بايرن ميونيخ يخطط لخطف لاعب ليفربول

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى تمديد عقد لاعب خط وسطه الألماني إيمري تشان الذي سينتهي في صيف العام المقبل، لكن المفاوضات بين الطرفين لا تسير على ما يرام.

هذا الجمود قد يستفيد منه نادي بايرن ميونيخ من أجل الظفر بصفقة تشان، حيث ذكرت مجلة "شبورت بيلد" الألمانية نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي ليفربول يفاوض نجمه الألماني منذ 17 شهرا من أجل تمديد عقده مع النادي الإنجليزي، لكن دون أن يحقق الطرفان أي نتائج تُذكر.

يشار إلى أن هذه المفاوضات هي الثانية من نوعها بعد فشل مفاوضات سابقة بين تشان ومسؤولي نادي ليفربول جرت في يونيو/ حزيران عام 2016.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن أهم أسباب تعثر المفاوضات بين الطرفين هو إصرار تشان على تضمن عقده الجديد لشرط جزائي يسمح له بمغادرة الفريق في حال ما تلقى مستقبلاً عروضًا جديدة، وهو ما لم يتم الاستجابة له من طرف إدارة نادي ليفربول.

صفقة مٌغرية

وتتابع كثير من الأندية الأوروبية سير هذه المفاوضات على أمل الاستفادة من خدمات الدولي الألماني في صفقة انتقال حر في حال فشل النادي الإنجليزي في الاحتفاظ بنجمه الألماني.

ويٌعتبر بايرن ميونيخ من بين الأندية التي تراقب عن كثب تطورات ملف جان، وهو ما أثار استغراب كثير من المراقبين، باعتبار أن الفريق البافاري يتوفر على بدائل كثيرة في خط الوسط (خافي مارتينيز، سيباستيان رودي، كورينتين توليسو، تياجو ألكانتارا، وأرتورو فيدال).

لكن يبدو أن مسؤولي نادي بايرن ميونيخ لا يريدون تفويت فرصة عقد صفقة انتقال حر في وقت وصلت فيه مبالغ صفقات الانتقال إلى مستويات غير مسبوقة.

ولعل من بين الأسباب التي تجعل بايرن ميونيخ مهتم بضم تشان منح المدير الفني الجديد للفريق، الذي سيتسلم دفة القيادة ابتداء من الموسم المقبل، مزيدا من الخيارات قبل الاستقرار على التشكيلة التي سيدخل معها مغامرات الموسم الجديد.

هاينكس يُبارك

المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونيخ يوب هاينكس أثنى على تشان الذي سبق وحمل ألوان نادي بايرن ميونيخ بين عامي 2009 و2013.

وقال هاينكس عندما سُئل على جان، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه بايرن ميونيخ ودورتموند ضمن منافسات الدوري الألماني: "تشان شاب جيد، وقد تطور بشكل جيد جيدًا. إنه يتميز بالقوة والديناميكية".

تصريح هاينكيس، فهم منه أنه يبارك التعاقد مع لاعب ليفربول، وبإمكان النادي البافاري أن يتعاقد مع لاعبه السابق ابتداء من يناير/ كانون الثاني إذا ما ظل الحال على ما هو عليه بين اللاعب الألماني وناديه ليفربول.

وهذا ما أكده المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، حيث قال في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه مع وست هام: "إذا تعاقد تشان مع نادٍ آخر في يناير، فلن يكون بإمكاننا تغيير ذلك".
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top