اديونا حنا تاني لريو نحوسو .. والسيلفي تاني

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
هلاو عليكم ابطال الديجتال .. شكون قال خاطي اه .. كامل انتم يا عشاق العالم الرقمي عايشين بين نظام الصفر والواحد فايس بوك وتويتاغ وهاتس هاب وكثير كثير جدا العالم الرقمي غرقنا فيه ولينا نتوحشو نشوفو عصفور يزقزق فوق الشجرة .. انها فلسفة افريقية عميقة ... ايه وش راكم خاوتي البؤساء راكم ملاح ايه ديديكاس اخخخ تعلمناها من جماعة البودكاست .. لكامل لي سقسى عليا اني هنا برك وش هو الواحد فترة نقاهة يمر بيها باه ينيطاويي مخو شوية تبا تتواصل الفلفسة العفريقية.

اي والله نرجعو لميضوعنا اللي يحكي على تلك المدينة المعروفة رزقني الله واياكم بجولة تفسحية ليها ان الريو دي جا نيرو يا سادة فخامة الاسم تكفي .. مدينة راقصي السامبا والسمك المشوي والارز الطازج وحتى رونالدو ... مش نحكي على المدينة نحكو على الالعاب الاولمبية اللي منظمينها تماك هاد اليامات .. ايه وانا نتفرج شفت هادوك نسا الرياضيات تاع العاب القوى اصحاب العضلات المفتولة .. حدثتني افكاري الشريرة وقالتي انت هادو زعما عندهم بوي فراند ؟؟ ولا متزوجين ؟؟ .. علخاطر عضلاتهم قضات على الانوثة -_- تبا تخيل ان زوجتك رياضية تنوض صباح دير لي بومب ومبعدا تزيد تخدم عضلات البطن اخخخ (حاشى هادوك تاع الجمباز والرقص على البساط قمة الرشاقة ).. يمالا تحيا الشحمة فهي سر الجمال حتى كي تنوض صباح تقلق من مرتك تضربها بكف تستمتع كي تشوف حركة خدها الارتدادية .. مش راح يحبس صاحبنا من التفلفس اليوم ولا كيفاه

ايه والله دوك سيريو زيرت وجهي نحكي على المعاقين تاوعنا لي داوهم يشاركو في هادي الالعاب الاولمبية وخسرو عليهم دراهم وطيارات وكوستيمات باه يجيبولنا التبهديل واحد فيهم ما قدر يجيبلنا حتى ميدالية قصديرية نفرحو بيها لولاد ...

البداية بالمنتخب تاع البالو لي شارك داوه حضر في كوريا في غرناطة حتى العراق وجابوها لهنا ومبعدا مع لخر داو معاهم حارس يسموه شعال صاريلو كي بياع الدلاع يشد ويرمي في الشبكة السكر ركبهولي ايا وكي كملو راحو يستمتعو بمناظر الريو دي جانيرو الخلابة وحبابنا داخلينها سيلفي ما سيلفي .. كيف كيف الرياضات الاخرى واحد مديينو في التجديف وواحد رياضة المبارزة المهم حبابنا كامل خرجو على البكري ودخلوها سيلفي وتحواس والرقاد في ليزوتال تاع الرياس والمعاليم والله حاكمة خلاص الحياة حلوة وش نقلكم المهم رحلة سياحية مدفوعة التكاليف.

ايا وكامل الجزايريين شادين قلوبهم على مخلوفي .. تسمى من نهار لول احنا نستناو في السي توفيق ادا جابلنا ميدالية صحا ادا مكانش مراناش تاكلين على كرعين المعيز لخرين .. ايا تسمى حبابنا لخرين رايحين حواسة ما بيهم لا تشريف الالوان الوطنية كيما يقولو زعما كي يخسرو .. والله حنا درنا ماتش شباب وش هو التحكيم مع لخر عفسلنا فيها .. الفايدة التحكيم هدا يعس غير في الجزاير 300 دولة ما عمرتش ليهم عينيهم.

ايه المهم انا شفت جماعة رايحين يحوسو وكلش خالص على ظهر ليطا قلت علاه ميدونيش انا تاني نشارك في اي سباق لبغى 100 متر سرعة مع لكحاالش تاع المريكان لبغى هوما يكملوه في 9 ثواني انا نكملو في زوج دقايق المهم ومبعدا نروح نحوس كيما حبابنا وندير سيلفي مع التمثال هداك لي يشبه لتاع الحرية ونستمتع ولا منستاهلش اه -_- انتوما تاني يدوكم معايا شاركو في القفز على الزانة ولا السباحة فراشة اهم كاين بزاف رياضات عجبني 100 متر علخاطر ما يعييش .. التفنيين حتى في احلامي الوردية ;)

وفي النهاية احنا مانا تاع رياضة ما والو تاع شحمة وماكلة ورقاد وسيلفي كون من لول بعثو سي مخلوفي وحدو كاش ما يجيب ربي والباقي دارولنا قرعة لي جات فيه يروح وخلاص -_-

تحياتي الافريقية البائسة

رد: اديونا حنا تاني لريو نحوسو .. والسيلفي تاني

السلام عليكم
واش نقولك يا البائس ايماحيني تنوض الصباح تقولك مرتك جيبلي القهوى نشرب علاه مجيبش زعما
سورتو الى كات كيما سواكري تاع الجيدوو ههه
ياو بلامزيتك جيب وتشربلها لحليب وتزيد تروح تغسل لماعن تانيت ههه
ماشي افار كامل هههههه ماتصلحش معايا هكذا انا هههه
نولو لموضوعك يا خويا ماشي غير حنا لي مادينا واالو تقريبا كامل لعرب والافريقيين دايينها غير تحواس
حنا مقار قال أونطريناو وماقدروش قالك السباح تاع الصومال باباه وزير الرياضة هههه
داه معاه يشارك في ريو قالك ابطأ سباح في تاريخ الالعاب الاولمبية ههههه قالولو انت كي ماغرقتش راك مليح ههههه
هكذاك حنا كي راحو تسيلفاو راهم ملاوح شويا هههه
حنا نصهم تاع معريفة ويكذب عليك لي يقولك مكاش منها الخدمة مخدومة ملبكري يا خويا
اصلا الشعب مكان طامع حتى فواحد أبآر مخلوفي لي يقدر يزهينا
ولا لوخرين ربي يجيب الخير الرعايا في ولاد جلال وما يصلحولهاش خلي يروحو يشاركو فالالعاب
نولو لموضوعنا تاع الصح مكاش كي لخدود كيما قال زمان حكيم هةههه
انت عارف وانا عارف خلي البير بغطاه خخخخ
يعطيك الصحة خوو​

السلام عليكم
وعليكم السلام مرحبا سكر خويا
واش نقولك يا البائس ايماحيني تنوض الصباح تقولك مرتك جيبلي القهوى نشرب علاه مجيبش زعما
سورتو الى كات كيما سواكري تاع الجيدوو ههه
امر طبق ولا حاب تخطفني بواحد اوكاشي تجيبني مرمي وتربحني 3/0 على البساط
وفوق هذا نجيبلها القهوى .. يمالا نجيبلها من لول وش داني نربحلها العيب ههه
ياو بلامزيتك جيب وتشربلها لحليب وتزيد تروح تغسل لماعن تانيت ههه
ماشي افار كامل هههههه ماتصلحش معايا هكذا انا هههه
سكر خويا سليمة سواكري اي شوية فيها رحمة ربي ديما ديما كاين الشحمة -_-
نحكي على هادوك لي جايين غير عضلات ي محاينك نسبة الدهون 0 بالمية
نولو لموضوعك يا خويا ماشي غير حنا لي مادينا واالو تقريبا كامل لعرب والافريقيين دايينها غير تحواس
ايه اني شفت العرب البارح يا جدك الامارات جنست واحد جابلهم ميدالية ههه تاع اسمع يا عالم اننا نعاني من عاهة مستديمة
حنا مقار قال أونطريناو وماقدروش قالك السباح تاع الصومال باباه وزير الرياضة هههه
داه معاه يشارك في ريو قالك ابطأ سباح في تاريخ الالعاب الاولمبية ههههه قالولو انت كي ماغرقتش راك مليح ههههه
ايه شفتو تاع اثيوبيا هداك السمونة وي لقاها خابزة تاع المهم المشاركة والله هوما هاربين علينا في كلش
مرات تبانلي حنا نروحو باه نديرولهم قوسطو شباب زعما كي نشاركو نروحو ندغدغوهم يضحكو شوية ههه
انت فيليبس دا 19 ميدالية ذهبية خاوتك العرب تاريخ الاولمبياد كامل مداوش قد ما دا هدا السباح
هوما يخدمو احنا هاك عارف نخدمو شوية وناكلو بزاف ههه
هكذاك حنا كي راحو تسيلفاو راهم ملاوح شويا هههه
ايهيه وهكذاك علاه مداونيش انا خير نتسالفى
حنا نصهم تاع معريفة ويكذب عليك لي يقولك مكاش منها الخدمة مخدومة ملبكري يا خويا
اصلا الشعب مكان طامع حتى فواحد أبآر مخلوفي لي يقدر يزهينا
المشكل كيما قلت كلش باين حتى هادوك لي رايحين يقلك زعما نقص الخبرة
المشكل يشارك هاد الاولمبياد والجاي ولي موراه حتى يولي شيخ وهو يدي في الخبرة
وما يجيب حتى ميداي ايه فهمت سكر هوما مراحوش يجيبو في الميداليات راحو يجيبو في الخبرة
فهمت كيفاه
ولا لوخرين ربي يجيب الخير الرعايا في ولاد جلال وما يصلحولهاش خلي يروحو يشاركو فالالعاب
نولو لموضوعنا تاع الصح مكاش كي لخدود كيما قال زمان حكيم هةههه
انت عارف وانا عارف خلي البير بغطاه خخخخ
ههه تبا كبرنا وطاحو سنينا وولاد ولادنا بولادهم ومزالنا مخليين البير بغطاه
اننا نموت ببطئ صديقي
يعطيك الصحة خوو
الله يسلمك سكر خويا

سكر والله يعطيك الصحة على خدك اخخ قصدي ردك -_- وش نقول لخويا نتمناو يديونا نشاركو في الالعاب الجاي
اوموا نروحو كاش ما نتزوجو ثما خير ما يفوت فينا الحال ههه
صحيت خويا

السلام عليكم
هدي غيبة وين كنت مخبي
يا اخي واسم نقولك ربي يعطيك مراة حديدية كيما راك حاب بصح ربي معاك تحسب راك عايش مع وحش ههههه
اما الموضوع هدا شباب وضريف
انا منتبعش الرياضة بزاف برك كرة القدم وكي يكون ماتش شباب
ايا كلشي خالص علي الدوله وعلاه يكسر راسوا مي علي حساب مسمعت بلي الفريق الاولمبي دالر مجهودوا ولالا
ماعليش مشاو نحاو علي خاطرهم شويا وشبعوا سلفي وجاو هههه
ربي يهنيك وسلم علي ناس افريقيا

السلام عليكم وعليكم السلام مرحبا بيك مليكة ختي منورة
هدي غيبة وين كنت مخبي الله لا يغيبك كنت فقط في مهمة انقاذ انقراض حيوانات الذئاب من الانقراض -_-
يا اخي واسم نقولك ربي يعطيك مراة حديدية كيما راك حاب بصح ربي معاك تحسب راك عايش مع وحش ههههه
علاه انا خوك باغيتني انت في داري حلبة ملاكمة ولا كيفاه ديري نواظرك وعاودي اقراي مليح الموضوع تفهمي شا خاصني اخخخ
اما الموضوع هدا شباب وضريف ايه كيما انت :d
انا منتبعش الرياضة بزاف برك كرة القدم وكي يكون ماتش شباب
ايا كلشي خالص علي الدوله وعلاه يكسر راسوا مي علي حساب مسمعت بلي الفريق الاولمبي دالر مجهودوا ولالا
اممم وش راح نحكيلك وش نخلي دارو مجهودهم صح مي داو معاهم حارس كان يبيع الدلاع قبل ما يلعب الفوت هو لي خلاهم يجو يروحو
ماعليش مشاو نحاو علي خاطرهم شويا وشبعوا سلفي وجاو هههه وعلاه مداوناش حنا حوسنا معاهم رانا غير مريحين :(
ربي يهنيك وسلم علي ناس افريقيا ويهنيك ختي مليكة اهم يسلمو عليك خاوتك الافارقة تانيك

نورتي ختي مليكة الموضوع وش هو ما قلتش مرا حدايدية قلت يا لطيف منها عارف روحي كل يوم نخرج بعين زرقا اخخخ
يعطيك الصحة ختي

نورتي ختي مليكة الموضوع وش هو ما قلتش مرا حدايدية قلت يا لطيف منها عارف روحي كل يوم نخرج بعين زرقا اخخخ
يعطيك الصحة ختي

هخهههههههه ربي يخليك خاي
نزعق معاك برك ربي يعطيك علي حساب خاطرك
تحياتي لك

هخهههههههه ربي يخليك خاي
نزعق معاك برك ربي يعطيك علي حساب خاطرك
تحياتي لك
هه عارف مش راح ترضاي ليا كل يوم نخرج بعين زرقا
ربي يهنيك ويعطيك ما تتمناي ان شاء الله
تحياتي

السلام عليكمْ

تبا عجبوني الاوصاف تعك يا جدكْ كلمات حديدية تخلي الواحد يقرا بعقلو هههههه XD

من وين نبدا انا

الاولمبياد هذا اول مرة مانكسرش
راسي معآه ماعرفْ لاه؟ بلآك شعور مسبق بالهزآئم خخخخ

حسنا كل رياضي وكيفاش ماعلابالناش واش يخبي
يمكن واحد تع روح وطنية وواحد تع شهرة ويستمر التعدد.com خخخخخ
ايه ياو انت علاه كلاك قلبك على البرازيل هادي
قرينا عليها فالثلاثي الاخير فالجغرافيا//
بلي راهي بلد ميزيرية وسرقة وديون وفقر وكلشي....نصورلك الدرس باش تستفيد هههه؟//
وزيد تفكرت معلومة ريو دي جانيرو معنتها : النهر تع جانفي
يرحم بوكم واش تزيدوا اكثر من هكْ تطلع وتهبط وتنزل وتطيح وتوقف U CAN't تتقبل هذا الاسم لمدينة ههههههههه
نهار يرجعو الاولمبيآد لليابان
نشوف من وين نجيب فيرآري
وهيا LET'S GO هههههههه ماتلوموش التمهبيل
هذا مالقيت مانقول ماحبيتش ندخل بيدي فارغين تالموانا انسانة كريمة بزآف
هيهيههيهي
تحية تفاؤلية تعشق الامل والحياة في افريقيآ
الشمالية اللي فيها البحر والاخضرار والصحراء الدبية الغنية بالبترول والثلج الابيض النقي

3andna zman ma9rinach mawadi3a k toooop khoya

أوولاا مي أميgو :p

هههه هاذوك صاحبات العضلات المفتولة نهار لي تشبح و تسقم الله الله تنسيك في مولات الهزات الارتدادية الغنية بالكولسترول خخخخ
شوف كوثر وعلال فالعيد بالكاراكو و خيط الروح يا سلام و ردلي لخبر هههه تقول مش هي لي قالت للسيد نضربك نطويك هههههه بوووم كوثر تفعلها :sport01:
المهم وش نقووولك ليكيب تاع البالون دارولي حب الشباب فالنخاع الشوكي -_- ومش شعال برك ديجا انا لي قرمدني بونجاح ..
نورمالمون يعطوه ميدالية زجاجية بمناسبة محاولته اظهار الامكانيات الفردية :down: حساد كيما هو مزال مشفتش
مبعد يقولك المهم المشاركة ..عندك الحق..هذا لي قالك راح لريو عيان و البعثة ماكان ماكان ...داني داني دان روراوة و رابح سعدان ياااه -___- *هاذي لي يشوف انس تينا يفهمها ههه*
كل آمالنا معلقة على مخلوفي الله يخلف عليه خخخ و الله هاذاك ليزوم لي راح يطلع العلام صح مش باه يروح يدير السيلفي و الديفريساج و المنgاشة تللش يا عيني :p
ربي يوفقو فالفينال ان شاء الله
وروح نتا ان شاء الله يجيبلك كاش دبة افريقية أصيلة..بريل ايزيس مينحيلهاش الدهون و البقايا اللاصقة خخخخ

صحيت كابتن

آخر تعديل:

سلام عليكم
اخي البائس وكامل les misérables لي هنا
وعودة ميمونة
ايه (فعلن) حاجة تغيض
يبعثو 63 او اكثر بنادم جزائري
وفالاخير تلقا الشعب كامل معول على فرد عبد
بش تعرف بلي غسلنا يدينا من كل اي شي عندو علاقة بهاذ لبلاد
السباحة 32 ميدالية..الماريكان وحدهم طلعتلهم 16 ميدالية و16 الباقيين تقاسموهم الدول الاخرين
العرب في مجمل مشاركاتهم فهاذ الالعاب
عندهم 97 ميدالية فقط او اقل
بالنسبة للذهب : مصر عندهم 7 المغرب 6 الجزائر 5
اللي داروه لعرب في سنين
الصين دير الدوبل تعو في نصف دورة فقط
كيما يقولك العرب هوما اللخرين فالعالم والجزايريين هوما اللخرين فالعرب
معنديش يومين شفت فوطو تع واحد شينوي مع بطل سباحة عندها 8 سنين كان فان ليه ..بعد 8 سنين غلبو ودا الميدالية الذهبية
ولا البريطاني اللي طاح فالسباق وعاود ناض وجا هو اللول
كون جا واحد تعنا ميشاركش 4 دورات ورا بعضاهم بداعي الاصابة ويزيدو من فوق. يخلصوه حق ما طاح
عجبتني واحد العبارة قريتها فالفايسبوك
قالك الشعب الجزائري من صغرو وهو يجري حتى يموت..نورمالمو يعطوه ميدالية بلاشي مسابقات
تحياتي

السلام عليك
راهم دايرين حالة فيهم
قالك هذوك قاع ماشي أولمبين وين راهي كوثر لي تضرب تطوي علاه مداوهاش ههههه
ياو داو عايلتهم يحوسو برك
الأمال راهي معلقة عند مخلوفي إن شاء الله يفرحنا و يطلع العلام مع أن مراهمش قاع سامعين بيه باسكو فحل وراجل راه مسكين غير وحده يدور مقيموهش قاع

السلام عليكمْ وعليكم السلام .. مرحبا اختي ضيوف

تبا عجبوني الاوصاف تعك يا جدكْ كلمات حديدية تخلي الواحد يقرا بعقلو هههههه XD

هههه ايا مزية لي عجبوك خلي عقلك دايما راقي ... عندك حنا نخدمو غي الكاليتي FD خاطينا المدرح :-h
من وين نبدا انا

الاولمبياد هذا اول مرة مانكسرش
راسي معآه ماعرفْ لاه؟ بلآك شعور مسبق بالهزآئم خخخخ

ههه اصلا احنا تربى فينا شعور دائم بالهزائم والشعور بالاحباط
حاجة التحضير النفسي ديما رانا في المستوى الجمهور محضر احسن من اللاعبين -_-

حسنا كل رياضي وكيفاش ماعلابالناش واش يخبي
يمكن واحد تع روح وطنية وواحد تع شهرة ويستمر التعدد.com خخخخخ
الروح الوطنية -_- .. يعني حرارة وقلب .. الا من رحم ربك
كامل مديهم التحواس والتبياش خلي عليك على هادي العرب كامل باقيين في الحضيض
تجيهم الروح الوطنية غير كي يبداو ياكلو في بعضاهم

ايه ياو انت علاه كلاك قلبك على البرازيل هادي
حاجة في نفس يعقوب :smile02: قرينا عليها فالثلاثي الاخير فالجغرافيا//
بلي راهي بلد ميزيرية وسرقة وديون وفقر وكلشي....نصورلك الدرس باش تستفيد هههه؟//
ما زالك ديري على بن غبريط -_- .. كيفاه ريو دي جانيرو العالم بكل يكحل عليها وهي تقلكم فقر ومجاعة حسبتك تحكي على الصومال

وزيد تفكرت معلومة ريو دي جانيرو معنتها : النهر تع جانفي
يرحم بوكم واش تزيدوا اكثر من هكْ تطلع وتهبط وتنزل وتطيح وتوقف U CAN't تتقبل هذا الاسم لمدينة ههههههههه
اوووو عشقتكي يا ريو منذ عرفت ان اسمك نهر جانفي خاصة و اني من مواليد هذا الشهر السعادة تنهشني .. ههه نقسر برك ماشي من مواليد جانفي بالصح علاه ديري ليا هكا ولا انت تخدمي في اللجنة المنظمة تاع الارجنتين وديري في حملة دعائية على البرازيل معشوقة الملايين اه اه قولي -_-
نهار يرجعو الاولمبيآد لليابان
نشوف من وين نجيب فيرآري
وهيا LET'S GO هههههههه ماتلوموش التمهبيل
اوووو ايه كي يولي في اليابان روحي شاركي في سباق 200 متر حواجز سيدات -_-
حتى حنا قراونا في الجغرافيا قالك اليابان غير الزلازل .. عمرك ولا ديري على الجغرافيا .. يخوفو فينا
هذا مالقيت مانقول ماحبيتش ندخل بيدي فارغين تالموانا انسانة كريمة بزآف
هيهيههيهي
ايه راكي ما خليتي ما تقولي حتى نهر تع جانفي وما طلقتيهش .. اجل اكرم من حاتم الطائي قالت العرب قديما
تحية تفاؤلية تعشق الامل والحياة في افريقيآ
الشمالية اللي فيها البحر والاخضرار والصحراء الدبية الغنية بالبترول والثلج الابيض النقي
الفايدة رديتيهالنا جنة ما قالهاش عثمان عريوات البرازيل ولات مش مليحة وافريقيا تاعك فيها الهجرة غير الشرعية الفقر والمجاعة والتخلف
والجهل والملاريا والتفوئيد وتاكلي الجاج وسرقة الذر ومش عارف اي لييييييييييييييييييييييييييك

والله يعطيك الصحة ختي ضيوف ردك ديما كيما عودتيني قمة من جميع النواحي بلاك المونديال الجاي يديرو فيها مسابقة احسن ردود وندوك تشاركي تجيبيلنا ميداي اخخخخ
ايه شوفيلنا كاش انمي مليح نشوفو بلا ندم -_-
تحياتي الافريقية البائسة الممزوجة بلون هذا الجو الخافت

3andna zman ma9rinach mawadi3a k toooop khoya

الله يعيشك اختي مروة هذا من ذوقك
خليك ديما توووب
تحياتي

أوولاا مي أميgو :p اهلا اهلا فيولنتينا (على وزن فيورنتينا) الايطالي

هههه هاذوك صاحبات العضلات المفتولة نهار لي تشبح و تسقم الله الله تنسيك في مولات الهزات الارتدادية الغنية بالكولسترول خخخخ
نونونو الهزات الارتدادية الغنية بالكولسترول سر الجمال وش حابتني انا نكحل على البرا والدورصو هكداك نروح لاصال دو ميسكيلاصيو ماشي خير علاه نجيبها عندي -_-
شوف كوثر وعلال فالعيد بالكاراكو و خيط الروح يا سلام و ردلي لخبر هههه تقول مش هي لي قالت للسيد نضربك نطويك هههههه بوووم كوثر تفعلها :sport01:
ايه رحت شفتها في العيد ايه راهي خطة بالصح كاين الكولسترول لولاعه لخرجت ما تشبه لوالو .. روحي شوفي في الجن حاب يسكن تحساب زاوي سمير نورمال :down:
المهم وش نقووولك ليكيب تاع البالون دارولي حب الشباب فالنخاع الشوكي -_- ومش شعال برك ديجا انا لي قرمدني بونجاح ..
ايه كامل جماعة MCA تقولو ماشي شعال برك مي ايه شعال برك باه نزيد نكملك انا على البصلة السيسائية وحيلي بونجاح في الغيبية خويا وماشي صاحبي اخخخخ
نورمالمون يعطوه ميدالية زجاجية بمناسبة محاولته اظهار الامكانيات الفردية :down: حساد كيما هو مزال مشفتش
ايه بونجاح لازم يقادروه هو او كبير عليهم وزيد ادا مقادروهش هو يقادرو لي موسطاش تاوعو ... ايه صح بونجاح عياني انا تاني مي شعال خرجني من ادغال عقلي الله لا تربحك يا بن شيخ
مبعد يقولك المهم المشاركة ..عندك الحق..هذا لي قالك راح لريو عيان و البعثة ماكان ماكان ...داني داني دان روراوة و رابح سعدان ياااه -___- *هاذي لي يشوف انس تينا يفهمها ههه*
انا نشوفو مي ماشي بزاف نخلي اخوتنا الافارقة يعلقو على اغنيتك الجميلة -_- رابح سعدان ياه الله يذكرو بالخير 10 مدافعين علاه تفكري فيا علاه
كل آمالنا معلقة على مخلوفي الله يخلف عليه خخخ و الله هاذاك ليزوم لي راح يطلع العلام صح مش باه يروح يدير السيلفي و الديفريساج و المنgاشة تللش يا عيني :p
تاع الصح ليزوم وزيد لي عجبتني فيه كثر كي ديسيدا يشارك في 800 م و 1500 م مالغري ماشي حاجة ساهلة قليل لي ينجم يشارك في زوج سباقات
قرار شجاع تاع واحد تاكل يعطيه الصحة فخر الجزائر ... ايييه شفتي كنيش مول المنgاشة وزاد ضرب فوطو حييلي كوثر اوعلال تجي تعطيه بكف تنحيلو خنونتو
ربي يوفقو فالفينال ان شاء الله ان شاء الله اووو مخلوووفي اووو اوووو
وروح نتا ان شاء الله يجيبلك كاش دبة افريقية أصيلة اجل كم اعشق الدبب الافريقية الاصيلة اللي فيها الدهون :love01:..بريل ايزيس مينحيلهاش الدهون و البقايا اللاصقة خخخخ
ماشي دهون بزاف بزاف .. شوية شوية او سقسي سكر او فاهمني ما قدرتش نشرحلك هههه

صحيت كابتن يسلمك فيولنتينا الايطالي
يعطيك الصحة فيولنتينا ختي ردك هايل ما لقيت ما نزيد عليه وش نرد ونضحك من قلبي ... ايه متنسايش او باقي بن شبلة في الملاكمة يلعب اليوم كومبا صحيحة بلاك كاش كاش ولا وش تقولي
تحياتي

سلام عليكم وعليكم السلام اهلا بيك ختي باتنية وش الاحوال
اخي البائس وكامل les misérables لي هنا ديما ديما خاتونا لي ميزيرابل والمغبونين -_-
وعودة ميمونة الله يسلمك ختي
ايه (فعلن) حاجة تغيض
يبعثو 63 او اكثر بنادم جزائري ويزيدو يلبسوهم الكوستيمات والطيارة وخلي دراهم التقشف كامل
وفالاخير تلقا الشعب كامل معول على فرد عبد ايه هادي هي سياسة البريكولاج مكانش سياسة واضحة ديما نعتامدو على الشجرة لي تغطي الغابة وادا راحت هاد الشجرة متبقاش غابة
بش تعرف بلي غسلنا يدينا من كل اي شي عندو علاقة بهاذ لبلاد
السباحة 32 ميدالية..الماريكان وحدهم طلعتلهم 16 ميدالية و16 الباقيين تقاسموهم الدول الاخرين ايه ناس صح يخدمو ماشي حنا كور واعطي لعور ماشي غير في الرياضة
العرب في مجمل مشاركاتهم فهاذ الالعاب
عندهم 97 ميدالية فقط او اقل
بالنسبة للذهب : مصر عندهم 7 المغرب 6 الجزائر 5 وااااو يعطيك الصحة راكي اجور ختي احصائيات كامل في راسك
اللي داروه لعرب في سنين
الصين دير الدوبل تعو في نصف دورة فقط علاه حتى نروحو للصين او فيليبس وحدو دا 19 ميدالية ذهبية روحو يا العرب كامل ولي يعجبك جماعة الامارات وقطر دخلوها يجنسو في لزناش باه كاش ما يطيرلهم علخاطر ايسو تماما من كرعين الابل لي عندهم يخي حالة
كيما يقولك العرب هوما اللخرين فالعالم والجزايريين هوما اللخرين فالعرب وي واقع وحقيقة مرة للاسف نتجرعوها ونضربو النح
معنديش يومين شفت فوطو تع واحد شينوي مع بطل سباحة عندها 8 سنين كان فان ليه ..بعد 8 سنين غلبو ودا الميدالية الذهبية
ايه والله شفتها انا تاني يا جدك هادي ارادة ولا خلي شوف الواحد كي يدير هدف بين عينيه ويتعب والله هاد ناس يطلعولي المورال انا
ولا البريطاني اللي طاح فالسباق وعاود ناض وجا هو اللول ايه ديما الارادة والقلب مع الخدمة تصنع الفارق هدا درس لينا حنا تاني
كون جا واحد تعنا ميشاركش 4 دورات ورا بعضاهم بداعي الاصابة ويزيدو من فوق. يخلصوه حق ما طاح
ايه تحساب دا اعاقة مستديمة والله شتان بيناتهم وبينا احنا كلانا التفنيين مخلاش فينا كملنا وهو ناس امنوا باللي التعب والخدمة والارادة وحصدوا نتائج
عجبتني واحد العبارة قريتها فالفايسبوك
قالك الشعب الجزائري من صغرو وهو يجري حتى يموت..نورمالمو يعطوه ميدالية بلاشي مسابقات
ههه والله صح في مراطون حياة البأس التي لم تنتهي حتى كملتنا
تحياتي
يعطيك الصحة ختي الباتنية والله ردك في المستوى وزيد عجبتني في حاجة بزاف راكي تبعي في الاولمبياد وعندك حتى الاحصائيات والله تستاهلي تحية كبيرة :bravo01:
تحياتي

السلام عليك وعليكم السلام مرحبا بيك ختي
راهم دايرين حالة فيهم
قالك هذوك قاع ماشي أولمبين وين راهي كوثر لي تضرب تطوي علاه مداوهاش ههههه
والله سكنتولي كوثر في راسي داخلين عليا بكوثر خارجين بيها وانا شفتها في اليوتوب تم تم مي مش عارف وش تكون ؟؟
ياو داو عايلتهم يحوسو برك اي والله حبابنا داخلينها تحواس وخلاص وكلش خالص تبا علاه مداونيش علاه
الأمال راهي معلقة عند مخلوفي إن شاء الله يفرحنا و يطلع العلام مع أن مراهمش قاع سامعين بيه باسكو فحل وراجل راه مسكين غير وحده يدور مقيموهش قاع
امممم داك نيف على ولد بلادك اه يا الجهوية هههه .. نقسر برك ختي والله راه وليد الجزاير كامل وشرفنا وشرف لينا وللعرب كامل هداك ما عندنا معولين عليه
ربي يقدرو ويطلعنا العلام ان شاء الله
مزال لواحد 10 دقايق كومبا تاع بوكس صحيحة لبن شبلة ان شاء الله موفق هو تاني

يعطيك الصحة ختي نورتي الموضوع بردك ان شاء الله يجيبولنا ميدالية مهما كان نوعها خاصة مخلوفي هداك وش بقى اوموا ندخلو الترتيب العام ماشي ما يدخلوناش خلاص في حسابهم رانا الجزاير بلاد كبيرة عيب منكونوش معاهم
تحياتي

كوثر شومبيون دافريك فالجيدو :d:d

دخلت كي شغل نص كارطة علابالي راني رايحة -_-

كوثر شومبيون دافريك فالجيدو :d:d
آآه ايتس اوكاي نحيتيلي مشكل كبير من راسي صار تاع جودو ما عليناش تاع الجودو علخاطر هوما عندهم الكلسترول
نحكي على تاع العاب القوى -_- ايه وهادي كوثر ما شاركتش في الاولمبياد ولا كي خاوتها راحت دير سيلفي

دخلت كي شغل نص كارطة علابالي راني رايحة -_-
هههه واش من نص كارطة هادي راكي نحيتيلي عائق كبير سيرتو كي نلقى ناس تحكي وانا نشوف ومش فاهم والو تدخلي ديما منين تلقايني هكا -_-

يعطيك الصحة ختي فيولينتينا والله كنت نشوف في البوكس تاع بن شبلة طاحلي المورال كي خسر تبا بقى امل مخلوفي وخلاص ديما حاكمنا السكر حنا هوما يديرو السيلفي واحنا نخلصو
تصبحي بخير ختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة