قصة موحوش وصديقه

issac570

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,802

موحوش وصديقه انهكهم الصيام ...الايام في صيف طويلة وحارة .في اليوم تاني من رمضان جلسا يفكران في الحل الانجع لهم

قال صديقه : ولما لا ندهب الى القطب الشمالي هناك الجو بارد نأخد فقط الاغطية وحاوية من الافلام اكشن وسوف ترى سوف نمضي رمضان ممتع
فرد موحوش : يا هدا دع عنك هده الفكرة صحيح الجو بارد لكن الليل هناك ربما ساعة على الاكثر هل تصوم 23 ساعة ...
فقال صديقه : ادا ما فكرتك انت
قال موحوش : ولما لا نطلب بحقن مغدية مع الفجر وهكدا نمضي النهار بدون اي مشكل
فقال صديقه : علامة الشرق والغرب الشيخ شمس الدين الجزائري افتى بعدم جواز افعال متل هده ....
موحوش : والا حبوب منومة ...جرعة تكفي للشهر واحد ...
صديقه : سوف ندفن من طرف عائلتنا
موحوش : ادا يا اخي ازرع ينبت هت ما عندك فكر معي
صديقه : اسمع حل ولا اروع نحصل على جدول الادن المغرب في كل عالم حين نستيقض من النوم اول بلد يؤدن فيه المغرب نسافر اليه
موحوش : كنت اعلم انك " حابس " لكن ليس الى هده الدرجة وكم تلزمنا 168 تأشيرة وتقريبا 3 مليار دينار طلب تاشيرة في قنصلية فرنسية تقريبا شهر من الانتظار ......زمر
جن جنون صديقه وقال : هناك حل ليس بعده حل نفجر القمر نهائيا
موحوش : كم تناولت من حبوب مهلوسة في سحور ؟ يا راس الشحم هل تعلم لو نفجر القمر الان سوف نبقى في رمضان ولن يكون العيد ابدا ابدا الى يوم القيامة تم بمادا تفجره لم اطلب منك سيناريوا خيال علمي بل فكر على حدود باب الوادى فقط
صديقه : هناك سلاح اقوى من اليزر وقنبلة نووية بل حتى اقوى من هيدروجينية
موحوش : ما هو
صديقه : عين خالتي زوليخة ؟ لو تضرب القمر بيعينها سوف يندتر في الفضاء الواسع
موحوش : هههههههه لكن الان ليست بقوتها الصاعقة انها صائمة وغير مشحونة كما يجب
صديقه : حجب القمر كليا عن الارض ادا
موحوش : وبمادا هل انستعين بسروالك الدي كله تقوب
صديقه : احترم نفسك انها اخر صياحت المودة
موحوش : الفكرة غير جميلة سوف يرون الهلال في مرة القادمة عن طريق تقب من تلك تقوب
صديقه : ولما لا نجعل رمضان في شهر تابت ولا يوجد احسن من " جانفي " الايام قصيرة وسهرة طويلة
موحوش : هل تريد الحياة وانت مبحوت عنك من طرف هيئة الفتوى بديار الجزائرية
صديقه : اسمع للفكرة تالية ...تشبه الخيال العلمي ولكنها واقيعية
موحوش : نعم
صديقه : ادا نريد دهاب الى فرنسا بطيرقة غير شرعية ...نسافر في باخرة او في طائرة بطريقة غير شرعية ....مادا تقول لو نسافر الى ولايات متحدة الامريكية بطريقة غير شرعية تم ندهب الى صحراء نيفادا وهناك نختبىء في صاروخ يحملنا الى فضاء في كوكب ما حيث لا سحور ولا فطور ولاترقب هلال رمضان ولا العيد
موحوش : من الان وصاعدا سوف اناديك بي مقران-شتين بالله عليك فكرة ولا اروع بل سوف نكتب التاريخ بحروف من دهب اول حارقة الى الفضاء ....

على الفور نزل الاثنان الى ميناء ومن شدة غبائهم 15 من رمضان قد مضت حتى وصلوا الى ولايات المتحدة الامريكية تم 3 ايام الى صحراء نيفادا ومن تم الاختباء في اول صاروخ كان مهىء الاطلاق ....ومن شدة حمقهم لم يفكروا الى اين هو داهب واشد غباء كيف رجوع ...( الان موحوش وصديقه لديهم طابلة في مرشي تع باب الوادى وهم متخوفين من ان يأخد مكانهم قادر padovani )
صاروخ كان في رحلة علمية الى زحل حيت هناك السنة الواحدة تقابلها تقريبا 29 سنة ارضية و الامر مخيب لي موحوش وصديقه هو وجود في زحل 18 قمر رسميا و43 قمر محتمل والمجموع 61 قمر وهدا يعني ان موحوش وصديقه سوف يصوموان 61 رمضان في سنة زوحالية تقريبا ضعف رمضان الارضي اي 29 رمضان في 29 سنة اما موحوش وصديقه مقران سوف يمضيان 61 رمضان في مدة 29 سنة .........حين نحسب نسبية بين كوكبين

حين ادرك موحوش الورطة التي وقعا فيها قال لصديقه : هل ترى انها ورطة لا ورطة بعدها

فقال صديقه : نعم اظن انك تقصد غياب كشك التبغ ...

موحوش : اتراجع عن وصفك بمقران-شتين الى حابسشتين

يا عبدي وين تهرب الارض ارضي وسماء سمايا
يا خي موحوش ياخي
صحا فطوركم وسهرة ممتعة

آخر تعديل:
رد: قصة موحوش وصديقه

هههه والله يا اخي عندك وحد المواضيع وحدك
افكار غير منطقية على الاطلاق
ماكانش علابالي بلي الصيام يدير كامل هكا فالغاشي ههه
يعطيك الصحة

ههههههههههههههههه

اخي حابسين يخي

هههه والله يا اخي عندك وحد المواضيع وحدك
افكار غير منطقية على الاطلاق
ماكانش علابالي بلي الصيام يدير كامل هكا فالغاشي ههه
يعطيك الصحة

شكرا الاخت
دائما اقول بعض من المزح يعتبر ملح الجد
لاحظي حتى في محضرات لو يكون محاضر يمزح من حين الى اخر يتلطف الجو نوعا ما وهده من تقنيات الخطابة الانني من طبعي (Polémiste).
متل القط هههههههههه
مرح دائما ولو في عمره 6 شهور او 6 سنوات او 16 سنة لو تمنحي له كورية من الخيط يلعب بها ..واين مشكل يجب اغتنام اي فرصة للضحك ...

صح سحورك الاخت
بيننا الاخت ربما استحق لقب " خفاش اللمة " الانني اظهر من الليل الى الليل

آخر تعديل:

ههههههههههههههههه

اخي حابسين يخي

الاحتباس الافكاري اشد من الاحتباس الحراري اظن الاول اشد خطر من تاني الان بسبب الاول يزيد مشكل التاني

صحا سحورك

هههه حبيبنا حب يحرق للقمر ، مهما يكون فكرة مليحة

هههه حبيبنا حب يحرق للقمر ، مهما يكون فكرة مليحة

اقتراح رائع
ولما لا نعم السفر الى القمر الان القمر بحد داته لا يوجد في مداره قمر اخر ومنه رمضان معطل ............بحكم غياب الجدول الشهري القمري
لو اقترحتها على موحوش قبل ان يدهب الى زحل ..........

صحا سحورك
وشكرا على الانتباه

اقتراح رائع
ولما لا نعم السفر الى القمر الان القمر بحد داته لا يوجد في مداره قمر اخر ومنه رمضان معطل ............بحكم غياب الجدول الشهري القمري
لو اقترحتها على موحوش قبل ان يدهب الى زحل ..........

صحا سحورك
وشكرا على الانتباه
انت ذكي صحا سحورك

قريت الموضوع
ربما نسميها نكتة عصرية والا ماذا؟
لا اعرف خيالك واسع ام تحب الفلسفة
المهم انو الانسان يعبر على ما بداخلو حتى وان كان ضربا من الجنون

مشكور اخي

قريت الموضوع
ربما نسميها نكتة عصرية والا ماذا؟
لا اعرف خيالك واسع ام تحب الفلسفة

مشكور اخي

الاخت بكل تواضع اقل لك اهتم بعدة الامور .....فكرية .علمية .فنية ...الخ بكل تواضع فعلا
موضوعي على شكل حوار ...( يجمع بين الخيال والواقع بطريقة طريفة لكي اضع على سطح ظاهرة اجتماعية ) ...

هههه صراحة صراحة الاخت صيام في الصيف شاق فعلا ...الصيام عندما يكون مشحون بالايمان حلو لكن شخصيا ساعة هكدا وساعة هكدا ...
موحوش دهب الى زحل شخصيا كنت ادهب الى مجرة اخرى لكن هل هدا حل ؟
الارض ارض الله وسماء سماء الله
للكتاب الخيال مطلوب واظن انها ميزة بكل تواضع والا كيف نقوم بنسج متلا رواية خالية تستلهم افكارها من الواقع ..يعني فكرة واقيعية لكن احدتها خالية .....
لم اجد الاهتمام مند طفولة والا اقول مادا لو وجدت الاهتمام هل كنت اصبح :

Maitre en dessin ou bien un bon écrivain
لكن لا يوجد اي مشكل سوف اوصل انشاء الله الى ان افعل شيىء يخلد اسمي به ( كما اقول دائما هههههه حتى دراري صغار في لمسيد يقرو عليه ) .
بكل تواضع ليس استكبار ...الحياة ليست اكل وشرب ونوم بل عطاء
ليناردوا دي فنشي الرجل العاصمي ( L'autodidacte) الدي خطى اسمه من دهب في تاريخ الى يوم القيامة
مشكلاتي لا احسن كتابة بالعربية جيدا ككل الاعضاء هنا وحين اكتب موضوع فيما بعد اقوم بتعديله 70 الف مرة ..اخطاء كثيرة

شكرا الاخت
وصح سحورك

آخر تعديل:

الاخت بكل تواضع اقل لك اهتم بعدة الامور .....فكرية .علمية .فنية ...الخ بكل تواضع فعلا
موضوعي على شكل حوار ...( يجمع بين الخيال والواقع بطريقة طريفة لكي اضع على سطح ظاهرة اجتماعية ) ...

هههه صراحة صراحة الاخت صيام في الصيف شاق فعلا ...الصيام عندما يكون مشحون بالايمان حلو لكن شخصيا ساعة هكدا وساعة هكدا ...
موحوش دهب الى زحل شخصيا كنت ادهب الى مجرة اخرى لكن هل هدا حل ؟
الارض ارض الله وسماء سماء الله
للكتاب الخيال مطلوب واظن انها ميزة بكل تواضع والا كيف نقوم بنسج متلا رواية خالية تستلهم افكارها من الواقع ..يعني فكرة واقيعية لكن احدتها خالية .....
لم اجد الاهتمام مند طفولة والا اقول مادا لو وجدت الاهتمام هل كنت اصبح :

Maitre en dessin ou bien un bon écrivain
لكن لا يوجد اي مشكل سوف اوصل انشاء الله الى ان افعل شيىء يخلد اسمي به ( كما اقول دائما هههههه حتى دراري صغار في لمسيد يقرو عليه ) .
بكل تواضع ليس استكبار ...الحياة ليست اكل وشرب ونوم بل عطاء
ليناردوا دي فنشي الرجل العاصمي ( L'autodidacte) الدي خطى اسمه من دهب في تاريخ الى يوم القيامة
مشكلاتي لا احسن كتابة بالعربية جيدا ككل الاعضاء هنا وحين اكتب موضوع فيما بعد اقوم بتعديله 70 الف مرة ..اخطاء كثيرة

شكرا الاخت
وصح سحورك

كل شيئ ممكن اخي اهم حاجة هي الطموح وعدم الاستسلام
نعم يريد الانسان ان يترك بصمة حتى ولو قليلة تديم ذكراه

اكتب خير من ان لا تكتب
تكتب وتصحح اخطائك على الاقل تعرف كيف تعبر ومع مرور الوقت ستقل الاخطاء وتكون احسن
مشكور اخي

شكرا جزيلا الاخت على تلك الكالمات

وان ياتي يوم ولم اجد الفكرة الاصيلة التي ابحت عنها والتي سوف تجعلك مميز بها

اخر ما سوف افعله امسك طلاء وادهب الى واجهة البحرية القريبة من منزل جدتي واقوم بفعل هكدا :

do.php

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

للسفن القامة

هههههههههه

شكرا مرة اخرى الاخت وصح سحورك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة