامه علي مرأة سمحني ما يسواش دورو كما قالوا ناس بكري لمخداش رأي كبير الهم تدبير
بلك تزعفوا مني بصح انا يام الله يرحمها صرلها واش في هذا الموضوع والله ما ندير لمان في النسا لوكان أجيب ذهب الدنيا والله المستعان
لبؤة في لحظة غضب وانفعال على زوجها الأسد المَعروف بكونه ملك_الغابة.الصورة نشرتها عدة صُحف تحت عنوان : "حتى الأسد يقف عاجزا في هذه اللحظات".

كاتبة إنجليزية تقول : إن قلبى يتقطع شفقة على بنات جنسى الشاردات ولا ينفعنى حزنى وألمى ولو شاركنى فيه الناس جميعاً ، ولا فائدة إلا فى العمل على منع هذه الحالة الرجسة إلا بالإباحة للرجل بأن يتزوج بأكثر من واحدة ، وبهذه الواسطة يزول البلاء لا محالة وتصبح بناتنا ربات بيوت ، فالبلاء كل البلاء فى إجبار الرجل الأوروبى الاكتفاء بامرأة واحدة ... "

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة