لوكان جيتو في بلاصتي واش ديرو

حيلتي في حسن نيتي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
833
أنا ممتخرجة من الجامعة بشهادة ماستر 2 علوم و عندي فرص متتعددة للخدمة و راني مخطوبة و قريب نتزوج و راجلي يخدم بعيد تفاهمنا بلي الخدمة نخدم بصح في اطار التعليم و خلاص و مالازمش عليا نديبلاصي لبلاصة اخرى
امي قالت بلي لازم عليك تخدمي و انا مارانيش باغية نخدم راني باغية نربي اولادي ان شاء الله وزاد نكره التعليم و شرطت الخدمة فقط لانه امي هي اللي راها باغيتني نخدم و حتى هو كان يقولي ما تخدميش و من بعد من الضغط ولى يقولي انت حرة بغيتي تخدمي ولالا انت حرة و في كل الاحوال انا راني حاساته ماهوش باغيني نخدم قولولي واش ندير و لوكان جيتو في بلاصتي واش ديرو:s

رد: لوكان جيتو في بلاصتي واش ديرو

كون كيفك نلعب على الطرفين و ندير واش حابة درك نسمع لدارنا و نقول نخدم و غير نتزوج نقوللهم راجلي محبش ساهلة و نقوللهم واجب عليا نطيعه مشكل سااااهل

كون كيفك نلعب على الطرفين و ندير واش حابة درك نسمع لدارنا و نقول نخدم و غير نتزوج نقوللهم راجلي محبش ساهلة و نقوللهم واجب عليا نطيعه مشكل سااااهل

صحيتي والله غير انت اللي لقيتيها براااااااااااااااااااااافووووووو :bravo01::thumb_up02::d

ana tani mama9tan3ach balkhadma w ma7abach nakhdam w manakhdamch .. ama 3an mamaki diri kima 9atalki hiba ida ynasabki
ana manich makhtoba bassa7 man el2awal 3arfin bali ki natzawaj mosta7iiil nakhdam wal9arar fil2awal wal2akhir lilbant wa7adha

ana tani mama9tan3ach balkhadma w ma7abach nakhdam w manakhdamch .. ama 3an mamaki diri kima 9atalki hiba ida ynasabki
ana manich makhtoba bassa7 man el2awal 3arfin bali ki natzawaj mosta7iiil nakhdam wal9arar fil2awal wal2akhir lilbant wa7adha

بارك الله فيك اختي لكن انا كرهت العتاب كل واحد يجي يقولي راكي مريضة ماتخدميش و يزيدو يقلقو امي و تقولي دايما راكي خليتيهالي في خاطري اااااااههههههههههههههه استغفر الله و انا مابقيتش نصبر على هدور الناس

انا في رايي نقلك ديري براي زوجك
وشوفي واش يريحك
و
الله يعاونك

انا في رايي نقلك ديري براي زوجك
وشوفي واش يريحك
و
الله يعاونك

ربي يحفظك خوي انا كي درت على راي زوجي امي ما رضاتش علي واش ندير

حاولي تفهمي امك بالسياسة

حاولي تفهمي امك بالسياسة

حاولت نفهمها و ما قالت والو بصح كلما تجمع في جماعة تاع نسا يقعدو يلومو عليها تجيني قاع براي اخر و ولات كي تلقى بنات متخرجين تقولهم خدمو ما ديروش كي بنتي اللي خلاتهالي في خاطري

واش نقلك
الله يعاونك و خلاص

كي تتزوجي ومباعد ساهل الحال

يعني قولي كلشي بالمكتوب وقنعي امك

السلام عليكم
واش نقولك يا ختي نبداو بيماك
هي صح كانت تسنا فيك ملي كنتي صغيرة باش كي تكبري تقراي وتتخرجي ممبعد تشوفك تخدمي
نقدر نقولك على حساب اصرارها الحلم تاعها تشوفك تخدمي
تانيت محتمتش عليكك خدمة معينة تقدري تخدمي معلمة وتفرحي يماك
ثانيا خطيبك ولا راجلك المستقبلي وكأي راجل يحب كي يدخل لدار يلقا مرتو هناك توجدلو ياكل وتتهلى فيه
خاطرش كي تكون خدامة بلاك تدخلي غير في المساء وتكوني عيانة ووووو
المهم لو تبقاي تخدمي راجلك مام يخليك بصح تبقا تحرق في قلبو بلاك مايقولكش بصح عقليتو من جيهتك تتبدل
وعلى هذي من اصعب الاشياء تخيري بين زوجك وبين يماك
نقولك بلاك فكرة برك
تقدري تتفااهمي مع خطيبك تدخخلي تخدمي حتى تتزوجو ممبعد تزيدي تخدمي حتى يرزقك ربي بذرية ممبعد تحبسي متزيديش تخدمي
هاكذا اتفاهمي مع خطيبك بللاك يقتنع ويماك متقوليلهاش هاكذا قوليلها راح نخدم وخلاص
المهم سيي باش مايزعفش عليك حتى واحد خاطرش انت لي تبقاي خاسرة وحياتك تضيع
هذا مجرر رأي برك
سلام​

شوفي والله مني صح بزاف يديرو هكدا متخسري داركمو لا راجلك درك عند اهلك سمعيلهم تروحي عند راجلك سمعيله و طرف ميزعف منك و تربحي رضاية والديك و راجلك ربي يهنيك حنونة ...حل بسيط مي بلاكي تهدريه لاي وحدة خير ما تفضحك و تخسرها عليك

السلام عليكم
واش نقولك يا ختي نبداو بيماك
هي صح كانت تسنا فيك ملي كنتي صغيرة باش كي تكبري تقراي وتتخرجي ممبعد تشوفك تخدمي
نقدر نقولك على حساب اصرارها الحلم تاعها تشوفك تخدمي
تانيت محتمتش عليكك خدمة معينة تقدري تخدمي معلمة وتفرحي يماك
ثانيا خطيبك ولا راجلك المستقبلي وكأي راجل يحب كي يدخل لدار يلقا مرتو هناك توجدلو ياكل وتتهلى فيه
خاطرش كي تكون خدامة بلاك تدخلي غير في المساء وتكوني عيانة ووووو
المهم لو تبقاي تخدمي راجلك مام يخليك بصح تبقا تحرق في قلبو بلاك مايقولكش بصح عقليتو من جيهتك تتبدل
وعلى هذي من اصعب الاشياء تخيري بين زوجك وبين يماك
نقولك بلاك فكرة برك
تقدري تتفااهمي مع خطيبك تدخخلي تخدمي حتى تتزوجو ممبعد تزيدي تخدمي حتى يرزقك ربي بذرية ممبعد تحبسي متزيديش تخدمي
هاكذا اتفاهمي مع خطيبك بللاك يقتنع ويماك متقوليلهاش هاكذا قوليلها راح نخدم وخلاص
المهم سيي باش مايزعفش عليك حتى واحد خاطرش انت لي تبقاي خاسرة وحياتك تضيع
هذا مجرر رأي برك
سلام​

:thumb_up02::thumb_up02::thumb_up02::thumb_up02::thumb_up02::thumb_up02: ربي يحفظك

شوفي والله مني صح بزاف يديرو هكدا متخسري داركمو لا راجلك درك عند اهلك سمعيلهم تروحي عند راجلك سمعيله و طرف ميزعف منك و تربحي رضاية والديك و راجلك ربي يهنيك حنونة ...حل بسيط مي بلاكي تهدريه لاي وحدة خير ما تفضحك و تخسرها عليك

:thumb_up02::thumb_up02::thumb_up02::thumb_up02: ربي يحفظك

أنا من راي اذا عرفتي راجلك قادر باش علاش تعيي روحك صح كي تكونوا متفاهمين

سلام عليكم اختي في الله
حكايتك تشبه شوية لحكايتي
انا تخطبت شحال وشرطلي مانخدمش
كنت حابة نرضي زوجي في كل حاجة اللي شرطها
قلت نعم ختصة انه كان يموت فيا
لحق النهار وين بدا يدور عليا.
انا حكيتلك جزء من حكايتي باه نقولك يماك خمت
في صلاحك علابالها بلي بعد الزواج الراجل هذا يتبدل
مشي كما كنت خطيبته راح يولي يحكم ويزير مبعد انت
تكرهي بصح كي تكوني خدامة شوية ينقص عليك الحال
امشي براي امك ماتندميش ماديريش بحالتي ماسمعتش
لأمي عشيت نادمة
ربي يوفقك اذا حبيتي شيء راني هنا

أنا من راي اذا عرفتي راجلك قادر باش علاش تعيي روحك صح كي تكونوا متفاهمين

الحمد لله حنا في الاول كنا متفاهميييييييييين غاية بصح كي ولاو الناس يدخلو في ما بيناتنا كرهت حياتي و ما رانيش عارفة واش ندير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة