كاريوس ينتزع موقع مينيوليه في تشكيلة ليفربول

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
استقر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، على مواطنه الألماني لوريس كاريوس، لحراسة مرمى الريدز، ابتداءً من المباراة المقبلة، أمام هال سيتي، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الجمعة، على موقعها الإلكتروني، إن كلوب، أخطر الحارس الدولي البلجيكي سيمون مينيوليه، بقراره، صباح الجمعة.

وانتقل كاريوس، إلى ليفربول هذا الصيف، قادمًا من ماينز الألماني، مقابل 4.7 ملايين جنيه إسترليني، وكان من المتوقع أن يكون الحارس الأساسي بعد سلسلة من المباريات السيئة التي قدمها مينيوليه الموسم الماضي، لكنه أصيب خلال فترة الإعداد بكسر في يده، أبعده عن الفريق 6 أسابيع.

ولعب كاريوس مباراته الرسمية الأولى مع ليفربول، أمام ديربي كاونتي، في كأس الرابطة الإنجليزية، الثلاثاء.

وقال كلوب بعد المباراة: "لنبحث معًا في سيناريوهين للتعامل مع هذا الأمر، لعب كاريوس المباراة أمام ديربي، هل كانت اختبارا حقيقيا لحارس مرمى؟ ليس حقا، لذلك قد نمنحه مباراة أمام جماهيرنا على سبيل المثال، ماذا سيعني هذا الأمر بالنسبة لسيمون؟ لا شيء".

وأضاف: "لدينا حارسان قويان جدًا، ونفكر في إمكانية تطورنا وكيف يمكن لمهارات معينة لديهما أن تساعد الفريق، هذا ما علي تقريره، أتقبل الوضع بشأن حراسة المرمى، وفي النهاية فإن الأمر إيجابي بنسبة 100%، ليفربول سيحظى بحارس قوي جدا بين الخشبات الثلاث يوم السبت".

do.php
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top