استلام الأرباح من ادسنس

حسام أمير

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
34
السلام علكم
اتمنى ان تجيبوا على سؤالي
كيف يمكنني تفعيل حسابي في ادسنس ببطاقة التعريف الوطنية وكيف يمكنني استلام الأرباح بأسهل طريقة وشكرا لكم

رد: استلام الأرباح من ادسنس

استلام الارباح عبر حوالات الويسترن يونيو

:s:s:s:s:s:s:s:sلا اعرف سال االاادارة
اسفة

آسفة لا أستطيع مساعدتك ، آمل أن يساعدك الزملاء

حساب ادسنس لا يفعل بالبطاقة الوطنية بل رقم الهاتف ثم بعد وصول ارباحك 10$ يبعثون لك كود pin للتحقق من العنوان الذي تسكن فيه والارباح يتم دفعها عبر شيك او westen union عند وصول ارباحك 70$
اذا لديك اي سؤال اطرحه وانا اجيب
ط¹ط§ظ„ظ… ط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ظٹط§طھ

شكراا لك أخي في الحقيقة انا عندي قناة في اليوتيوب فيها اكثر من 140 ألف مشاهدة لكن لحد الساعة ارباحي لم تتجاوز 10 دولار ممكن تخبرني ماهي المشكلة

اخي هل كل الفيديوهات مستثمرة او بعضها
ثانيا نسبة المشاهدة لا يعني انك تربح منها الكثير لان ستدخل فيها مصدر الزيارات وكما نعلم الدول العربية السيو ضعيف وكل المعلنين العرب يعتمدون على كوبونات مجانية لذلك لا تربح من الاعلانات وكذلك نسبة الضغط على الاعلانات معدومة لدى العرب اي لا يضغطون مثل الاجانب لذلك استهدف الاجانب اكثر بوضع فيديوهات بالانجليزية

اولا لا يمكن تفعيل حساب ادسنس بالبين كود الذي يصلك لعنوانك الذي قمت باضافته للحساب و شكله هكذا

اما اذا اخذ مدة طويلة ولم يصل يمكنك اعادة الطلب اكثر من مرة و الافضل انك تفعله بالهوية مثل ما فعلت انا حيث عندما تطلب البين كود و لم يصلك لمرتين ادخل للحساب و اضغط على تاكيد بالهوية وقم بارفاق صورة لهويتك .

اما على طريقة استلام الارباح فهي تختلف يمكنك عن طريق شيك يصلك لعنوانك او عن طريق تحويل ويستون وهذا طبعا عندما تصل للحد الاقصى للسحب
مثل لوكان حسابك بالدولار الحد الادنى هو 100 دولار لتسحب
لو كان بالاورو الحد الادنى هو 70 اورو لتسحب

بخصوص مشكلتك في اليوتيوب اظن انك ما ربطت حساب ادسنس بالقناة او انك غير مستثمر للفيديوهات
اذا واجهتك مشكلة اخرى او لاي استفسار راسلنا على مدونة محترف الويب

شكرا لك على المعلومات القيمة
يا أخي قناتي على اليوتيوب مربوطة بحساب ادسنس وأيضا الفيديوهات مستثمرة والآن بلغت نسبة المشاهدة 200 ألف مشاهدة والأرباح 13$ فقط
والمشكلة لحد الساعة لم يرسلو لي رسالة رقم التعريف الشخصي التي تظهر باللون الأحمر في صفحة أدسنس أتمنى الإجابة وأجدد شكري لك :thumb_up02:

آخر تعديل:

بعد طلب البين يبقى حسابك معلق يعني يمكنك الانتظار من اسبوع الى 4 اسابيع وسوف يصلك واذا لم يصل كرر الطلب و اذا لم يصل ايضا قم بتفعيل الحساب بالهوية .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة