mbc2...........فاللمة .... مهبول ومهبولة

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة

السلام عليكم جماعة الخير
اليوم راح ننقلكم افلام mbc2
قالك ختكم ليليا مولعة بافلام الرعب ايااا

بدينا نتفرجو قالك دارونا الخوف الازرق نظن كلكم يعرفوه نتاع القرش هذاك دار فيهم كارثة

ايا كي خرج جديد دار حالة المهم ختكم تفرجاتو ولانو كنت نسكن قدام البحر يعني منين ذاك ترشقنا عومة فالليل ما نحبوش فالنهار الغاشي ايا نتلمو فالليل لبنات ونعومو
ايا ختكم الفيلم نساتو مي انا نتفرج ووقت مانحتاجش نفكرهم يجو في بالي
ختكم تعوم وبدات تحس بشحمة تحت رجلها
ويااااااااااااااا انا ويانا الخوف الاسود راه يدور ونتفكرها كيما كلاتهم وكيفاه قسمتهم وليت نتخيل رجلي راحت لزرالدة ولخرى لبواسماعيل ويدي راحت لاسبانيا
وليت نمشي فوق الما
صحاباتي ما فهمو والو نجري فوق الما
يخت من النوع الرفيع وعلاه حكموني وعلاه رحت للدار رحت بيا بحجابي يقطر ومشمخة فوق الطريق العام لوتوروت وبقيت واقفة نرجف من الرعب اييه نتخيل فيها لحقتني

نفوتها هذي ايانروحو قالك واحد النهار نتفرج فيلم طومبات كبار يصدمو لواحد القرية وياكلو الناس
ايا ختكم تفرجت عين مفتوحة عين مغمضة ايا خلاص الفيلم طفيت التليفيزو وقلت نشرب الما ونرقد
دارنا كنات شوي مش مخدومة مليح ولما خرجت نلقى حاجة وليت نقول ليليا افطني ننونونونونونو هذا الفيلم آو تليفيزو طفيتو
ونحك عينيا ونشوف المنظر ياو واحد العشر طومبات من الحجم الرفيع
وشافو فيا وياااااا ختكم تطلق صافرة الانذار الجيران الكل ناضو ونعيط
يمى تقولي اسكتي راحو خافو منك وانا نتليفوني لجوندارم ولحماية البيئة ياو الوووو
وي اختي غير الخير ارواحو ضرك خويا عندنا حيوان فالدار راحين ياكلونا
راجل تخلع اختي هدي روحك واش هو واش هو
ارواحو ارواحو
طف طوبيت نعيط لخرين لجوندارم ارواحو لينا راحين يقتلونا ههه

وفجأة وييييييييييييييو وييييييييييييييييييو كل صافرت الانذار عند الدار
....... لميت ليجوندارم ونتاع البيئة وحماية مدنية
كامل لميتهم ولما دخلو فتحت يمى الباب لقاوني فوق البونك نعيط قريب داوني سبيطار لمهابل
الطومبات رحلو من دزاير راحو حراقة وانا مزال نعيط شفت واحد الجوندارم قعد فالارض وقعد يضحك ما لقى ما يقول مسكين
كي جاو راحيين اختي نصيحة ما تزيديش تتفرجي وديت بخصة

والجيران الصباح الفو واحد يقول خرجلها سبع لخرى ديناصورررررر وانا قتلهم اناكوندا هاكا عيشتهم الرعب يغلقو توالقي والبيبان

اييييييييييه ونروحو للسبع الغاشي اللي يعرفني يعرف انو عندي فوبيا نتاع الاسود
حتى تصاورهم ما نحبش نشوفهم
ايا قالك واحد العيد ولاد اختي هايا دينا للبارك دينا ايا
رحنا للبارك انا كنت رحتلو مي جامي شفت سبع نشوفو غير فالتليفيزيو
رحنا لعبو كملو وقالو نروحو للحيوانات ايا انا شفت البلاكة شفت شعرو وعينيه
دورت وجهي
وليت نشهد ايا من هذي لهذي ورانا نقربو وفجأة يا جماعة الخير ونسمع صوت مش عادي يا حواج واش هذا ؟ اسد في بيتنا معقووووووول

قلت اواه لالا مانيش نسمع

ياو هذا وحيد القرن اييه مسكين راه يقلد برك وقفنا شفنا وحيد القرن مشيت شوي ونشوف شعرو
قلت لبنت ختي واشبيها المرا هذيك دايرة بيروكا لشعرها معجبة بعمرها
ضحكت قاتلي ياو لالا ماراكيش تشوفي

ياو هذا اسد قتلها وشنو اسد تتمسخري امشي نضربك خنونتك نديرهالك جال امشي تشوفي

وصلنا لكاج نتاعو ونشوف ورقة فيها كل المعلومات عليه واش ياكل واش يدير ويا ناس وتجي اللقطة وين شفتو من بعيد ويشوف فينا ديركت وانا مبادلاتو بنظرات نقولو فيهم

عمي سامحني وليدي انا امك خويا انا اختك جدي انا جداك سامحني دخلت لأرضك انا اختك
انا لحمي مر وسامط وما تشبعش انا فلووووون وما نوالمش

انا اختك وفلحظة تخيلتو كلاني يا حسراه شكون يحكمي
خليت ولاد اختي بنت اختي عندها عامين ما عرفتش كيفاه رميتها فالهواء الطلق
وننطلق لقاوني عند لاري نتاع بن عكنون وهوما يحوسو على المفقودة قعدت تقريبا 10 سنين ما نفوتش على بن عكنون وديما نتخيلو هرب مناك وجاني للدار واااااااااااااااااع

هذي حكاياتي مع ال
mbc2
ومازال نحكيلكم على افلام داركولا فالجزء الجاي

آخر تعديل:
رد: mbc2...........فاللمة .... مهبول ومهبولة

اههه ههههههه خخخخخ
ياحي اواه ختي ليليا واقيلا الصيام هادو اليامات راو غالبك
ههههه
:s :d
راكي عايش مع الفلام تع الصح
خودي راي فاسي Mbc2 خير ملي كاش مايسرالك تاني
هههه

ايدا صح تحبي شوفي فيلم تع خوف شوفي
فيلم the exorcist 1973 :mad:

ورجعيلي بلخبر هههههههه :-h
تهلاي في روحك ختيتو
وصح فطوركم

هههههههههههههههههههههههههه

اوآه نت لىزم يمنعوها عليك mbc2 تزيدي كاش ما ديري كارثة

مالقري راني نفهم كلمة و10 ما نفهمش مي فهمت قصدك ههههههه

** سلام **

:bravo01: الحمد الله على سلامتك اختي :bravo01:

:yahoo01: تركتينا انعشوا الجو لعشتيه بارك الله فيك :yahoo01:

** تقبل الله صيامك **

اههه ههههههه خخخخخ
ياحي اواه ختي ليليا واقيلا الصيام هادو اليامات راو غالبك
ههههه
:s :d
راكي عايش مع الفلام تع الصح
خودي راي فاسي Mbc2 خير ملي كاش مايسرالك تاني
هههه

ايدا صح تحبي شوفي فيلم تع خوف شوفي
فيلم the exorcist 1973 :mad:

ورجعيلي بلخبر هههههههه :-h
تهلاي في روحك ختيتو
وصح فطوركم
السلام عليكم خويا سفيان اهلا وسهلا نورتني
اييه وعلاه انا قدرت نفاصيها مولعة بافلام الرعب ومازال الجزء نتاع توايلايت راني جايتكم بيه
راح نشوف هذا الفيلم ونقولك يا درا واش راح يخرجلي
شكرا

هههههههههههههههههههههههههه

اوآه نت لىزم يمنعوها عليك mbc2 تزيدي كاش ما ديري كارثة

مالقري راني نفهم كلمة و10 ما نفهمش مي فهمت قصدك ههههههه
السلام عليكم امين خوا صحا فطورك
اييه وكي يمنعوها وعلاه نروح لليوتوب ونشوف ادمان افلام الرعب
عاود اقرا واقرا تتعلم لهجتي
ههههه شكرا

** سلام **

:bravo01: الحمد الله على سلامتك اختي :bravo01:

:yahoo01: تركتينا انعشوا الجو لعشتيه بارك الله فيك :yahoo01:

** تقبل الله صيامك **
السلام عليكم
اهلا اختي صحا فطورك
الله يسلمك ايييه والله الحمد لله على سلامتي راني اللي نتفرجها تخرجلي يا حوجي يانا خايفة من الزومبيي ههههه
الله يبارك فايامك شكرا

مي حكاية مع الmbc2 انا مانحبهاش بصح مرات تطلعلي ونتفرجلها كي نلقى افلام شابين البارح برك تفرجت فيلم
هايل تاع خوف عجبني بزاف كملت معاه حتى لل 12 تاع الليل

السلام عليكم
هههه والله يا ليليا ما خليتي والو
عجبتني تاع الجوندارم والحماية ومنرعف على جال طوبا هههه
وانا صاريلي كيفك وين نتفرج فيلم ونعاود نندم منبعد وين نروح بلاصة تع خوف نتفكر مشهد معين وتحكمني الرعدة ههههه
على فكرة اتفرجي لي قالك عليك الاخ سفيان هايل وزيدي عليه فيلم panorama4 وزيدي عليه super naturel
قادرة نسمعو بيك دخلتي سبيطار المجانين نورمال هههه
يعطيك الصحة ليلوش

السلام عليكم
وصح فطوركم
ههههههههههههه يخي مهبولة يخي نتي ماش ام بي سي 2 نتي ام بي سي 2 و3 و1 و4 وآكشن وبوليوود ههههه
والله وحدك صح ههه، شوفي حكاية القرش راني معاك انا نموت على البحر بصح باه نعوم فيه فليل والظلمة
مانديرهاش هادي مستحيييل نخاف من القرش من الاخطبوط يعود يجبدلي رجليا نخاف من البحر فليل طول
بصح الاسد يا مريومة ختي مانتفاهموش ههههه هو صح فيه رهبة بصح نمووووووت عليه بيه بالنمر والفهد
والجماعة المفترسة هاديك ههههه، نشفى عليها في 2011 رحنا للعاصمة وزرنا حديقة الحامة هاديك تاع الحيوانات
شوفي من حيوان لحيوان انا لحقت لتاع الاسد والنمر والفهد محطوطين قدام بعضاهم نشفى علابالك يجبدو فيا
ماحبيتش نروّح هههههههه لصقتلهم فيا لقفص هاداك تاع الاسد وكي درنا الحديقة كاملة زدت حاولتهم قلتلهم
نضرب طلة على الاسد ونروحو، اصلا طول عمري نحلم نشوف اسد ولا نمر ولا فهد قدامي وجاتني فرصة شفتهم
قريب هبلت هههههه مت بالفرحة والله لقيت فيهم رهبة هكا ماش طبيعية وكبااار الله يبارك يعني سبحان الله ربي
واش يخلق، اما تاع الافلام هاديك وحدها سورتو كي يأثر فيا فيلم بزاااف ماش غير نولي نحلم بيه بصح عجبتيني
تاع الفيران عيطتي للحماية هههههههه والله وحدك صح
ربي يهنيك ختي وربي يحفظك
وصح سحورك
تحياتي

ههههه والله ياانتي وهبالك
دوختيني مبقيتيش تتفرجي mbc2
ايا خليك مع المخلوق هاذا اتفرجيه في الاشهار عاقل خير

مي حكاية مع الmbc2 انا مانحبهاش بصح مرات تطلعلي ونتفرجلها كي نلقى افلام شابين البارح برك تفرجت فيلم
هايل تاع خوف عجبني بزاف كملت معاه حتى لل 12 تاع الليل
السلام عليكم اختي صحا فطورك
اييه انا ما نتفرجهاش فرمضان حتى ورا العيد مدمنة افلام الرعب المشكل نتفكرهم فاوقات ما لازمش نتفكرهم
وي والله يديرو افلام شابين الصراحة
نورتيني

السلام عليكم
هههه والله يا ليليا ما خليتي والو
عجبتني تاع الجوندارم والحماية ومنرعف على جال طوبا هههه
وانا صاريلي كيفك وين نتفرج فيلم ونعاود نندم منبعد وين نروح بلاصة تع خوف نتفكر مشهد معين وتحكمني الرعدة ههههه
على فكرة اتفرجي لي قالك عليك الاخ سفيان هايل وزيدي عليه فيلم panorama4 وزيدي عليه super naturel
قادرة نسمعو بيك دخلتي سبيطار المجانين نورمال هههه
يعطيك الصحة ليلوش
اهلا امورتي نورتيني
اييه يا حنونة شديت التلفون وبديت نعيط يا اختي خفتهم مش لانو نخاف الطومبات لالا نورمال نصيدهم انا في بالي هذوك نتاع الفيلم خرجولي هههههه
ايه راح نتفرجو وشكرا على الافلام اللي قلتيها راح نشوفها
لالا ما ندخلش للسبيطار مي اعرفي راح ندير ديقا فالدار ههههههههه ما نعرف لمن نعيط المرة هذي
ويعطيك الصحة

السلام عليكم
وصح فطوركم
ههههههههههههه يخي مهبولة يخي نتي ماش ام بي سي 2 نتي ام بي سي 2 و3 و1 و4 وآكشن وبوليوود ههههه
والله وحدك صح ههه، شوفي حكاية القرش راني معاك انا نموت على البحر بصح باه نعوم فيه فليل والظلمة
مانديرهاش هادي مستحيييل نخاف من القرش من الاخطبوط يعود يجبدلي رجليا نخاف من البحر فليل طول
بصح الاسد يا مريومة ختي مانتفاهموش ههههه هو صح فيه رهبة بصح نمووووووت عليه بيه بالنمر والفهد
والجماعة المفترسة هاديك ههههه، نشفى عليها في 2011 رحنا للعاصمة وزرنا حديقة الحامة هاديك تاع الحيوانات
شوفي من حيوان لحيوان انا لحقت لتاع الاسد والنمر والفهد محطوطين قدام بعضاهم نشفى علابالك يجبدو فيا
ماحبيتش نروّح هههههههه لصقتلهم فيا لقفص هاداك تاع الاسد وكي درنا الحديقة كاملة زدت حاولتهم قلتلهم
نضرب طلة على الاسد ونروحو، اصلا طول عمري نحلم نشوف اسد ولا نمر ولا فهد قدامي وجاتني فرصة شفتهم
قريب هبلت هههههه مت بالفرحة والله لقيت فيهم رهبة هكا ماش طبيعية وكبااار الله يبارك يعني سبحان الله ربي
واش يخلق، اما تاع الافلام هاديك وحدها سورتو كي يأثر فيا فيلم بزاااف ماش غير نولي نحلم بيه بصح عجبتيني
تاع الفيران عيطتي للحماية هههههههه والله وحدك صح
ربي يهنيك ختي وربي يحفظك
وصح سحورك
تحياتي
اهلا مريومة نورتيني صحا فطورك
وياااااااااااا حوجي ياانا فاتلك تموت على السبع يا طفلة راكي نورمال واشبيكي انا نموت منو شوفي نتبع بزاف نسيونال جيوغرافيك والله تجي اشرطة السبع ما نشوفهمش ما نقدرش يا اختي عندي فوبيا منهم نموت نموت بالفاصيليتي من الخلعة البحر فالنهار نورمال فالليل شوي نخافو مي كي يكونو معايا ما نخافش اما ذاك النهار وحدو ومرة لصق فرجلي اخطبوط شوفي كامل الشط وانا نجري ونعيط ميتناجور ورايا مسكين وانا نجري ونعيط ولما حكموني باه ينحوهولي نعيط نقولهم لحمة راحا طيريلي من رجلي لانو رجليه لصقو فيا رعب فرعب مناك ما زدتش عمت نهائيا هههه
الحديقة اللي حرتيلها هي بن عكنون وانا نروحلها وصح حاطين النمر والاسد وكلو قدام بعضاهمانا من الخلعة مناك وانا نجري حتى للخرجة وشعال بعيدة وعلاه عرفت روحي كيفاه وصلتها ياو نتخيل فيه ورايا ولما قعدت فلاري وليت نبكي على ولاد اختي قلت كلاهم هههههههههه
اييه عيطت لجوندارم ونتاع حماية البيئة والحماية مدنية ههههههه خصو العسكر شوي ونعيطلهم خليتهم لحاجة كبيرة:yahoo01:
:yahoo01:
شكرا مريومتي نورتيني يعطيك الصحة

ههههه والله ياانتي وهبالك
دوختيني مبقيتيش تتفرجي mbc2
ايا خليك مع المخلوق هاذا اتفرجيه في الاشهار عاقل خير
السلام عليكم اختي ام يسمين صحا فطورك
ياو انا دخت نتفرج وما نخافش فالوقت هذاك يجيني الخوف روطار
هههه ايه وشعال عجبوني نستنى اللاعلانات على جالهم
يعطيك الصحة اختي شكرا

wech deek li ykhawfou, hh w tetfakrihom fel wa9t li malazemch en plus
ana khatini ta3 l khawf; darouli phobi ta3 nmel 3andi bzeeeef cheft des fourmis geantes men dik

صار راكي خوافة هكا كامل ومن لي فيلم معلومة جديدة هادي استناي نكتبها باه نحكمك بيها نهار تحبي طيحي خشينة زعما
هههه حسبتي خرج ليك القرش من البحر ورحتي بهدلتي بينا في لوطوروت كي عرفتك مشمخة بحاجبك جاتني فكرة على رواية ولا فيلم بعنوان عروس البحر في الطريق السريع
ايا وزيد تاع الطومبا ههه قالت ليهم اقعدو هنا انت راكي عملتي حالة استنفار قصوى في البلاد جندتي كامل القوات وفي النهاية حكاية جرذان تبا جرحتيلي المشاعر تاوعي
يا سيدي وخايفة من السبع في كاج كملتي على الخوف تاعك نعطوك 5/5 ههه السبع تاع بن عكنون هداك او عيان مسكين تبان قاتلينو بالشر تشوف فيه تحسابو قط مش قادر يتحرك ههه
والله يعطيك الصحة مقتطفات هايلة ضحكنا على الفوبيا تاعك ونستناو العدد الجاي
تقبلي تحياتي
وصح فطورك

~أمِيرَة الخَجل~، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

يا ليليا راكي تقتلي بالضحك
كي قريت حكاية هاد الفيلم حسيت روحي نمثل معاك
جو حطة يعطيك الصجة ختيتو الغالية
مغسي بزااف

wech deek li ykhawfou, hh w tetfakrihom fel wa9t li malazemch en plus
ana khatini ta3 l khawf; darouli phobi ta3 nmel 3andi bzeeeef cheft des fourmis geantes men dik
السلام عليكم أختي اهلا وسهلا
انا نتفرجهم ما عنديش مشكل مي من بعد نتفكرهم في وقت مالازمش نتفكرهم فيه عرفت وين المشكل
شفت راه صرالك فوبيا من النمل وانا من السبع نخافو نموت
شكرا نورتيني صحا فطورك

صار راكي خوافة هكا كامل ومن لي فيلم معلومة جديدة هادي استناي نكتبها باه نحكمك بيها نهار تحبي طيحي خشينة زعما
هههه حسبتي خرج ليك القرش من البحر ورحتي بهدلتي بينا في لوطوروت كي عرفتك مشمخة بحاجبك جاتني فكرة على رواية ولا فيلم بعنوان عروس البحر في الطريق السريع
ايا وزيد تاع الطومبا ههه قالت ليهم اقعدو هنا انت راكي عملتي حالة استنفار قصوى في البلاد جندتي كامل القوات وفي النهاية حكاية جرذان تبا جرحتيلي المشاعر تاوعي
يا سيدي وخايفة من السبع في كاج كملتي على الخوف تاعك نعطوك 5/5 ههه السبع تاع بن عكنون هداك او عيان مسكين تبان قاتلينو بالشر تشوف فيه تحسابو قط مش قادر يتحرك ههه
والله يعطيك الصحة مقتطفات هايلة ضحكنا على الفوبيا تاعك ونستناو العدد الجاي
تقبلي تحياتي
وصح فطورك

السلام عليكم
السلطان هشهش بالشوي عليا واشبيك طايح خشين اييه يا خويا انا مرا يعني جنس لطيف معناها عندي مشاعر ونخاف ياو خونا راني نقولك تشوف فيلم حية تاكل فالعباد تخرج تلقاها في داركم اعطيني ردة فعلك انت طومبة وحدة جرت الخبز وليت فالراقي وفالحالة حالة انا راني نقولك دوار نتاع الطومبات وكنت نشوف فيهم فالفيلم اواه سي هشهش انا نخاف
اييه على لوتوروت ماشي بعيدة ايا طلعت هناك على الاقل نعرفها ماراهيش تمساح برمائية ستنيت شوي ونزلت للدار يا خويا من خاف سلم
لالا انا شفت سبع نتاع بن عكنون شفتو كي كان جايب صحتو والله يخلع قالو مشيان ياخويا انا والله ويولي قط انا نخافهم
ياخي حالة ثمثم هديت فيا مش قلت اختي ليليا رانا هنا نمدولك رقم استعجالات او حاجة لالا زدت عايرتني
نورتني اهلا وسهلا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة