بطلة العالم .... فواش ارواحو تعرفو

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جماعة الخير اهلا وسهلا
واش رايكم اليوم الدوخة السخانة صايمة يستر ربي بديت ندوخ

اليوم ختكم ليليا ناضت كالعادة ديما تنوض اكيد ايا طيري للشغل نتاع الدار
رحنا للشغل نتاع الدار اليومي اييه وماكانش نهار يفوت وختكم ما تصرالهاش حاجة
قلت اليوم نكتب للخاوة هذا السوجي ونشوف اذا انا برك

بطلة العالم ...... فواش ؟ ..... فليزاكسيدو
...... الحوادث المنزلية والطرقية جوية وبحرية

اييه اليوم حبيت نفكر روحي ونتوما تتفكرو اهم الحوادث اللي صرالوكم
طحتو تكسرتو تحرقتو غرقتو فيكم اثر ضربتو يديكم المهم حاجة
انا بكل فخر تفضلو معايا نحسبو

وانا صغيرة بلا حساب .... حادثة ساندي بل طيحة من فوق الدار
مطيرة سناني الاماميين وبقيت فرماشة مدة واش نقولكم اللهجة تبدلت وكل يوم نبكي الذراري يضحكو عليا
وفيوم كسرت رجلي حتى مانروحش نقرا وفشلت الخطة رجع بابا ربي يرحمو كل يوم يوصلني بالطونوبيل ونقرا ويجي يديني وااااااع عذبت روحي باطل
خلي و خلي ارواحو ضرك لما كبرت
ضربوني 2 طونوبيلات في وقت واحد اييه ختكم ليليا قطة من النوع الرفيع 14 روح
دخلت كومة ولما فطنت شوي حكمني زهايمر نسيت اسمي واهلي ورجعت نتفكر ويا ريت ما تفكرتش
اييه بقيت مدة نعاني حتى بريت تماما
قلنا اييه واقيل على هذي انا مهبولة زوج سيارات فوقت واحد وحدة منهم ضربتي للراس
او ممكن زعمى كي ضربتني 404 باشي انا ذكية :d
ما نعرف ربي يعلم المهم السر من يوم ضربوني وانا الله يبارك وخموس عليا ههه
بعدو هبطت لليسي
تكسرت من رجليا في عام واحد بريت من اليمني نحيت الجبس ونزيد نطيح من اليسرى
طحت ومرضت مرضي الي حاليا نعالج فيه
هذا ما نحكيش عليه لانو مسلسل طويل ولانو حلفت ما نحكيش عليه نهائيا
نرجعو الآن ختكم بالبلاط والعملية ورايحة كونترول والشتا وماكانش الطاكسي ونضربها بزلقة راحولي العكازات
وتخيلو وين نطيح من فوق الدرج وندحرج للتحت 700 طيحة وانا رجلي كلها بالجبس وااااااااااااع اصعب سقوط حر وتفتحت من راسي هههههه والحمد لله رجلي تكسر فيها الجبس عاودوه وخلاوني فالسبيطار يومين وخرجت

اممم نكمل استنو

نحرقت من يدي جيت نرفد القدرة ويلصقو صباعتيا وااااااااااااع نخرج نجري فالحومة نجري ونعيط ههههه
ياو قريب هبطت للبحر نرمي روحي

ومن مدة درت حادث بالسيارة اتقلبت بيا وما احلى الحياة وهي مقلوبة هههه قعدت الداخل دايخة ايدي تجرحت وضربة فراسي

اممم واش نزيد اواه بزاف عليكم كي نتفكر نجي نقولكم
واليوم نضربها بزلقة من اول الكولوار لاخر لاكور ويجي البيدون بالاومو ولاجافيل فوقي وااااااااااااااع وتدويشة مع الصبح مع الرغوة

اليكم الخط قولولي نستاهل نكون بطلة العالم او لالا

آخر تعديل:
رد: بطلة العالم .... فواش ارواحو تعرفو

السلام عليكم
هههههههه يا ليليا والله وحدك صح
هادي مغامرات خطيرة
نحكم بلاصة هنا ونولي من بعد ان شاء الله
درك والله حاكمني التوتر ماش قادرة نكتب هههه
ربي ينجح كامل طلبة البكالوريا ان شاء الله
لي عودة ان شاء الله

هههههههههههههههههههههههههه
والله تستحقي تكوني بطلة العالم بجدارة وامتياز
المرتبة الاولى خخخخخخخخ
انا كي كنت صغيرة طيحتني اختي على اسناني وبقيت فرماشة كيما انتي :d
وواحد الخطرة ضربني كبش قتلني يامحيانك ..لوكان مجراوش الناس لوكان موت:cray01::cray01:
وتغاشيت وداوني للسبيطار وخيطو راسي وجبهتي ورجليا :(....
المهم هذا وش متفكرة على مااظن
بصح ليزاكسيدو تاعك وحدهم:thumb_up02:

شكرا على الموضوع :bravo01:
تحياتي:regards01:

السلام عليكم
هههههههه يا ليليا والله وحدك صح
هادي مغامرات خطيرة
نحكم بلاصة هنا ونولي من بعد ان شاء الله
درك والله حاكمني التوتر ماش قادرة نكتب هههه
ربي ينجح كامل طلبة البكالوريا ان شاء الله
لي عودة ان شاء الله

السلام عليكم اهلا مريومة
نتمنى كل البنات هنا فالمنتدى وخارجو والشباب يربحو الباك الله يسمعنا عليكم اخبار تفرح
اييه واش من مغامرات راني درت حروب فروحي صرالي العجب راني كل يوم نطيح ونزلق تقولي ما فياش العظم ههه
كيما قالي مون شاوي الفل احكمي روحك اطفلة تقول جوتابل هههه
نستناك ترجعي

هههههههههههههههههههههههههه
والله تستحقي تكوني بطلة العالم بجدارة وامتياز
المرتبة الاولى خخخخخخخخ
انا كي كنت صغيرة طيحتني اختي على اسناني وبقيت فرماشة كيما انتي :d
وواحد الخطرة ضربني كبش قتلني يامحيانك ..لوكان مجراوش الناس لوكان موت:cray01::cray01:
وتغاشيت وداوني للسبيطار وخيطو راسي وجبهتي ورجليا :(....
المهم هذا وش متفكرة على مااظن
بصح ليزاكسيدو تاعك وحدهم:thumb_up02:

شكرا على الموضوع :bravo01:
تحياتي:regards01:

السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورتيني اماني
اختك ليليا راهي من مخلفات الحروب صراو فيا مقالب والله لو راني مرحومة
ايه انت الكبش انا فكرتيني فمرة جرا ورايا كلب حاشاك ومش كلب تقولي يدير السبور وانا صغيرة وجسمي ضعيف نبانلو سندويش جرا ورايا وانا نجري وايا طيحني انا من الخلعة قلت راح ياكلني هو مسكين جبد روحو كي شافني طحت ونبكي وبعدو غاضتني روحي وتحكمني لاكريز ونرفد الحجر الكلب كان يجري ورايا وليت انا نجري وراه هههه بابا ربي يرحمو كان فالحومة مع صحابو ويشوف الكلب جاي يجري وحتى شافني وراه نجري رفدني جعللني فالسما وين رايحة قتلو طيحني وضربني وكان راح ياكلني قالي شكون ضربك الكلب هههه وانا نبكي من نيتي لازم نخلف ضربتي ويقولي بابا خلاص خلاص راني انا نعطيه طريحة اسكتي برك اممم دلال الاب ماكانش كيفو
تامني راهي تحرق فقلبي انو الكلب هذاك هرب هههه

ضحكتيني الكبش واشبيه معاك تقولي راجلك ما خلى فيك والو هههه

مساء الخير
ههه يا ختي وش نقولك الله يعاون الكور تاعك راه مزال متحمل فوق كامل هاد الشي ههه
راكي تستحقي البري اللول في الطيحات والضربات ههه
دوك نشوف مع الجماعة ونديرولك تكريم هه
يعطيك الصحة

~أمِيرَة الخَجل~، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

السلام عليكم
ههههههههه ليليا المرأة الحديدية قال محمد الأمين خخ
تستحقي تكوني البطلة الاولى في العالم الي تتحمل الضربات تشبآ خخخخخ
انا صرات معايا و انا صغيرة طاحت عليا برمة فيهآ ماء سخوووون
و طحت على جبهتي على سرير نتاع حديد و درك راهو في لابوبال تاع الولاية
وقتها بابا كان مسافر مريت بلحظات صعيبة بزااف
واش راح نقولك راهي الذكريات تاع الصغر كلها مغامراات خطيرة
يعطيك الصحة وردتنآ ليليآ على الموضوع الباهي و ربي يحفظك

كفاك غرور، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

السلام عليكم ولله مازلت صغيرة شفوا حالتكم هههههههههههه

مساء الخير
ههه يا ختي وش نقولك الله يعاون الكور تاعك راه مزال متحمل فوق كامل هاد الشي ههه
راكي تستحقي البري اللول في الطيحات والضربات ههه
دوك نشوف مع الجماعة ونديرولك تكريم هه
يعطيك الصحة
السلام عليكم اهلا وسهل اميرة
واش من كور راه قعد غير الديكور هههه
شفت المرتبة الاولى وطحت طيحات ماكانش منهم ابدا والمشكل تقولي قطة نسلك منها بشعرة هههه مازلت نعيش ههه
اييه ماذابيك شوفيهم اموا يعطوني وسام معطوبي الطيحات هههه
ويعطيك الخير والعافية

السلام عليكم
ههههههههه ليليا المرأة الحديدية قال محمد الأمين خخ
تستحقي تكوني البطلة الاولى في العالم الي تتحمل الضربات تشبآ خخخخخ
انا صرات معايا و انا صغيرة طاحت عليا برمة فيهآ ماء سخوووون
و طحت على جبهتي على سرير نتاع حديد و درك راهو في لابوبال تاع الولاية
وقتها بابا كان مسافر مريت بلحظات صعيبة بزااف
واش راح نقولك راهي الذكريات تاع الصغر كلها مغامراات خطيرة
يعطيك الصحة وردتنآ ليليآ على الموضوع الباهي و ربي يحفظك
السلام عليكم اميرة الخجل الف الف مبروك مرة اخرى العاقبة لنجاحات اخرى ان شاء الله
اييه شفت راني نادي حتى يمدولي جائزة نوبل مزية ختنا اميرة راحا ترفعلي معنويات بوسام الطيحات
يا لطيف ما سخون انا تحرقت من صباعتيا بزاف تالمو نعرف نطيب القدرة تغير مني لازم تقرصني خخخخخخ
اييه والله لما نتفكرهم مرات نقول يا عجب كيفاه سلكتلهم ونقولك مرة لما كنت بالعكازات وزلقت تخيلي وين نطيح ما تجيش فبالك فالبحر من مكان عالي والبلاط ثقيل ستر ربي كانو الناس وجا واحد الفارس المغوار وسكلني كي نتاع المسلسلات امممم كي نتفكرو
ويحفظك حنونة مبروك مرة اخرى النجاح

السلام عليكم ولله مازلت صغيرة شفوا حالتكم هههههههههههه
السلام عليكم
اييه يا مغرورة واش بيها حالتنا رانا فاروع حالة واشبينا
راكي صغيرة وعلاه راحا تقعدي صغيرة املا شوفي كاش كونجيلاتور وريحي فيها
والله حالتكم نتوما تشف على الاقل حنا عشنا فجيل روعة محال تكونو كيما هو
وكفاك غرور

السلام عليكم
هههههههههههه
أنت هي المباصية شخصيا هههههههه
امممم أنا نحشم بزااااف اختي ليليا ههه نحكيلكم غير شوي هههن نخاف تدورو عليا وتضحكو هههه
نشفى مرة في صغري كنت نقرى فلاكريش وهذاك نهار كرمونا ووحدة شريرة كانت تحقر بزاف لبنات وكانت تدور بيا ساعات نهار التكريمات تفاهمت مع زوج يجيبولي لهدية ديالها ونكسروها ولا نرموها هههه معاقبة لها
زعمااا لجنة المحلفين ولا ما ماعرف هههه
ختكم جابولها لهدية وطررررت نجري نحوس وين نلوحها هههههه
رحت للمرحاض اكرمكم الله ونشفى هديتها سيارة وردية بورش شااابة كنت راح نلوحها لداخل هههه أنا دخلت لتم حاشاكم و جيت نلوحها ونسمع المشرفة بالميكرو تهدر ....شيماء ألف مبروك فالتتفضلي لأنشودة العصافير وقراءة سورة القدر و تستلمي هديتك اعععععععع وتبانيكيت ههههه
جيت نخرج ونزلق وتحصل رجلي فحفرة لمرحاض اععععععععععغعغغا
مت مت مت هههههههه
عيطت لعصابتي يعيطو لأستاذتي ويخبو الهدية ديال لمخلوقة باه كي يجو يسلكوني مايلقاوهاش عندي هههههه
رماو الهدية فالجنان وجاو الأساتذة يسلكوني المهم سلفولي صباط حاشاكم وعمروني روايح هههههه
وطلعت قدمت فقرتي وديت هديتي وخضيت عبرة
هههههههه
ومرة اخرى
هربت من دار وانا فعمري 05 سنين هههههه ماخلاونيش نخرج غافلتهم و فرررررر حتى للعشية باه لقاوني نلم فالطعام هههه الرملة قصدت كنت نحسابو طعام هعهه
مرة فالسيام كنا نديرو فالتفاعلات فالفيزياء دارت الأستاذة وقعدت نضحك فيهم وزلقلي محلول مع وحدوخر وبووووووم المفرقعات هههههههههه
جازت سلامات
كنت زعما مجتهدة ونكلاسي الاولى ونبان عاقلة ومانخدمش خدايم مانخدمش وكي نخدم ندير حاجة صحيحة ههههه
مرة كرهنا حصة تفاهمنا مع ذكور درنا زوج فيران في القسم ههههههه
ومرة شرينا وحد الغبرة فااايحة تطرطق كي تعفسي عليها ههههه شرينا 4 حطيناهم فالكوانات حتى طلقو مليح هزيناهم رميناهم وقعدنا كي لبراءة هههههه
مرة حنا لبنات عاقبنا استاذ الرياضة وقعد غير مع الذكور كي جات لوقت لبالون خبينالهم مغتاح الصالة هههههه
فاليسي درت كواااااارث بزاااااف هههههههه الي فاقولي فيها نحاولي تيليفون 3 ايام برك كنت زعما متفوقة ماقدروش يعاقبوني بصرامة ههههه

وفدار عطاني بابا مهمة نشوي سردين قعدت نشوي وتشهيتو وبالتخبية هزيت وحدة بالفرشيطة هههه
ااااااااي وطيح السردينة ولصقت الفرشيطة في فمي ههههههه شواربي سمانة وهما فيهم 3 خطوط عمودية ||| هههههه مافريت كليت سردينة مافريت سرديناتي تشوطت هههههه
وعندها عام كنت نقلي فالحوت وسمعت خبر قبولي في معهد الأساتذة وماتمتش فرحتي فليلة التسجيل نقلبت عليا مقلة زيت سخووون على رجلي مت وحييييت
وضربة روحت نشري مونتو وكنت مزروبة جزت على قهوة ومهبطة راسي وبووووم خبطت في لافتة حفافة فبوطو مانحكيلكمش ردة الفعل المهم قعدت 6 شهر ماجزتش من ثم استنيت نكحال ولا نبياض ولانشيان باه ينساو فيغورتي هههههه
وضربة لاكسيدو الي عندها اشهر برك نحكيهالكم فموضوع منفصل لأنو كااااااااارثة فاقت كل كوارث تبهدايلاتي هههههههه
شكرا ليليا ربي يحفظك خيتو
وروحي ترقي هههههه

تفكرت هادي
رحنا وحد لعام لبوشاوي كنت سيفيليزي و نلعبها شوية ههههه نورمامو فال2007 ولا 2008
سييت نعاند لي جان الي كانو يونطرينيو لبنات كامل كانو من نوع لخوافين ويلعبو غير بالجعلولة ههههه
رحت كي لمارقة طلعت فوحد الحديدة ماعرفتش اسمها المهم هذيك الي يتعلقو فيها بيديهم ويمشو بيديهم هههههه وكانت عاااالية مشيت لخطوة الأولى زدت الدوزيام لحت يدي للطروازيام لقيت روحي فالأرض والغبار داير بيا ههههه والله كي ركبت فالطوموبيل ماقدرت نقعد قريب شهر وانا ماحاساش بظهري هههه
جرااو بيا عند الطبة شحااال باه تنحالي الوجع من ظهري
ليليا وقيل راح نديهالك اختي كوارثي مازالت
ههههههه

** السلام عليكم **

اخيتي الغالية تستاهلي تكوني بطلت العالم حقا راكي وحدك ماشاء الله على المغامرات للخضتيها ذكرتي بروحي مرة وجدت لخزانة مفتوحة ابوابها شديت وعدت اتارجح بها والمفجأة سقطت عليا ولكن الحمد لله

لم يبقى الا امارتها في حاجبي بعد 9 انفد اخياطة ربي اكون في العون :bravo01: :bravo01:

سلام عليكم
واش راكي ليليا :p
ياو تستحقي ميدالية و بطلة العالم في التمرميد ههههه يا اختي راكي اكسيدونتي بزااااف :p ربي يكون معاك
انا الحمدلله ما شي بزاف مي الاغلب نطيح في الدرج و تذكرت مرة كنت صغيرة و في دارنا رقدوا ايا انا رحت للكوزينة و حبيت نصنع الكراميل ههههه جبت السكر و درتو في ملعقة صغيرة و سخنتوا و المشكل كي جيت نمس فيه باش نشوف اذا صايي و لا لا لصق صبعي في الملعقة و بدأت سنفونية الغناء اقصد البكاء :cray02: و مازال ما جربتش الكسر ههه و ربي يبعدا عليا ان شاء الله يعني بالمختصر اناالحمد لله ما شاركتش في بطولة العالم لليزاكسيدو :$ و نقولك مبروك عليك لقب بطلة العالم
تقبلي مروري و دمت بخير

سلام عليكم
ما شاء الله. الحياة متشبثة بيك بيديها وسنيها ..يعني مهما كانت نوعية حوادثنا نتي قتيلنا ارقدو. بقالك برك يفوت غليك التران يقصك بياسات وتعاودي تنوضي تمشي عادي. وتدخلي موسوعة غينيس ^^
انا صراولي حوادث مي معرفتش كيفاش نرتبهم
مرة كنت صغيرة رحت للدوار وقاعدة نلعب مع ولاد خوالي ذراري..يسوطيو من لاتيراس عادي ويعاودو يطلعو ..حكمتني تاغنانت لحت روحي انا ثاني. .الي هوب فقت لقيت روحي متكية علا لرض والغاسي ملموم عليا ...Yes im alive ..بديت نبكي وجبت يامات نسوفري من ظهري
*تاني مرة ونا معروفة بخرقي لقوانين السير. ومع لعرب تعنا ما شاء الله كون تقعدي واقفة ساعة في نص الطريق واحد ميتطوع يحبسلك يخليك تفوتي
ايا جيت رح نترافارسي طريق وطوموبيل من هيه جاية فيتاس مع اللول قلت ضك يحبس مي ظهر السيد منو بصح.انا جيت نسخر للور ويفوت علا رجلي ..ديباساني ونا واقفة ههه
*الدروج وما ادراك ما الدروج لازم علا الاقل خطرة فالشهر ندير طيحة فيهم سواء وحدي ولا امام الملأ
*الغاز ههه انا وياه حباب ..صدقوني مكانش اسهل من موتة الغاز متفيقيش تلقاي روحك فالعالم الآخر مرة كي كنت صغيرة كانت تدوش فيا ماما دختلها هكاك خرجتني من الخلعة عياو ينوضوني خرج بيا بابا بطوموبيل يدور والو..حتا غاضوني وحليت عينيا ههه
ومرة عام الباك تعي كنت فلكوزينة تالمو نظل عايشة فيها كنت هكاك واقفة ونجي طايحة تخبط راسي فلافابو فقت لقيت ماما وختي يصرفقو فيا..حسيت برك بالضربة تع الراس
*التسياق هذي معاناة كل فتاة جزائرية..مرة رحت لدار جدي باه نديرلو ميناج ايا ونسيت مديتش بشماقي لبست كلاكات تعو تزلق كبيت الما والجافيل والصابون زلقت شوي مع اللول مي حكمت روحي..بصح هكاك ومتربيتش المرة الثانية زلقت زلقة رجليا دخلو في بعضاهم تخبط راسي فلحيط تباراليزيت فلبلاصة وعيطت واحد العيطة..من الهند وسمعوني :(
*الحريق في رمضان هذا برك ذوبت الزبدة فلمقلة انا جيت ندورها وتسيح علا يدي
اكي تعرفي الشعور بلا منوصفهولك لقيتها سبة حاطة راسي عند الروبيني ونبكي والروبيني مفهمتش وش داني ليه..نستنا فيه يوانسني ولا مفهمتش
وخطرة يامات الابتدائي كنت ماشية فلابتدائي كان طفل يقرا معايا مشافنيش انا فت عليه تعكلت طحت بديت نبكي دخلت تع لفرونسي لقات صحاباتي ملمومات عليا قاتلي وشبيك قالولهاطاحت قاتلي شكون كيحك قتلها كماااال. قاتلي دارها بلعاني قتلها لالا..قاتلي ملا وش رح نديرلك ابنتي ؟
ونا كشما قتلها ديريلي؟! نبكي كي يتنحا عليا راني نسكت ..يعجبك يحوسو غير علا سبة باش يطيحو علينا بالضرب -_-
بصح فريمو من لي كنت صغيرة صاحبة ضميى ومبدأ..مالقري هذاك السيد مكنتش نحملو وكنت قادرة بكلمة مني نوصلو لحبل المشنقة مي مرضيتهالوش ههه
تحياتي

السلام عليكم
هههههههههههه

وعليكم السلام اهلا وسهلا
أنت هي المباصية شخصيا هههههههه

اييه انا هي شخصيا متشرفين هههه

امممم أنا نحشم بزااااف اختي ليليا ههه نحكيلكم غير شوي هههن نخاف تدورو عليا وتضحكو هههه

واقيل جينا نخطبوك فالو تحشم ايا احكي وقصي علينا دلالك تشوفي
نشفى مرة في صغري كنت نقرى فلاكريش وهذاك نهار كرمونا ووحدة شريرة كانت تحقر بزاف لبنات وكانت تدور بيا ساعات نهار التكريمات تفاهمت مع زوج يجيبولي لهدية ديالها ونكسروها ولا نرموها هههه معاقبة لها
زعمااا لجنة المحلفين ولا ما ماعرف هههه

راكي مافيا واحنا لا خبر
ختكم جابولها لهدية وطررررت نجري نحوس وين نلوحها هههههه
رحت للمرحاض اكرمكم الله ونشفى هديتها سيارة وردية بورش شااابة كنت راح نلوحها لداخل هههه أنا دخلت لتم حاشاكم و جيت نلوحها ونسمع المشرفة بالميكرو تهدر ....شيماء ألف مبروك فالتتفضلي لأنشودة العصافير وقراءة سورة القدر و تستلمي هديتك اعععععععع وتبانيكيت ههههه
جيت نخرج ونزلق وتحصل رجلي فحفرة لمرحاض اععععععععععغعغغا
مت مت مت هههههههه

واااااااااااع لو انا نطير للحمام نبات فيه يا بنتي حفرت حفرة طحت فيها واش داك اواه ختنا منوية بنت والي ههه

عيطت لعصابتي يعيطو لأستاذتي ويخبو الهدية ديال لمخلوقة باه كي يجو يسلكوني مايلقاوهاش عندي هههههه
رماو الهدية فالجنان وجاو الأساتذة يسلكوني المهم سلفولي صباط حاشاكم وعمروني روايح هههههه
وطلعت قدمت فقرتي وديت هديتي وخضيت عبرة
هههههههه

امم فقرة ممزوجة برائحة ....... ههههه اييه عندك الحق ما نسيتيهاش تبقى سوفونير
ومرة اخرى
هربت من دار وانا فعمري 05 سنين هههههه ماخلاونيش نخرج غافلتهم و فرررررر حتى للعشية باه لقاوني نلم فالطعام هههه الرملة قصدت كنت نحسابو طعام هعهه

اسمعو يا شباب مافيهاش لامان هذي يسموها تبور راهي تهرب من الدار ههه

مرة فالسيام كنا نديرو فالتفاعلات فالفيزياء دارت الأستاذة وقعدت نضحك فيهم وزلقلي محلول مع وحدوخر وبووووووم المفرقعات هههههههههه

وخبيرة تفجيرات اخطينا من داوعش با طفلة واش دانا ليهم

جازت سلامات
كنت زعما مجتهدة ونكلاسي الاولى ونبان عاقلة ومانخدمش خدايم مانخدمش وكي نخدم ندير حاجة صحيحة ههههه
مرة كرهنا حصة تفاهمنا مع ذكور درنا زوج فيران في القسم ههههههه
ومرة شرينا وحد الغبرة فااايحة تطرطق كي تعفسي عليها ههههه شرينا 4 حطيناهم فالكوانات حتى طلقو مليح هزيناهم رميناهم وقعدنا كي لبراءة هههههه

راكي انت عاقلة واشبيها انت مش القلادة الزرقاء انت كحلة يا طفلة
مرة حنا لبنات عاقبنا استاذ الرياضة وقعد غير مع الذكور كي جات لوقت لبالون خبينالهم مغتاح الصالة هههههه
فاليسي درت كواااااارث بزاااااف هههههههه الي فاقولي فيها نحاولي تيليفون 3 ايام برك كنت زعما متفوقة ماقدروش يعاقبوني بصرامة ههههه

وفدار عطاني بابا مهمة نشوي سردين قعدت نشوي وتشهيتو وبالتخبية هزيت وحدة بالفرشيطة هههه
ااااااااي وطيح السردينة ولصقت الفرشيطة في فمي ههههههه شواربي سمانة وهما فيهم 3 خطوط عمودية ||| هههههه مافريت كليت سردينة مافريت سرديناتي تشوطت هههههه

هههههه لصقت الفرشيطة هههههه ياخا ههه كليتي بالسريقة شفت خرجت فيك ثمثم

وعندها عام كنت نقلي فالحوت وسمعت خبر قبولي في معهد الأساتذة وماتمتش فرحتي فليلة التسجيل نقلبت عليا مقلة زيت سخووون على رجلي مت وحييييت

يا لطيف شعال نكره الحرق

وضربة روحت نشري مونتو وكنت مزروبة جزت على قهوة ومهبطة راسي وبووووم خبطت في لافتة حفافة فبوطو مانحكيلكمش ردة الفعل المهم قعدت 6 شهر ماجزتش من ثم استنيت نكحال ولا نبياض ولانشيان باه ينساو فيغورتي هههههه

آآآآآآآآه هذي جداهم هههههه خبطت فالبلاكة ياو انا فالكار طحت ونجي ديركت قاعدة فوق الراجل ههههه لقيت روحي قاعدة ياو مت نزلت نجري

وضربة لاكسيدو الي عندها اشهر برك نحكيهالكم فموضوع منفصل لأنو كااااااااارثة فاقت كل كوارث تبهدايلاتي هههههههه
شكرا ليليا ربي يحفظك خيتو
وروحي ترقي هههههه
درت اكسيدو سلامة راسك راح نستنى الموضوع نشوفو واش صرالك

تفكرت هادي
رحنا وحد لعام لبوشاوي كنت سيفيليزي و نلعبها شوية ههههه نورمامو فال2007 ولا 2008
سييت نعاند لي جان الي كانو يونطرينيو لبنات كامل كانو من نوع لخوافين ويلعبو غير بالجعلولة ههههه
رحت كي لمارقة طلعت فوحد الحديدة ماعرفتش اسمها المهم هذيك الي يتعلقو فيها بيديهم ويمشو بيديهم هههههه وكانت عاااالية مشيت لخطوة الأولى زدت الدوزيام لحت يدي للطروازيام لقيت روحي فالأرض والغبار داير بيا ههههه والله كي ركبت فالطوموبيل ماقدرت نقعد قريب شهر وانا ماحاساش بظهري هههه

هذا اللي يلبعها قدام لجيون هاكا يصرالو
هههه
جرااو بيا عند الطبة شحااال باه تنحالي الوجع من ظهري
ليليا وقيل راح نديهالك اختي كوارثي مازالت
ههههههه
اييه انا صراو فيا كوارث مازال نجي نحكيلكم كي كنت فالترك والاردن واش صرالي وفالمطار وداخل الطيارة هههه راني نرجع ونحطهالكم
شكرا نورتيني

** السلام عليكم **

اخيتي الغالية تستاهلي تكوني بطلت العالم حقا راكي وحدك ماشاء الله على المغامرات للخضتيها ذكرتي بروحي مرة وجدت لخزانة مفتوحة ابوابها شديت وعدت اتارجح بها والمفجأة سقطت عليا ولكن الحمد لله

لم يبقى الا امارتها في حاجبي بعد 9 انفد اخياطة ربي اكون في العون :bravo01: :bravo01:
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي
انا نخاف امور خزاين وحاجت كبار يطيحو عليا ياو ما فيا والو يرحوني هههه
انا اغلب الطيحات نطيحهم زلقات وانا نسيق حاشاك ونتحرق وانا نطيب
وحوادث السيارات ونسلك منها بشعرة
مرة تفتح باب الكار بيا وهي تمشي سترني ربي لقطة من النوع الرقيع ونجي راح نطيح ويحكمني واحد الشباب واش نقولك الخلعة نتاع الشوك راحتلي
ههه
شكرا سلامتك من الخزانة عسيها المرة الجاية
شكرا

سلام عليكم
واش راكي ليليا :p
ياو تستحقي ميدالية و بطلة العالم في التمرميد ههههه يا اختي راكي اكسيدونتي بزااااف :p ربي يكون معاك
انا الحمدلله ما شي بزاف مي الاغلب نطيح في الدرج و تذكرت مرة كنت صغيرة و في دارنا رقدوا ايا انا رحت للكوزينة و حبيت نصنع الكراميل ههههه جبت السكر و درتو في ملعقة صغيرة و سخنتوا و المشكل كي جيت نمس فيه باش نشوف اذا صايي و لا لا لصق صبعي في الملعقة و بدأت سنفونية الغناء اقصد البكاء :cray02: و مازال ما جربتش الكسر ههه و ربي يبعدا عليا ان شاء الله يعني بالمختصر اناالحمد لله ما شاركتش في بطولة العالم لليزاكسيدو :$ و نقولك مبروك عليك لقب بطلة العالم
تقبلي مروري و دمت بخير
السلام عليكم اهلا وسهلا الف الف مبروك مينوشا نتاعنا العاقبة لنجاحات اخرى
الحمد لله وانت اكيد فرحانة ولو معدل مس نتاع طب مهم ديتي الباك
شفت ماشي غير تمرمدت ليليا بوحيرد ما عرفوش قيمتي برك
اييه هذي نتاع الكراميل واقيل فينا طبيعة ياو انت صباعك انا حكيت شواربي فالمغرف ولصق واااااااااع الولاية كلها اعلنت حالة استنفار وعلاه نسكت كي تنطلق الصافرة تقولي نتاع الحرب ههه
اييه راهي الادارة تفريلي فمشكل التتويج ههه
شكرا

سلام عليكم

وعليكم السلام
يا الفحلة نتاعنا كبري الخط انا اختك بغيني تكمليلي على الحبيبتان ونبقى عمية فالركنة ختك مسودية من كل جهة وكملي عليها

ما شاء الله. الحياة متشبثة بيك بيديها وسنيها ..يعني مهما كانت نوعية حوادثنا نتي قتيلنا ارقدو. بقالك برك يفوت غليك التران يقصك بياسات وتعاودي تنوضي تمشي عادي. وتدخلي موسوعة غينيس ^^
انا صراولي حوادث مي معرفتش كيفاش نرتبهم

اييه راني نخمم فنتاع التران مي التران اواه يرحيني ممكن ترمواي ههه

مرة كنت صغيرة رحت للدوار وقاعدة نلعب مع ولاد خوالي ذراري..يسوطيو من لاتيراس عادي ويعاودو يطلعو ..حكمتني تاغنانت لحت روحي انا ثاني. .الي هوب فقت لقيت روحي متكية علا لرض والغاسي ملموم عليا ...Yes im alive ..بديت نبكي وجبت يامات نسوفري من ظهري

وانت واش داك لحاجة اكبر منك تاغننات فالمسوطية من فوق الدار هههه

*تاني مرة ونا معروفة بخرقي لقوانين السير. ومع لعرب تعنا ما شاء الله كون تقعدي واقفة ساعة في نص الطريق واحد ميتطوع يحبسلك يخليك تفوتي
ايا جيت رح نترافارسي طريق وطوموبيل من هيه جاية فيتاس مع اللول قلت ضك يحبس مي ظهر السيد منو بصح.انا جيت نسخر للور ويفوت علا رجلي ..ديباساني ونا واقفة ههه

اييه انت ثاني طونوبيل كلها جاياتك وانت زكارة يا بنيت اعقالي
والحق انا علاه ننصح فيك وعلاه عندبالك انا نحبس كي نكون قاطعة والله وتكون طيارة وهذي فالاردن صراتلي ما نعرفش قوانينهم وجيت قاطعة ياو درت اكبر سيركولاسيو تشوفيها فحياتك هههه ولما جا حكى معايا البوليسي عرفني من دزاير طلب السماح يا واسمك عرفونا واعرين ههههه

*الدروج وما ادراك ما الدروج لازم علا الاقل خطرة فالشهر ندير طيحة فيهم سواء وحدي ولا امام الملأ
*الغاز ههه انا وياه حباب ..صدقوني مكانش اسهل من موتة الغاز متفيقيش تلقاي روحك فالعالم الآخر مرة كي كنت صغيرة كانت تدوش فيا ماما دختلها هكاك خرجتني من الخلعة عياو ينوضوني خرج بيا بابا بطوموبيل يدور والو..حتا غاضوني وحليت عينيا ههه

انا الغاز ما جربتوش ومش حابة نكرهو هو والغرق الما واااااااع مرة قريب مت فالبحر غرقت شربت الما حتى خلاص وليت نشهد واش من نشهد وعلاه لقيت الوقت
ما فطنتش الا برا الناس ينوضو فيا خفت غير كاش تنفس اصطناعي نضت نجري هههههه

ومرة عام الباك تعي كنت فلكوزينة تالمو نظل عايشة فيها كنت هكاك واقفة ونجي طايحة تخبط راسي فلافابو فقت لقيت ماما وختي يصرفقو فيا..حسيت برك بالضربة تع الراس

وليتي طبسي هههه لافابو يا طفلة اواه ديتيهالي الصراحة مازال ما لحقت لاقابو ديت قاعدة فالبينوار عند خالتي ههههه بيا بحجابي وصاكي فالما الداخل هههه

*التسياق هذي معاناة كل فتاة جزائرية..مرة رحت لدار جدي باه نديرلو ميناج ايا ونسيت مديتش بشماقي لبست كلاكات تعو تزلق كبيت الما والجافيل والصابون زلقت شوي مع اللول مي حكمت روحي..بصح هكاك ومتربيتش المرة الثانية زلقت زلقة رجليا دخلو في بعضاهم تخبط راسي فلحيط تباراليزيت فلبلاصة وعيطت واحد العيطة..من الهند وسمعوني :(
*الحريق في رمضان هذا برك ذوبت الزبدة فلمقلة انا جيت ندورها وتسيح علا يدي
اكي تعرفي الشعور بلا منوصفهولك لقيتها سبة حاطة راسي عند الروبيني ونبكي والروبيني مفهمتش وش داني ليه..نستنا فيه يوانسني ولا مفهمتش
وخطرة يامات الابتدائي كنت ماشية فلابتدائي كان طفل يقرا معايا مشافنيش انا فت عليه تعكلت طحت بديت نبكي دخلت تع لفرونسي لقات صحاباتي ملمومات عليا قاتلي وشبيك قالولهاطاحت قاتلي شكون كيحك قتلها كماااال. قاتلي دارها بلعاني قتلها لالا..قاتلي ملا وش رح نديرلك ابنتي ؟
ونا كشما قتلها ديريلي؟! نبكي كي يتنحا عليا راني نسكت ..يعجبك يحوسو غير علا سبة باش يطيحو علينا بالضرب -_-
بصح فريمو من لي كنت صغيرة صاحبة ضميى ومبدأ..مالقري هذاك السيد مكنتش نحملو وكنت قادرة بكلمة مني نوصلو لحبل المشنقة مي مرضيتهالوش ههه
تحياتي
اييه حسيت بيك وانا علاه راني مركزة معاك ياو اللي فت بيها راكي فتي بيها مسكينة غضتيني الشاوية الفحلة
ههه

شكرا نورتيني

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة