الرجلة .. ارواح تشوف ... تغلط تخلص

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
السلام عليكم

do.php

حكينا البارح على حبيبنا بن شيخ مخترع الة كرة القدم .. هه ومعظمكم ما كانش يعرفو وخاطيه الفوت المهم اني درتلك بيبليسيتي هنا لبن شيخ .. اليوم نحكو على سوجي نشوفوه يوميا في حياتنا وهو الررررجلة.

الرجلة كانت ايام زمان معناتها الحرمة والنيف معناتها واحد راجل بكلمتو ووقفتو وخدام بذراعو معناتها الضربة تجي فيه قبل ما تلحق للعايلة تاعو معناتها عمرو ما يحقر وادا قدر يعاون المحتاج ... المهم كي تسقسي على هاد السيد يقلك فلان رجلة ونص وكامل ناس تقادرو.

الرجلة اليوم .. منكم بالصح نحكيو على رجلواتنا .. صعيبة بزاف تكون رجلة ... الحاجة لولى لازم تدير بالكو تاع شمة اللي من جزيرة مالطا يشوفك وكي تهدر خشن صوتك وخرج عينيك والهدرة تكون قليلة .. تانيك لازم تكون مفوت سطاج في حبس الحراش علخاطر انت بيان سير رجلة لازم يكون CV تاعك خشين كيما انت باه لي يلحق ليك تقلو 'اسمع حبيبنا راني مفوت ست اشهر في سركاجي سقسي ولاد الحومة ' .. الرجلة نتاعنا عمرو ما يخدم وديما يلبس سيرفاتمو هاكم تعرفو كي يكون يجري ولا يجرو موراه حبيبنا خفيف ظريف كان هنا وراح ... وتانيك الرجلوات عندهم مشية سبيسيال يمشو غير على طراف صباعهم وباه تلحق هاد المستوى لازم تنقص في بوانتير الترينينg لي تلبسو على الاقل 3 نوامر يعني لي يلبس 42 يولي يلبس 38 ... زيد باه تكون رجلة يلزمك تلبس لاريني وكي يجي يدابزك كاش واحد قولو واش خو باغي تدابزني وانا لابس لاريني على اساس لاريني لباس القوة ... بلا ما ننساو لازمك كاسكيطا ماريكان وتدورها 23 درجة بلاك تدورها 24 اك ماكش رجلة .. الرجلوات يباتو كيما باتمان عساسين في الليل وفي النهار ينوض على 12:00 تلقاهم عند باب ليسي وكلماتهم المعتادة 'وش الزين مخطوب ولا يستنى المكتوب' 'وش يا الحمامة ونسكنك في فيلا' المهم لبنات هام موالفين يسمعو ... تاني لازم تكون متمرس في الاسلحة البيضاء بمختلف انواعها الريشة والبوشية والسيف والخيل عفوا الخيل موش معاهم .. تاني لازم تكون فيك سيكاتريس باينة في وجهك ولا رقبتك تبين بلي شاركت في الحرب العالمية الثانية .. وتاينك يكي يتقابضو زوج الرجلة لازم يجي يدخل يفك ولا يضرب المهم في كل محضر يحضر

الرجلوات ما يحبوش الدولة ديما يسبوهم وكي يشوفوهم يتخباو .. تانيك يروح للسطاد ويسب لاربيتر ولي جوار والبيبليك وهو والله ما عارف شكون يلعبو المهم الحضور ... الرجلوات يحقرو بالعين سيرتو والا شافو واحد ناس ملاح...ايه تاني بلا ما ننسى الرجلوات عندهم اسموات غريبة لحيوانات ولا بالفرونسي تلقى واحد اسمو موح القط ... عادل الفينgا .. الحراشي بوكيمون .. سيد على مهبولة ... ربيع الالة الحاسبة ....

خاوتي يمكن لاحظتو هاد الاصناف لي نسموهم حنا رجلة يقطع ... والمشكل ولاو هوما القدوة تاع لولاد صغار علخاطر يشوفوهم هوما القوة ومادا بيهم يكونو كيفهم ويضرب الشيخ لي يقري فيه ويدير الشمة وكاسكيطا ماريكان وتعيطلو فريد البيانيست .. حتى يولي يسرق ويهز معاه موس باه يشوفوه صحابو رجلة وهدا الشي لي يهدم مجتمعنا ونظن لي يقرا موضوعي ويعرف طبيعة حياة هاد الفئة ويتخيل روحو مكانهم راح يعيف روحو... الواحد براسو وموش سالك الاحسن الواحد يكون ايجابي نافع ولو بابتسامة ولا نصيحة ولا يبعد حجرة على طريق ولا كلمة حلوة وادا ما قدرش يدير خير فليصمت احسن.

عذرا على الاطالة في انتظار تفاعلكم وشكررا.

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الرجلة .. ارواح تشوف ... تغلط تخلص

السلام عليكم
بارك الله فيك أخي على الموضوع الرائع ولي تم طرحه بطريقة مميزة، ماشاء الله راك داخل دخلة قوية هههه بالتوفيق ان شاء الله
أما فيما يخص موضوعك راك تكلمت على كل النقاط، خاطر فعلاً شبابنا اليوم راهو هاز في راسو مفهوم غالط عن الرجولة ويفتخر بروحو ويقولك انا رجلة، درك هل الرجلة لما تسب غيرك؟؟ هل الرجلة لما تضرب شيخ كبير في السن ولا تضرب طفل صغير؟؟ هل الرجلة لما تطلع مرأة كبيرة في السن للحافلة وتدور وجهك دير روحك ماشفتهاش؟ وين راهي الرجلة هنا؟؟ الرجلة الحقيقية لما تنوض كل صباح تسلم على راس يماك وباباك ماش تتفرعن عليهم وتلعبها راجل وكبرت وتقدر تتصرف فيهم، الرجلة لما تتحاور مع ختك وتنصحها وتفهمها في الصحيح من الغالط، الرجلة لما تشوف مرأة معدية قدامك تغض البصر تاعك وتدعي ربي يهديها ماش تزيد تبعتلها كلام خاطي الطريق وتقول انا رجلة، الرجلة لما تعاون راجل كبير وتعطف على طفل صغير لما يظلمك عبد وتقابلو بإبتسامة، الرجلة لما تنوض الصباح بكري وقت الشتاء والبرد باه تصلي صلاة الفجر وتسجد لربي ماش بسروال طايح وقارو وكلام فاحش، هاد الناس لي تقول راني رجلة بين رجولتك بأخلاقك واحترامك للغير ماش بالدبزة والعنف خاطر العنف راهو اتفه شخص يقدر يكون عنيف على عكس لي قوي بأخلاقو وبالمبادىء تاعو
واش نقولو غير ربي يهديهم برك هاد الناس لي عايشة في احلام وفي بالها وصلت للقمر وهوما راهم تحت الأرض
شكرا اخي على الموضوع وبارك الله فيك
ننتظر جديدك
تحياتي

السلام عليكم
وعليكم السلام
بارك الله فيك أخي وفيك بركة اختي على الموضوع الرائع ولي تم طرحه بطريقة مميزة مرورك بموضوعي هو الاروع ، ماشاء الله راك داخل دخلة قوية هههه ههه لازم ياك انا رجلة ولا كيفاه لازم نبدا خشين بالتوفيق ان شاء الله ان شاء الله
أما فيما يخص موضوعك راك تكلمت على كل النقاط، خاطر فعلاً شبابنا اليوم راهو هاز في راسو مفهوم غالط عن الرجولة ويفتخر بروحو ويقولك انا رجلة، درك هل الرجلة لما تسب غيرك؟؟ للأسف هكدا ناس اي تشوف في الرجل اليوم هل الرجلة لما تضرب شيخ كبير في السن ولا تضرب طفل صغير؟؟ كل ما ليس له علاقة بالرجلة اصبح اليوم يحمل مفهوم الرجلة هل الرجلة لما تطلع مرأة كبيرة في السن للحافلة وتدور وجهك دير روحك ماشفتهاش؟ وين راهي الرجلة هنا؟؟ الرجلة الحقيقية لما تنوض كل صباح تسلم على راس يماك وباباك ماش تتفرعن عليهم وتلعبها راجل وكبرت وتقدر تتصرف فيهم الوالدين اليوم صارو يمسحو بيهم الارض والشي لي غاضني واحد المرة نضت على 4 تاع الصباح نمشي في الطريق صدقيني اغلب الناس لي واقفة بجنب الطريق في هاد الوقت المبكر هوما ناس فاق سنهم 45 سنة هنا سألت صاحبي قتلو يا ترى ولادهم واش راهم يديرو في هاد الوقت ؟؟؟ ، الرجلة لما تتحاور مع ختك وتنصحها وتفهمها في الصحيح من الغالط، الرجلة لما تشوف مرأة معدية قدامك تغض البصر تاعك وتدعي ربي يهديها ماش تزيد تبعتلها كلام خاطي الطريق وتقول انا رجلة،ايه وهدا الموضوع تاع التحرشات لو نحكو فيه مش راح نسكتو فيه كلام كثير من الجانبين الرجلة لما تعاون راجل كبير وتعطف على طفل صغير لما يظلمك عبد وتقابلو بإبتسامة، الرجلة لما تنوض الصباح بكري وقت الشتاء والبرد باه تصلي صلاة الفجر وتسجد لربي الدين المعاملة اختي يعني انك تعامل الناس ولو بابتسامة وما تجرحهمش وما تاذيهمش ماش بسروال طايح وقارو وكلام فاحش، هاد الناس لي تقول راني رجلة بين رجولتك بأخلاقك واحترامك للغير ماش بالدبزة والعنف خاطر العنف راهو اتفه شخص يقدر يكون عنيف على عكس لي قوي بأخلاقو وبالمبادىء تاعو ايه كلامك صحيح في وقتنا اصعب حاجة انك تكون حسن الخلق صعيبة بزاف انك تحافظ على بادئك وحسن اخلاقك
واش نقولو غير ربي يهديهم برك هاد الناس لي عايشة في احلام وفي بالها وصلت للقمر وهوما راهم تحت الأرض امين
شكرا اخي على الموضوع وبارك الله فيك
عفوا اختي وفيكي بركة
ننتظر جديدك
تحياتي

مشكورة اختي لؤلؤة .. كي نشوف اسمك يجي في بالي السفينة تاع جاك سبارو في فيلم القراصنة اسمها اللؤلؤة السوداء
وشكرا على تثبيت الموضوع .. واعطاؤو ختم التميز هذا من ذوقك
وتفاعلك كان جد مميز وايجابي واثرى الموضوع
موفقــــــــــــــــــــــــــــة لؤلؤة
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

السلام عليكم
مرحبا بيك معانا
الرجلة ياخويا الموضوع هدا يليق يسمعوه المعنيين بالاملر بلاك يترباو
واش نقولك يا خويا الرجلة راحت زمان مع ناسها كان كي ؤيوقف راجل الحومة كامل الناس تحتارمو وتهيبو رجلة نتاع الصح
الرجلة نتاع دروك زيرو صح كي تشوفو تعيفو السوال مقطع الموس فجيبو وووووووووووووووووووووووووو
هدي هي الرجلة والمضحك كي يجي لي قوي عليه يخاف ويتخبي يدناو غي لضعاف
ربي يهديهم يارب
نتمناو يوليو وليداتنا رجال نتاع صح بالتربية الاخلاق اللبس النقي الثقافة الحشمة الاحتراو وووو
ربي يخليك روعة
بالتوفيق لك​

بسم الله
والله لعندك الحق
الرجلة ماشي كيما بكري
وماهوش كل ذكر رجل
فكل رجل ذكر و ليس كل ذكر رجلا
المهم الله يهدي و خلاص
انا دخت خلاص
ههه
السلام عليكم

السلام عليكم
بارك الله فيك أخي موضوع رائع و يستحق ختم التميز
اما الرجلة تقريبا ولات من النوادر هذي الايام
تلقا واحد لابس سروال مقطع شوية هذاك رجلة
و لا تلقا واحد ديما حاكم قارو و يعاكس في بنات الناس هذاك ثاني رجلة
اما الاكثر رجلة و محطم مقياس الرجولة هو لي تلقاه يبات الليل زاطل
و يدخل الصباح للدار يضرب في اهله و يكسر في لماعن ..و...و...و و الامثلة كثيرة
و آآآآه على حال هذه الامة.......ربي يهدي هذا ما كان.

السلام عليكم
راك حكيت على كامل اصناف " الرجلة"
الله يبارك عليهم مشهورين بالسيرفات منسوفة ولاريني ب 5 ايطاجات
تحير انو عندهم مقياس الرجلة هو الحبس ، والمظهر الخارجي برك
هادو ماهم غير دي vــــوايو ودي كلوشار برك
وراهي حبيبتي مريم حكات على الرجلة تع صح وين تكون وكفاش تكون
ويا حسراه شحال راهم قلال النوع هداك
ماعسانا الا القول الله يهديهم ويبعدهم بلاهم علينا

يعطيك الصحة خويا عالموضوع طريقة طرح هايلة
شكرا

السلام عليكم خويا هشام اهلا وسهلا اييه موضوع هايل نشجعك تكتب لانو اسلوبك روعة
والله يا خويا راك لخصت كل شي نقولك انو هذو النوع تعلمو انو الرجلة خمر ومخدرات ولاكوست ولاريني وضربة فوجهو لانو علاه انا نقولك الناس رانا عايشين معاهم واحنا هوما دارولهم قيمة مثلا في موقف ما نسمع امي تقولي فلان مافيا بمعنى تخاف منو نقولها ما تزيديش تعاوديها مافيا على روحو نتوما كبرتوهم فوق ريسانا لو كل واحج وقفو عند حدو الرجلة نتاعو هذيك تبان وقت الصح لانو هذي الرجلة العمية كيما يقولو شاري مظهر الناس شراوهولو رانا فمجتمع الناس تحكم بالمظهر وهذو عرفو نقطة الضعف نتاع المجتمع انو يخسر كلب حاشاك وموس ولاكوست ولاريني يولو يديرولو الف حساب وفعلا راني نشوف فيهم وين نسكن والله لابوليس دايرينلهم الف قيمة يخافو منهم اييه حنا هنا مش نحكو برك على الخوف منهم نحكو على الرجلة وين كان الراجل وقت باباك وبابا كان الراجل كي يوقف فالباب عندو هبة كان الراجل يكح والله الغبار ما يبقى فالدار من الخوف من رجولنو من فحوليتو مي ضرك يا خويا رجعو فالحومات جماعات الكلاب والسيوف والامواس عندهم قيمة كبيرة اكثر من رئيس البلدية
الرجلة العمية هذي انا فظني رجلة مؤقتة وقت يكبر والله الكلب ما ينبح عليه لانو حتى الناس هناك راجح تعفس عليه هبتو راحت لازم يخمو للوقت هذاك وانا كمرا ونحكي على روحي عمري ولا راح يعجبني راجل من هذا النوع ومش انا وبرك بزاف بنات كيفي الرجال اللي يعجب المرا اللي فحوليتو ورجوليتو تبان ففعايلو وفهبتو كراجل مش لاريني وضربة موس وسركاجي لانو هذو الفئىة يدو غير الاشكال اللي كيما هوما
الله يهنيك موضوع هايل وشكرا لك

هاذو الناس والله العظيم يغيظوني حياتهم رايحة خسارة وهوما علابالهم ومايقدروش يترباو يخافو صحابهم يضحكو عليهم أنا شخصيا كي نفوت عليهم نقول الدعاء : الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضلني على كثير من خلقه تفضيلا. لأن هذا بلاء وكلمة الرجلة ثقييييلة بزاف وماشي الناس كامل يستاهلوها ربي قال فالقران: من المؤمنين رجال صدقو ماعاهدو الله عليه، وقال أيضا رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع, يعني الرجال كلمة مذكورة على ما اتذكر 14 مرة وهذا يدل على معناها ووزنها أما لي تحدثت عليهم أنت هذوك مجرد حثالة يجي النهار ويفيقو ويندمو وبالرك الله فيك

السلام عليك
صح الرجلة راحت ربي يرحمها
تقريب ولات مكاش وانعدمت
يا حصرا على الرجلة كان الواحد كي يقول كلمة كلمة
ماشي كيما نتاع دوركا
وصح الشباب نتاع هذ الزمان
هو في بالو الرجولة بالهدرة والصوت الغليظ الي يهدر بيه ولا تانيك الي يدير الشمة
هديك هي الرجلة
الله يبارك راك مديتلنا بزاف نقاط على هد الاشخاص
انواع الرجلة
مي ان شاء الله هذ الشباب يستفادو من موضوعك
سيغتو هدوك الي فاهمين الرجلة بمفهومهم الغالط
وان شاء الله يصحو ولو شوية برك
يعطيك الصحة خويا
في انتظار جديدك

آخر تعديل:

السلام عليكم
وعليكم السلام
مرحبا بيك معانا
شكرا على الترحيب ختي
الرجلة ياخويا الموضوع هدا يليق يسمعوه المعنيين بالاملر بلاك يترباو
نتمناو الرسالة توصل مش ليهم هوما على الاقل للناس لي تشوف فيهم قدوة
واش نقولك يا خويا الرجلة راحت زمان مع ناسها كان كي ؤيوقف راجل الحومة كامل الناس تحتارمو وتهيبو رجلة نتاع الصح
اييييييييه يامات زمان وهران رحتي خســـــــــارة راحو منك ناس خيارة
الرجلة نتاع دروك زيرو صح كي تشوفو تعيفو السوال مقطع الموس فجيبو وووووووووووووووووووووووووو
هدي هي الرجلة والمضحك كي يجي لي قوي عليه يخاف ويتخبي يدناو غي لضعاف
ههه مام كي يجي القوي ام يتحماو الرجلوات مع بعض
ربي يهديهم يارب
ويهدينا ان شاء الله
نتمناو يوليو وليداتنا رجال نتاع صح بالتربية الاخلاق اللبس النقي الثقافة الحشمة الاحتراو وووو
ان شاء الله
ربي يخليك روعة
ويخليك ختي .. مرورك اروع
بالتوفيق لك​

مشكورة ختي مليكة على اثراء الموضوع بردك المميز
موفقـــــــــــــــــــــقة

بسم الله
والله لعندك الحق
ايا اونفان لقينا نقطة نتفاهمو فيها بن شيخ
الرجلة ماشي كيما بكري
وماهوش كل ذكر رجل
فكل رجل ذكر و ليس كل ذكر رجلا
كلام رزين وصحيح خويا
المهم الله يهدي و خلاص
انا دخت خلاص
ههه ما تدوخش صديقي ولا باغي نجبدلك البوشيا
ههه
السلام عليكم
وعليكم السلام
مشكور خويا صلاح الدين على اثرائك الموضوع وبلاك دوخ بلاك يا بن شيخ نحتاجوك
هههه

صرخت سوريا أين الرجولة فأجابت الرجولة مشغولة حاليا بضرب نساء العائلة وإصدار الأوامر

السلام عليكم وعليكم السلام
بارك الله فيك أخي موضوع رائع و يستحق ختم التميز
وفيك بركة ختي من ذوقك الاروع
اما الرجلة تقريبا ولات من النوادر هذي الايام
ايه امراة نادت وا معتصماه فجهز جيشا نحو الروم .. واليوم احنا نبكو وا رجلتاه
تلقا واحد لابس سروال مقطع شوية هذاك رجلة كاينة
و لا تلقا واحد ديما حاكم قارو و يعاكس في بنات الناس هذاك ثاني رجلة او خوك يتكيف بالصح ماشي رجلة ههه
اما الاكثر رجلة و محطم مقياس الرجولة هو لي تلقاه يبات الليل زاطل والله يزطل على روحو برك ما يقيسش ناس
و يدخل الصباح للدار يضرب في اهله و يكسر في لماعن ..و...و...و و الامثلة كثيرة هدا هو المشكل والعيب الكبير
و آآآآه على حال هذه الامة.......ربي يهدي هذا ما كان. امين اجمعين
مشكورة سوزي .. علابالك راكي تفاعلى مع الموضوع حتى حسيتك مقلقة من الرجلوات تاوعنا خليهم رانا في حمايتهم هه
مرورك رائع وتفاعلك اروع .. شكرا جدا

السلام عليكم وعليكم السلام
راك حكيت على كامل اصناف " الرجلة" والله المقام لا يسع لذكر كل الاصناف
الله يبارك عليهم مشهورين بالسيرفات منسوفة ولاريني ب 5 ايطاجات ههه وي يليق سانسور بين ايطاج و ايطاج
تحير انو عندهم مقياس الرجلة هو الحبس ، والمظهر الخارجي برك ايه كيما قلت هادي داخلة في السيرة الذاتية تاعهم
هادو ماهم غير دي vــــوايو ودي كلوشار برك هادي حقيقتهم ما لازمش نعطوهم اكثر من هاد النظرة
وراهي حبيبتي مريم حكات على الرجلة تع صح وين تكون وكفاش تكون حبيبتك مريم ههه سامحيني معرفتهاش انتوما تكتبو اسم في المنتدى واسمكم اسم خلطتوهالي طحتولي رجلوات ههه
ويا حسراه شحال راهم قلال النوع هداك ايه في زمن قل فيه الرجال واستقوى اشباه الرجال
ماعسانا الا القول الله يهديهم ويبعدهم بلاهم علينا امين

يعطيك الصحة خويا عالموضوع طريقة طرح هايلة الله يسلمك ختي اميرة مرورك كان اروع
شكرا
نحييك الاخت اميرة على طريقة اثارتك للموضوع بطريقتك الخاصة .. ونتمناو الناس تفيق رانا في 2016 ونديرو حاجة مليحة في بلادنا

السلام عليكم اخي موضوعك الأول في منتدى واش راك تهدر موضوع جد جميل في المستوى
يستحق ختم التميز أشجعك على الكتابة لانو اسلوبك رائع المهم نوليو للموضوع
انت غطيت كل النواحي ووضحت حالة الرجلة في الجزائر
والله بقات غي لا فورم لكن العقلية راحت هوا كي تشوفو تشوف راجل مي ...يعني لاكاركاس برك ومش كلهم لانو البعض يفوت عليك تغلط فيه ادا هو رضوان ولا راضية
الشعر مسبوغ و السروال غوز وسليم و شوميز بالورد واكدلي على المشية هههههه تقول عارضة
والصنف الثاني تقولو كلاوه االكلاب حاشاكم سروالو مقطع ومبششش وشعرو مشعطط تقول دربو التريسينتي
يهدر ويقول انا ندير ونفعل و فوقت الصح يتخبى كي البنات
يدراgيو فالشيرات وختو مبطلها مالقراية بحجة الغيرة والخوف ادا صح نتا تخمم هكذا بنات الناس علاه تتحرش بيهم
ربي يهدي شباب اليوم ويرجعو للصواب وللرجلة نتاع زمان
اسفة على الاطالة والتخلاط
تقبل مروري وشكرا

السلام عليكم خويا هشام وعليكم السلام ختي زهرة اهلا وسهلا اييه موضوع هايل نشجعك تكتب لانو اسلوبك روعة شكرا على الاطراء ولا كي يسموه لكن اسلوبك اروع صراحة معجب بيه
والله يا خويا راك لخصت كل شي نقولك انو هذو النوع تعلمو انو الرجلة خمر ومخدرات ولاكوست ولاريني وضربة فوجهو والفنانين اليوم تاع الاي اي والواي واي يشجعو هدا النوع ويمجدوهم في اغانيهم لانو علاه انا نقولك الناس رانا عايشين معاهم واحنا هوما دارولهم قيمة مثلا في موقف ما نسمع امي تقولي فلان مافيا بمعنى تخاف منو نقولها ما تزيديش تعاوديها مافيا على روحو نتوما كبرتوهم فوق ريسانا لو كل واحج وقفو عند حدو الرجلة نتاعو هذيك تبان وقت الصح لانو هذي الرجلة العمية كيما يقولو شاري مظهر الناس شراوهولو هادي نقطة اللي قلتي عليها مهمة بزاف تاع ناس عطاتهم فوق حقهم وتعلمو الخوف مع ان تلقاه ديما مزطول دزو يطيح رانا فمجتمع الناس تحكم بالمظهر وهذو عرفو نقطة الضعف نتاع المجتمع انو يخسر كلب حاشاك ههه كنتي قادرة تقولي هاد الرجلة حشاك وتخلي الكلب بقدرو عالي وموس ولاكوست ولاريني كيما قال الشاعر باغي يدابزني وانا لابس لاريني يولو يديرولو الف حساب وفعلا راني نشوف فيهم وين نسكن والله لابوليس دايرينلهم الف قيمة يخافو منهم لابوليس المهم تخطي راسي اييه حنا هنا مش نحكو برك على الخوف منهم نحكو على الرجلة وين كان الراجل وقت باباك وبابا كان الراجل كي يوقف فالباب عندو هبة كان الراجل يكح والله الغبار ما يبقى فالدار من الخوف من رجولنو من فحوليتو بكري الراجل يمشي والمرا تمشي موراه بست ميترات تخلي مسافة الامان هه مي ضرك يا خويا رجعو فالحومات جماعات الكلاب والسيوف والامواس عندهم قيمة كبيرة اكثر من رئيس البلدية ايه داك الوقت لحقنا ليه
الرجلة العمية هذي انا فظني رجلة مؤقتة وقت يكبر والله الكلب ما ينبح عليه لانو حتى الناس هناك راجح تعفس عليه هبتو راحت لازم يخمو للوقت هذاك وشكون يخمم للوقت هداك هو ما خممش مام با للدقيقة الجاية وانا كمرا ونحكي على روحي عمري ولا راح يعجبني راجل من هذا النوع ومش انا وبرك بزاف بنات كيفي الرجال اللي يعجب المرا اللي فحوليتو ورجوليتو تبان ففعايلو وفهبتو كراجل مش لاريني وضربة موس وسركاجي لانو هذو الفئىة يدو غير الاشكال اللي كيما هوما ايه بطبيعة الحال ام كاين بنات ورجلوات كثر عليهم الرجلة مش تقتصر على الرجال برك
الله يهنيك موضوع هايل وشكرا لك ويهنيك ختي من ذوقك والله وسجليني دايما من المعجبين بمواضيعك حتى وانا مكانش
والله ختي تكلمتي وتممتي موضوعي بنقاشاتك وافكارك الواقعية نتمنى دايما تبقى تنور مواضيعي ودايما في انتظارك
شكرا جزيلا

هاذو الناس والله العظيم يغيظوني حياتهم رايحة خسارة وهوما علابالهم ومايقدروش يترباو يخافو صحابهم يضحكو عليهم فكرتك صحيحة خويا صفوان هادي هي يخاف غدوة يولي انسان نورمال ويقولو عليه انوش مام تغيضو روحو صعيبة يعاود يحكم طريق الصح أنا شخصيا كي نفوت عليهم نقول الدعاء : الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضلني على كثير من خلقه تفضيلا. لأن هذا بلاء وكلمة الرجلة ثقييييلة بزاف وماشي الناس كامل يستاهلوها ربي قال فالقران: من المؤمنين رجال صدقو ماعاهدو الله عليه، وقال أيضا رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع, يعني الرجال كلمة مذكورة على ما اتذكر 14 مرة وهذا يدل على معناها ووزنها للأسف اليوم هاد الكلمة وعظمتها عند الخالق شوف في مجتمعنا مع اي صنف ارتبطت هنا تفهم مليح درجة الفساد لي وصلنا ليها أما لي تحدثت عليهم أنت هذوك مجرد حثالة يجي النهار ويفيقو ويندمو ان شاء الله قبل فوات الاوان وبالرك الله فيك وفيك بركة خويا
خويا سفيان كلامك رزين وصحيح ورد هايل على هاد النوع من الاشخاص لي خسرو المجتمع بارك الله فيك
ودايما في انتظار تفعالتك شكرررررررررا

السلام عليك
وعليكم السلام
صح الرجلة راحت ربي يرحمها
الا من رحم ربك
تقريب ولات مكاش وانعدمت
صح تعرفي علاه وهادي لازمها موضوع وحدها نتناقشو فيه علخاطر احنا كامل نقولو اي ناس اكل دير هكا مكانش ثقة في النفس
يا حصرا على الرجلة كان الواحد كي يقول كلمة كلمة
ماشي كيما نتاع دوركا
دوركا اذا وعد خان مكانش خلاص الكلمة هف في هف
وصح الشباب نتاع هذ الزمان
هو في بالو الرجولة بالهدرة والصوت الغليظ الي يهدر بيه ولا تانيك الي يدير الشمة
هديك هي الرجلة
للأسف حالنا اليوم هادي الحقيقة
الله يبارك راك مديتلنا بزاف نقاط على هد الاشخاص
انواع الرجلة
مي ان شاء الله هذ الشباب يستفادو من موضوعك
سيغتو هدوك الي فاهمين الرجلة بمفهومهم الغالط
نتمناو الرسالة توصل على الاقل للناس لي مزال مقاستهمش الرجلة ويفهمو بلي ناس اي كيفاه تشوف فيهم ماشي كيما يعتقدو هوما
وان شاء الله يصحو ولو شوية برك
يعطيك الصحة خويا
الله يسلمك ختي
في انتظار جديدك
ما دام ديما تفاعلك مع مواضيعي بهاد الجدية
ختي ردك كيما تعودت عليه في مواضيعي السابقة ديما في المستوى ويناقش بجدية الموضوع المطروح
دمتي دايما منورة مواضيعي
شكرااااااااااا

صرخت سوريا أين الرجولة فأجابت الرجولة مشغولة حاليا بضرب نساء العائلة وإصدار الأوامر
ربي يصلح احوال سوريا وكل المومنين ان شاء الله
مشكور خويا على مرورك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة