مهبول جا يطلق سلابو -الجزء 1-

رد: مهبول جا يطلق سلابو -الجزء 1-

هههههه ضحكتني خويا صحيت

هههههههههه

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركآته
خويا مآلك نتا هبآلك وحدو مكانش كيفو،أون بلوس كنت مشآغب درجة أولى.
بنات المدير ركبولكم الخلعة ونتوما نقلتوها للعسآس مسكين حقآرين ههههههه
مدرسة الخلآيع مع مالك وأصدقائه:d
يعطيك الصحة والله غير ضحكتنا وحنا نتخيلو فالموقف كيفآه

..
~

هههههههههه الجنون يا جنون
مام احنا في الاقامة ضرك كي مانلقاو مانديروا نبداو نحكيو على الجنون ونبدا انا نخاف نتوسوس نولي نخاف من ضلي نموووت كومام العبد يصلي وعندو ايمان كبير مي انا وقت لججنون نخاف سيرتو لبنات كي يبداو يحكيو ولاقامة تنوض ولباvيون ينوض ومافراتش حتى نوض انا من المجمع نشهد ونستغفر ونرقد والمشكل انو انا نخاف منهم غير في اليل نقول لوكان يخرجلي الجن في النهار نوريلو مي الا خرجلي في الليل يوريلي وانا لله وانا اليه راجعون

ههههههه مهابل والله
راني نتخيل فيكم هاربين في الكولوار والطفلة وختها يدورو عليكم بووووه عليكم :p :p
نفس القصة صراتلنا فليسي كنا نقراو وحدنا من 4.30 لل 5.30 وفي الكولوار لفووووق الكلاصة تالية يعني باش توصل للتحت وللباب حتى ينشف الماء في عروقك ... ايا نقراو نقراو حتى حبسنا كلش وبدينا نحكو على الجنون معا الأستاذة حتى بداو البيبان يتخبطو هههههه حنا قلنا صح اذا ذكروا حضروا ساعا هو الرييييح المهم واحد مابقاش فالكلاصة الساعة وماكملناهاش ههههههه ياخي يامات الليسي قاااع وحدهم والله العظيم مايتنسااااو ... فكرتنا فيهم
نحيتلنا على خاطرناااا حبيبي مليحة هادي تاع الجاهلية العمياااء ههههههههههههههه
قاااع هاد الهبال والقراية مادرت والو بالبااااك .... حي ياحي نندب الفرشيطة عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رانا نسناو في مغامراتك ياااا سكر :p

ههههههههههههههههههه
ضحتني الانشودة اللي نحيتو بيها الخوف هههههههههه
ابن عمي اكم كبار وتخافو من الغوالا هههههههه
مسكين العساس درتوها بيه
ياخي احوال هههههههههههه

السلام عليكم
ههههههههههه قتلهم مهبول ما امنونيش انت راه ساكنك الجن نتاع الليسي مازال ما خرج منك
والله يا الانشودة انا خفت فبلاصة تجي تقرا القرآن تغني لانو اغلبنا الجزائريين حافظين الغنى اكثر من القرآن
ضحكتني يا المهبول

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة